تعلم سر المحترفين الخطير لاحتراف القنص في ببجي موبايل

كيفية قنص الاهداف المتحركة في ببجي موبايل التحديث الجديد

كيفية قنص الاهداف المتحركة في ببجي موبايل التحديث الجديد
أفضل الطرق لتصبح محترف قنص في ببجي موبايل

نصائح وحيل القنص في PUBG Mobile، أولئك الذين هم أكثر اندفاعًا، لا يقصدون شيئًا مع القناص، لكن الأمر ليس كذلك، فالأنمي البعيد لا يمكن أن يقتل. يمتلك Rusher المهارات اللازمة لقتل أعداء بعيد المدى من مسافة قريبة حتى لو لم يكن هناك بندقية قنص. لرش استخدام طويل رش، اقتل عدو بعيد المدى بوضع 6x أو 4x في أي بندقية واحدة. تستخدم معظم بنادق M416 للرش. القناصون ينتظرون توقيتًا ويطلقون النار على الرأس في ذلك الوقت، ويطردون الأنمي في ذخيرة واحدة.

نصائح وحيل القنص في PUBG Mobile: كيفية تحسين القنص في PUBG Mobile: كيفية قنص الأهداف المتحركة.
إذا كنت من محبي القناصة في pubg، فستكون هذه المقالة مناسبة لك، لأنني سأعلمك اليوم خطوة بخطوة كيفية تحسين القنص في pubg. عندما تحصل على أكبر قدر من السعادة في لعبة Pubg ، عندما تحصل على بندقية قنص.

يجب أن ينتظر القناص حتى إصابة الرأس، ولكن فقط أولئك الذين لديهم هذه القدرات، إذا كنت تريد أيضًا، فإن القنص يكون قويًا. لهذا، اقرأ المنشور بعناية، ثم لنتعرف على كيفية تحسين القنص في PUBG، اقراء ايضا اشحن فوراً أسهل طريقة شحن شدات ببجي موبايل 2022 PUBG.

كيف تصير محترف قنص في ببجي موبايل؟



لتصبح قناصًا عليك أن تتدرب يوميًا. في هذا، فإن حساسية النطاق هي أهم شيء. إذا كانت حساسيتك عالية، فلن تكون قادرًا على إعطاء صورة سريعة للأنيمي، إذا قمت بضبط الحساسية وفقًا لحساسيتك، فسوف تتعلم إعطاء صورة سريعة للرأس. بصرف النظر عن هذا، فإن بعض الأمور الأخرى تفعل ذلك، اقراء ايضا قائمة الهواتف الداعمة لـ 90 فريم في لعبة ببجي موبايل 2022.

كيف تصبح قناص ببجي احتراف استخدام سنايبر ببجي

العب مباريات TDM يوميًا:

يجب أن تعلم أن هناك مباراتين في TDM، مباراة إيفوجراوند وفريق الموت. كل ما عليك فعله هو لعب مباراة الموت للفريق واختيار M24 في التخطيط. دالي عليك أن تقتل 2/3 مباراة في فريق الموت بطلقة واحدة من M24، العب مباريات تدريب القنص اليومية في الممرات.

يحتوي الممر على وضع تدريب على القنص، واحد به بنادق قنص فقط والآخر بمسدسات قنص. في هذا، حاول إعطاء لقطة في الرأس من AMM ، لأن AWM ستكون متاحة بسهولة في هذا. هذه طريقة رائعة لتحسين القنص.

العب وضع الحرب في مباريات الآركيد:

لا يوجد في الممرات وضع حرب، حيث بعد أن تُقتل، تعود إلى المباراة. العب مباريات فردية فيه وستتوفر بندقية kar98k في وقت المباراة. حاولت إصابة الرأس بـ kar98k. في بعض الأحيان، بدلاً من kar98k ، تأتي بعض المباريات الأخرى، تخرج من تلك المباراة وتبدأ المباراة مرة أخرى، اقراء ايضا ببجي موبايل وضع Payload 2.0 اسلحة حصرية في PUBG Mobile.

قم بالتدريب اليومي:

بصرف النظر عن كل هذا، هناك أيضًا وضع تدريب تتوفر فيه جميع الأسلحة. هذا الوضع مخصص للتدريب الخاص. هنا، بصرف النظر عن القنص، يمكنك أيضًا زيادة المهارات في بنادق AR. قبل بدء المباراة، مارس 10/15 دقيقة في وضع التدريب.

حافظ على الحساسية المثالية:

الحساسية هي الأكثر أهمية في اللعبة، لأنه بهذا يمكنك التعامل مع اللمس. إذا كانت حساسيتك منخفضة، فلن تعمل حتى لو أعطيت مزيدًا من الاستجابة للمس، لأنك قللت من الحساسية. إذا قمت بذلك أكثر، ستعمل شاشة اللمس أكثر، وستعطي استجابة أقل.

هذه هي عيوب في كلا الاتجاهين. تعتمد الحساسية أيضًا على الهاتف. تعمل حساسية الهاتف الجيدة بشكل جيد، ويجب تعديل الحساسية في نفس الهاتف المنخفض. عليك أن تقرر الحساسية، ما يجب أن تكون حساسيتك. ضع الشخص الذي يناسبك فقط. يمكنك ضبط الحساسية لكل شيء، اقراء ايضا اكواد سكنات أسطورية ببجي موبايل.

كيف تصبح قناص محترف في لعبة ببجي؟

اتبع هذه النصائح لتصبح قناص. دور القناص هو قتل العدو البعيد برصاصة واحدة في الرأس. جنبًا إلى جنب مع القناص، تحتاج أيضًا إلى امتلاك مهارات في بندقية AR. اللاعب الجيد هو الذي يمكنه تشغيل كل بندقية في أي موقف. على الرغم من أن تصبح قناصًا أمر صعب بعض الشيء، لكن إذا مارست القنص يوميًا، فسيصبح القنص أسهل.

يجب على القناص دائمًا ضرب الفريق في المقدمة بإصابة سريعة بالرأس قبل القيام بطفح جماعي للفريق ثم الاندفاع إلى الفريق. هذا يجعلها 4 ضد 3 وهناك فرصة جيدة للفريق لإنهاء الأنمي. آمل أن تتبع بالتأكيد نصائحي المعطاة. الآن سوف تتعلم من خلال النصائح كيفية تحسين القنص في PUBG. بصرف النظر عن هذا، وهو سلاح القناص المفضل لديك في pubg، أخبرني بالتعليق. صمتي المفضلة هي AWM ولديك.


مقالات ذات صله

كيف تصبح قناص ببجي – احتراف استخدام سنايبر ببجي

كيف تصير محترف في ببجي موبايل

ببجي موبايل نصائح لتصبح قناص محترف (pro sniper)

ببجي كيف تصبح محترف قنص

كيف تصبح قناص محترف في لعبة ببجي


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close