ببجي موبايل 2.3 اسلحة حصرية في PUBG Mobile

ببجي موبايل، payload 2.3، هكر ببجي موبايل، نصائح ببجي موبايل، تحديات ببجي موبايل، ببجي، بوبجي موبايل، تهكير ببجي موبايل، اغرب جيم بلاى فى ببجي موبايل، الخريطة الجديدة ببجي موبايل، ببجي لايت، pubg mobile payload 2.0، ببجي العراق، فلم ببجي موبايل، ببجي موبايل مصري، تحديث ببجي موبايل، ببجي العرب، بوبجي، افضل لاعب عربي ببجي موبايل، موبايل، مود الحمولة 2.0 ببجي موبايل، ببجي السعودية، بابجي، ببجي مصر، ببجي سوريا، فلم مود الحمولة 2.0 ببجي موبايل مشاهد رائعه وممتعه
ببجي موبايل وضع Payload 2.0 في PUBG Mobile 

PUBG Mobile Payload 2.3 أسلحة جديدة ومركبات مسلحة، يمكن للاعبي PUBG Mobile تشغيل وضع لعبة Payload 2.0 اليوم. يسمح وضع اللعبة المثير للاهتمام للاعبين بالتنزيل والتجربة اليوم. تحقق من خريطة Payload وطريقة اللعب هنا.

وضع Payload 2.0، وهو التكرار المُجدد لوضع لعبة PUBG Mobile وBGMI الشهير، تم تعيينه للعودة إلى اللعبة منذ إزالتها بعد إضافة كلاسيكيات Unranked في اللعبة. تتم دائمًا إضافة جميع التغييرات والتحديثات في PUBG Mobile إلى نظيرتها الهندية BGMI أيضًا. لذلك، هناك احتمال شبه مؤكد أن يتعلق الأمر بهذا الإعلان أيضًا.

عودت وضع Payload 2.0 بأسلحة حصرية في ببجي موبايل

يبلغ حجم خريطة الحمولة 2.0 15 ميغا بايت فقط، وهي صغيرة جدًا للتنزيل. يمكنك استخدام الأسلحة الثقيلة والمدرعات المجهزة بقاذفات الصواريخ. إنه متاح حصريًا على خريطة Erangel الأسطورية. فيما يلي ميزات مثيرة للاهتمام في Payload 2.0.

Defense Fortresses:

قلاع الدفاع هي بعض المباني التي تم إنتاجها بشكل عشوائي في Erangel. لا يمكن للاعبين دخول هذه المباني المغلقة في المراحل الأولى من المباراة. يمكن لفرقتك أن تدخل قلعة الدفاع عندما تكون غير مقفلة لنهب أسلحة وتروس عالية الجودة، لكن لا تدخل قلعة غير مقفلة إذا احتلها العدو. قد يكون لديهم أسلحة ودروع أفضل مما يمنحهم ميزة أكبر على فريقك. يمكنك أيضًا نصب كمين حول المبنى بعد نهب هذه الغرف للحصول على بعض القتل السهل.

Bomb Suit:

مجموعة الدروع عالية الجودة، Bomb Suit ، هي نوع خاص من الدروع. يمكنك نهبها في قلاع الدفاع. يمكن لمجموعة الدروع عالية الجودة هذه حمايتك من القنابل عن طريق تقليل الضرر الذي تلحقه شخصيتك من الانفجار، لن تموت على الفور عندما يقذف العدو قنابل يدوية لقتلك. يجب أن يكون لديك قنبلة واحدة في وضع اللعبة الجديد هذا للبقاء على قيد الحياة من هجمات الأسلحة الثقيلة. في Payload 2.0 ، من المرجح أن يموت اللاعبون من القنابل اليدوية وانفجارات القنابل.

Heavy Weapons:

أفضل ميزة في Payload 2.0 هي جمع الأسلحة الثقيلة مثل RPGs و Grenade Launchers. يمكن للاعبين تفجير الأعداء بهذه الأسلحة وكسر باب الغرفة السرية في القاعدة العسكرية والسجن للحصول على غنائم أفضل، غالبًا ما يكون لهذه الأسلحة الثقيلة أضرار أعلى في كل ضربة من الأسلحة العادية. لكن من الصعب أيضًا تصويبها لأنه من الصعب جعل القنابل اليدوية والقنابل تطير وتسقط وتنفجر كما هو متوقع.


ببجي موبايل، payload 2.0، هكر ببجي موبايل، نصائح ببجي موبايل، تحديات ببجي موبايل، ببجي، بوبجي موبايل، تهكير ببجي موبايل، اغرب جيم بلاى فى ببجي موبايل، الخريطة الجديدة ببجي موبايل، ببجي لايت، pubg mobile payload 2.0، ببجي العراق، فلم ببجي موبايل، ببجي موبايل مصري، تحديث ببجي موبايل، ببجي العرب، بوبجي، افضل لاعب عربي ببجي موبايل، موبايل، مود الحمولة 2.0 ببجي موبايل، ببجي السعودية، بابجي، ببجي مصر، ببجي سوريا، فلم مود الحمولة 2.0 ببجي موبايل مشاهد رائعه وممتعه
ببجي موبايل وضع Payload 2.0 اسلحة حصرية في PUBG Mobile 


Armed Vehicles:

هناك الكثير من المركبات المسلحة الحصرية في Payload 2.0 في PUBG Mobile. لا يمكنك العثور عليها في أي أوضاع لعب أخرى في هذه اللعبة. يمكنك العثور على شاحنات وUAZ مزودة بمدافع آلية وقاذفات قنابل يدوية لإطلاق النار في الأرض المفتوحة ومسارات السباق في ساحة المعركة.

إلى جانب ذلك، يمكنك العثور على بعض طائرات الهليكوبتر في School و Pochinki و Military Base في Payload 2.0. إنها أيضًا مركبة حصرية في وضع اللعبة هذا. يرغب الكثير من اللاعبين في الطيران، لذلك غالبًا ما تكون مواقع طائرات الهليكوبتر نقاطًا ساخنة على الخريطة في Payload 2.0.

نصائح للفوز في الاسلحة في ببجي موبايل 2.3

قد يتقن المحاربون القدامى Payload 2.0، لكن قد يشعر المبتدئون بالتوتر في القتال بالأسلحة الثقيلة. فيما يلي أفضل النصائح والحيل للفوز بوضع اللعبة هذا والحصول على المزيد من عشاء الدجاج لبقية التحديث.

  • دائما لديه سلاح احتياطي لقاذفة القنابل وقاذفة الصواريخ.
  • ابحث عن مركبة لتتحرك بأمان أكبر في الأرض المفتوحة.
  • حافظ على ارتفاع عالٍ عند قيادة المروحية وانعطف يسارًا أو يمينًا عند تصويب قاذفة الصواريخ.
  • الأسلحة الثقيلة والمركبات المسلحة تجعلك تفوز في وضع اللعبة هذا. إذا كنت لا تعرف كيفية استخدامها أو لا تحبها، فيجب أن تلعب في الوضع الكلاسيكي.

Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close