اشحن فوراً أسهل طريقة شحن شدات ببجي موبايل 2023 PUBG

شحن شدات ببجي مجانا، شحن شدات ببجي،
كيفية شحن شدات ببجي موبايل 2022 PUBG

اشحن ببجي فورا.. خطوات شحن شدات ببجي موبايل 2022 PUBG، سأخبرك اليوم عن جميع الطرق التي ستتمكن من خلالها من الحصول على uc مجانًا. السؤال الأكثر شيوعًا في PUBG ، كيفية الحصول على UC مجانًا في BGMI، هو من PUBG.

Royal Pass إلى PUBG والمستخدمون متحمسون جدًا للحصول على Royal Pass. هناك العديد من هذه المكافآت في Royal Pass، والتي تعد بمثابة تحسينات لسكنات الأسلحة مقارنة بالموسم السابق. مع هذا، تتوفر أيضًا العديد من المكافآت الجيدة جدًا، ولكن فقط لمستخدم Royal Pass هذا.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا من مستخدمي البطاقة الملكية، لا يتوفر سوى عدد قليل من المكافآت. بصرف النظر عن هذا، لا يتوفر سكنات أو سكن أسلحة أخرى للتمريرات غير الملكية. في مثل هذه الحالة، يصاب أولئك الذين لديهم تصاريح غير ملكية بخيبة أمل، ولكن بمساعدة هذا المنشور، يمكنك الحصول على تصريح ملكي دون إنفاق أي أموال.

شحن شدات ببجي موبايل بأسهل طريقة من أي مكان في العالم

إذا كنت ترغب في الحصول على Royal Pass، فاحرص على الانتباه في هذا المنشور، لأن جميع الطرق متوفرة فيه، والتي يمكن أن تساعدك في الحصول على Royal Pass ، لذلك دعنا نتعرف على هذه الطرق، التي سأحصل من خلالها على Pubg مجانًا جامعة كاليفورنيا.

أصبح الحصول على uc مجانًا في pubg أمرًا سهلاً للغاية في الوقت الحاضر، لأنه يتم إطلاق تطبيقات جديدة في السوق كل يوم، بحيث يمكنك كسب أموال مجانية والحصول على uc مجانًا. يتم تشغيل برنامج إحالة التطبيق الجديد وكسبه للترويج لتطبيقك، بحيث يمكن إنشاء هوية وقاعدة المستخدمين لهذا التطبيق في السوق. في مثل هذه الحالة، يجب عليك استخدام مخطط الإحالة وكسب من خلال اكتشاف تلك التطبيقات الجديدة، حتى تتمكن من الحصول على المال مجانًا. هذا سيفيد كلاكما.

بصرف النظر عن هذا، يمكنك أيضًا كسب المال من مهاراتك في pubg. سيتم العثور على العديد من هذه التطبيقات في مثل هذه الأسواق التي تجري البطولات. عليك أن تشارك في البطولة وعليك أن تفوز بالبطولة. هذه فرصة ذهبية لك. مع PUBG، يمكنك كسب المال بسهولة شديدة من خلال لعب البطولات. استخدم مهاراتك واحصل على جامعة كاليفورنيا مجانًا.

طريقة شحن شدات ببجي موبايل PUBG mobile

1) Dhani App:

تطبيق Dhani هو تطبيق قروض ودفع الفواتير، كما يمكن إعادة الشحن فيه. على الرغم من أن تطبيق Dhani قد قام بتشغيل عرض إحالة واكسب للمستخدم، حيث يتم تقديم 30 روبية للإحالة. بالإشارة، ستحصل أنت والشخص الذي قام بتنزيل التطبيق على 30 روبية، هذا هو تخصص هذا التطبيق. عادةً ما يحصل أولئك الذين يشيرون إلى أي تطبيق آخر على أموال، ولكن في تطبيق Dhani سيحصل كلاهما على المال. إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيق Dhani من الرابط الخاص بي، فقم بالتعليق أدناه، وسأقدم الرابط.

مع هذا يمكنك استخدام هذه 30 روبية 100٪. لا تحصل على نقود فائقة مثل Mobikwik ، على الرغم من وجود مثل هذه الميزة في تطبيق Dhani ، ولكن في الوقت الحالي يمكن استخدام 100٪ من هذه الأموال، لهذا عليك تنزيل تطبيق Dhani.

ثم أدخل رقم الهاتف المحمول، otp ، رقم التعريف الشخصي ورقم المستند فيه. باتباع كل هذه الخطوات، سيتم إنشاء حسابك، ولكن عليك تنزيل التطبيق من رابط الإحالة نفسه، بصرف النظر عن هذا، يمكنك أيضًا إنشاء حساب عن طريق إدخال رمز الإحالة. بعد إنشاء الحساب، عليك الانتظار لبضع دقائق وستحصل على 20 روبية. ثم بعد مرور بعض الوقت، ستتوفر 10 دولارات. 20 + 10 = 30 روبية.

إذا كنت ترغب في إحالة شخص ما، فعليك إرسال رابط الإحالة الخاص بك إلى شخص ما. تمامًا كما اتبعت الخطوات للحصول على 30 روبية، سيتعين على المستخدم الذي لديه الرابط المرسل اتباع الخطوات.

بعد الإحالة الناجحة، سيحصل كلاكما على 30 دولارًا - 30 دولارًا أمريكيًا. من خلال القيام بذلك، يمكنك كسب ماوين مجانًا عن طريق كسبه مجانًا. في الوقت الحاضر، هناك من 5 إلى 6 أرقام في منزل كل شخص، تقوم أولاً بإحالة كل هذه الأرقام، ثم بعد ذلك إحالة أصدقائك.

2) Mobikwik App:

قامت Mobikwik بتشغيل مخطط إحالة جيد على نظامها الأساسي بعد فترة طويلة، حيث ستحصل الإحالة على $ 80. اعتاد Mobikwik دائمًا تقديم نقود فائقة لمستخدمه للإحالة، ولكن هذه المرة عن طريق إزالة مفهوم Super cash، فقد تشغيل مخطط النقدية.

على الرغم من أن مفهوم النقد كان يعمل حتى قبل ذلك، إلا أنهم في وقت سابق لم يدفعوا 80 روبية للإحالة. مستخدم PUBG لديه فرصة ذهبية، Mobikwik يمنح 80 روبية للإحالة. إذا قمت بإحالة مستخدمين اثنين فقط، فستحصل على 160 مقابل ذلك.

يجب عليك إخراج رابط إحالة Mobikwik ومشاركته مع أصدقائك. ستحصل على 80 دولارًا ثابتًا عند قيامهم بإضافة البنك المادي وتحويل الأموال لأول مرة عن طريق تنزيل التطبيق من الرابط الذي قدمته. Mobikwik لا يدعم البنك الرقمي، أضف بنكًا فعليًا فقط.

3) Google Pay:

في الوقت الحالي، يتوفر $ 101 في Google Pay ، لذلك عليك دعوة شخص ما ومن أجل ذلك ستحصل على 101 روبية. بعد اكتمال الدعوة الناجحة، ستحصل على 101 دولار وسيحصل كل من يقوم بتنزيلها على 21 دولارًا، يتمتع كلاكما بميزة إجراء دعوة. انقر فوق Google Pay وقم بتنزيل التطبيق. بعد التنزيل، قم بإنشاء حساب جديد فيه وإضافة بنك. إذا أضفت أيضًا بنكًا رقميًا في Google Pay، فستحصل على أموال دعوة.

بعد إضافة البنك، أرسل بعض الأموال إلى أي معرف upi آخر. بعد الدفع، سيتم استلام 101 دولار أمريكي مباشرة في حسابك المصرفي. سيحصل الشخص الذي يقوم بتنزيل التطبيق على $ 21، وسيحصل الشخص الذي يدعو على $ 101. إذا كنت قادرًا على دعوة حتى شخص واحد فيه، فستحصل على $ 101. بصرف النظر عن هذا، سيتم إجراء إيقاف في جوجل باي.

حيث يمكنك الحصول على استرداد نقدي من 10 دولارات إلى 1000 دولار. إذا قمت بشراء بطاقة هدايا Google Play باستخدام Google Pay بحد أدنى 50 دولارًا، فستحصل على استرداد نقدي عشوائي من 10 دولارات إلى 100 روبية هندية. إذا كنت قد دعوت في Google Pay ، فعليك بالتأكيد شراء بطاقة هدايا Google Pay. مع هذا ستحصل على استرداد نقدي ويمكنك أيضًا شراء uc ببطاقة هدايا.

4) Hago App:

يمكنك كسب نقود paytm مجانية من تطبيق Hago وبهذا النقود يمكنك شراء بطاقات الهدايا واستردادها. في وقت سابق، كان هناك 25 شخصًا متاحًا للإحالة في Hago ، ولكن تم تقليله الآن. الآن للإحالة، ستحصل على 20 روبية نقدًا.

  • انقر فوق تطبيق Hago وقم بتنزيل التطبيق. الغناء بعد التنزيل.
  • انتقل لأسفل الصفحة الرئيسية.
  • عند التمرير، سيكون هناك لافتة لـ Hago Cash Tree ، انقر عليها.
  • على اليسار سيكون هناك شعار Profile and Money ، انقر عليه.
  • الآن يمكنك الحصول على 20 دولارًا أمريكيًا مجانًا عن طريق إحالة أي شخص من هنا.

يمكنك أيضًا سحب هذه الأموال بعد الإحالة. للسحب، انقر فوق الزر "سحب" وفي غضون 30 يومًا، سيتم استلام أموالك في محفظة paytm. لا يقدم تطبيق Hago أموالاً فورية، يستغرق سحب الأموال شهرًا.

5) Play Tournaments:

في الوقت الحاضر مفهوم البطولة مستمر. يعتبر كل من تحدي India Bonus Challenge ومفهوم البطولة للاعب محترف، إذا لم تكن قادرًا على لعب PUBG بشكل صحيح، فأنت لا تشارك فيه. فقط هؤلاء الأشخاص يجب أن يشاركوا في هذا، وهم محترفون في pubg. يمكنك الحصول على uc مجاني من خلال استثمار أموالك في البطولات.

كيفية الحصول على uc مجاني في pubg من عملات flipkart الفائقة

شحن شدات ببجي مجانا، شحن شدات ببجي،
 شحن شدات ببجي موبايل 2022 PUBG

قد لا تعرف أن هناك عروض في Flipkart ، يمكنك من خلالها الحصول على 660 uc مجانًا. يتم تشغيل مفهوم العملات الفائقة في Flipkart . إذا حصلت على 799 قطعة نقدية سوبر، فستحصل على 660 uc مجانًا تمامًا، عليك أن تطلب المنتج مقابل القطع النقدية. يمكن أن يكون المنتج من أي نوع. إذا كان المنتج باهظ الثمن، فستحصل على 100 قطعة نقدية سوبر لهذا الطلب الواحد. بحد أقصى طلب واحد سيحصل على 100 قطعة نقدية.

هذه العملات لها صلاحية لمدة عام واحد وتنتهي بعد عام واحد. إذا كنت قادرًا على جمع 799 قطعة نقدية في السنة، فيمكنك استرداد 660 uc من قسم المكافآت. سيأتي Uc direct في صندوق رسائل pubg الخاص بك. بعد ذلك يمكنك شراء Royal Pass من uc.

كيفية الحصول على رويال باس مجانا في ببجي موبايل 

بعد اتباع جميع الخطوات، ستحصل على الكثير من الأموال، والتي يمكنك من خلالها الحصول على Royal Pass. إذا كان لديك أموال في بطاقة هدايا Google Play، فاستردها في PUBG. إذا تمت دعوتك من Google Pay ، فقم بشراء بطاقة هدايا بقيمة $ 100 في Google Pay بنفس المال. هذا سوف يعطيك استرداد نقدي.

أعد شحن هاتفك المحمول بالأموال المتبقية في تطبيق Dhani واستثمر الأموال التي كنت على وشك إعادة شحنها في Royal Pass. اشترِ بطاقة هدايا في paytm باستخدام أموال تطبيق Hago واستردها. شراء بطاقة هدايا Google Play مع MobiKwik إحالة الأموال. من خلال القيام بذلك، يمكنك شراء Royal Pass بنسبة 100٪.

أتمنى أن تكون قد فهمت جيدًا كيفية الحصول على شدات مجانًا في PUBG. لقد أخبرتك بالطريقة الوحيدة التي يسهل عليك القيام بها. 
لكن من الصعب على الأشخاص الذين لديهم مشكلة في لعب PUBG. على الرغم من أنني أخبرت أيضًا جميع الأشخاص الذين لديهم مشكلة في لعب PUBG. يمكن لكل من اللاعب غير المحترف واللاعب المحترف استخدام جميع الأساليب، ودمتم بخير.




Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close