أخر الاخبار

تطبيقات للحصول على شدات PUBG Mobile UC مجانًا

شدات ببجي مجانا،
شحن شدات ببجي مجانًا من Razer Gold في 2024

كيفية شحن شدات ببجي من متجر Razer Gold، هناك العديد من الطرق الحقيقية لشراء شدات ولكن يمكنك تجربة هاتين الطريقتين لشراء شدات بسهولة، حتى أنني أفعل نفس الشيء بنفسي. هذا دليل تفصيلي خطوة بخطوة لتحويل عملتك الفضية إلى شدات أو استخدامها لشراء أي أدوات مفيدة أخرى.

كيفية الحصول على شدات مجانًا في PUBG Mobile: في PUBG إذا كان عليك شراء أي أصل، فعليك استخدام شدات لشرائه، وسعر شدات مكلف للغاية ولا يمكننا جميعًا شرائه وبعد حظر Pubg في الهند من الأهمية بمكان بالنسبة لمعظمنا أن يفعل ذلك. ولكن إذا كنت لا ترغب في إنفاق الأموال على شراء شدات واستخدام عملة فضية لشراء شدات أو أي أدوات أو ألعاب أخرى، فهذه المقالة مناسبة لك.

شحن شدات ببجي عن طريق هذه المواقع مجانا

لدى ببجي موبايل الكثير من الإنجازات والمكافآت داخل اللعبة والعناصر التي يمكن استخدامها مجانًا ويمكن تحقيقها دون دفع فلس واحد. لكن هذه المكافآت مخصصة فقط للأشخاص العاديين الذين يحبون لعب اللعبة من أجل المتعة فقط. يوجد كهف للمكافآت والعناصر الحصرية في متجر ببجي موبايل يتم تحديثه من وقت لآخر. يتم تغيير المكافآت وفقًا لموضوع اللعبة وتعتمد على المواسم. تتضمن عناصر المكافأة جلودًا لأشياء مختلفة مثل حقائب الظهر والمركبات والبنادق وغيرها من الملحقات. ويموت اللاعبون المحترفون لجمع كل هذه الأزياء والسكنات الحصرية المتوفرة في اللعبة.

لشراء الأسطح، يحتاج اللاعبون إلى إنفاق شدات ببجي، وهي العملة داخل اللعبة. ينفق اللاعبون المحترفون الآلاف من UC لجمع أندر العناصر في اللعبة وإنفاقها على فتحات الصناديق. لكن فتحات الصناديق هذه باهظة الثمن في الواقع وليست مصنوعة لكل لاعب يلعب اللعبة لأنها تتطلب الكثير من UC لفتح صندوق واحد ولا توجد مكافأة مضمونة أيضًا.

هل هناك طريقة للحصول على شدات مجانية في ببجي موبايل؟

يبحث العديد من الأشخاص على الإنترنت عن طرق للحصول على شدات مجانًا ولكن لا توجد طرق شرعية كثيرة للقيام بذلك. فلنتحقق من طريقة الحصول على شدات مجانًا لـ ببجي موبايل، هناك طريقة للحصول على شدات مجانًا في اللعبة بمساعدة Razer Gold. Razer Gold هو موقع يقدم خدمة شراء شدات ببجي داخل اللعبة للعديد من الألعاب المختلفة. دعونا نرى كيفية الحصول على UC مجانًا من Razer Gold؟

Razer Gold BGMI: Razer Gold هي محفظة افتراضية عالمية للاعبين. إنها الطريقة التي يختارها غالبية اللاعبين في جميع أنحاء العالم لإجراء مدفوعات داخل اللعبة. سنبين في هذا المنشور كيفية شراء أو شراء شدات باستخدام Razer Gold في BGMI Mobile وببجي موبايل.

رمز PIN الخاص بـ Razer Gold هو رمز رقمي فريد يستخدم لتحميل محافظ Razer Gold وإعادة شحن أرصدة الألعاب. يمكن شراء دبوس من محل حلاقة. ثم يتم تسليم الدبوس مباشرة إلى عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم لاستخدامه. يمكن للمستخدمين في الولايات المتحدة استخدام هذا الدبوس لتحميل محافظ Razer الخاصة بهم، بينما يمكن للمستخدمين الآخرين استخدامه مباشرة في اللعبة. يختار لاعبو BGMI Razer Gold بسبب برنامج مكافآت الولاء.

أفضل طريقة للحصول على شدات ببجي موبايل من Razer Gold

Razer Gold عبارة عن منصة لشراء عملات مختلفة داخل اللعبة بمساعدة المعاملات عبر الإنترنت. Razor Gold ليس الموقع الرسمي المدعوم من Krafton تمامًا مثل Midasbuy ولكنه موقع شائع جدًا وقد أكمل العديد من الأشخاص عمليات الشراء عليه من قبل. ووفقًا لتجارب المستخدم، فهو موقع حقيقي وموثوق. يبلغ عدد زوار ومستخدمي هذا الموقع شهريًا بالملايين.

شراء UC من Razer Gold هو قطعة من الكعكة، والواجهة سهلة الاستخدام للغاية وسهلة الاستخدام، كما أن خطوات شراء UC منهجية للغاية، لكن موقع Razor Gold الإلكتروني لا يسمح للمستخدمين بشراء UC لـ ببجي موبايل لأن الموقع غير متاح لمنطقة الهند. لكننا وجدنا حلاً لهذه المشكلة أيضًا ودعونا نقسم الحل خطوة بخطوة:

  1. قم بتنزيل وفتح أي VPN من اختيارك وربطه بموقع "سنغافورة".
  2. قم بزيارة الموقع الإلكتروني لشركة Razor Gold وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  3. انقر فوق ملف التعريف الخاص بك وانقر فوق الزر "استرداد" المتاح.
  4. بمجرد القيام بذلك، سترى العديد من الأشياء التي يمكن شراؤها بعملات Razod Gold على شاشتك.
  5. يرجى التمرير لأسفل واختيار حزمة UC المناسبة لعدد الرموز التي لديك. (يمكنك كسب الرموز عن طريق تنزيل تطبيق "Razer Cortex Games وإكمال المهام.)
  6. عند التحديد، انقر فوق تم.
  7. سيتم إرسال OTP إلى بريدك الإلكتروني وتحتاج إلى ملء OTP.
  8. ثم افتح بريدك وانسخ رمز القسيمة المعطى.
  9. انتقل الآن إلى موقع Midasbuy الإلكتروني وانقر على رمز ببجي موبايل.
  10. اختر خيار الشراء.
  11. املأ حساب ببجي موبايل الخاص بك.
  12. اضغط على أيقونة Razor Gold ثم انقر على خيار Redeem.
  13. تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب Midasbuy الخاص بك ولصق رمز القسيمة الذي تلقيته في بريدك الإلكتروني.
  14. انقر فوق "موافق" ثم "إرسال".
  15. الآن سيتم التخلص من مبلغ UC المحدد في حسابك.

هذه هي الخطوات البسيطة التي يجب عليك اتباعها للحصول على UC مجانًا من Razor Gold. نظرًا لأن موقع Razor Gold لا يدعم الخادم الهندي وتطبيق BGMI، فلن تتمكن من القيام بهذه العملية مباشرة دون استخدام VPN. يمكنك اختيار VPN من اختيارك للحصول على UC مجاني.

قم بتحويل نقاطك إلى PUBG Mobile UC مجانًا

PUBG Mobile هي لعبة معركة ملكية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ازدهرت وحققت نجاحًا فوريًا بسبب طريقة لعبها التي تسبب الإدمان في معركة رويال والرسومات الجميلة. UC أو Unknown Cash هي عملة PUBG Mobile. اربح PUBG UC بسهولة دون أي اختراق أو VPN. أنشئ حسابًا مجانيًا على GameTame واكسب النقاط من خلال استكمال الاستبيانات والعروض الترويجية والعروض مثل إرسال عنوان بريدك الإلكتروني للنشرة الإخبارية للشركة أو حتى بمجرد مشاهدة مقطع فيديو. يمكن استخدام هذه النقاط للحصول على PUBG Mobile UC.

كيف يعمل؟

نحن تابعون لأفضل شبكات الإعلانات لتقديم العروض والاستطلاعات الأعلى ربحًا. عندما تكمل استطلاعًا أو عرضًا، نحصل على أموال منهم، ونستخدمه لشراء المكافآت وإعطائها لك. بالطبع نحتفظ بربح صغير للحفاظ على تشغيل الموقع.

كم من الوقت سوف تتم الموافقة على طلبي؟

عادة ما يستغرق الأمر بضع ساعات فقط. ولكن قد يستغرق ما يصل إلى 72 ساعة.

كيف سأحصل على UC في حساب PUBG الخاص بي؟

سنحتاج إلى " معرف الحساب " الخاص بك لإرساله.

أفضل 3 تطبيقات للحصول على PUBG Mobile UC مجانًا

يرغب الجميع في الحصول على بعض PUBG Mobile UC دون إنفاق قرش واحد. لقد قدمنا ​​لك هنا أفضل 3 تطبيقات للحصول على PUBG Mobile UC مجانًا . مع وجود UC في اللعبة، يمكنك الحصول على العديد من الأشياء بما في ذلك Royal Pass. هل سبق لك أن فكرت في الحصول على تلك UC مجانا؟

هل تعتقد أنه من الممكن الحصول على بعض PUBG Mobile UC دون إنفاق الأموال الحقيقية؟ هل تعتقد أنه يمكنك شراء بطاقة رويال باس من جامعة كاليفورنيا والتي لا يتم إحضارها مقابل دفع أموال بالدولار؟ إذا كنت تتساءل عما إذا كان ذلك ممكنًا أم لا، فهنا سنزيل شكوكك.

نعم، من الواضح أنه يمكنك الحصول على مبلغ وافر من UC بدون دفع أي دولار ولكن من خلال لعب عدد قليل من الألعاب واستكمال الاستبيانات والمهام من تطبيقات معينة. فيما يلي قائمة بأفضل 3 تطبيقات للحصول على PUBG Mobile UC مجانًا:

 تطبيقات للحصول على PUBG Mobile UC مجانًا

حسنًا، دعنا نذهب إلى الهدف الرئيسي لهذا المنشور. بشكل عام، هناك العديد من التطبيقات التي تدعي أنها توفر UC غير محدود وكمية معينة من UC. ومع ذلك، فإن معظمها وهمية وممتدة. قد يؤدي استخدام هذا التطبيق إلى فقدان حساب PUBG الخاص بك والحسابات الأخرى التي تم تسجيل الدخول إليها.

لذلك، قبل الانتقال إلى أي تطبيقات، تأكد من أنها جديرة بالثقة للاستخدام. اليوم، سأتحدث عن التطبيقات الثلاثة التي استخدمتها وجمعتها في لعبة PUBG Mobile UC. دعنا ننتقل إلى أفضل 3 تطبيقات للحصول على PUBG Mobile UC مجانًا الآن:

1. mGamer – اربح ألماسات مجانية وUC وRoyal Pass وأموالًا مجانية

تطبيق mGamer هو تطبيق قائم على نظام التشغيل Android والذي يوفر بشكل عام عملة مجانية لألعاب الهاتف المحمول المفضلة لديك (PUBG Mobile، Free Fire، Lords Mobile). يُسمى التطبيق باسم mGamer – Win Free Diamonds وUC وRoyal Pass & Cash في متجر google play. يمكنكم تحميل التطبيق مباشرة من متجر بلاي أو تحميله من الرابط أدناه.

كيف تربح PUBG UC من هذا التطبيق؟

ومن بين التطبيقات الثلاثة الأخرى، أفضل أن تستخدم تطبيق mGamer. إنه يوفر المزيد من UC مقابل عدد أقل من شدات ببجي مجانًا (التي يتم الحصول عليها في التطبيق). يمكن ربح شدات ببجي مجانًا في تطبيق mGamer عن طريق تثبيت تطبيقات مختلفة وممارسة الألعاب وممارسة الاختبارات وغير ذلك الكثير.

في هذا التطبيق، يقدم 8 UC بإجمالي 1000 قطعة نقدية. وبالمثل، فهو يقدم 35 UC مقابل 4000 قطعة نقدية و75 UC مقابل 7900 قطعة نقدية. يمكنك كسب آلاف شدات ببجي مجانًا عن طريق تثبيت بعض الألعاب وتشغيلها من تطبيق mGamer.

لقد كنت أستخدم هذا التطبيق وهو جدير بالثقة تمامًا. قد يستغرق نقل UC من 24 ساعة إلى 48 ساعة أو حتى 72 ساعة ولكن هذا التطبيق يدفع UC المكتسبة للمستخدم.

2. dGamer – احصل على أرصدة اللعبة

على غرار تطبيق mGamer، يقدم تطبيق dGamer هذا عددًا من PUBG Mobile UC في تبادل شدات ببجي مجانًا المكتسبة داخل التطبيق. تمامًا كما هو الحال في تطبيق mGamer، يمكنك تنفيذ مهام مختلفة وإكمال استبيانات مختلفة وممارسة الألعاب لكسب تلك شدات ببجي مجانًا واستبدالها بـ PUBG UC. يوفر تطبيق dGamer أيضًا الماس لـ Free Fire وللألعاب الأخرى أيضًا.


كيف يعمل هذا التطبيق؟

هناك العديد من المهام والاستطلاعات داخل تطبيق dGamer. يمكنك إكمال تلك المهام والاستبيانات لكسب شدات ببجي مجانًا التي يمكن استبدالها لاحقًا مع PUBG UC. تشبه معظم المهام في هذا التطبيق مهام mGamer، لذلك إذا كنت قادرًا على استخدام تطبيق mGamer، فيمكنك بسهولة كسب كمية كبيرة أخرى من شدات ببجي مجانًا هنا في تطبيق dgamer.

ومع ذلك، بالمقارنة مع mGamer، يقدم هذا التطبيق كمية أقل من UC مقابل كمية أكبر من شدات ببجي مجانًا. مع 6000 قطعة نقدية، يمكنك الحصول على 40 UC فقط، ومقابل 75 UC، يجب أن يكون لديك 11000 قطعة نقدية وهو ما يعادل 7900 قطعة نقدية في mGamer. ومع ذلك، يمكنك استخدام هذا التطبيق لكسب مبلغ إضافي من UC بعد إكمال المهام في mGamer.

3. EZMoney: بطاقات هدايا مجانية وعملة داخل اللعبة

هذا التطبيق جديد تمامًا في السوق. التطبيق سهل الاستخدام للغاية، إلا أنه يقدم مهام أقل جدًا مما يجعل من الصعب على المستخدم الحصول على ما يكفي من شدات ببجي مجانًا. في هذا التطبيق أيضًا، سوف تحصل على تحويل UC الخاص بك من خلال تبادل شدات ببجي مجانًا المكتسبة في التطبيق.

كيف تكسب شداد ببجي موبايل؟

مع وجود عدد محدود من المهام، من الصعب جدًا هنا جمع ما يكفي من شدات ببجي مجانًا لجامعة كاليفورنيا. ومع ذلك، من خلال تسجيل الدخول يوميًا إلى التطبيق، ستربح 15 قطعة نقدية يوميًا. وبالمثل، كل 3 ساعات، يمكنك خدش 3 كوبونات ويمكنك كسب المزيد من شدات ببجي مجانًا.

نظرًا لأنه من الصعب كسب شدات ببجي مجانًا هنا، فهي توفر المزيد من UC مقابل عدد أقل من شدات ببجي مجانًا. يمكنك الحصول على 60 UC مقابل 900 قطعة نقدية فقط.

هذه هي أفضل 3 تطبيقات للحصول على PUBG Mobile UC مجانًا. يمكنك الحصول على ما يصل إلى PUBG Mobile UC من هذه التطبيقات وجميع هذه التطبيقات جديرة بالثقة تمامًا. يمكنك ببساطة تنزيل أي من هذه التطبيقات والبدء في كسب شدات ببجي مجانًا وتحويلها إلى UC.

خاتمة:

هذه هي التطبيقات الثلاثة التي استخدمتها وأحصل على UC لحساب PUBG الخاص بي. لذلك أدرجتها ضمن أفضل 3 تطبيقات للحصول على PUBG Mobile UC مجانًا. قد تكون هناك تطبيقات أخرى أيضًا تقدم UC مجانًا. ومع ذلك، في الوقت الحالي، هذه الثلاثة هي أفضل وأفضل 3 تطبيقات للحصول على PUBG Mobile UC مجانًا واستخدام UC تلك لشراء Royal Pass والعديد من الأنشطة الأخرى.

من المؤلف:

تمت كتابة هذه المقالة بعد التحقق من كل تلك التطبيقات وإثباتات الدفع الخاصة بها. يمكنك تجربة أي من هذه التطبيقات للحصول على PUBG Mobile UC مجانًا. إذا قمت بتجربة أي من هذه التطبيقات وجمعت UC، فلا تنس كتابتها أدناه في مربع التعليق، حتى يكتسب المستخدمون الآخرون الثقة تجاه تلك التطبيقات.

ملحوظة: نحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ملكية لأي من هذه التطبيقات. هذه التطبيقات متاحة في جوجل وقد قمنا للتو بتضمين تجربة المستخدم لهذه التطبيقات.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close