-->

أفضل ألعاب Battle Royale في عام 2024

تتيح لك أفضل ألعاب معركة رويال الغوص مباشرة لتجربة إثارة اللعب التنافسي. من مواجهة لحظة نهائية دراماتيكية تختم الجولة، إلى الاستمتاع بالحركة، هناك العديد من ألعاب Battle Royale الرائعة لتعلق بها. في الواقع، شهدنا في السنوات الأخيرة تدفقًا للألعاب من هذا النوع بأسلوبهم الخاص في معركة رويال، من ألعاب الحفلات إلى ألعاب الألغاز والكثير من ألعاب الرماية.

عندما يتعلق الأمر بألعاب المعركة الملكية، فهي تشجع المنافسة بطبيعتها، حيث تحاول الفوز بمباراة ضد لاعبين آخرين لتظهر كفائز نهائي، ولكن لا تزال هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من التجارب لتجربة هذه الفكرة. من الأرقام المجانية إلى مغامرات السباق مثل Forza Horizon 4، قمنا بتجميع مجموعة واسعة حتى تتمكن من العثور على شيء يناسبك. 

العاب باتل رويال للايفون, افضل العاب باتل رويال 2023,
(www.bing1bang.best-battle-royale-games)

 20 من أفضل ألعاب Battle Royale التي يجب أن تلعبها

أفضل ألعاب Battle Royale، استحوذ نوع باتل رويال على صناعة الألعاب. إذا كنت لا تلعب لعبة battle royale في الوقت الحالي، فستفقد الكثير من طريقة اللعب والحركة المذهلة. أنا أحب التوقعات الاجتماعية لنوع معركة رويال.

لقد جئت من أجل الحدث وأبقى من أجل التجربة الاجتماعية. حسنًا، إذا كنت مهتمًا قليلاً بتجربة لعبة battle royale ، فنحن نوفر لك ما تحتاجه. نقدم لك 20 من أفضل وأروع ألعاب Battle Royale التي يمكنك لعبها في عام 2024.

أفضل ألعاب Battle Royal التي يمكنك لعبها في عام 2023

جميع تكتيكات وأساليب اللعب قابلة للتطبيق على قدم المساواة في أفضل ألعاب معركة رويال. يمكنك الفوز بالاختباء في الأدغال وانتظار ضعف القطيع، أو البحث عن سلاح والبدء في تقليل الأرقام بنفسك. مع انفجار Fortnite وPUBG و Apex Legends ، ستغفر لك إذا اعتقدت أنه لا يوجد سوى ثلاثة ملوك في المعركة، ولكن هناك الآن العديد من المتنافسين الآخرين لتحديهم، كل منهم له دوره الخاص في الصيغة المحددة. ومع تذبذب أعداد اللاعبين في كل مكان، من المهم معرفة أكثر ألعاب معركة رويال شهرة حتى تكون متأكدًا من حصولك على مباراة.

سواء كنت تبحث عن ألعاب مثل Warzone أو تطور جديد ومبتكر في الصيغة، فهناك لعبة معركة ملكية متاحة للجميع. لذلك، لمساعدتك على توسيع آفاقك، قمنا بتجميع هذا الدليل المفيد لأفضل ألعاب battle royale على جهاز الكمبيوتر.


1. PUBG:

Player Unknown's Battlegrounds المعروف أيضًا باسم PUBG هو البطل بلا منازع لنوع المعركة الملكي. هذه ليست أول لعبة معركة ملكية، لكنها قدمت نوع Battle Royale على نطاق أوسع من أي لعبة أخرى أو تعديل. تعد PUBG حاليًا أفضل لعبة معركة رويال وأكثرها لعبًا. تركز اللعبة على طريقة لعب البقاء على نطاق واسع حيث يكون الجميع بمفردهم. يمكنك تكوين تحالفات مع أصدقائك أو أشخاص آخرين وجمع الغنائم معًا، ولكن لا يمكنك معرفة متى يقوم شخص ما بإطلاق النار عليك في الخلف ويأخذ كل ما لديك.


العاب باتل رويال للايفون, أفضل العاب باتل رويال 2023
العاب باتل رويال للكمبيوتر

تدور هذه اللعبة حول البقاء بأمان وجمع الأسلحة وإيجاد مأوى وقتل كل من يقترب منك. القدرة على اللعب ضد مئات اللاعبين تجعلها واحدة من أكثر الألعاب إثارة للاهتمام. إذا كنت تبحث عن لعبة معركة ملكية رائعة، فإن PUBG هي الخيار الأفضل الآن. هناك العديد من الألعاب مثل PUBG في السوق الآن، لكنها تقدم تجربة ألعاب من الدرجة الأولى ولا تزال في القمة.

تحميل لعبة Battle Royale من هنا.

2. Fortnite:

تحاول Fortnite تجديد نوع المعركة الملكي بأكمله من خلال طريقة لعبها المذهلة. هذه اللعبة ملونة ونابضة بالحياة وتعطي إحساسًا يشبه Overwatch. عليك أن تصطدم بحوالي 100 لاعب في مباراة موت شاملة حيث لا ينجو إلا الأقوياء. إنها متوفرة على كل من وحدات التحكم ومنصات الكمبيوتر الشخصي مما يجعلها واحدة من أفضل ألعاب battle royale من حيث التوافق العالمي. يمكنك حتى تشغيلها حتى على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android و iOS.


العاب باتل رويال للايفون, أفضل العاب باتل رويال 2023
العاب باتل رويال للجوال

يدفع المطورون التحديثات المستمرة ويضيفون أوضاعًا جديدة للعبة بوتيرة سريعة. إذا كنت تريد لعبة battle royale سريعة الخطى ونابضة بالحياة وملحمية، فإن Fortnite هي اللعبة المثالية لك. فقط جربها وستجدها أفضل من العديد من منافسيها.

تحميل لعبة Battle Royale من هنا.

3. Call of Duty: Warzone:

إذا كانت هناك لعبة معركة ملكية يمكنها أن تأخذ التاج من PUBG، فلا يجب أن تكون مثل Call of Duty: Warzone. ما يضع هذه اللعبة في المقدمة هو القدرة على السماح لـ 150 لاعبًا من جميع أنحاء العالم بالانخراط في معركة تدمر الأعصاب. والواحد الذي ينجح في تدمير جميع اللاعبين الآخرين في مباراة الموت يتبين أنه آخر رجل يقف. ميزة أخرى بارزة لـ COD هي الخريطة الضخمة التي تضمن لك دائمًا الكثير لاستكشافه.


العاب باتل رويال للايفون, أفضل العاب باتل رويال 2023
العاب باتل رويال بدون نت

من حيث الرسومات، فإن Call of Duty: Warzone على قدم المساواة مع الأفضل في الأعمال - إن لم يكن الأفضل على الإطلاق. أحدث التكرار للعبة battle royale بعض الأوضاع المثيرة مثل الكواد في warzone ويتيح لك فتح مخططات الأسلحة ورمز XP المميز وجلود المشغل والمزيد. هل لاحظ أنك ستحتاج إلى الحصول على بطاقة المعركة للوصول إلى مئات الأشياء الجيدة الحصرية. كل شيء يعتبر؛ Call of Duty: Warzone هي واحدة من أفضل ألعاب battle royale التي يمكنك لعبها الآن.

تحميل لعبة Battle Royale من هنا.

4. Apex Legends:

Apex Legends هي نوع من ألعاب battle royale التي ستحب الذهاب إليها مرارًا وتكرارًا - بلا كلل. في لعبة battle royale المجانية هذه، يمكنك التعاون مع أصدقائك أو لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم للقتال ضد المنافسين. ومن أبرز ما يميز هذه اللعبة مكتبة خاصة تضم شخصيات أسطورية تتمتع كل منها بشخصية فريدة وقوة جذابة. يمكنك استخدام هذه الشخصيات الفريدة بذكاء لتدمير المنافسين وتكون آخر رجل يقف في المباريات المثيرة التي تضم 60 لاعبًا. 


العاب باتل رويال للايفون, أفضل العاب باتل رويال 2023
أفضل لعبة باتل رويال 2022

ضع في اعتبارك أن Apex Legends تتطلب منك وضع استراتيجية قاتلة للسيطرة على اللعب الناري المكثف، والذي ربما يكون الأفضل في أي لعبة معركة ملكية. بالنسبة للرسومات والتخصيص، فقد بحثت Apex Legends في المهمة بالنسبة لي. متوفر على منصات متعددة مثل الكمبيوتر الشخصي و PlayStation و Xbox One ، فهو يستحق فرصة لإثارة إعجابك بخيالك المميت!

تحميل لعبة Battle Royale من هنا.

5. Fallout 76 Nuclear Winter:

على الرغم من أن Fallout 76 Nuclear Winter قد لا يكون قد أشعل النار في عالم الألعاب مثل PUBG أو Fortnite ، إلا أنه يحتوي على جميع أنواع المكونات ليكون اختيارًا بارزًا. أولاً وقبل كل شيء، تضم اللعبة ما يصل إلى 52 لاعبًا في وضع PvP battle royale . ثانيًا، طريقة اللعب مثيرة للغاية حيث يتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والأسلحة النووية والإمدادات للبقاء في صدارة المعركة.


العاب باتل رويال للايفون, أفضل العاب باتل رويال 2023
العاب باتل رويال للأندرويد

وثالثًا، ترقى أيضًا إلى مستوى الفواتير عندما يتعلق الأمر بالتخصيص، مما يسمح لك بإبراز شخصيتك في الحشد. هذا ليس كل شيء، يتيح لك Fallout 76 Nuclear Winter أيضًا التقاط المكافآت المرغوبة حتى تتمكن من فتح العديد من الأشياء الجيدة. وعندما يحين الوقت للحصول على ميزة تمس الحاجة إليها على المنافسين، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من الأشياء الجيدة التي اكتسبتها بشق الأنفس لتقوية ترسانتك. قصة قصيرة طويلة، جرب Fallout 76 Nuclear Winter وأراهن أنك ستستمتع بتجربة أعدائك!

تحميل لعبة Battle Royale من هنا.

6. BATTLEFIELD V: FIRESTORM:

إذا كانت لعبة إطلاق النار عالية الأوكتان على رأس عقلك، فإن BATTLEFIELD V: FIRESTORM هي ما يجب أن تسعى إليه. تضم هذه اللعبة الملكية الجديدة من فئة المعارك ما يصل إلى 64 لاعباً في مباراة موت مؤلمة للغاية. نظرًا لعدم وجود فرص ثانية للبقاء على قيد الحياة، يتعين على اللاعبين بذل قصارى جهدهم للنجاة من المعركة المميتة وأيضًا إيجاد طريقة للقضاء على المنافسين. بناءً على اختيارك، يمكنك الذهاب بمفردك أو التعاون مع أفضل اللاعبين للسيطرة على لعبة المعركة الملكية.


العاب باتل رويال للايفون, أفضل العاب باتل رويال 2023
تحميل لعبة باتل رويال

لكن حذر من عدم أخذ خريطة ساحة المعركة المميتة كأمر مسلم به لأن الخطط الماكرة لأعدائك قد تكون في انتظارك. وإذا فشلت في قراءة استراتيجياتهم الماكرة، فلن تخسر المعركة فحسب، بل ستُسرق أيضًا. لكن لا تهتم، فترسانة الأسلحة المتنامية باستمرار يمكن أن تبقيك في حالة مطاردة. بالإضافة إلى ذلك، هناك 17 نوعًا من المركبات بما في ذلك الدبابات القوية والمدافع المدمرة والجرار القوي وطائرة الهليكوبتر النموذجية لمساعدتك على إحداث فوضى في معسكر المنافسين. نعم، المخاطرة عالية جدًا، ولكن مع المخاطر العالية تأتي الكثير من المكافآت الرائعة التي ستحافظ على استمرار الأدرينالين لديك.

تحميل لعبة Battle Royale من هنا.

7. Horizon 4:

بالنسبة لأولئك الذين يتوقون إلى لعبة Battle Royale المليئة بالإثارة والملفوفة بأسلوب شرير لسباق السيارات السريع، فإن FORZA Horizon 4 هي أفضل رهان على الإطلاق. تسمح لعبة سباق السيارات لما يصل إلى 72 لاعبًا بإقفال الأبواق في لعبة معركة رويال حيث الشخص الذي ينجح في الفوز في معركة السرعة الوحشية يزيل التاج. ما يميز Horizon 4 عن البقية هو مكتبة ضخمة تضم 450 سيارة. لذا، لا يهم نوع السيارات الخارقة التي تقود خيالك، فالاحتمالات كبيرة جدًا لأن ولعك بالقيادة بسرعة البرق سيجد دائمًا شيئًا خارج الصندوق لتجربته.


العاب باتل رويال للايفون, أفضل العاب باتل رويال 2023
أفضل العاب باتل رويال للأندرويد 2022

بخلاف السيارات، تتميز لعبة FORZA HORIZON 4 بواحدة من أفضل الرسومات. أضف إلى ذلك المشهد المذهل وستكون لعبة سباق مسببة للإدمان للغاية. هل تحتاج إلى بعض الإلهام لرفع مستوى لعبتك؟ حسنًا، يمكنك الانضمام إلى المجتمع الضخم لعشاق السيارات لمشاركة أفكارك حول السيارات. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا اكتشاف بعض نصائح القيادة فائقة السهولة التي يمكن أن تساعدك على تحسين مهاراتك.

تحميل لعبة Battle Royale من هنا.

8. CS: Go - Danger Zone:

لعبة باتل رويال سريعة الوتيرة مثل CS: Go - Danger Zone تستحق تسديدة في هذه التشكيلة. وهي محقة في ذلك لأنها ربما تكون أفضل طريقة لعب تكتيكية حيث سيكون عليك استخدام عقلك بنفس فعالية أسلحتك. على الرغم من أن اللعبة تسمح لك بالقتال مع ما يصل إلى 18 لاعبًا فقط في المباراة، إلا أن المعركة تكون شديدة بقدر ما يمكن أن تحصل عليها في أي وقت مضى. والقاعدة الوحيدة التي يمكن أن تمكنك من أن تكون آخر الصامد هي قتل خصومك عن طريق الخطاف أو المحتال. لذا، انزل إلى الموقع الأسود بذكاء عن طريق اختيار نقطة دخول آمنة ثم كشف كل أسراره حتى تتمكن من مهاجمة أعدائك دون الوقوع في فخهم.


العاب باتل رويال للايفون, أفضل العاب باتل رويال 2023
العاب باتل رويال للأجهزة الضعيفة


على طول الطريق، اكتشف جميع القطع الأساسية من المعدات لتقوية ترسانتك وأيضًا مراقبة السماء لعمليات التسليم الخاصة. ليس ذلك فحسب، فإن CS: Go - Danger Zone تبقيك مشغولاً بالعديد من المهام الخاصة التي يمكن أن تساعدك في كسب الكثير من الأشياء الجيدة. تتمثل إحدى ميزاتي المفضلة في لعبة battle royale المثيرة هذه في أنها تقدم مجموعة من المسدسات و SMGs والبنادق والأسلحة القوية مع كل مباراة. باعتباري شخصًا يحب دائمًا امتلاك مجموعة من الأسلحة في مستودع الأسلحة، أجد هذه الميزة رائعة للغاية.

تحميل لعبة Battle Royale من هنا.

9. Cuisine Royale:

بصفتها لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين، فإن لعبة Cuisine Royale تفاجئ بالهدف! مع الأسلحة الواقعية المظهر، والفخاخ المروعة، واللعب الجذاب حيث يكون القتال حتى النهاية هو السبيل الوحيد للبقاء على قيد الحياة، لم تفشل اللعبة أبدًا في إثارة إعجابي. وأراهن أن قصتك لن تختلف عن قصتي. في كل مرة أصطدم بلعبة إطلاق نار، الشيء الوحيد الذي أرغب في امتلاكه بوفرة هو مجموعة الأسلحة وحرية استخدامها حسب الرغبة. بعد تجربة هذه اللعبة، يجب أن أقول إنها تحتوي على واحدة من أفضل قوائم الأسلحة.


العاب باتل رويال للايفون, أفضل العاب باتل رويال 2023
أفضل ألعاب باتل رويال للموبايل الجديدة في عام 2022


ميزة أخرى لفتت انتباهي في لعبة battle royale هذه هي التحديد الذكي للمهام اليومية التي لا تسمح للملل بالتسلل إلى طريقة اللعب. عندما تكمل هذه المهام، تحصل على فرصة لتلقي الكثير من أموال العائلة المالكة التي يمكن أن تجعلك في وضع جيد في معركة التفوق. علاوة على ذلك، تقدم لك Cuisine Royale أيضًا فرصة لإظهار إبداعك من خلال السماح لك بإنشاء أنماط فريدة يمكن أن تكسبك مكافآت تكتيكية إضافية. باختصار، تعتبر Cuisine Royale لعبة معركة ملكية تضخ الأدرينالين ويمكنها أن ترقى إلى مستوى رغبتك في إطلاق النار اللانهائي.

تحميل لعبة Battle Royale من هنا.

10. DayZ: Battle Royale:

DayZ's Battle Royale هو الوضع الذي بدأ بالفعل النوع بأكمله جنبًا إلى جنب مع بعض تعديلات لعبة Hunger لـ Minecraft. كانت هذه التعديلات في الواقع رائدة في نوع المعركة الملكي بأكمله، واليوم لديك خيارات متعددة لألعاب باتل رويال. DayZ: Battle Royale هو تعديل رائع وستحصل على تجربة المشي الميت فيه إلى حد كبير.


العاب باتل رويال للايفون, أفضل العاب باتل رويال 2023
أفضل ألعاب Battle Royale للعبها في عام 2022

يتكاثر جميع اللاعبين في جزيرة منعزلة مليئة بالزومبي. من المفترض أن تجد الضروريات في المنطقة وأن تنجو من أي هجمات زومبي قادمة. بصرف النظر عن ذلك، يجب أن تكون حذرًا أيضًا من اللاعبين الآخرين لأنك لا تعرف أبدًا من قد يقتلك. إذا كنت تبحث عن لعبة باتل رويال كلاسيكية، فهذه هي اللعبة المثالية لك.

تحميل لعبة Battle Royale من هنا.

11. H1Z1: King of the Kill:

تقدم H1Z1: King of the Kill أيضًا وضع معركة رويال الذي يتيح لك مواجهة لاعبين آخرين على خريطة كبيرة. إنها لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث حيث يمكنك تجربة عناصر معركة ملكية مشابهة لبعض الألعاب الأخرى من هذا النوع. أنت تتكاثر بشكل عشوائي على خريطة كبيرة بها منطقة نشطة تتقلص ببطء. يجب أن تدور حول جمع الأسلحة والأشياء الأخرى للدفاع عن نفسك. ومع ذلك، فإن أفضل شيء هو ميزة الصياغة التي تتيح لك صياغة أشياء مفيدة مثل عناصر الشفاء والمزيد من خلال جمع عناصر مختلفة من جميع أنحاء الخريطة.


العاب باتل رويال للايفون, أفضل العاب باتل رويال 2023
أفضل 10 العاب الاندرويد لعام 2023

وضع المعركة الملكي مثير للغاية ويقدم تجربة لعب غامرة. بصرف النظر عن ذلك، يمكنك أيضًا الاستمتاع بمباراة الموت متعددة اللاعبين القياسية، فهل تشعر بالملل من وضع المعركة الملكي.

تحميل لعبة Battle Royale من هنا.

12. Unturned: Arena Mode:

Unturned: Arena Mode هي لعبة بقاء / معركة ملكية أخرى ممتعة للغاية. تشبه الرسومات أسلوب Minecraft ، لكنها في الواقع لعبة رائعة توفر تجربة معركة ملكية مماثلة مثل أي لعبة أخرى في هذا النوع. تقدم هذه اللعبة وضع ساحة رائع حيث يمكن لجميع اللاعبين جمع الموارد وصنع الأسلحة ومحاولة البقاء على قيد الحياة ضد هجوم الزومبي المستمر.


العاب باتل رويال للايفون, أفضل العاب باتل رويال 2023
أفضل العاب سيارات للأندرويد

يتيح وضع الساحة لجميع اللاعبين الظهور في نقاط عشوائية في ساحة كبيرة حيث يجب على كل هؤلاء اللاعبين محاولة قتل بعضهم البعض. سيتم تتويج آخر رجل / امرأة يقف الفائز بالساحة. من الواضح أن الرسومات طفولية بعض الشيء ولكن طريقة اللعب مثيرة وممتعة للغاية. إذا كنت تريد تجربة ملكية معركة أكثر مرحًا، فجرّب Unturned.

تحميل لعبة Battle Royale من هنا.

13. Rust: Battle Royale:

لا يزال Rust بالتأكيد أحد أقوى ألعاب البقاء على قيد الحياة وأكثرها لعبًا. لقد كان قويا لفترة طويلة جدا الآن. أيضًا، هناك عدد لا بأس به من الخوادم "غير الرسمية" للعبة التي تعمل بنظام Battle Royale. في هذا الوضع، يمكنك تجربة لعبة battle royale والاستمتاع جنبًا إلى جنب مع أشخاص آخرين من جميع أنحاء العالم.


العاب باتل رويال للايفون, أفضل العاب باتل رويال 2023
أفضل العاب باتل رويال للكمبيوتر

ستبدأ اللعبة بحجر فقط كسلاح وستكون عارياً تمامًا. يجب أن تتجول عارياً في محاولة للعثور على بعض الملابس والأسلحة الأفضل للدفاع عن نفسك من الآخرين. يتعلق الأمر كله باستكشاف الخريطة والعثور على عناصر مفيدة للحصول على ميزة. يمكنك أيضًا الانضمام إلى فريق مع لاعبين آخرين لتشكيل فريق قتل ولكن كن حذرًا لأنه حتى حلفائك يمكنهم قتلك في أي وقت.

تحميل لعبة Battle Royale من هنا.

14. Survival of the fittest:

يقع Ark: Survival Evolved في بيئة ما قبل التاريخ مع حمولة دلو من الديناصورات والوحوش الأخرى التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ. هذه لعبة البقاء على قيد الحياة حيث يجب عليك الدفاع عن نفسك ضد كل هذه الوحوش القديمة أثناء البحث عن العناصر والطعام والمأوى على خريطة واسعة وجميلة. ومع ذلك، بعد عدد كبير من ألعاب battle royale والنجاح الهائل لهذا النوع، قدم Ark أيضًا وضعًا جديدًا يُعرف باسم Survival of the fittest. هذا الوضع هو في الأساس وضع معركة ملكية حيث يتم مواجهتك حوالي 70 شخصًا آخر.

العاب باتل رويال للايفون, أفضل العاب باتل رويال 2023
العاب باتل رويال للأندرويد

يجب على الجميع التجول حول الخريطة وجمع الأسلحة والعناصر وقتل كل من يعترض طريقهم. فقط الملاءمة هي التي يمكنها البقاء على قيد الحياة ويجب عليك أيضًا محاربة الديناصورات. أفضل شيء هو أنه يمكنك بالفعل ترويض هذه الوحوش واستخدامها ضد لاعبين آخرين في حروب الديناصورات.

تحميل لعبة Battle Royale من هنا.

15. Arma 3:

Arma 3 هي لعبة رمل عسكرية شهيرة حيث يمكنك تجربة الاستراتيجيات والتكتيكات العسكرية الملحمية في ساحة المعركة. ومع ذلك، فإن Arma 3 لديها تعديل رائع يُعرف باسم "Player Unknown's Battle Royale". نعم، لقد تم إنشاؤه بالفعل بواسطة Player Unknown وهو نفس المطور الذي أصدر PUBG الشهيرة على نطاق واسع. كان هذا الوضع في الواقع مصدر إلهام لإطلاق لعبة battle royale المستقلة الخاصة بهم.


العاب باتل رويال للايفون, أفضل العاب باتل رويال 2023
العاب باتل رويال بدون نت

في هذا الوضع، تحصل على فرصة واحدة فقط للفوز. يجب أن تتجول في محاولة للعثور على أسلحة أفضل وتخرج منتصرًا في النهاية. هذا الوضع مستوحى من فيلم "Battle Royale" الذي يحمل نفس المفهوم. إذا كنت ترغب في تجربة كيف أصبح نوع المعركة الملكي بأكمله كبيرًا، فهذه اللعبة يجب أن تجربها.

تحميل لعبة Battle Royale من هنا.

16. Islands of Nyne:

Islands of Nyne: لا تزال Battle Royale قيد التطوير، ومع ذلك، فإن اللعبة في مرحلة ألفا المغلقة حتى تتمكن من بدء اللعب بقليل من الحظ. يقدم المطورون باستمرار مفاتيح ألفا للأشخاص عبر الهدايا الترويجية والعروض الترويجية الأخرى. جزر Nyne هي لعبة جديدة تمامًا من نوع المعركة الملكية وتبدو جميلة جدًا. إنها لعبة معركة ملكية سريعة الوتيرة مستوحاة مباشرة من أفلام مماثلة.


العاب باتل رويال للايفون, أفضل العاب باتل رويال 2023
أفضل العاب باتل رويال للأندرويد بدون نت

إنها لعبة تنافسية للغاية تتعقب كل إحصاءاتك وتمنحك كل الترتيب لترى كيف تتعامل مع لاعبين آخرين. تتضمن اللعبة بعض التقنيات المستقبلية التي تتيح لك أداء قفزات ومناورات تتحدى الجاذبية لجعلها أكثر إثارة. إذا كنت تريد إطلاق نار من منظور شخص أول في معركة رويال تتطلب بعض المهارة الحقيقية، فإن جزر Nyne هي اللعبة التي يجب البحث عنها.

تحميل لعبة Battle Royale من هنا.

17. Hunger Games:

إذا لم تكن راضيًا عن رسومات Unturned الشبيهة بـ Minecraft ، فلا داعي للقلق لأنه يمكنك أيضًا لعب أوضاع معركة royale المذهلة في لعبة Minecraft المفضلة لديك أيضًا. إذا كنت من محبي البقاء على قيد الحياة بدلاً من الذهاب لقتل مجموعة من الأشخاص، فستحب تعديلات ألعاب Minecraft's Hunger .


العاب باتل رويال للايفون, أفضل العاب باتل رويال 2023
أفضل العاب باتل رويال للأندرويد 2022

لا يزال بإمكانك قتل كل الأشخاص من حولك، لكن التركيز الحقيقي هو البقاء على قيد الحياة. يجب أن تحاول البحث عن أسلحة وعناصر أخرى حول الخريطة. اجمع الموارد لبناء دفاع عن نفسك ثم حاول إشراك أعدائك في المعارك. الأصلح فقط هو الذي يمكنه البقاء على قيد الحياة في هذه المعركة الملكية المذهلة لماين كرافت. هناك العديد من خوادم Hunger Games المتاحة لـ Minecraft والتي يمكنك الاستمتاع بها.

تحميل لعبة Battle Royale من هنا.

18. Last Man Standing:

اسم يقول كل شيء. Last Man Standing يدور حول، حسنًا، آخر رجل يقف. عليك أن تصطدم بمجموعة من الأشخاص الآخرين في منافسة البقاء للأصلح. يجب أن تتجول في الخريطة الشاسعة بحثًا عن أفضل معدات لشخصيتك، وأفضل الأسلحة، ويجب أن تواجه الأعداء القادمين إليك من كل جانب من الخريطة.


العاب باتل رويال للايفون, أفضل العاب باتل رويال 2023
العاب باتل رويال للأجهزة الضعيفة

جرب مباراة الموت سريعة الخطى حيث يخرج الجميع ليأخذوك. أنت وحدك لذا اجعل كل رصاصة مهمة. يمكنك التغلب عليها ضد حوالي 100 لاعب آخر والأشياء التي ستمنحك اليد العليا هي الأسلحة القوية المنتشرة في جميع أنحاء الخريطة. لذا، فقط استعد للقفز مباشرة إلى العمل واقتل الجميع وكل ما يتحرك في لعبة ضخ الأدرينالين هذه.

تحميل لعبة Battle Royale من هنا.

19. The New Z:

الإصابة: تدور أحداث The New Z حول البقاء في عالم مليء بالزومبي. ومع ذلك، تقدم اللعبة لعبة royale متعددة اللاعبين رائعة حيث يمكنك في الواقع الاستمتاع ببعض المرح مع أصدقائك. يمكنك تكوين عشيرة في العالم المفتوح والتجول حول جمع الموارد مع إظهار هيمنتك على المناطق. انخرط في حروب النفوذ ضد العشائر الأخرى، وامحوها من الوجود.


العاب باتل رويال للايفون, أفضل العاب باتل رويال 2023
أفضل لعبة باتل رويال

تقدم هذه اللعبة المدهشة تجربة إطلاق نار رائعة ممزوجة بالكمية المناسبة من عناصر المعركة الملكية. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك حتى الذهاب بمفردك ومحاولة البقاء على قيد الحياة في العالم المصاب بمفردك، لكن الأمر أفضل بكثير مع مجموعة من الأصدقاء. يجب عليك أيضًا محاولة تجنب أو قتل أي كائنات زومبي لأنهم سيقتلون بخلاف ذلك وستكون اللعبة تدور حول البقاء على قيد الحياة.

تحميل لعبة Battle Royale من هنا.

20. GTA V: Smuggler's Run:

GTA V هي واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح التي ستلعبها على الإطلاق. يحصل على تحديثات مستمرة ومحتوى جديد بين الحين والآخر. يعد وضع Smuggler's Run من أحدث وأكثر الأوضاع متعة التي تمت إضافتها إلى GTA V. في هذا الوضع، يمكنك الاستمتاع بـ Motor Wars. هذا الوضع مشابه تمامًا لألعاب معركة رويال.


العاب باتل رويال للايفون, أفضل العاب باتل رويال 2023
أفضل لعبة باتل رويال 2022

يتم إسقاطك على خريطة شاسعة كفريق. أربعة فرق بشكل عشوائي تنزل بالمظلة عند نقاط عشوائية ثم تبدأ المتعة. ستبدأ المنطقة في التقلص ببطء وستواجه جميع الفرق بعضها البعض، لذلك يجب أن تبدأ في الاستعداد للمعركة القادمة والتخلص من أعدائك بعناية. يتطلب هذا بعض اللعب الجماعي المنسق ويوفر تجربة لعب مذهلة لكل لاعب. إذا كنت بالفعل لاعب GTA، فهذا الوضع هو كل ما تحتاجه لإرواء عطشك لألعاب معركة رويال.

تحميل لعبة Battle Royale من هنا.

أفضل ألعاب Battle Royale التي يمكنك لعبها

لذا، تجد ألعاب battle royale مثيرة للاهتمام، أليس كذلك؟ حسنًا، الآن ليس لديك أعذار لعدم لعب أحد. لقد قدمنا ​​لك بعضًا من أفضل ألعاب battle royale المتاحة هناك. إذا كنت تعتقد أننا فوتنا إحدى الألعاب المفضلة لديك، أو التعديلات، أو أي شيء، فلا تتردد في إخبارنا بذلك في التعليقات أدناه.

close