أين تجد السيف الضوئي في فورت نايت وكيفية منع الضربات

 كيفية منع الضربات باستخدام السيف الضوئي في Fortnite Chapter 3 

أين تجد السيف الضوئي في فورت نايت وكيفية منع الضربات، فورت نايت،  كنز فورت نايت،  فورت نايت : العثور على خريطة الكنز في باتل رويال،  فورت نايت باتل رويال،  صندوق الكنز فورت نايت،  فورتنايت الكنز المدفون،  بحث عن كنز مدفون بالخريطة فورت نايت 🐸🔥،  فورت نايت في ماين كرافت،  فورت نايت : على الجوال و على التابلت و في كل مكان،  حسوني فورت نايت،  فورت نايت النجمة المخفية،  مكان كنز سيزون 8 فورت نايت،  الصندوق الجديد فورت نايت،  فورت نايت على الجوال،  فورت نايت : على الجوال،  تحدي الكنز الدفون،  فورت نايت النجمة،  فعاليات فورت نايت
كيفية ايجاد السيف الضوئي في فورت نايت



كيفية الحصول على لعبة Lightsabers Fortnite:

عاد السيف الضوئي أخيرًا في Fortnite Chapter 3 Season 2! إذا كنت تتساءل عن مكان العثور على واحد أو كيفية منع الزيارات باستخدام السيف الضوئي، فلدينا كل التفاصيل التي تحتاجها.

سواء كنت من محبي Star Wars أو لم تشاهد مطلقًا أيًا من أفلام الخيال العلمي الرائجة، فإن الجميع يحب السيف الضوئي. هناك شيء رائع في الشكل والأصوات والشعور بها، لذلك بطبيعة الحال، فإن فكرة إضافتهم مرة أخرى إلى Fortnite Chapter 3 Season 2 هي فكرة مثيرة للغاية. إذا كنت تتطلع إلى الحصول على واحدة منهم، فلدينا جميع المعلومات التي تحتاجها أدناه، اقراء ايضا تحميل فورت نايت للاندرويد التحديث الاخير في 2022.

كيفية العثور على السيف الضوئي في Fortnite Chapter 3 Season 2



يمكن العثور على السيف الضوئي في جميع أنحاء الجزيرة كنهب للأرض، لذا تأكد من مراقبة الأرض. إنها صغيرة ولكنها تتوهج بضوء ذهبي، مما يسهل اكتشافها من مسافة بعيدة.

تمكنا من العثور على واحد داخل مبنى مدمر في Tilted Towers ، ولكن يجب أن تكون قادرًا على العثور عليها في معظم النقاط المهمة إذا بحثت حولها لفترة كافية، في المواسم السابقة، يمكن العثور على السيف الضوئي في الصناديق الخاصة المعروفة باسم Lightsaber Cubes، ولكن لا يبدو أنك بحاجة إلى استخدامها للحصول على السيف الضوئي في Fortnite Chapter 3 Season 2، اقراء ايضا كيفية فتح معول Secret Sledge المجاني في فورت نايت الفصل 3.

كيفية استخدام السيف الضوئي في فورت نايت الفصل 3

السيف الضوئي هو سلاح قتال في Fortnite، مما يعني أنك بحاجة إلى الاقتراب والشخصية من خصومك لتسبب أي ضرر - لذلك نوصي دائمًا بالحصول على مسدس كخيار احتياطي، يمكنك استخدام زر "إطلاق النار" (R2 على PS5) لتأرجح السيف الضوئي، أو توتير الضربات معًا من أجل التحرير والسرد، أو استخدام زر "الهدف" (L2 على PS5) لمنع الهجمات الواردة، سواء كان ذلك ضرر الاشتباك أو الرصاص.

كيفية منع الضربات باستخدام السيف الضوئي في Fortnite

من أجل منع الضربات باستخدام السيف الضوئي، ستحتاج ببساطة إلى استخدام زر "التصويب" على وحدة التحكم أو لوحة المفاتيح عندما يهاجمك أحد الخصوم. يستطيع السيف الضوئي منع كل من الرصاص وهجمات الاشتباك.

يتطلب أحد تحديات "4 مايو" منك "منع الزيارات باستخدام السيف الضوئي" 10 مرات على الأقل، وقد يكون الأمر صعبًا بعض الشيء، ولكن طالما أنك تحصل على التوقيت المناسب، فلن تكمله في أي وقت من الأوقات، اقراء أيضا كيفية استرداد محرك بيانات من Daily Rubble في فورت نايت.

تتوفر حاليًا أربعة مصابيح ضوئية متوفرة في Fortnite: Luke Skywalker’s Lightsaber و Kylo Ren’s Lightsaber و Mace Windu’s Lightsaber و Obi-Wan’s Lightsaber، ستجدهم جميعًا بشكل عشوائي، ولديهم نفس الأداء مثل بعضهم البعض، لذلك يرجع الأمر تمامًا إلى التفضيل الشخصي الذي تريد الاحتفاظ به في عتادك.