كيفية الحصول على سكن الساحرة القرمزية في فورت نايت

 متى تعود WANDA إلى FORTNITE، SCARLET WITCH 

كيفية الحصول على سكن الساحرة القرمزية في فورت نايت، فورت نايت،  فورت نايت بث مباشر،  سكنات فورت نايت،  فورت نايت سكنات السيزون الاول الشابتر 3،  فورت نايت السيزون الجديد،  فورت نايت سكنات مجانية للجميع،  ماب السيزون الاول فورت نايت،  فورت نايت شابتر 3 السيزون الاول،  سكنات فورت نايت مجانا،  قلتشات فورت نايت،  فورت نايت التحديث الجديد،  فورت نايت السكن السري،  سكن فورت نايت ببلاش،  فورت،  فورت نايت باتل باس السيزون 1 الشابتر 3،  اوكتين فورت نايت،  فورت نايت يوتيوب،  فورت نايت سيزون 15،  فورت نايت تسريب حدث الموسم،  تحديات فورت نايت
تطبيق يعطيك سكنات فورت نايت مجانا 


سكن Wanda Maximoff (Scarlet Witch) في Fortnite:

ليس سرا أن Fortnite هي اللعبة التي يمكن أن تفتخر بأكبر نظام جلدي. يمتلك بعض اللاعبين أكثر من ألف سكن، وهو رقم مذهل. Scarlet Witch skin هي واحدة من أحدث الأشكال في اللعبة. إذن، كيف تحصل عليه؟ اقرأ الدليل وسوف تفهم.

HYPEX، صانع بيانات وتسريب بارز في Fortnite ، موجود مرة أخرى بمعلومات تتعلق بقدوم الساحرة القرمزية إلى المعركة الملكية، وصلت Wanda Maximoff إلى شعبية لم ترها من قبل مع إدراجها في Marvel Cinematic Universe. نما هذا الأمر أكثر عندما تلقت عرض ديزني + الخاص بها WandaVision.

مع وجود Doctor Strange بالفعل في Fortnite ، يعتقد الكثيرون أن Scarlet Witch في طريقها. هذه الشائعات لها أرجل بسبب الدور المهم الذي ستلعبه في أحدث أفلام Marvel. حسنًا، وفقًا لـ HYPEX، إنها أكثر من مجرد شائعة، اقراء أيضا كيفية فتح سكنات أنيمي ليكسا فورت نايت في الفصل 3 الموسم 2.

كيفية فتح سكن الساحرة القرمزية في Fortnite



يمكنك الحصول على بعض الأشكال من خلال شراء بطاقة المعركة، في حين أن البعض الآخر مجاني أو متاح في المتجر. أيضا، توفر اللعبة جلود حصرية. وماذا مع سكن الساحرة القرمزي؟

يمكنك شراء هذا الجلد من المتجر. ومتوفر في عرضين. العرض الأول يكلف 1500-V دولارات، ولا تحصل إلا على Scarlet Witch بشرائه. إنه سعر شائع للأزياء الجديدة.

العرض الثاني بقيمة 1800-V دولارات، ويمكنك أيضًا الحصول على Wanda’s Cloak. توفر هذه العباءة تأثيرات حمراء خاصة يمكنك ملاحظتها عند الهجوم. أيضًا، من خلال شراء هذا العرض، ستحصل على بعض العناصر مثل عاطفة التلاعب النفسي بالطاقة، وفأس فأس اليد الفوضى، وشاشة تحميل من خلال أبعاد المرآة.

لذلك، من الأفضل شراء العرض الثاني. بشكل عام، Scarlet Witch ليس جيدًا بالنسبة لسعره، كانت هناك جلود أفضل في المتجر. ومع ذلك، فهو أفضل عنصر في المتجر الآن. لذلك، شرائه أم لا يعود إليك. هذا كل شيء مع Scarlet Witch Skin. آمل أن تعتبر هذا الدليل مفيدًا، اقراء ايضا طريقة الحصول على مكافآت FNCS مجانا في فورت نايت.

ما هي تفاصيل سكن Wanda Maximoff في فورت نايت لفصل 3؟

يتوقع اللاعبون وصول المزيد من جلود Marvel إلى المعركة الملكية مع استمرار الفصل 3 من الموسم الثاني. مع رؤية الفصل 3 بالفعل لأمثال Spider-Man و The Prowler و Doctor Strange ، يبدو أن المزيد من الشخصيات لا مفر منها، من غير المعروف أي الشخصيات ستنضم إلى المعركة وما إذا كانت ستلعب دورًا في القصة أم أنها مجرد إضافة إلى المجموعة الهائلة من الجلود. ومع ذلك، فإن فكرة وصول واندا ماكسيموف كانت متوقعة ولكنها مثيرة.

شاركت HYPEX نظرة أولية على بشرتها، والتي تبدو أكثر صدقًا مع أسلوب MCU الحالي الخاص بها من مظهرها في الكتاب الهزلي. علاوة على ذلك، يختلف الأمر عن ملابسها السابقة في MCU قبل أن تدرك تمامًا قوتها مثل Scarlet Witch، لقد مرت بمجموعة من التغييرات في الأزياء على مر السنين، لكن يبدو أن الزي الأخير من MCU هو الذي سيلتزمون به. ويمكن القول إنها ترقية من أي زي ارتدته من قبل.

Doctor Strange in the Multiverse of Madness موجود الآن في المسارح. هذا لديه HYPEX والعديد من الآخرين يعتقدون أن مظهرًا آخر من الفيلم سيكون متاحًا قريبًا في Fortnite، تعتقد HYPEX أن ذلك سيحدث عاجلاً وليس آجلاً. في حوالي الساعة 6.30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة في 4 مايو، ادعى أن الجلد من المحتمل أن يتحرر حوالي 17 ساعة من تلك النقطة.

سيتزامن هذا مع تاريخ إصدار الفيلم ومواصلة العلاقة القوية بين Epic Games و Marvel. على الرغم من أن هذا تسريب وإشاعة، يبدو أنه من المحتمل جدًا، خذ دائمًا شائعات Fortnite هذه بحذر حتى يتم الإعلان عنها رسميًا بواسطة Epic Games ، لكن لا تخف من المبالغة فيما يتعلق بظهور Scarlet Witch المحتمل في اللعبة، اقراء ايضا كيفية الحصول على سلاح قناص لهب التنين في فورت نايت.

ما هي جميع عناصر Scarlet Witch في Fortnite؟

  • Scarlet Witch Skin (يتضمن نمط Scarlet Witch و Sorceress) + ملحق حقيبة الظهر Wanda’s Cape + Ax of Chaos Harvesting Tool + إيماءات معالجة الطاقة النفسية + شاشة التحميل من خلال أبعاد المرآة 1،800 V-Bucks
  • Scarlet Witch Skin (يشمل نمط Scarlet Witch و Sorceress) + ملحق حقيبة الظهر Wanda’s Cape: 1500 دولار
  • فأس أداة حصاد الفوضى: 800 paVos
  • إيماءة التلاعب النفسي بالطاقة: 300 paVos

يصل Scarlet Witch إلى متجر Fortnite في الوقت المناسب تمامًا للعرض الأول لـ Doctor Strange في Multiverse of Madness في 6 مايو 2022. كان تعاون Marvel قبل ذلك هو Moon Knight ، بالتزامن مع الموسم الأول من سلسلة Disney Plus.


مقالات ذات صله

موقع يعطيك سكنات فورت نايت مجانا

أكواد سكنات فورت نايت مجانا

سكنات فورت نايت مجانا سوني 4

سكنات فورت نايت نادرة مجانا

سكنات فورت نايت مجانا 2022