فري فاير تكشف عن شخصية (آنيتا) Anitta الجديدة ميزات حصرية

 الإعلان رسميًا عن تعاون Free Fire x Anitta شخصية حصرية جديدة

فري فاير تكشف عن شخصية (آنيتا) Anitta الجديدة ميزات حصرية، فري فاير، تسريبات فري فاير، فري فاير المغرب، فري فاير الفاير باس القادم، الفاير باس الجديد فري فاير، الفاير باس القادم، فري فاير جميع الفاير باسات، فري فاير مهكره، فري فاير الجزائر، فري فاير التحديث الجديد، تهكير فري فاير، تسريب الفاير باس القادم، تحدي فري فاير، فري فاير الفاير باس الاول، فري فاير الفاير باس الثاني، فري فاير فاير باس، الفاير باس القادم فري فاير، فري فاير جميع مواسم الفاير باس، فري فاير شرح الفاير باس، سكن الفاير باس الأول فري فاير
كيفية فتح شخصيات فري فاير مجانا


تكشف Free Fire عن أيقونة البوب Anitta كشخصية جديدة قادمة إلى اللعبة:

لم تقدم Free Fire أي تنازلات في سعيها لتصبح ضجة كبيرة في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم تجربة أفضل لقاعدتها الجماهيرية المتزايدة. بالكاد غاب المطورون عن العلامة عندما يتعلق الأمر بالتعاون، مع عدد لا يحصى من الشراكات الناجحة مع المشاهير والألعاب والمسلسلات والعلامات التجارية في جميع أنحاء العالم في السنوات الأخيرة.

وقد ساعد هذا في توسيع قاعدة اللاعبين في جميع أنحاء العالم من خلال توفير تجربة فريدة من نوعها. إضافة إلى القائمة، أعلنت Garena مؤخرًا عن تعاون مع لاريسا دي ماسيدو ماتشادو، المغنية والممثلة البرازيلية الشهيرة المعروفة باسمها المسرحي Anitta، كما تدفقت بعض التسريبات حول التعاون، والتي تمت تغطيتها جميعًا في القسم التالي، اقراء أيضا هكر فري فاير أحدث اصدار للأندرويد والآيفون في 2022.

ما هي احداث التعاون الجديد بين Free Fire x Anitta؟


أكد Garena Free Fire Brazil ارتباط اللعبة بالمشاهير البرازيليين في إحدى منشوراتهم الأخيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، مما أسعد اللاعبين. ذكرت أن اللعبة الأكثر تنزيلًا في العالم في عام 2021 قد دخلت في شراكة مع Anitta، ويجب على اللاعبين مشاهدة المقابض الرسمية لمزيد من التفاصيل حول التعاون.

من المتوقع أن يضع المطورون الكثير من الأحداث الجديدة ويصدرون شخصية مبنية على Anitta. يتوقع اللاعبون أن تكون مشابهة للشراكات السابقة مع نجوم مثل Alok و KSHMR و Hrithik Roshan و Mohamed Ramadan و Son Tùng M-TP و Dimitri Vegas و Like Mike، من المتوقع أن يبدأ التقاطع مع إصدار OB34 التالي لأن إصدار OB33 سيختتم في غضون أيام قليلة، اقراء ايضا توزيع حسابات فري فاير اسطورية مشحونة جواهر وسكنات نادرة.

قام عامل منجم البيانات البرازيلي، Bart FF ، بتزويد لاعبي Free Fire بتسريبات حول التعاون الجديد. سمعته السيئة في الكشف عن معلومات حول الإصدارات القادمة تعطي وزناً لهذه التسريبات، وادعى أنه سيكون هناك حدث مهم من شأنه أن يضم مجموعة متنوعة من المقتنيات ويعرض شخصية المغني داخل اللعبة. وفقًا للتسريبات، من المحتمل أن يُطلق على الشخصية اسم The Mistress.

في الوقت نفسه، يمكن أن تكون قدرتها على الخطوط التالية: ستولد مسافة انفجار نبضة أمامية تبلغ 5 أمتار تقلل من سرعة الحركة وسرعة إطلاق النار بمقدار معين، ومع ذلك، فإن كل التفاصيل المتعلقة بالشخصيات ومهاراتهم هي مجرد تسريبات ويجب أخذها بحذر. في الوقت الحالي، يجب على اللاعبين انتظار إعلان رسمي.

سكنات حصرية ومجانية في شخصية انيتا الجديدة في فري فاير

كشفت Free Fire للتو النقاب عن أحدث تعاون لها مع أيقونة البوب البرازيلية Anitta. أنيتا هي نجمة عالمية تصدرت القمة خلال السنوات القليلة الماضية. ولدت وترعرعت في البرازيل، وظهرت كرمز عالمي وظهرت مع المطربين والدي جي مثل مالوما وأليسو وسنوب دوج وجي بالفين، اقراء ايضا احصل على جواهر فري فاير مجانا باستخدام تطبيق المكافآت اليومية.

شاركت Anitta بشكل مباشر في العملية الإبداعية الكاملة للشراكة، سواء الشخصية والموسيقى، مما منحها تفردًا للحدث. صمم المنشد المشهور عالميًا العديد من الميزات والمكافآت داخل اللعبة لحدث التعاون هذا:

  • الصورة الرمزية العشيقة
  • يحتوي على زي العشيقة و 900 قطعة عالمية
  • تحتوي على شخصية العشيقة وزي العشيقة و 900 قطعة عالمية
  • حزمة ديلوكس The Mistress
  • ملابس المرأة القوية من The Boss

الإنترنت في حالة جنون هائل حاليًا، خاصة معجبي Anitta. إنهم ينتظرون بفارغ الصبر بدء التعاون قريبًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن جميع لاعبي Free Fire و Free Fire MAX متحمسون أيضًا لأنه في كل مرة تجلب فيها اللعبة حدثًا جديدًا، فإنها تمنح الكثير من المكافآت. ومع ذلك، سنتعرف على المكافآت الدقيقة وكل ما يتضمنه الحدث بعد وصول التحديث.



مقالات ذات صله

كيفية فتح جميع الشخصيات فري فاير (free fire) مجانًا

كيفية الحصل على شخصيات في فري فاير مجانا 2022

طريقة الحصول على شخصيات فري فاير مجانا

كيف احصل على شخصيات فري فاير مجانا

كود فري فاير للحصول على جميع شخصيات فري فاير مجانا