كيفية فتح شخصيات اسطورية جديدة في كول اوف ديوتي التحديث الجديد

 كيف تحصل على شخصية اسطورية مجانا في لعبة Call of duty

كول اوف ديوتي موبايل،  كول اوف ديوتي،  لعبة كول اوف ديوتي،  كول اوف ديوتي موبايل باتل رويال،  لعبة كول اوف ديوتي موبايل،  تسريبات كول اوف ديوتي موبايل،  كول اوف ديوتي موبايل اخر تحديث،  لعبة كول أوف ديوتي موبايل،  كول اوف ديوتي للموبايل،  كول اوف ديوتي للجوال،  كول اوف ديوتي طور باتل رويال،  شرح لعبة كول اوف ديوتي موبايل،  احتراف كول اوف ديوتي موبايل،  كول اوف ديوتي عربي،  كول اوف ديوتي قناة،  تهكير كول اوف ديوتي،  كول اوف ديوتي طور الزومبي،  كول اوف ديوتي للايفون،  كال اوف ديوتي
 شخصيات اسطورية جديدة في كول اوف ديوتي 



كيف تحصل على شخصيات من حدث Armory Raid الجديد في COD Mobile:


يتمتع لاعبو COD Mobile بفرصة الحصول على مظهر مشغل أسطوري مجانًا في اللعبة. في حدث جديد تم إطلاقه اليوم، يتمتع اللاعبون بفرصة ربح مستحضرات تجميل متعددة مجانًا. علاوة على ذلك، يمكنهم أيضًا اختيار مستحضرات التجميل التي يريدونها، مما يجعل الحدث أكثر استحسانًا.

غالبًا ما يفقد اللاعبون الذين يلعبون مجانًا أشكالًا رائعة يتباهى بها الآخرون في الردهات. يمنح حدث Armory Raid الجديد هذا للاعبين فرصة جيدة لتكديس بعض الأسطح مجانًا. ومع ذلك، لا يمكن الحصول على هذه الأشكال إلا إذا أكمل اللاعبون بعض المهام وكسبوا ما يكفي من الرموز.

علاوة على ذلك، هذا حدث يومي، ولن يتمكن اللاعبون من الحصول على كل مكافأة في يوم واحد. تتطلب معظم المكافآت المجانية في COD Mobile الصبر، وسيتعين على اللاعبين انتظار عمليات تسجيل الدخول اليومية لتحديث المهام لكسب المزيد من الرموز، اقراء ايضا كيفية الحصول على قنبلة كول اوف ديوتي التكتيكية الجديدة.

حدث Armory Raid الجديد والمكافآت في الموسم الرابع من COD Mobile


يقع حدث Armory Raid الجديد في COD Mobile داخل علامة تبويب الأحداث المميزة. يمكن للاعبين العثور على الحدث من خلال التمرير خلال جميع الأحداث المميزة المدرجة في اللعبة، سيتعين على اللاعبين أولاً الاختيار من بين ثلاثة أشكال مختلفة للمشغل الملحمي في هذا الحدث: نيكولاي بيلينسكي وأدلر وسيد باسيليسك.

هذه الأشكال الثلاثة هي عامل الجذب الرئيسي للحدث، ولا يمكن للاعبين إلا الاختيار من بينها. يجب أن يكون لدى معظم اللاعبين جلد Nikolai Belinski بالفعل إذا لعبوا Undead Siege في المواسم السابقة.

بعد اختيار الأشكال، يحتاج اللاعبون إلى الاختيار من بين خمسة أشكال أسلحة مختلفة من الفئة النادرة. DR-H و Echo و Artic 50 وICR-1 وAK117 هي الاختيارات. يُطلق على التمويه اسم Kite Tail ، ويمكن للاعبين اختيار ثلاثة فقط من الأسطح الخمسة.

بعد ذلك، يمكنهم اختيار ثلاث مستحضرات تجميل أخرى، بما في ذلك حقائب الظهر وبطاقات الاتصال والسحر والمزيد. بعد الانتهاء من اختيارهم، سيتم تحويل جميع العناصر إلى سحب محظوظ مع مظهر العميل الملحمي كأعلى مكافأة، سيحتاج اللاعبون إلى الحصول على الرموز لفتح كل سحب. كلما زاد السحب، زادت الحاجة إلى الرموز المميزة، اقراء ايضا أحدث اسماء كلانات كول اوف ديوتي موبايل اقوى القاب call of duty.

فيما يلي جميع المهام التي سيحتاج اللاعبون إلى إكمالها كل يوم لكسب الشخصيات الأسطورية:
  • أدخل أفضل 10 في Battle Royale مرة واحدة.
  • العب 1 مباراة في أي وضع.
  • استخدم مهارات المشغل 3 مرات في المباريات متعددة اللاعبين.
  • اقتل 15 من الأعداء في أي وضع.
  • اقتل 30 عدوًا في أي وضع.

أكمل جميع المهام المذكورة أعلاه كل يوم للحصول على الرموز وتكديسها لفتح المكافآت التي تم اختيارها مسبقًا. هذا الحدث حصري للموسم 4 وسيتم تدويره بعد نشر تحديث الموسم الخامس في غضون أسبوعين.

حدث CoD Mobile Steadfast Warrior: احصل على مكافآت مثيرة مجانًا 



حدث CoD Mobile Steadfast Warrior: احصل على مكافآت مثيرة مجانًا، تحقق من التفاصيل - وصل الموسم 4 الجديد تمامًا من CODM أخيرًا بمجموعة من المحتوى المثير الجديد مثل سمة مرور معركة جديدة نابضة بالحياة، وميزات مثيرة، ومكافآت، وتحسينات، و أكثر. اللاعبون على مستوى العالم سعداء حقًا وهم منجذبون جدًا للموسم الرابع الجديد الذي زاد ضجة العنوان كثيرًا. جعل المحتوى الجديد للموسم الرابع الجديد يستحق التنزيل للاعبين.

علاوة على ذلك، يضيف المطورون أيضًا أشياء إضافية إلى اللعبة لجعل الموسم أكثر جاذبية وسحرًا. هذه المرة أيضًا قرر المطورون إطلاق حدث جديد تمامًا حيث يمكن للاعبين إكمال العديد من المهام ويمكنهم المطالبة بمكافآت مثيرة مجانًا مثل الملابس الجديدة والشخصيات والعواطف والمزيد، اقراء ايضا حسابات كول اوف ديوتي مجانا اصدار مميز في 2022.

حدث CoD Mobile Steadfast Warrior: احصل على مكافآت مثيرة مجانًا، تحقق من التفاصيل:

وفقًا للمسؤولين، من المحتمل أن يتم إصدار حدث Steadfast Warrior في الأسبوع المقبل وسيستمر حتى الأيام القليلة التالية. يجب على اللاعبين الآن الاستفادة من هذه الفرصة المثيرة والاستيلاء على المكافآت المرغوبة مجانًا. علاوة على ذلك، يجب أن يتذكر اللاعبون أنه يتعين عليهم إكمال العديد من المهام الهامة يوميًا للمطالبة بالمكافآت المتاحة في الحدث. فيما يلي المكافآت التي سيحصل عليها اللاعبون بعد إكمال المهام المحددة داخل اللعبة:

  • Shield Wall x10 (سيتمكن اللاعبون من المطالبة بالمكافأة بين 15 مايو و24 مايو).
  • مشغل مخصص x35 (سيتمكن اللاعبون من المطالبة بالمكافآت في الفترة ما بين 15 مايو إلى 13 يونيو).
  • غطاء بندقية Deja Vu- PP Bizon (سيتمكن اللاعبون من المطالبة بالمكافأة فقط في 17 مايو).
  • اختبار التحمل x10 (سيتمكن اللاعبون من المطالبة بالمكافأة فقط في 17 مايو).
  • Armor Raid- ستتوفر ثلاث شخصيات جديدة ومثيرة مجانًا. (سيتمكن اللاعبون من المطالبة بها في الفترة ما بين 17 مايو و30 مايو).
  • فعاليات Double XP Events (ستستمر مدة الحدث من 17 مايو إلى 19 مايو).





كيفية فتح شخصيات اسطورية جديدة في كول اوف ديوتي التحديث الجديد
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق