كيفية فتح معول Secret Sledge المجاني في فورت نايت الفصل 3

 مهام Fortnite Covert Ops: كيفية فتح معول Secret Sledge المجاني

كيفية فتح معول Secret Sledge المجاني في فورت نايت الفصل 3، فورت نايت،  افضل اعدادات فورت نايت،  اعدادات فورت نايت،  اعدادات فورت نايت للمحترفين،  جميع اعدادات فورت نايت،  اعدادات فورت نايت كامله،  اعدادات فورت نايت للسوني،  افضل اعدادات فورت نايت ماوس وكيبورد،  اعدادات اليد فورت نايت،  اعدادات الايم في فورت نايت،  اعدادات محترفين فورت نايت،  افضل اعدادات فورت نايت كننرولر،  افضل اعدادات ايم في فورت نايت،  فورت نايت سيزون 17،  افضل اعدادات ايم فورت نايت ps4،  افضل اعدادات ايم اسست في فورت نايت،  افضل اعدادات ايم فورت نايت ماوس وكيبورد
طريقة الحصول على Secret Sledge في فورت نايت 


مهام العمليات السرية في Fortnite: كيفية كسب السر المجاني:

يمكنك الآن إكمال مهام Fortnite Covert Ops في وضع Zero Build، لذا إليك كل ما تحتاج إلى معرفته من أجل إكمالها بسرعة وإلغاء تأمين معول Secret Sledge المجاني، إلى جانب مهام المقاومة الأسبوعية وتجارب الفوانيس ، قدمت Epic Games الآن مجموعة أخرى من التحديات للاعبين للمشاركة فيها خلال Fortnite Chapter 3 Season 2: The Covert Ops Quests.

توفر تحديات Fortnite للاعبين الفرصة لربح الكثير من XP أثناء فتح أدوات التجميل الجديدة تمامًا، ويتميز الفصل 3، الموسم 2 بمهام المقاومة بالإضافة إلى تجارب Lantern لإكمالها، الآن، أضافت Epic Games المزيد من التحديات مع مهام العمليات السرية التي يمكنك إكمالها من أجل فتح معول Secret Sledge مجانًا. سنستعرض كل ما تحتاج لمعرفته عنهم.

ستتمكن أيضًا من فتح معول Secret Sledge على طول الطريق، لذلك قمنا بتجميع دليل مفيد لمساعدتك على إنهاء كل هذه المهام في وقت قصير جدًا، اقراء ايضا كيفية استرداد محرك بيانات من Daily Rubble في فورت نايت.

كيفية إكمال مهام Covert Ops في فورت نايت


هناك إجمالي أربع مهام للعمليات السرية في Fortnite بدءًا من 22 أبريل، وكل واحدة تكلفك بمساعدة The Origin في إكمال عملية سرية في وضع Zero Build الخاص باللعبة، تظل كل مرحلة من مراحل Fortnite Covert Ops Quest متاحة لمدة يومين أو أربعة أيام قبل أن تبدأ المرحلة التالية. سنستعرض كل مهمة يتعين عليك إكمالها مع تواريخ إصدارها.

مهمة العمليات السرية 1:
  • قم بإنشاء رابط جهاز في Logjam Lumberyard أو Sleepy Sound أو Tilted Towers أو Sanctuary أو Greasy Grove أو Condo Canyon
  • القضاء على اللاعبين في Zero Build (10)
تم إطلاق Quest 1 في 22 أبريل الساعة 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي وسيستمر حتى 26 أبريل الساعة 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي، اقراء ايضا كيفية تحسين هدفك في فورت نايت مثل المحترفين في 2022.

مهمة العمليات السرية 2:
  • قم بإنشاء جهاز إرسال في Zero Build في موقع IO
  • اجمع معلومات Intel المخترقة من IO Outposts في Zero Build (1)
سيتم إطلاق Quest 2 في 26 أبريل في الساعة 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي ويستمر حتى 28 أبريل الساعة 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي.

مهمة العمليات السرية 3:
  • أنشئ رابطًا للأجهزة في Zero Build في Tilted Towers أو The Daily Bugle أو Rocky Reels أو Condo Canyon أو Coney Crossroads
  • تدمير الهياكل بالدبابة في حالة انعدام المباني (300)
سيتم إطلاق Quest 3 في 28 أبريل في الساعة 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي ويستمر حتى 30 أبريل الساعة 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي.

مهمة العمليات السرية 4:
  • إنشاء جهاز الإرسال في Zero Build في Tilted Towers أو Rocky Reels أو Command Cavern أو The Fortress
  • زرع متفجرات موقوتة في IO Airship أو Command Caven أو The Fortress in Zero Build (1)
سيتم إطلاق Quest 4 في 30 أبريل في الساعة 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي ويستمر حتى 2 مايو في الساعة 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي، اقراء ايضا كيفية إصلاح فقدان الحزم في فورت نايت في 2022.

كيف تربح معول Secret Sledge المجاني في Fortnite؟

من أجل كسب معول Secret Sledge المجاني، ستحتاج إلى إكمال جميع مهام العمليات السرية الأربعة، لن يتم فتح المرحلة التالية من مهام العمليات السرية ما لم تكن قد أكملت المرحلة السابقة، لذلك ستحتاج إلى مواكبة كل هذه المهام مع مرور الأيام وإلا ستفقد هذه المكافأة المجانية.

بمجرد الانتهاء من Quest 4، يجب أن يظهر فأس Secret Sledge في الخزانة الخاصة بك على الفور، على الرغم من أنه قد يكون هناك تأخير طفيف حتى ينتهي الحدث في 2 مايو في الساعة 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي، لذا ترقب، تذكر أنه يجب إكمال هذه المهام في وضع Zero Build ، وليس وضع Battle Royale القياسي.