كيفية استرداد محرك بيانات من Daily Rubble في فورت نايت

 مكان استرداد محرك البيانات من RUBBLE اليومي في Fortnite

فورت نايت،  افضل اعدادات فورت نايت،  اعدادات فورت نايت،  اعدادات فورت نايت للمحترفين،  جميع اعدادات فورت نايت،  اعدادات فورت نايت كامله،  اعدادات فورت نايت للسوني،  افضل اعدادات فورت نايت ماوس وكيبورد،  اعدادات اليد فورت نايت،  اعدادات الايم في فورت نايت،  اعدادات محترفين فورت نايت،  افضل اعدادات فورت نايت كننرولر،  افضل اعدادات ايم في فورت نايت،  فورت نايت سيزون 17،  افضل اعدادات ايم فورت نايت ps4،  افضل اعدادات ايم اسست في فورت نايت،  افضل اعدادات ايم فورت نايت ماوس وكيبورد
 محرك بيانات من Daily Rubble في فورت نايت


Fortnite Chapter 3 Season 2: مكان استعادة محرك البيانات من Daily Rubble:

هل تتساءل عن مكان استعادة محرك البيانات من Daily Rubble في Fortnite؟ حسنًا أولاً، أنت بحاجة إلى معرفة مكان العثور على Daily Rubble، وهو معلم Fortnite جديد تمامًا وغير موسوم. سيوضح هذا الدليل بالتفصيل مكان العثور على موقع Fortnite Daily Rubble جنبًا إلى جنب مع مكان استعادة محرك البيانات من Daily Rubble في Fortnite.

تتطلب إحدى مهام المقاومة من الموسم الثاني من الفصل 3 من Fortnite استعادة محرك بيانات من Daily Rubble، وإليك كيفية إكمال هذا التحدي، تتميز لعبة Fortnite Chapter 3 Season 2 Battle Pass بمجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل لتتمكن من فتحها، وأسرع طريقة للقيام بذلك هي كسب XP للارتقاء بمستوى سريع من خلال المهام الأسبوعية.

في الأسبوع الخامس من Fortnite Chapter 3، الموسم 2، يكلفك أحد مهام المقاومة باستعادة محرك بيانات من Daily Rubble. سنستعرض كيف يمكنك إكمال هذه المهمة بسرعة، اقراء ايضا كيفية تحسين هدفك في فورت نايت مثل المحترفين في 2022.

كيفية الحصول على محرك البيانات من RUBBLE اليومي في Fortnite



للحصول على Week 5 Resistance Quest لاستعادة محرك بيانات من Daily Rubble ، يجب عليك أولاً إنشاء رابط رفع للجهاز بالقرب من Daily Rubble. وقبل أن تتمكن من الحصول على أي من هذه المهام، يجب أن تكون قد أكملت جميع الأسابيع 1-4 من مهام المقاومة وقمت بالفعل بزرع Fortnite Wiretaps لمراقبة اتصالات IO.

Daily Rubble هي لعبة IO Blimp محطمة في المحيط، جنوب شرق منطقة Daily Bugle POI على خريطة Fortnite. ستحتاج إلى التوجه إلى هذا المعلم الجديد لإكمال مهمة المقاومة، اقراء ايضا كيفية إصلاح فقدان الحزم في فورت نايت في 2022.

يمكنك الهبوط هناك مباشرةً وأنت تقفز من Battle Bus، أو يمكنك أولاً زيارة Daily Bugle لجمع الأسلحة قبل التوجه إلى هذا المعلم التاريخي. قبل أن تتمكن من إكمال التحدي، ستحتاج إلى إنشاء Device Uplink بالقرب من Daily Rubble، يمكنك القيام بذلك عن طريق زيارة إحدى الجزر الأصغر الواقعة جنوب شرق ديلي بوغل، بالقرب من ديلي ريبل. يوجد منزل صغير على طول الشاطئ حيث يمكنك العثور على سجل صوتي ثلاثي الأبعاد، ويجب عليك التفاعل معه لإنشاء رابط جهاز.

طريقة استرداد محرك بيانات من Daily Rubble في فورت نايت

بمجرد وصولك إلى Daily Rubble ، يمكنك العثور على محركات أقراص البيانات في موقعين مختلفين. يقع أحدهما في الجزء العلوي من Blimp بينما يمكن العثور على الآخر في النهاية الخلفية بجوار الذيل، تحتاج فقط إلى جمع واحد من أجل إكمال التحدي، لذا انطلق إليه واضغط على زر التفاعل. بمجرد الانتهاء من ذلك، ستكافأ بـ 23000 XP لإنهاء مهمة المقاومة هذه.

قد تواجه معارضة شديدة عند إكمال هذه المهمة، لذلك نوصي بالاحتفاظ ببعض جرعات الدرع الإضافية في مخزونك وتجهيز الأسلحة الغريبة أو الأسطورية للبقاء على استعداد للقتال، اقراء ايضا كيفية العثور على السبائك الذهبية في فورت نايت الفصل 3 الموسم 2.

أين يمكن استرداد محرك بيانات من Daily Rubble في فورت نايت

يقع محرك البيانات الآخر الباقي على الجزء السفلي من ذيل المنطاد، فوق البحر مباشرة، احصل على أحد محركي البيانات لإرضاء المقاومة. ستحصل على 23k XP لجهودك - نعمة كبيرة لبطاقة معركة Fortnite من الفصل 3 من الموسم 2 ومستوى الموسم. علاوة على ذلك، يمكنك الآن التقدم خلال بقية أسئلة المقاومة للأسبوع الخامس.