كيفية تحسين هدفك في فورت نايت مثل المحترفين في 2022

 افضل الطرق لتحسين الدقة و زيادة طلقات الرأس في لعبة Fortnite

كيفية تحسين هدفك في فورت نايت مثل المحترفين في 2022
افضل اعدادات لتحسين هدفك في فورت نايت 


كيفية تحسين وضع الهدف في فورت نايت:

كل لاعب لديه معرفة أساسية عن الهدف، ولكن إليك تعريفًا موجزًا له في سياق Fortnite. التصويب هو فكرة معرفة مكان عدوك أو الهدف المحدد الذي يمثل تهديدًا محتملاً لك. لذلك، سأساعدك على تحسين مهارة التصويب في Fortnite حتى تتمكن من مواجهة جميع الأعداء القريبين منك بشكل أسرع.

بشكل عام، يتم التصويب في Fortnite باستخدام زر الماوس الأيسر في الكمبيوتر الشخصي، و RT (Xbox) للاعبين المتحكمين، و R1 (Play Station)، وشاشة اللمس لمشغل الهاتف المحمول، اقراء ايضا كيفية إصلاح فقدان الحزم في فورت نايت في 2022.

لماذا يجب أن تركز على تدريب هدفك في Fortnite؟


هناك ثلاثة آليات يجب أن تتعلمها في هذه اللعبة - بناء وتحرير وتصويب، ولكن حتى تكون لائقًا في هاتين الميكانيكتين الأخريين، يجب أن تكون لديك مهارات تصويب لائقة أولاً.

لماذا تسأل؟ لبناء قطعة في Fortnite، تحتاج إلى النظر أو التوجه نحو المكان الذي تريد بنائه فيه. على سبيل المثال، إذا كان هناك عدو في الشمال وتواجه الجنوب، وبدأ في إطلاق النار عليك، فأنت بحاجة إلى مواجهة الشمال أو التوجه شمالًا وبناء جدار لحماية نفسك من الرصاص.

ولكن إذا كان هدفك سيئًا وكانت حساسيتك غير محسَّنة، فقد ينتهي بك الأمر ببناء جدار في مكان آخر. إنه يتسبب في إطلاق النار عليك أو قد ينتهي بك الأمر إلى إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى الحائط. بل هو أسوأ لأنه يستنفد المواد الخاصة بك، اقراء ايضا كيفية فتح الخزنة في فورت نايت الفصل 3 الموسم 2.

إذن، هذا هو الموجز حول سبب أهمية الهدف الجيد في Fortnite. عندما تكون في واجهة مستخدم التحرير، إذا لم تكن دقيقًا في هدفك، فقد تفوتك فرصة إطلاق النار على عدوك أو الهروب من عدوك.

كيف يختلف الهدف عن الميكانيكا الأخرى في فورت نايت؟

ربما تكون قد صادفت لاعبين يبنون من حولك ويقومون بالتحرير بجنون. كل ما يمكنك فعله هو محاولة تفوقهم أو تعديلهم بشكل أسرع منهم. أو يمكنك الوقوف هناك والتقاط الصورة والمقطع ووضع المونتاج، هؤلاء هم لاعبو التعرق. ولكن إذا كنت مثل معظم اللاعبين الآخرين من أي مكان يكون فيه ping مرتفعًا، فلا يمكنك فعل الكثير ضد FPS المرتفع وأداة ping المنخفضة.

عندما تكون في الوضع الإبداعي، ستجد العديد من هؤلاء اللاعبين في حروب المنطقة، معارك الصندوق. بعضها جيد ميكانيكيًا ولن يمنحك الوقت لإطلاق النار عليهم، لكن البعض يحاول القيام بأشياء براقة وليس حماية أنفسهم، في هذه الحالة، يجب أن تكون محترفًا في الهدف وتنتظر حتى يخطئوا ويطلقوا النار عليهم لقتلهم أو يكون لديهم احتمالات أفضل إذا انتهى الأمر في معركة 50/50 حيث توجد فرصة كبيرة للفوز.

هدفك هو الأقل تأثرًا بـ ping الخاص بك، ويتعلق بعدد الإطارات في الثانية التي تحصل عليها. لكن لا يمكنك فعل الكثير لتغيير ذلك إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر بميزانية منخفضة. أقترح عليك تحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وإذا كنت تستخدم وحدة التحكم، فلا يمكنني تقديم نصائح لك لتحسين FPS، اقراء ايضا كيفية العثور على Jetpack والقناصة الثقيلة في فورت نايت الموسم 2.

أفضل طريقة لتحسين الهدف في Fortnite

كيفية تحسين هدفك في فورت نايت مثل المحترفين في 2022
كيف تلعب فورت نايت مثل المحترفين في 2022

لقد أخبرتك بالفعل عن سبب أهمية التصويب الجيد في اللعبة، خاصة بالنسبة للاعبين الذين يتمتعون بنسب عالية ومنخفضة في الثانية. لذلك، لكي تكون أفضل في التصويب في Fortnite، أولاً، تحتاج إلى تحسين حساسيتك وتخصيصها بشكل فعال بما يناسب أسلوب لعبك.

أفضل اللعب بشكل أسرع مع حساسية عالية، لكن هذا ما أفضله. إذا كنت ترغب في اللعب ببطء، حافظ على حساسيتك وفقًا لذلك.
إذا كنت لا تعرف نوع Fortnite playstyle الذي تفضله ، فعندئذٍ إذا كنت تستخدم وحدة التحكم، أقترح أن يكون لديك x و y كـ 47 أو 45. نظرًا لأنه ليس سريعًا أو بطيئًا، فقم بتغييره إذا كان سريعًا جدًا أو بطئ جدا.

إذا كنت تستخدم الماوس ولوحة المفاتيح، أقترح عليك قياس طول لوحة الماوس الخاصة بك وأخذ الماوس، ووضعه في أقصى الجزء الأيسر من المنطقة الصالحة للاستخدام، ثم قم بالتمرير باعتدال إلى المنطقة القابلة للاستخدام في أقصى اليمين من لوحة الماوس وشخصيتك داخل اللعبة يجب أن تقوم بدورها بزاوية 360 درجة، لذلك من خلال القيام بهذه الأشياء، يمكنك التصويب بشكل مثالي وأسرع من عدوك في ساحة معركة Fortnite.

أفضل خريطة لتحسين التصويب في فورت نايت

المزيد من الممارسة تجعل مهارات التصويب مثالية، لذا إليك بعض الخرائط التي تحتوي على تعليمات برمجية لتعلم الهدف وتحسينه في Fortnite.
  • خريطة تدريب سكافوك على الهدف (الرمز: - 8022-6842-4965).
  • مدرب الهدف من شريد (الكود: - 7088-3496-5589).
  • خريطة مبارزة التصويب 1v1 من Raider464 (الرمز: -8595-7789-7339).






كيفية تحسين هدفك في فورت نايت مثل المحترفين في 2022
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق