أين تجد قاذفة الصواريخ الجديدة في فورت نايت الفصل 3 الموسم 2

 كيفية الحصول على Anvil Rocket Launcher في Fortnite Season 2

فورت نايت،  فورت نايت بث مباشر،  قلتشات فورت نايت،  فورت نايت التحديث الجديد،  قلتش تختفي في فورت نايت،  اعدادات الايم في فورت نايت،  فورت،  فورت نايت جلد،  تحديات فورت نايت،  ضحك فورت نايت،  طفل فورت نايت،  افضل لاعبين فورت نايت كونسل عرب،  اقوى لقطات فورت نايت،  فورت نايت قلتش اكس بي،  فورت نايت سكنات السيزون الاول الشابتر 3،  ماب السيزون الاول فورت نايت،  اقوى طفل فورت نايت،  فورت نايت شابتر 3 السيزون الاول،  دو عشوائي سعودي فورت نايت،  فورت نايت تسريب حدث الموسم
كيفية الحصول على  قاذفة الصواريخ في فورت نايت


Fortnite الموسم الثاني: أين تجد Anvil Rocket Launcher:

Anvil Rocket Launcher هو سلاح جديد تمامًا في Fortnite Chapter 3 Season 2، ولدينا تفاصيل حول مكان العثور عليه حتى تتمكن من تجربته بنفسك. تدور أحداث Fortnite Chapter 3 Season 2 حول الحرب المستمرة بين The Seven و Imagined Order، مع الكثير من الإضافات الثقيلة بما في ذلك الأسلحة الجديدة، IO Airships مع مدافع الحصار، والدبابات القوية للاعبين لقيادتها.

بعد الإصلاح العاجل في 29 مارس، أضافت Epic Games سلاحًا كبيرًا آخر إلى مجموعة المسروقات - Anvil Rocket Launcher. يثبت هذا السلاح القوي هدفه في حدوث انفجار هائل، مما يجعله مثاليًا لإنزال المركبات مثل الدبابات. أدناه، ستتعرف على كيفية وضع يديك على Anvil Rocket Launcher في Fortnite Chapter 3 Season 2، بالإضافة إلى تفاصيل حول إحصائياته، اقراء ايضا أين تجد حافلة المعركة المدرعة في فورت نايت الفصل 3 الموسم 2.

أين تجد قاذفة الصواريخ الجديدة في Fortnite


يمكن العثور على Anvil Rocket Launchers في الصناديق العادية في جميع أنحاء الجزيرة، ولكن سيكون لديك فرصة أفضل للعثور عليها من خلال البحث عن Seven Supply Chests و IO Chests، حيث تحتوي على نهب نادر. يمكنك أيضًا العثور على Anvil Rocket Launchers في Supply Drops أو عن طريق هزيمة أسماك القرش، لكن تذكر أن هذا سلاح نادر جدًا، لذلك لا يمكنك دائمًا الحصول على سلاح.

كيفية استخدام Anvil Rocket Launcher في فورت نايت الفصل 3 

لإطلاق Anvil Rocket Launcher، ستحتاج أولاً إلى التصويب على مركبة وقفلها. بمجرد القيام بذلك، اضغط على زر إطلاق النار وسترسل صاروخ موجه موجهًا في اتجاهه لإحداث بعض الأضرار الجسيمة، لا يمكنك قفل لاعب آخر باستخدام Anvil Rocket Launcher، حيث من المحتمل أن يتم التغلب عليه بهذه الطريقة - ولكن إذا كان أحد اللاعبين داخل السيارة التي تنفجر، فقد يتعرض للضرر أيضًا، اقراء ايضا حسابات إيبك قيمز عشوائية مجانا 2022 Epic Games Account.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن Anvil Rocket Launcher يستغرق وقتًا طويلاً لإعادة التحميل، لذلك من الأفضل استخدامه من خلف الغطاء، أو إعادة تحميله وجاهزًا للانطلاق عند قيامك بنصب كمين سريع.








أين تجد قاذفة الصواريخ الجديدة في فورت نايت الفصل 3 الموسم 2
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق