أفضل تحميل سلاح CR-56 AMAX في كول اوف ديوتي الموسم 4

 أفضل تحميل CR-56 AMAX في COD 3

أفضل تحميل سلاح CR-56 AMAX في كول اوف ديوتي الموسم 3
اقوى سلاح CR-56 AMAX في كول اوف ديوتي الموسم 3



أفضل تحميل CR-56 AMAX لـ CoD Mobile:

إن CR-56 AMAX هي واحدة من العديد من الأسلحة التي حصلت على ترقية لبدء الموسم الثالث للهاتف المحمول من COD.
لطالما تم تفضيل البندقية، لكن شعبيتها قد ترتفع بشكل كبير الآن بعد أن تم تخفيض انتشار الرصاص. حافظت هذه البندقية على قوتها ودقتها، مما جعل تغيير انتشار الرصاص يبدو طاغياً.

بغض النظر، فإن قوة CR-56 AMAX لم تذهب إلى أي مكان. سيظل أفضل تحميل لسلاح COD Mobile هذا يركز على التحكم والدقة. لطالما كان CR-56 AMAX سلاحًا رائعًا بغض النظر عن الإصدار الذي يستخدمه اللاعبون، وفي COD Mobile Season 3، تكون البندقية أفضل، اقراء أيضا كيفية تغيير السيرفر في كول اوف ديوتي موبايل.

أقوى تحميل لـ CR-56 AMAX في الموسم الثالث من كول اوف ديوتي


بشكل افتراضي، يعد هذا السلاح الناري أحد أفضل الأسلحة في إصدار الهاتف المحمول من Call of Duty. تؤدي إضافة المرفقات إلى جعلها أكثر فتكًا في اليد اليمنى، يعرف أي شخص يحمل السلاح بنفسه أن هناك الكثير من الدقة والقوة لدعم كل رصاصة. على عكس بعض الهواة الآخرين في الموسم الثالث، لم تحصل CR-56 Amax على أي زيادات في الضرر أو النطاق. بدون اختلاف كبير في القوة الإجمالية للبندقية، يمكن توقع العديد من نفس المرفقات في الإصدار الأخير من هذا التحميل.

أفضل المرفقات لسلاح CR-56 AMAX في كول اوف ديوتي

  • Barrel: MIP Custom Long
  • Laser: OWC Laser Tactical
  • Underbarrel: Ranger Foregrip
  • Rear Grip: Granulated Grip Tape
  • Stock: YKM Combat Stock

تساعد جميع الملحقات الخاصة بعتالة CR-56 AMAX هذه في التحكم في انتشار الرصاص والارتداد. أكبرها هو برميل MIP Custom Long، والذي يقلل الارتداد بهامش كبير. ستمنح أمثال Ranger Foregrip و Granulated Grip Tape السلاح انخفاضًا كبيرًا في انتشار الرصاصة. مع وضع هذه المرفقات على البندقية، ستطلق النار في خط مستقيم قريب.

علاوة على كل هذه التحسينات، يمكن للاعبين إضافة مرفقات YKM Combat Stock و OWC Laser التكتيكية. تعمل هذه على زيادة سرعة التصويب، مما يسمح للمستخدمين بالتصويب وإطلاق النار بسرعة، اقراء أيضا اقوى طريقة لشحن لعبة كول اوف ديوتي موبايل مجانا.


المعدات:
  • مميتة: قنبلة شظية
  • التكتيكية: قنبلة ارتجاجية

هذا هو AR COD Mobile قياسي للغاية ويمكن استخدامه في مواقف مختلفة ، ولكن في أغلب الأحيان، سيرى المستخدمون عدوًا، ويهدفون إليه، ويطلقون النار عليهم لقتل سريع. ليس هناك الكثير من الجري والأسلحة النارية أو التخييم من مسافة بعيدة. وهذا يجعل القنابل الشظية والقنابل الارتجاجية أفضل خيارات المعدات. سوف يساعدون في إعداد الدفعات أو منع دفع المستخدم.

بدلات:
  • الميزة الحمراء: خفيف الوزن.
  • الميزة الخضراء: الإصلاح السريع.
  • الميزة الزرقاء: قناع تكتيكي.

على الرغم من أنه لا ينبغي أن يكون هناك أي محاولات تشغيل أو إطلاق نار مع تحميل الموسم الثالث للهاتف المحمول من COD، إلا أن Lightweight هو خيار Red Perk رائع. فهي تحافظ على اللاعبين متنقلين، مما يسمح لهم بالقيام بحركة سريعة أو الهروب من الظروف العصيبة، اقراء ايضا كول أوف ديوتي الموسم 3 خرائط مائية وأسلحة جديدة.

يجب أن يكون مستخدمو CR-56 AMAX في خضم المعارك النارية. هذا يجعل Quick Fix اختيارًا جيدًا، حيث تعمل الميزة على تجديد الصحة عند الحصول على القتل أو أثناء التقاط هدف، يجب أن تكون الميزة الأخيرة هي القناع التكتيكي. هذا العتاد هو عتاد رائع قائم على الهدف. من المهم تقليل عوائق قنبلة Flashbang أو قنبلة ارتجاجية أثناء التقاط شيء مثل نقطة صلبة.





مقالات ذات صله

أقوى أسلحة هجومية في كول أوف ديوتي

أفضل تحميل سلاح Type-25 في كول اوف ديوتي

كيفية فتح سلاح HBRa3 الأسطوري في كول اوف ديوتي

أفضل تحميل سلاح PPSh-41 في كول اوف ديوتي الموسم 3

أفضل تحميل سلاح Type-25 في كول اوف ديوتي




أفضل تحميل سلاح CR-56 AMAX في كول اوف ديوتي الموسم 4
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق