كيفية هزيمة Huntmaster Sabre في فورت نايت

 أين تجد البندقية الحرارية الأسطورية في Fortnite

كيفية هزيمة Huntmaster Sabre في فورت نايت ومواقع الأسلحة الاسطورية
طريقة هزيمة Huntmaster Sabre في فورت نايت



كيف تحصل على أسلحة Fortnite الأسطورية في الموسم الثاني؟

هناك رئيس جديد تمامًا يظهر لأول مرة في Fortnite Chapter 3، الموسم 2. ستحتاج إلى هزيمة Huntmaster Sabre للحصول على Mythic Thermal Rifle - وسوف نوضح لك كيفية القيام بذلك. بمجرد ظهورها كوسيلة للتحايل جديدة ، تمكنت معارك الرؤساء من أن تصبح الدعائم الأساسية لتجربة Fortnite.

أولاً، استخدمت Epic Games معارك الزعماء لإظهار شخصيات متقاطعة لا يمكن تصورها مثل Dr. لذلك، مع Fortnite Chapter 3 Season 2، فليس من المفاجئ أننا تلقينا عدة معارك جديدة مع Huntmaster Sabre للانضمام إلى الرتب، اقراء ايضا كيفية إصلاح خادم فورت نايت المعطل وما هو الخطأ؟

من هو Huntmaster Saber في فورت نايت الفصل 2



شخصية Huntmaster Sabre هي جزء من الفصيل المعروف باسم Imagined Order in Fortnite، ويأمر مجموعة من حراس IO بالتمهيد. إذا صادفت Sabre، فأنت تعلم مدى صعوبة هذه المعركة تحديدًا إذا لم تكن مستعدًا.

ولكن إذا كنت ترغب في ممارسة نفس القوة التي يمارسها على المتسللين من خلال البندقية الحرارية الأسطورية Huntmaster Sabre، فستفعل كل ما يلزم لهزيمته. لذا، اسمح لنا بشرح مكان العثور على Huntmaster Sabre، وكيفية التغلب عليه، وقوة البندقية الحرارية الأسطورية، اقراء ايضا أين تجد أيدي سبايدر مان الأسطورية في فورت نايت الفصل 3.

أين تجد Huntmaster Sabre في Fortnite؟

يمكن للاعبين العثور على Huntmaster Saber في Command Cavern Airship ، وهي نقطة مهمة جديدة تقع في مقدمة الكهوف السرية. تمامًا كما كان من قبل ، هناك تواجد كثيف لحارس الإدخال / الإخراج بالقرب من مدخل الكهف ، مما يجعل من الصعب على اللاعب الوصول مباشرة إلى Huntmaster Sabre. ومع ذلك، سيتمكن اللاعبون من استخدام إحدى طرق الدخول السرية لإنشاء مسار بديل.

كيفية هزيمة Huntmaster Sabre في فورت نايت االسيزون 2

يتمتع Huntmaster Sabre بوفرة من الصحة، مثله مثل رؤساء Fortnite الآخرين، وهو عدواني بشكل عدواني.
باختصار، لن تكون هذه المعركة سهلة. يمكن لـ Huntmaster النقل الفوري واستخدام شرطة مائلة دوارة تسبب حوالي 20 ضررًا لكل ضربة.

علاوة على ذلك، يستخدم Huntmaster Saber أيضًا بندقية Mythic Thermal Rifle المميزة التي لا تعطس في أي منهما مع 128.0 DPS، و 32 Damage، ومعدل إطلاق نار 4.0. ولكن مع القليل من التحضير والاستراتيجية، سينزل Huntmaster مثل رؤساء Fortnite في الماضي، اقراء ايضا كيفية الحصول على طائرة شراعية Tiny Tina في فورت نايت الفصل 3.


نصائح وحيل لمساعدتك على هزيمة Huntmaster Sabre:
  • يُنصح بشدة بالتحرك كوحدة. حاول مواجهة Sabre مع زميل قريب منك، لأن الضغط سوف يطغى عليه.
  • إذا كنت تفعل هذا بنفسك، فلديك على الأقل عنصرين للشفاء وسلاح ملحمي واحد في عتادك. هناك فرصة لخروج أتباع Sabre أو الأسوأ من ذلك، أن يتدخل لاعبون آخرون في معركتك. ستحتاج إلى مدفعية ثقيلة لإحداث الكثير من الضرر وبسرعة.
  • استخدم بندقية ذات منظار ووجه نحو رأس صابر قدر الإمكان. كلما زاد عدد إصابات الرأس التي تسقطها، ستنتهي هذه العملية بشكل أسرع.
  • حاول الابتعاد عن Huntmaster Sabre لأنه سريع في استخدام خطه الدوار على اللاعب. نعم، سوف ينتقل نحوك إذا كنت بعيدًا، لكنك ستكون قادرًا على قراءة أفضل إذا كنت تتوقع أن يأتي النقل الفضائي.
  • طوال المعركة ، حافظ على مسافة بينك وبين الضغط من خلال ضربات الرأس.
  • بمجرد انتهاء المعركة، احصل على البندقية الحرارية الأسطورية وركض للنجاة بحياتك! من المؤكد أن يكون هناك أتباع ولاعبون آخرون يأتون إليك وقد سمعوا المعركة تدور.

ما الذي يمكن أن تفعله البندقية الحرارية في Huntmaster Sabre؟

كيفية هزيمة Huntmaster Sabre في فورت نايت ومواقع الأسلحة الاسطورية
كيفية هزيمة Huntmaster Sabre في فورت نايت ومواقع الأسلحة الاسطورية 

  • بندقية Huntmaster Sabre الحرارية هي سلاح أوتوماتيكي أسطوري مزود بنطاق حراري منخفض التكبير.
  • تتمثل إحدى أبرز نقاط بيع السلاح في قدرته على تسليط الضوء على الأعداء والأشياء الأخرى من أي نطاق. تستخدم البندقية الحرارية من Sabre ذخيرة متوسطة ، وأطباق من 32 ضررًا ، ولها مضاعف ضربات حرجة يبلغ 2.0x.
  • بمجرد هزيمة Huntmaster Sabre، تحقق من أدلة Fortnite Chapter 3 Season 2 الأخرى

مواقع أسلحة Fortnite الأسطورية في الفصل 3 الموسم 2

هناك ثلاثة زعماء يجب التغلب عليهم و 3 أسلحة أسطورية للدخول إلى Fortnite هذا الموسم، وسنغطي كيفية هزيمة الرؤساء والحصول على كل واحد منهم، اقراء ايضا كيفية الحصول على سكن FNCS مجانًا في فورت نايت.

بندقية Slone's Striker Burst:

للحصول على هذا السلاح الأسطوري ، سيكون عليك هزيمة Doctor Slone. يمكنك العثور على Doctor Slone في The Fortress. أثناء القتال، يمكن لـ Slone إنشاء أفخاخ لمهاجمتك ولكن الأصل سيحتفظ بقدر الصحة التي كان يتمتع بها قبل استخدام القدرة. من الأفضل تجنب القتال في مسافات قريبة لأن قدرة سلون ستجعله يهاجمك من 3 نقاط مختلفة. حافظ على مسافة متوسطة إلى طويلة وستكون قادرًا على هزيمة Doctor Slone في أي وقت من الأوقات.

البندقية الحرارية Huntmaster Sabre:

من أجل الحصول على يديك على البندقية الحرارية Huntmaster's Sabre، عليك السفر إلى Command Cavern Airship حيث يقيم Huntmaster Sabre. يمكنه تقديم شقوق مميتة من مسافة قريبة ، لذلك من الجيد أن تحافظ على مسافة بينكما بينما تقاتله. بعد هزيمة صابر، ستتلقى بندقيته الحرارية.


Gunnar's Stinger SMG:

إذا كنت ترغب في الحصول على Gunnar's Stinger SMG ، فسيتعين عليك شق طريقك داخل Command Cavern. أثناء وجودك هناك، يجب عليك هزيمة Gunnar ، من أجل الحصول على SMG الخاص به. في حين أن القتال بسيط جدًا ، فمن الجيد أن تكون متيقظًا في جميع الأوقات، لأنه سيكون هناك حراس Gunnar يساعدونه. بعد أن تهزمه، سيسقط سلاحه و Cavern Keycard. باستخدام بطاقة المفاتيح هذه، يمكنك شق طريقك إلى الخزنة، حيث تنتظرك الكثير من المسروقات، اقراء ايضا أين يمكنك العثور على توكن لرفع المستوى في فورت نايت.

نأمل أن تكون قد استمتعت بهذا الدليل حول كيفية الحصول على أسلحة Fortnite الأسطورية وأن تستفيد منها جيدًا أثناء البحث عن هذه الأسلحة لمساعدتك في الحصول على هذا النصر الملكي.








كيفية هزيمة Huntmaster Sabre في فورت نايت
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق