كيفية الحصول على طائرة شراعية Tiny Tina في فورت نايت الفصل 3

 كيفية الحصول على طائرة شراعية Tiny Tina في الفصل 3 من Fortnite

كيفية الحصول على طائرة شراعية Tiny Tina في فورت نايت الفصل 3، فورت نايت، فورت نايت بث مباشر، سكنات فورت نايت، فورت نايت سكنات السيزون الاول الشابتر 3، فورت نايت السيزون الجديد، فورت نايت سكنات مجانية للجميع، ماب السيزون الاول فورت نايت، فورت نايت شابتر 3 السيزون الاول، سكنات فورت نايت مجانا، قلتشات فورت نايت، فورت نايت التحديث الجديد، فورت نايت السكن السري، سكن فورت نايت ببلاش، فورت، فورت نايت باتل باس السيزون 1 الشابتر 3، اوكتين فورت نايت، فورت نايت يوتيوب، فورت نايت سيزون 15، فورت نايت تسريب حدث الموسم، تحديات فورت نايت
طائرة شراعية Tiny Tina في فورت نايت الفصل 3


Fortnite Tiny Tina Glider كيفية الحصول عليها في الفصل 3:

تم الإعلان للتو عن تعاون آخر في Fortnite. لعبة كروس أوفر مع Tiny Tina's Wonderlands، وهي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول ستصدر قريبًا من Gearbox Software و 2K Games، قادمة إلى المعركة الملكية، تمت إضافة طائرة شراعية جديدة إلى اللعبة تكريمًا للإصدار القادم للعبة ويمكن للاعبين فتحها. لن يكون متاحًا من خلال الأساليب النموذجية (ليس بعد، على أي حال)، لذا إليك كيفية حصول اللاعبين على طائرة شراعية Fortnite Tiny Tina.

طائرة شراعية Fortnite Tiny Tina: كان هناك إعلان آخر عن تعاون Fortnite. في معركة رويال كروس مع Tiny Tina’s Wonderlands، لعبة لعب الأدوار من منظور الشخص الأول من Gearbox Software و 2K Games و Gearbox و 2K تتقاسم الأضواء، اقراء أيضا جميع مواقع Quadcrasher في فورت نايت الفصل 3.

كيف يمكن للاعبين فتح طائرة شراعية Tiny Tina في فورت نايت الفصل 3



لن يضطر اللاعبون إلى إنفاق أي نقود V-Bucks أو عملة في اللعبة لاستخدام الطائرة الشراعية، ولكنها لن تكون مجانية. لن يكون هذا المستحضر متاحًا إلا من خلال عملية شراء أخرى، كما كان الحال مع تعاون Assassin’s Creed الأخير.

عندما يقوم اللاعبون بتنزيل اللعبة القادمة من خلال مشغل Epic Games، سيكونون قادرين على فتح Diamond Pony Glider دون إنفاق أي نقود V-Bucks، اقراء ايضا كيفية الحصول على سكن FNCS مجانًا في فورت نايت.

في ما يلي ملخص لأرض عجائب Tiny Tina:

انطلق في مغامرة ملحمية مليئة بالنزوات والعجائب والأسلحة عالية القوة! الرصاص والسحر والرموز العريضة تصطدم عبر هذا العالم الخيالي الفوضوي الذي جلبته Tiny Tina التي لا يمكن التنبؤ بها.

دحرج بطلك متعدد الطبقات وانهبه، واطلق النار، واقطع، وشق طريقك عبر الوحوش الغريبة والأبراج المحصنة المليئة بالنهب في مهمة لإيقاف دراجون لورد الطاغية. نرحب بالجميع، لذا انضم إلى الحفلة، وارتدِ أحذية المغامرة الخاصة بك، وكن رائعًا!

كيفية الحصول على الطائرة الشراعية Tiny Tina مجانا في Fortnite 

إذا قام اللاعبون بشراء اللعبة القادمة من خلال مشغل Epic Games، فيمكنهم فتح Diamond Pony Glider بدون رش نقود V-Bucks. هيريس كيفية القيام بذلك:

  • قم بتنزيل Epic Games Launcher.
  • تأكد من تسجيل الدخول إلى الحساب الصحيح. قد يؤدي شراء اللعبة على حساب مختلف أو حساب غير متصل إلى حدوث مشكلات.
  • ابحث عن أرض العجائب في Tiny Tina، أو قم بزيارة هذا الرابط.
  • قم بشراء اللعبة مسبقًا بحوالي 60 دولارًا.
  • انتظر حتى تنطلق اللعبة.
  • عندما يحدث ذلك، افتح Fortnite.
  • يجب أن تنتظر Diamond Pony Glider هناك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين الحصول على إصدار Chaotic Great Edition من نفس الموقع. إنها تكلف أكثر، حيث تصل إلى 80 دولارًا، ولكنها ستمنح اللاعبين أيضًا Diamond Pony Glider. وفقًا لـ iFireMonkey، المتسرب الشهير جدًا في مجتمع Fortnite، ستتوفر الطائرة الشراعية بسعر أرخص بكثير لاحقًا. بدلاً من إنفاق 60 دولارًا أو 80 دولارًا، يمكنهم شرائها من متجر العناصر لاحقًا، اقراء ايضا كيفية الحصول على سكن Naomi Osaka مجانا في فورت نايت الفصل 3.

من 1 أبريل إلى 8 أبريل، ستتوفر الطائرة الشراعية في متجر العناصر مقابل 1200 نقود V-Bucks، وهي أرخص بكثير من الطريقة البديلة. ومع ذلك، فإن الطائرة الشراعية المجانية هي إضافة مرحب بها للاعبين المهتمين بلعب Tiny Tina's Wonderlands.
بالنسبة لأولئك الذين يشترون اللعبة، ستتوفر كل من Tiny Tina's Wonderlands والطائرة الشراعية اعتبارًا من 24 مارس.


مقالات ذات صله

كيفية الحصول على طائرة شراعية Matrix مجانية في فورت نايت

كيفية الحصول على طائرة شراعية ناروتو كاروما مجانا فورت نايت

اكواد استرداد سكنات فورت نايت مجانية لعام 2022

الحصول على رقصة النمر الأسود فورت نايت التحديث الأخير





كيفية الحصول على طائرة شراعية Tiny Tina في فورت نايت الفصل 3
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق