كيفية الحصول على سكن FNCS مجانًا في فورت نايت

 كيفية الحصول على سكن Fortnite FNCS 2022 مجانًا

كيفية الحصول على سكن FNCS مجانًا في فورت نايت، فورت نايت، فورت نايت بث مباشر، سكنات فورت نايت، فورت نايت سكنات السيزون الاول الشابتر 3، فورت نايت السيزون الجديد، فورت نايت سكنات مجانية للجميع، ماب السيزون الاول فورت نايت، فورت نايت شابتر 3 السيزون الاول، سكنات فورت نايت مجانا، قلتشات فورت نايت، فورت نايت التحديث الجديد، فورت نايت السكن السري، سكن فورت نايت ببلاش، فورت، فورت نايت باتل باس السيزون 1 الشابتر 3، اوكتين فورت نايت، فورت نايت يوتيوب، فورت نايت سيزون 15، فورت نايت تسريب حدث الموسم، تحديات فورت نايت
فتح جميع سكنات فورت نايت مجانا


كأس مجتمع FNCS في Fortnite: المواعيد والأوقات وكيفية الحصول على سكن مجانية:

بدأت سلسلة أبطال Fortnite للفصل الثالث من الموسم الأول، وأصبحت النهائيات قاب قوسين أو أدنى. سيتنافس أفضل اللاعبين من عدة مناطق في العالم في النهائيات، وستتاح لهم فرصة ربح مليون دولار.

FNCS هي بطولة أساسية ليس فقط للاعبين المحترفين، ولكن لآلاف اللاعبين العاديين الذين يشاهدون أصنامهم مباشرة. علاوة على ذلك، استضافت Epic Games كأس المجتمع حيث سيحصل الفائزون على بعض مستحضرات التجميل كمكافآت مجانية. إليك كل ما تحتاج حلقات الحلقات لمعرفته حول جلد FNCS 2022 وإجراءات فتحه، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن Naomi Osaka مجانا في فورت نايت الفصل 3

كيفية الحصول على سكن بطل FNCS 3: 1 في Fortnite الفصل 3


أقيمت كأس المجتمع في 28 فبراير. في حدث الوضع الزوجي، كان على الفرق التنافس في 10 مباريات في فترة ثلاث ساعات وتجميع أكبر عدد ممكن من نقاط الإقصاء والتنسيب. تم منح الفرق الأفضل أداءً من كل منطقة جائزة FNCS 3: 1 Champion Outfit و Winner's Mark Back Bling. أوضحت Epic Games أنه سيتم إرسال مستحضرات التجميل للاعبين في غضون أسبوع.

من مظهره، يعتمد عدد الفرق العليا على إجمالي عدد المشاركين والمنطقة.

متى ستصل سكن البطل FNCS 3: 1 إلى متجر العناصر في فورت نايت؟

يجب ألا يشعر المتسابقون الذين لم يتمكنوا من الفوز بزي بطل FNCS 3: 1 خلال كأس المجتمع بالإحباط لأنه لا يزال بإمكانهم الحصول عليها من متجر العناصر. ومع ذلك، سيكلفهم V-Bucks. مع التحديث 19.40 الذي تم إصداره اليوم، تمت إضافة تجهيزات FNCS واللون الخلفي إلى الملفات. ومع ذلك، لا توجد معلومات عن سعرها أو تاريخ إصدارها في الوقت الحالي.

ومن المثير للاهتمام، أن زي بطل FNCS 3: 1 يبدو وكأنه إعادة صياغة لبركة Iris. تم إصدار الأخير في الفصل الثاني من الموسم الثاني، وكانت ترتدي سترة بقلنسوة وردية اللون. كما اتضح، ترتدي الشخصية في FNCS 3: 1 Champion Outfit سترة بقلنسوة زرقاء ولها نفس تصفيفة الشعر بالضبط، اقراء أيضا أين يمكنك العثور على توكن لرفع المستوى في فورت نايت.

بينما دعا العديد من اللاعبين Fortnite لكونهم كسالى مع مستحضرات التجميل FNCS، يبدو آخرون راضين عن Iris reskin.
شارك عدد لا يحصى من لاعبي Fortnite واللاعبين العاديين في كأس المجتمع وكانوا سعداء بفتح زي بطل FNCS 3: 1 مبكرًا. كان المشهد التنافسي غير متوقع تمامًا مؤخرًا حيث يتم دوس المحاربين القدامى من قبل لاعبين جدد.


مقالات ذات صله

موقع يعطيك سكنات فورت نايت مجانا

كل سكنات فورت نايت مجانا

سكنات فورت نايت مجانا 2022

كيفية الحصول على سكنات فورت نايت مجانا

سكنات فورت نايت نادرة مجانا