حدث Counter Intel في كول اوف ديوتي الموسم 3 كيفية اللعب والمكافآت المجانية

 حدث COD Mobile Season 2 Counter Intel - جميع المهام والمكافآت

حدث Counter Intel في كول اوف ديوتي الموسم 2 كيفية اللعب والمكافآت المجانية، كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي، لعبة كول اوف ديوتي، كول اوف ديوتي موبايل باتل رويال، لعبة كول اوف ديوتي موبايل، تسريبات كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي موبايل اخر تحديث، لعبة كول أوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي للموبايل، كول اوف ديوتي للجوال، كول اوف ديوتي طور باتل رويال، شرح لعبة كول اوف ديوتي موبايل، احتراف كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي عربي، كول اوف ديوتي قناة، تهكير كول اوف ديوتي، كول اوف ديوتي طور الزومبي، كول اوف ديوتي للايفون، كال اوف ديوتي
حدث Counter Intel في كول اوف ديوتي الموسم 3


 حدث تحت عنوان "Counter Intel" في COD Mobile Season 2:

بدأ لاعبو كول اوف ديوتي الموسم 3 بالفعل في تكديس XP للحصول على Battle Pass الجديد تمامًا مع 50 مستوى من المحتوى الحصري. علاوة على ذلك، هناك أسلحة ومشغلين وأنماط لعب جديدة يمكنك تجربتها أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين ربح المزيد من المكافآت ببساطة عن طريق لعب اللعبة في كثير من الأحيان بسبب حدث جديد تم إطلاقه مؤخرًا في اللعبة.

يتم الآن بث لعبة كاونتر إنتل، وهو حدث ذو طابع خاص للموسم الثاني، في اللعبة، ويمكن للاعبين المشاركة لفتح المزيد من المكافآت، بما في ذلك مخططات الأسلحة الملحمية وجلود المشغل. يعد Counter Intel حدثًا محدود الوقت، وسيتعين على اللاعبين إكماله قبل إخراجه من اللعبة مع اقتراب الموسم الثالث. تابع القراءة لمعرفة كيفية فتح المكافآت بسرعة في هذا الحدث ذي الطابع الخاص في الموسم الثاني، اقراء ايضا كيفية فتح سلاح HBRa3 الأسطوري في كول اوف ديوتي الموسم 3.

كيف تلعب Counter Intel وجميع المكافآت في كول اوف ديوتي الموسم 3


سيتعين على اللاعبين أولاً المشاركة في الحدث عن طريق الدخول إلى صفحة Counter Intel من القائمة الرئيسية. لإلغاء قفل المكافآت، سيتعين على اللاعبين ببساطة القيام بمباريات متعددة اللاعبين ومعركة رويال لكسب نقاط الذخيرة.


مقالات ذات صله

أفضل طريقة لشحن كول اوف ديوتي موبايل مجانا

كيف ترفع مستواك بسرعة في لعبة كول اوف ديوتي

كيفية كسب ميدالية Back stabber في كول اوف ديوتي موبايل

(تهكير كول اوف ديوتي) والحصول على CP مجانا

أسهل 5 ميداليات للحصول عليها في كول اوف ديوتي


مع وجود عدد كافٍ من نقاط الذخيرة، سيتمكن اللاعبون من احتلال العديد من المواقع حول الخريطة وفتح كل مكافأة على الخريطة.
كمية الذخيرة المطلوبة لفتح كل بقعة على خريطة المسار كبيرة جدًا لأنها تبدأ بـ 7500 نقطة ذخيرة وتزداد مع كل بقعة مشغولة. يمكن للاعبين ربح 300-400 نقطة ذخيرة فقط لكل مباراة متعددة اللاعبين وأكثر قليلاً إذا نجوا حتى نهاية منطقة معركة رويال.

لذلك، مطلوب طحن ثقيل لفتح جميع النقاط على خريطة المسار. من الأفضل أن يكمل لاعبو COD Mobile المهام اليومية في أوضاع المعركة الملكية ومتعددة اللاعبين للحصول على 1000 نقطة ذخيرة إضافية، اقراء ايضا أفضل تحميل سلاح AK-47 في كول اوف ديوتي الموسم 3.


جميع المكافآت في حدث Counter Intel في الموسم الثاني هي:
  • Motorcycle - Herald.
  • Hades - Herald.
  • Boat - Herald.
  • HS0405 - Herald.
  • Ak117 - Herald
  • QXR - Gentleman's Side Arm.
  • Minotaur - Maze Keeper.

سيكون Counter Intel متاحًا في الموسم الثاني من COD Mobile حتى 17 مارس 2022، وسيتعين على اللاعبين إكمال الحدث قبل تاريخ الانتهاء لجمع كل المكافآت المجانية.






حدث Counter Intel في كول اوف ديوتي الموسم 3 كيفية اللعب والمكافآت المجانية
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق