أين توجد مناطق الغنائم عالية المستوى في كول اوف ديوتي

 ما هي منطقة Loot عالية المستوى في COD Mobile Battle Royale

أين توجد مناطق الغنائم عالية المستوى في كول اوف ديوتي
أين توجد مناطق الغنائم عالية المستوى في كول اوف ديوتي


مناطق نهب عالية المستوى في COD Mobile:

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تبحث عن مناطق النهب عالية المستوى في Call of Duty Mobile، وأحد أكثر الأشياء شيوعًا التي يبحث عنها معظم اللاعبين في هذه المناطق هو إكمال مهمة Target Locked التي تقول "Land in High Tier Loot Zones 5 Times "، وبعد ذلك ستحصل على المكافآت الرائعة التالية.

لذلك في هذا الدليل المختصر، سنعرض لك 5 مواقع لمنطقة نهب عالية المستوى على الخرائط يمكنك الهبوط فيها في بداية المباراة من أجل الحصول على المكافآت، على أي حال، لقد مرت عدة مواسم، ومع ذلك، لا يبدو أن Activision تنفد من الأفكار بالإضافة إلى المفاهيم الجديدة التي يجب دمجها في COD Mobile مع كل موسم لاحق. هذا فقط أحد أكبر الأسباب التي جعلت COD Mobile قد جذبت اهتمام العديد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم، اقراء أيضا كيفية إصلاح مشكلة تأخير أو تجميد في كول اوف ديوتي 2022.


مقالات ذات صله

هكر كول اوف ديوتي Call of Duty Warzone

طريقة الإبلاغ عن الهكر في لعبة كول اوف ديوتي خطوة بخطوة

طريقة شحن cp (كول اوف ديوتي) مجاناً

طريقة الحصول على رموز وزخرفة خاصة للأسماء كول اوف ديوتي

تنزيل كول اوف ديوتي للكمبيوتر مجاناً

ما هي مناطق Loot عالية المستوى في كول اوف ديوتي


منطقة النهب عالية المستوى هي منطقة مخصصة على خريطة COD Mobile حيث يولد خادم اللعبة الخاص المزيد من المعدات بشكل غير متناسب. علاوة على ذلك، تعرض الأماكن المميزة ذات اللون البرتقالي على الخريطة منطقة Loot ذات المستوى العالي في CODM. تتغير مناطق النهب هذه في ردهات معينة وفي كل مرة تتكاثر في مناطق مختلفة.

Pier:

هذه هي المواقع الأولى على الخريطة وهي أقرب منطقة بعد نزولك من الطائرة. هناك الكثير من العناصر التي سيتم نهبها في هذا الموقع وقد أضفنا صورة للخريطة تحدد الموقع بدقة لمنحك فهمًا أفضل لمكانه، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن M13 مجانًا في كول اوف ديوتي.

Practice Range:

هذا أيضًا قريب جدًا من نقطة الإنزال الخاصة بك ولكنه أبعد قليلاً من الموقع أعلاه. تعتبر منطقة التدريب منطقة نهب عالية الشهرة نظرًا للكم الهائل من الأسلحة والدروع وحتى المركبات المدرعة الموجودة في المنطقة المجاورة. لقد أضفنا خريطة تحدد الموقع بدقة حتى لا تواجهك أية مشكلات في الوصول إلى هناك.

Cellhouse:

هذا الموقع مدجج بالسلاح مع نهب عالية ولكن في نفس الوقت مزدحم للغاية بسبب طبيعة الموقع. إنها مثل جزيرة في وسط البحر، لذا من الأفضل أن تراقب ظهرك بحذر شديد في هذه الجزيرة. أيضًا عند الهبوط، تأكد من الهبوط على قمة السقف حيث ستلاحظ وجود ثقب في السقف يمكن أن يأخذك مباشرة إلى المبنى حيث سيجد الصغير عناصر المسروقات العالية.

Parade Grounds:

يمكنك العثور على هذا الموقع على نفس الخريطة مثل Cellhouse ولكنه أقرب قليلاً إلى منطقة التوصيل الخاصة بك. من بعيد، يبدو أنه لا يوجد الكثير الذي يمكنك نهبه هناك ولكن هناك الكثير من العناصر التي سيتم نهبها وهو ما جعل قائمتنا، اقراء ايضا أفضل تحميل سلاح Type-25 في كول اوف ديوتي.

Factory:

أخيرا لدينا المصنع. على غرار نطاق الممارسة، يعد المصنع موقعًا معروفًا للنهب العالي ويبرز من بين مواقع أخرى نظرًا لمدى سهولة تحديد موقعه. هناك الكثير من الأسلحة الثقيلة التي يمكن العثور عليها هناك، وإذا نهبتها بقوة كافية، فقد تجد بعض الأسلحة النارية الخطيرة التي ستمنحك ميزة على بقية اللاعبين.

هناك الكثير من مواقع النهب العالية في Call of Duty Mobile، والتي ربما وجدت نفسك في كثير منها عدة مرات لكنك لم تدرك أنها كانت مواقع نهب عالية. وفي حالة عدم زيارتك لأي من هذه المواقع، يمكنك ذلك الآن، اقراء أيضا تسريبات كول اوف ديوتي السيزون 3 أسلحة جديدة وتاريخ الإصدار في 2022.

كيفية إكمال مهام منطقة النهب عالية المستوى في COD Mobile

الخطوة 1 - أولاً، ابدأ اللعبة وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك
الخطوة 2 - الآن، حدد خيار المعركة الملكية وتوجه إلى الردهة.
الخطوة 3 - علاوة على ذلك، ابدأ المباراة وانتظر حتى يتم التوفيق بين اللاعبين.
الخطوة 4 - بعد الانضمام إلى المباراة، افتح أيقونة الخريطة على شاشتك وحدد مناطق نهب الطبقة العليا المميزة باللون البرتقالي على أسمائها.
الخطوة 5 - وبالتالي، هبط في مناطق Loot عالية المستوى في COD Mobile واستكمل مهامك المدرجة من خلال أداء المهمة.





أين توجد مناطق الغنائم عالية المستوى في كول اوف ديوتي
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق