كيفية استخدام الرموز (tokens) في كلاش رويال

 كيفية الحصول على رموز الاستبدال بتنسيق Clash Royale

كيفية استخدام الرموز (tokens) في كلاش رويال ، كلاش رويال، كلاش رويال مهكرة، كلاش رويال التحديث الجديد، كلاش رويال باس ستوب، كلاش رويال بث، كلاش رويال هكر، كلاش رويال 2020، كلاش رويال تحشيش، كلاش رويال كلاش رويال، كلاش رويال تفتيح بكجات، كلاش رويال يوم الليجندري العالمي، كلاش رويال باسل، كلاش رويال مهكرة للايفون، كلاش رويال مهكرة اخر تحديث، كلاش رويال مهكرة اخر اصدار، كلاش رويال استراتيجيات، كلاش رويال الأميرة، افضل استراتيجية في كلاش رويال الاميرة، كلاش رويال تحدي الأميرة، كلاش رويال مهكرة 2016
متى تستخدم (tokens) في كلاش رويال 


كيفية تداول الرموز في Clash Royale:

كانت الرموز التجارية موجودة في Clash Royale منذ فترة طويلة وهي طريقة ممتازة لمقايضة البطاقات مع لاعبين آخرين. يتم الحصول على هذه الرموز من خلال مكافآت Trophy Road أو تحديات الأحداث الخاصة أو من خلال شرائها من خلال عروض المتاجر الخاصة والسماح للاعبين بتبادل البطاقات مع لاعبين آخرين. ولكن كيفية استخدام الرموز التجارية في Clash Royale. حسنًا، في هذا الدليل، سنشرح كيف يمكنك الاستفادة من هذه الرموز التجارية لتبادل البطاقات مع لاعبين آخرين في Clash Royale.

كما يعلم اللاعبون، فإن لعبة Clash Royale المملوكة لشركة SuperCell هي لعبة قتال متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تتضمن معارك فردية باستخدام بطاقات شخصية. تتوفر هذه البطاقات في خمسة أنواع نادرة: مشترك، ملحمي، نادر، أسطوري، وأبطال، اقراء أيضا كيفية الحصول على الصندوق الأسطوري في كلاش رويال في 2022.

تداول وترقية رموز توكن في كلاش رويال



يمكن للاعبين تبادل البطاقات مع المتداول أو أعضاء القبيلة الآخرين باستخدام الرموز التجارية. يمكن الحصول على هذه العناصر من خلال جوائز Trophy Road أو تحديات الأحداث الخاصة أو من خلال شرائها من خلال عروض المتاجر الخاصة. بالإضافة إلى بطاقات Champion ، هناك أربعة أنواع مختلفة من الرموز التجارية، واحدة لكل بطاقة نادرة في اللعبة. يجب أن يكون اللاعبون في المستوى 8 على الأقل لبدء التداول مع أعضاء القبيلة والمتداول.

يمكن للاعبي Clash Royale بدء صفقة بالذهاب إلى علامة تبويب التجارة والضغط على زر "طلب البطاقة" ، والذي سينقلهم إلى شاشة التجارة. يجب أن يكون لديهم رمز تداول واحد على الأقل لبدء عملية تداول. لا يمكن استبدال كل رمز تداول إلا ببطاقات من نفس الندرة، اقراء أيضا كيفية الحصول على صناديق الذهب الفائضة في كلاش رويال.

بمجرد ظهورك على شاشة التجارة في Clash Royale ، يمكن للمستخدمين طلب بطاقة طالما لديهم رمز تداول واحد على الأقل من الندرة المناسبة. يمكنهم اختيار بطاقات غير مقفلة بالفعل أو تلك التي لم يفتحوها ، طالما أنهم في أو فوق الحلبة حيث يتم فتح البطاقة.
بعد اختيار البطاقة، يجب على اللاعبين اختيار ما يصل إلى أربع بطاقات من نفس الندرة للتخلي عنها مقابل البطاقة المطلوبة.

كيفية استخدام الرموز التجارية في Clash Royale

بينما يمكنك جمع والحصول على الرموز التجارية ، يجب أن يكون لديك مستوى ملك 8 أو أعلى من أجل التداول. أيضًا ، لا يمكن استبدال كل رمز تداول إلا ببطاقات من نفس الندرة. يمكن لكل لاعب الحصول على عشرة من كل رمز كحد أقصى. إليك كيفية استخدام الرموز التجارية في Clash Royale:

  • أولاً، توجه إلى علامة التبويب Trade واضغط على زر "Request Card". هذا يوجهك إلى شاشة التجارة. تذكر، يجب أن يكون لديك رمز تداول واحد على الأقل لبدء عملية تداول.
  • في شاشة Trade، ستتمكن من طلب بطاقة طالما أن لديك رمز تداول واحد على الأقل من الندرة ذات الصلة. يمكنك اختيار طلب البطاقات التي تم إلغاء قفلها بالفعل أو تلك التي لم يتم إلغاء قفلها، طالما أنك موجود في الساحة أو فوقها حيث يتم إلغاء قفل البطاقة.
  • بعد اختيار البطاقة، تحتاج إلى تحديد أربع بطاقات من نفس الندرة للتخلي عنها مقابل البطاقة المطلوبة.

هذه هي الطريقة التي تستخدم بها الرموز التجارية في Clash Royale. هناك أربعة أنواع نادرة من الرموز المميزة المتاحة حاليًا: شائعة ونادرة وملحمية وأسطورية. حدود البطاقة لكل رمز تداول كما هو محدد في اللعبة:

  • مشترك: يمكن تداول 250 بطاقة.
  • نادر: يمكن تداول 50 بطاقة.
  • ملحمة: يمكن تداول 10 بطاقات.
  • أسطوري: يمكن تداول بطاقة واحدة.


مقالات ذات صله

أفضل 5 سكنات للأبراج في لعبة كلاش رويال عام 2022

ما هي أفضل تشكيلة في كلاش رويال 2022؟

ما هي أفضل بطاقة في كلاش رويال لعام 2022؟

طريقة فتح ساحر الجليد في كلاش رويال في 2022

حسابات كلاش رويال اسطورية مشحونة جواهر