📁 آخر الأخبار

كيفية الحصول على صناديق الذهب الفائضة في كلاش رويال

كيفية الحصول على صناديق الذهب الفائضة في كلاش رويال، كلاش رويال، كلاش رويال مهكرة، كلاش رويال التحديث الجديد، كلاش رويال باس ستوب، كلاش رويال تفتيح بكجات، كلاش رويال يوم الليجندري العالمي، كلاش رويال بث، كلاش رويال هكر، هكر كلاش رويال، كلاش رويال كلاش رويال، كلاش رويال 2017، كلاش رويال 2020، تحديث كلاش رويال، كلاش رويال تحشيش، كلاش رويال تحميل، كلاش رويال مهكره، تهكير كلاش رويال، كلاش رويال استراتيجيات، استراتيجيات كلاش رويال، كلاش رويال 2021، كيف تفوز في تحدي المرايا كلاش رويال، كلاش
طريقة فتح الذهب في كلاش رويال 

تسمح لك دورة صندوق Clash Royale بالتحقق من قائمة الصناديق القادمة في ملفك الشخصي داخل اللعبة. مع الإضافة الأخيرة لصناديق Royal Wild Chests في تحديث الأبطال، فإن الحفاظ على فحص دوري لدورة صدرك سيبقيك بالتأكيد في الصدارة. إذا كنت لا تعرف كيفية التحقق من دورة صندوق Clash Royale، فلا داعي للقلق، فقد قمنا بتغطيتك.

الصناديق هي المصدر الأساسي للبطاقات والموارد في Clash Royale ما لم تكن على استعداد لشراء بطاقات. ومع ذلك، فإن الوصول إلى الصناديق الأعلى تقييمًا يمكن أن يكون اختبارًا شديدًا لصبرك، ولذلك من المفيد دائمًا معرفة الصناديق التي ستتلقاها بعد ذلك.

على الرغم من أن المفهوم قد يبدو صعبًا بعض الشيء، فبفضل خدمات مثل Royale API و Stats Royale، يمكنك بسهولة التحقق من دورة صدرك وإعداد مواردك وفقًا لذلك في اللعبة. بالنظر إلى البطاقات البرية المضمونة التي ستتلقاها من Royal Wild Chest، ستساعدك بشكل كبير في ترقية البطاقات الموجودة في مجموعتك، اقراء أيضا أفضل 5 سكنات للأبراج في لعبة كلاش رويال عام 2023.

كيفية التحقق من دورة صندوق Clash Royale


عملية التحقق من دورة صندوق Clash Royale الحالية بسيطة للغاية ويمكن إكمالها في بضع خطوات سهلة. هذه الخطوات هي:
  • قم بتشغيل Clash Royale وتوجه إلى ملفك الشخصي.
  • انسخ علامة اللاعب المدرجة أسفل اسم ملف التعريف الخاص بك في النافذة المنبثقة لملف تعريف اللاعب.
  • بمجرد نسخ علامة اللاعب الخاصة بك، توجه إلى Royale API أو Stats Royale.
  • الصق علامة اللاعب في مربع النص المعني وانقر فوق "بحث".
  • ستوفر نتيجة البحث ليس فقط دورة الصندوق للحساب المعني ولكن أيضًا قائمة إحصائية مفصلة لسجل اللعب، اقراء أيضا ما هي أفضل بطاقة في كلاش رويال لعام 2022؟

ماذا يوجد داخل صندوق رويال وايلد

تعتمد محتويات Royal Wild Chest في Clash Royale على مستواك داخل اللعبة. وغني عن القول، أن المكافآت تتحسن وأنت تتسلق المستويات المختلفة للعبة، إليك مخطط سيساعدك في معرفة المكافآت التي قد تتطلع للمطالبة بها من صندوق Royal Wild Chest التالي، جوائز اسم الحلبة مطلوبة لإلغاء تأمين البطاقات الشائعة المستلمة بطاقات نادرة تلقت بطاقات ملحمية تم استلام بطاقات أسطورية:

  • ملعب غوبلن 0 5 5 - -
  • حفرة العظام 300 5 5 - -
  • وعاء البربري 600 10 5 - -
  • مسرح بيكا 1000 15 5 2 -
  • سحر فالي 1300 20 10 3 -
  • ورشة البناء 1600 25 10 4 -
  • رويال أرينا 2000 30 15 5 1
  • الذروة المجمدة 2300 35 20 6 1
  • ملعب الغابة 2600 50 25 7 1
  • جبل الخنزير 3000 75 30 8 1
  • الوادي الكهربائي 3400100 35 9 1
  • Spooky Town 3800125 40 10 1
  • مخبأ Rascal’s Hideout 4200150 45 11 1
  • قمة الصفاء 4600175 50 12 1
  • الساحة الأسطورية 5000200 55 15 1

بصرف النظر عن هذا المخطط، هناك نقطتان أخريان يجب ملاحظتهما حول Royal Wild Chest في Clash Royale:
  • إذا تلقيت صندوق Royal Wild في حلبة منخفضة وانتظرت حتى يرتقي ملفك الشخصي إلى المستوى قبل فتحه، فستظل تتلقى مكافآت للساحة التي تلقيت الصندوق فيها وليس الساحة التي تفتحها فيها.
  • كل صندوق ملكي بري تفتحه بملك مستوى 14 سيمنحك بطلًا مضمونًا. ستحصل بالتأكيد على بطل من الصندوق إذا فتحته في مستوى الملك 14، حتى لو تلقيته بمستوى ملك أقل.

كيفية الحصول على الصناديق في Clash Royale

هناك طريقتان يمكنك استخدامهما للمساعدة في الحصول على الصناديق في Clash Royale. يمكنك إما اللعب بصبر والمطالبة بصناديق مجانية بعد الفوز بالمباريات، أو يمكنك اختيار شرائها من المتجر داخل اللعبة.

ومع ذلك، قد يكون شراء الصناديق من المتجر أمرًا مكلفًا إلى حد ما، لذلك نوصي بشدة باستخدام مدقق دورة الصندوق Clash Royale لمعرفة الصناديق عالية المستوى التي ستتلقاها بعد ذلك. إذن، هذا هو كل ما تحتاج إليه بخصوص دورة صندوق Clash Royale بالإضافة إلى صندوق Royal Wild Chest المرغوب للغاية.

Clash Royale: دليل إلى Evolution Shards وWild Shards

مع تقديم  Clash Royale لتحديث Card Evolution ، دخلت الكثير من العناصر الجديدة إلى اللعبة. اثنان من هذه العناصر الأساسية هما Evolution Shards و Wild Shards ، اللذان يلعبان دورًا حيويًا في عملية تطور البطاقة. بينما قد يكون لدى اللاعبين أسئلة حول عملية التطور، يبقى السؤال الرئيسي حول كيفية جمع البطاقات. لذلك، في هذه المقالة، سنشرح Evolution Shards وWild Shards في Clash Royale بالإضافة إلى خطوات كيفية الحصول عليهما.

مقدمة للتطور والشظايا البرية

Evolution Shards هي عناصر مطلوبة لتكوين بطاقات Evolution وجلب قدرات التطور الفريدة للبطاقات إلى المعركة. لبدء عملية تطوير البطاقة، يجب أن تساهم كل قطعة تطور تم جمعها بالضرورة في فتح التطور لبطاقة معينة. Wild Shards ، على الرغم من أنها تخدم نفس غرض Evolution Shards، إلا أنها يمكن استخدامها لأي بطاقة تحتاجها. يمكن استخدامها معا.

لفتح تطور البطاقة، يمكن للاعبين جمع عدد محدد من Evolution Shards الفريدة لتلك البطاقة المعينة. عادةً، يجب على ستة Evo أو Wild Shards إكمال عملية التطوير وفتح النموذج المحسن للبطاقة. تعد هذه القطع أساسية للوصول إلى الإمكانات الكاملة للبطاقة ومنحها صلاحيات أو قدرات إضافية.

نظام تطور البطاقة للشظايا

إذا ربح اللاعبون Evolution Shards مقابل بطاقة مطورة بالكامل أقل من المستوى 14، فسيتم تحويل أي Shards إضافية يتم جمعها بما يتجاوز المبلغ المطلوب إلى بطاقات عادية لهذا النوع المحدد من الوحدات. يعتمد عدد البطاقات العادية المستلمة من الأجزاء الفائضة على ندرة البطاقة. أرقام البطاقة هي كما يلي.


  • المشتركة:  1000 بطاقة
  • نادر:  250 بطاقة
  • ملحمة:  40 بطاقة
  • الأسطوري:  4 بطاقات
  • البطل:  4 بطاقات

بمعنى آخر، بمجرد أن يكمل اللاعبون تطور البطاقة لبطاقة معينة ويستمرون في جمع أجزاء التطور الإضافية، بدلاً من تجميع القطع الزائدة التي لم تعد هناك حاجة إليها لمزيد من التطورات، يتم تحويل هذه القطع الفائضة إلى بطاقات عادية.

عندما يربح اللاعبون Evolution Shards إضافية لبطاقة موجودة بالفعل في المستوى 14 أو أعلى، فإن هذه Shards الفائضة تخضع لعملية تحويل. بدلاً من تجميع Shards غير المستخدمة، يتم تحويلها إلى عدد محدد من Elite Wild Cards، يتم تحديده حسب ندرة البطاقة.

  • شائعة:  2000 بطاقة النخبة البرية
  • نادر:  500 بطاقة النخبة البرية
  • ملحمة:  80 بطاقة النخبة البرية
  • الأسطوري:  8 بطاقات النخبة البرية
  • البطل:  8 بطاقات النخبة البرية
  • كيفية استخدام Shards للتطور
هذه خطوة بسيطة، ويمكن اتباعها دون الكثير من المتاعب.
  1. انتقل إلى قائمة جمع البطاقات الخاصة بك .
  2. ابحث عن بطاقات التطور الموجودة في اللعبة، على سبيل المثال، Barbarian . انقر على البطاقة.
  3. في القائمة المصغرة، انقر على ترقية.
  4. يمكنك رؤية قائمة التطور بجانب المعلومات. يمكنك استخدامه للتحقق مما إذا كانت بطاقتك مؤهلة أم لا. إذا كان مقفلاً، فهذا يعني أنك بحاجة إلى الترقية.
  5. في أسفل القائمة، ابحث عن أيقونة العناصر السحرية لفتح قائمة العناصر.
  6. سترى Shards، كلاً من تطور البطاقة المحدد بالإضافة إلى البطاقات الجامحة. يمكنك دمج الأجزاء أو الاحتفاظ بها منفصلة ثم الاستفادة من الترقية حتى ينتهي التطور.

كيفية الحصول على Evolution و Wild Shards في Clash Royale

لكي نكون منصفين، لم تجعل لعبة Clash Royale من السهل كسب الكثير من القطع. حسنًا، ربما يتخيل لاعبو نظام الدفع مقابل الفوز هذا الأمر كثيرًا، لكننا سندرج جميع الطرق للحصول على القطع.

لدى Evolution Shards الكثير من الخيارات للحصول عليها، ولكن التوفر منخفض حاليًا. أفضل طريقة للحصول على Evo Shards هي من خلال Pass Royale. يمكن للاعبين الذين يصلون إلى King Level 7 الوصول إلى Pass Royale باستخدام Diamond Pass. تعد التحديات طريقة رائعة للمضي قدمًا، حيث تحصل من خلالها على فرصة لفتح القطع. يمكن للاعبين الذين يتقدمون عبر Path of Legends أيضًا الحصول على Evo Shards بشكل جيد جدًا.

وأخيرًا، أفضل طريقة للحصول على القطع هي الوصول إلى مستوى الملك 50. يحصل اللاعبون على صناديق المستوى الأعلى في كل مستوى ثانٍ. تحتوي هذه الصناديق على مكافآت، بما في ذلك Evo Shards. وهذا يعني أنه يمكن للاعبين الاستمرار في جمع القطع حتى بعد الوصول إلى مستويات أعلى، مما يعزز مجموعة بطاقاتهم بشكل أكبر ويتيح المزيد من تطورات البطاقات.

يمكن الحصول على Wild Shards مجانًا من المتجر. حسنًا، يتوفر لكل لاعب قطعتان من Wild Shards، ويمكنهما الحصول على شظيتين بمجرد تسجيل الدخول. يمكن الحصول على Wild Shards أيضًا عبر الأحداث والتحديات.

التعليمات:

1. كيف يمكنني فتح معالج الجليد في Clash Royale؟

لفتح Ice Wizard في Clash Royale، يتعين عليك المشاركة في الأحداث الخاصة التي تسمى "Frozen Peak Challenge" أو "Legendary King's Chest Challenge". عادة ما تحدث هذه الأحداث مرة واحدة كل بضعة أسابيع. عندما يصبح التحدي متاحًا، يمكنك الدخول إليه عن طريق إنفاق بعض الجواهر (العملة الموجودة داخل اللعبة) وإكمال سلسلة من المعارك. إذا تمكنت من الوصول إلى عدد معين من الانتصارات، فستتم مكافأتك ببطاقة Ice Wizard ويمكنك إضافتها إلى مجموعتك.

2. ما هو تحدي Frozen Peak في Clash Royale؟

تحدي Frozen Peak هو حدث خاص في Clash Royale حيث تتاح للاعبين فرصة فتح بطاقة Ice Wizard. في هذا التحدي، يحتاج اللاعبون إلى الفوز بعدد معين من المعارك من أجل التقدم والحصول على بطاقة Ice Wizard كمكافأة. يتم التحدي عادةً في ساحة Frozen Peak وهو متاح لفترة محدودة.

3. ما هي تكلفة المشاركة في تحدي الذروة المجمدة؟

للمشاركة في تحدي Frozen Peak، يتعين عليك إنفاق الجواهر، وهي العملة المستخدمة في لعبة Clash Royale. يمكن أن تختلف تكلفة الدخول اعتمادًا على التحدي والحدث المحدد. عادة ما يكون حوالي 10-100 جوهرة لكل إدخال. تأكد من حصولك على ما يكفي من الجواهر قبل الدخول في التحدي لتجنب خيبة الأمل.

4. هل من الصعب فتح معالج الجليد في Clash Royale؟

يمكن أن يكون فتح Ice Wizard في Clash Royale أمرًا صعبًا، لأنه يتطلب منك الفوز بعدد معين من المعارك في وقت محدود. يمكن أن يختلف مستوى صعوبة التحدي اعتمادًا على مستوى مهارتك ومستوى بطاقاتك. قد يتطلب الأمر بعض الممارسة والاستراتيجية لفتح ساحر الجليد بنجاح، ولكن بالإصرار والمثابرة، يمكن تحقيق ذلك بالتأكيد.

5. هل يمكنني فتح ساحر الجليد دون المشاركة في تحدي الذروة المجمدة؟

لا، تحدي Frozen Peak هو حاليًا الطريقة الوحيدة لفتح Ice Wizard في Clash Royale. لا يتوفر معالج الجليد في الصناديق العادية أو في متجر Clash Royale. يجب عليك المشاركة في التحدي عندما يكون متاحًا وإكمال المعارك بنجاح للحصول على بطاقة Ice Wizard.

6. ما هي فوائد وجود ساحر الجليد في مجموعتي؟

تعتبر Ice Wizard بطاقة قوية في Clash Royale حيث أنها تتمتع بالقدرة على إبطاء حركة قوات العدو وسرعة هجومها. يمكن استخدامه بشكل دفاعي لإبطاء هجمات العدو وكسب الوقت لقواتك للقضاء عليهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا استخدام التأثير البطيء لساحر الجليد بشكل هجومي للحد من فعالية دفاعات العدو. بشكل عام، فإن Ice Wizard عبارة عن بطاقة متعددة الاستخدامات يمكنها توفير مزايا دفاعية وهجومية في المعارك.




Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close