ما هي أفضل بطاقة في كلاش رويال لعام 2022؟

 أفضل بطاقة في Clash Royale لعام 2022

ما هي أفضل بطاقة في كلاش رويال لعام 2022؟ كلاش رويال، كلاش رويال مهكرة، كلاش رويال باس ستوب، كلاش رويال تفتيح بكجات، كلاش رويال تحشيش، كلاش رويال التحديث الجديد، كلاش رويال استراتيجيات، كلاش رويال بث، كلاش رويال هكر، كلاش رويال 2020، كلاش رويال كلاش رويال، كلاش رويال يوم الليجندري العالمي، كلاش رويال مضحك، كلاش رويال 2017، كلاش رويال جنون الرويال، تحدي كلاش رويال، كلاش رويال تحميل، شرح كلاش رويال، كلاش رويال تسريبات، كلاش رويال باسل، كلاش رويال قلتش، اسامة كلاش رويال، كلاش رويال اساطير، تشكيلة كلاش رويال
هذه هي أفضل بطاقة في كلاش رويال لعام 2022

وصلت تحديثات رصيد Clash Royale في عام 2022، مما أدى إلى تحقيق التوازن بين نقاط الإصابة وأضرار البطاقات المختلفة لجعلها مثالية للمعركة. من الصعب اختيار أفضل بطاقة في Clash Royale بعد تعديلات الرصيد نظرًا لوجود عدد كبير من البطاقات المتاحة، بدءًا من Common إلى Legendary.

يجب أن تكون البطاقة الأكبر متعددة الاستخدامات بما يكفي لتناسب أي سطح معركة وأن تحتوي على نقاط إصابة وأضرار كافية لإلحاق ضرر كبير بالخصم. ستتحدث هذه المقالة عن أفضل بطاقة Clash Royale لعام 2022، اقراء أيضا حسابات كلاش رويال اسطورية مشحونة جواهر.

Clash Royale هي لعبة ورق شهيرة تم تطويرها بواسطة Supercell، وهي معروفة بألعاب أخرى مثل Clash of Clans و Brawl Stars و Boom Beach. في لعبة بطاقات الحركة هذه، ستنشئ مجموعة أوراق وتضع البطاقات في ساحة المعركة للدفاع عن أبراج خصمك ومهاجمتها. 

هناك قدر كبير من الإستراتيجية المتضمنة، والقدرة على لعب مجموعة الورق بشكل صحيح أمر مهم. ومع ذلك، فإن معرفة البطاقات التي يجب لعبها يعد أيضًا جانبًا كبيرًا من جوانب الفوز. هذا هو المكان الذي ستساعده فيه هذه المشاركة، لأنه لا يعرف الجميع كيفية إنشاء مجموعة، وسنقوم بإلغاء هذا الجانب من اللعبة من خلال تقديم أفضل التشكيلات لـ Clash Royale في هذا الدليل.

 آرتشر كوين هي أفضل بطاقة كلاش رويال في عام 2022


تعتبر آرتشر كوين، وهي قوة قوية تتمتع بقدرات فريدة مثل بطاقات البطل الأخرى، أفضل بطاقة تتناسب مع أي سطح قتالي ولها أضرار كبيرة ونقاط إصابة. وصف لعبة Archer Queen كالتالي:

"إنها سريعة وقاتلة ويصعب الإمساك بها. احذر من براغي القوس والنشاب وحاول ألا ترمش - فقد تفتقدها!"

عندما تصل إلى مستوى الملك 14، تصبح بطاقة آرتشر كوين متاحة. إنها فرقة متوسطة المدى ذات هدف واحد مع أضرار كبيرة ونقاط إصابة، وتهاجم القوات البرية والجوية. نظرًا لأنها بطاقة بطل، فإنها تظل خارج دورة بطاقة اللاعب حتى يتم تدميرها.

قدرة آرتشر كوين تجعلها غير مرئية لفترة قصيرة وتحسن سرعة ضربها بشكل كبير. إنها تشبه آرتشر. ومع ذلك، فهي ترتدي تاجًا، وشعرها أرجواني، وتحمل قوسًا ونشابًا وهي حافية القدمين، اقراء أيضا ما هي أفضل تشكيلة في كلاش رويال 2022؟

ما هي قدرة آرتشر كوين على "غطاء الحجب" في Clash Royale

مثل بطاقات Champion الأخرى، تتمتع Archer Queen بقدرة فريدة تسمى "Cloaking Cape"، والتي تجعلها غير مرئية وتحسن سرعتها ثلاث مرات. وصف الحجب داخل اللعبة كالتالي:

"ينشط وضع التخفي ويطلق سهامها بشكل أسرع!"

سيكلف ذلك إكسيرًا إضافيًا ويمكن الحصول عليه بالنقر فوق علامة القوس والنشاب الموجودة في أقصى الجانب الأيمن من الشاشة.

إحصائيات آرتشر كوين في كلاش رويال:

عند وضع ثلاثة بلاطات من النهر وخمسة بلاطات من الجسر، فإن آرتشر كوين جيدة في إيقاف أي وحدة فردية تقريبًا. فيما يلي إحصائيات بطاقة آرتشر كوين:

  • يمكن ترقية آرتشر كوين إلى المستوى 14، حيث تسبب 299 ضررًا و 1330 نقطة إصابة.
  • تكلف آرتشر كوين 5 إكسير للنشر و 1 إكسير للاستفادة من قدرة غطاء الرأس.
  • قدرة Cloaking Cape تجعلها غير مرئية لمدة 3 ثوان مع زيادة سرعة هجومها بنسبة 200٪.

أخيرًا، تعد Archer Queen بلا شك واحدة من أفضل بطاقات Clash Royale التي يمكن استخدامها في استراتيجيات المعارك المختلفة. قدرتها على ضرب كل من القوات الجوية والبرية، بالإضافة إلى قبعة الحجب، تجعلها واحدة من أقوى البطاقات.


مقالات ذات صله

أفضل بطاقات ملحمية في كلاش رويال في 2022

أقوى 7 ​​بطاقات أسطورية من كلاش رويال

ما هي أفضل تشكيلة في كلاش رويال 2022

هذه هي أفضل مجموعات البطاقات في لعبة كلاش رويال 2022

أفضل التشكيلات لكلاش رويال





ما هي أفضل بطاقة في كلاش رويال لعام 2022؟
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق