كيفية الحصول على الصندوق الأسطوري في كلاش رويال في 2022

 كيفية الحصول على Legendary chest في Clash Royale في 2022

كيفية الحصول على الصندوق الأسطوري في كلاش رويال في 2022
كيف تحصل على الصندوق الأسطوري في كلاش رويال


أفضل التشكيلات في كلاش رويال في 2022:

تعد الصناديق بلا شك العنصر الأكثر أهمية في Clash Royale حيث يمكن للاعبين كسب الأحجار الكريمة والذهب والبطاقات والمواد السحرية من الصناديق. يمكن للاعبين أن يفوزوا الصناديق في مجموعة متنوعة من الطرق، بما في ذلك معارك 1V1 و 2V2، وحروب العشيرة، والبطولات، والمتجر، والتحديات.

يوجد حاليا 13 نوعا مختلفا من الصناديق، يتم تحديد ندرة ذلك من قبل الساحة. الصندوق الأسطوري هو أحد أكثر الصناديق المراوغة في Clash Royale، التي تحتوي على بطاقات أسطورية، والرموز الرموز الأسطورية، والبطاقات البرية. ستذهب هذه المقالة إلى بعض الطرق المختلفة للحصول على الصناديق الأسطورية، اقراء أيضا كيفية الحصول على صناديق الذهب الفائضة في كلاش رويال.

ما هي الصناديق الأسطورية في Clash Royale


تحتوي الصناديق الأسطورية على بطاقة أسطورية واحدة على الأقل من أي ساحة، مما يعني أنه يمكن لاعب Arena 8 أيضا كسب بطاقات Arena 12 الأسطورية. جنبا إلى جنب مع البطاقات الأسطورية المضمونة، لدى اللاعبين أيضا فرصة لكسب الذهب والأحجار الكريمة والبطاقات النادرة الأخرى.

يستغرق الأمر 24 ساعة لفتح صندوق أسطوري، قد يستخدم اللاعبون 144 جواهر أو مفتاح صندوق واحد لفتحه على الفور. يمكن للاعبين إما كسب صدر أسطوري أو شراءه من المتجر، اقراء ايضا أفضل 5 سكنات للأبراج في لعبة كلاش رويال عام 2022.

افضل الطرق للحصول على الصناديق الأسطورية في كلاش رويال

1) متجر:

تظهر الصناديق الأسطورية عشوائيا في المحل، ويمكن شراؤها باستخدام الأحجار الكريمة أو المال الحقيقي للحصول على بطاقة أسطورية مضمونة. لذلك، يجب أن تكون منتبها بما يكفي لشراء الصدر الأسطوري عند ظهوره في المتجر. لا يتم إصلاح سعر الأسطوري أبدا، وتغيره وفقا للطلب. المعتاد لهذه الصناديق النادرة حوالي 500 جواهر.

2) لعب 1V1 ومعارك 2v2:

يمكن للاعبين الحصول على الصدر الأسطوري كمكافأة فائزة في المعارك 1V1 و 2v2 إذا كانوا محظوظين بما فيه الكفاية. يمكن للاعبين الحصول عليها مرة واحدة في الشهر عن طريق الفوز معارك متعددة اللاعبين، على الرغم من ندرتهم.

3) طريق الكأس:

يتم منح الجوائز للانتصارات في معارك 1V1 و 2V2. كلما كنت تسلق سلم الكأس، كلما كانت المكافآت أفضل. بمجرد الوصول إلى معالم معينة وجمع ما يكفي من الجوائز، ستكافأ مع الصناديق الأسطورية والصناديق النادرة الأخرى. يتم منح الصناديق الأسطورية، على سبيل المثال، عندما تصل إلى 4150 الجوائز، اقراء ايضا ما هي أفضل بطاقة في كلاش رويال لعام 2022؟

أخيرا، تعد الصناديق الأسطورية من بين أفضل الصناديق للحصول عليها في Clash Royale لأنها تضمن بطاقة أسطورية وبعض العناصر السحرية، والتي يعرفها الجميع قيمة. لذلك، راقب عروض المتجر، وستتمكن من الحصول على صدر أسطوري.


مقالات ذات صله

كيف تحصل على الصندوق الاسطوري في كلاش رويال

ترتيب صناديق كلاش رويال. كيف تجعل نظام Clash Royale

أفضل واسرع طريقة للحصول على صندوق اسطوري وسحري خارق في كلاش رويال

كيف تربح بطاقات أسطورية في Clash Royale

احتماليات البطاقات الأسطوريّة في كلاش رويال




كيفية الحصول على الصندوق الأسطوري في كلاش رويال في 2022
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق