أخر الاخبار

كيفية الحصول على الصندوق الأسطوري في كلاش رويال في 2023

كيفية الحصول على الصندوق الأسطوري في كلاش رويال في 2022
كيف تحصل على الصندوق الأسطوري في كلاش رويال

تعد الصناديق بلا شك العنصر الأكثر أهمية في Clash Royale حيث يمكن للاعبين كسب الأحجار الكريمة والذهب والبطاقات والمواد السحرية من الصناديق. يمكن للاعبين أن يفوزوا الصناديق في مجموعة متنوعة من الطرق، بما في ذلك معارك 1V1 و 2V2، وحروب العشيرة، والبطولات، والمتجر، والتحديات.

يوجد حاليا 13 نوعا مختلفا من الصناديق، يتم تحديد ندرة ذلك من قبل الساحة. الصندوق الأسطوري هو أحد أكثر الصناديق المراوغة في Clash Royale، التي تحتوي على بطاقات أسطورية، والرموز الرموز الأسطورية، والبطاقات البرية. ستذهب هذه المقالة إلى بعض الطرق المختلفة للحصول على الصناديق الأسطورية>

ما هي الصناديق الأسطورية في Clash Royale

تحتوي الصناديق الأسطورية على بطاقة أسطورية واحدة على الأقل من أي ساحة، مما يعني أنه يمكن لاعب Arena 8 أيضا كسب بطاقات Arena 12 الأسطورية. جنبا إلى جنب مع البطاقات الأسطورية المضمونة، لدى اللاعبين أيضا فرصة لكسب الذهب والأحجار الكريمة والبطاقات النادرة الأخرى.

يستغرق الأمر 24 ساعة لفتح صندوق أسطوري، قد يستخدم اللاعبون 144 جواهر أو مفتاح صندوق واحد لفتحه على الفور. يمكن للاعبين إما كسب صدر أسطوري أو شراءه من المتجر>

أفضل الطرق للحصول على الصناديق الأسطورية في كلاش رويال

1) متجر:

تظهر الصناديق الأسطورية عشوائيا في المحل، ويمكن شراؤها باستخدام الأحجار الكريمة أو المال الحقيقي للحصول على بطاقة أسطورية مضمونة. لذلك، يجب أن تكون منتبها بما يكفي لشراء الصدر الأسطوري عند ظهوره في المتجر. لا يتم إصلاح سعر الأسطوري أبدا، وتغيره وفقا للطلب. المعتاد لهذه الصناديق النادرة حوالي 500 جواهر.

2) لعب 1V1 ومعارك 2v2:

يمكن للاعبين الحصول على الصدر الأسطوري كمكافأة فائزة في المعارك 1V1 و 2v2 إذا كانوا محظوظين بما فيه الكفاية. يمكن للاعبين الحصول عليها مرة واحدة في الشهر عن طريق الفوز معارك متعددة اللاعبين، على الرغم من ندرتهم.

3) طريق الكأس:

يتم منح الجوائز للانتصارات في معارك 1V1 و 2V2. كلما كنت تسلق سلم الكأس، كلما كانت المكافآت أفضل. بمجرد الوصول إلى معالم معينة وجمع ما يكفي من الجوائز، ستكافأ مع الصناديق الأسطورية والصناديق النادرة الأخرى. يتم منح الصناديق الأسطورية، على سبيل المثال، عندما تصل إلى 4150 الجوائز، اقراء ايضا ما هي أفضل بطاقة في كلاش رويال لعام 2022؟

أخيرا، تعد الصناديق الأسطورية من بين أفضل الصناديق للحصول عليها في Clash Royale لأنها تضمن بطاقة أسطورية وبعض العناصر السحرية، والتي يعرفها الجميع قيمة. لذلك، راقب عروض المتجر، وستتمكن من الحصول على صدر أسطوري.

كيفية الحصول على المزيد من البطاقات الأسطورية المجانية في Clash Royale

Clash Royale هي لعبة استراتيجية للدفاع عن الأبراج من إنتاج شركة Supercell التي تقف وراء لعبة Clash Of Clans. تتكون اللعبة من بطاقات قابلة للفتح، ولكل منها قدرات فريدة.

Clash Royale هي لعبة واضحة جدًا في معظمها. بدءًا من الحصول على البطاقات وحتى الارتقاء في المستويات، فالأمر ليس معقدًا. ومع ذلك، فهو بلا شك أمر صعب للغاية. لا يقتصر الأمر على أن نظام المباريات يصبح غير عادل في بعض الأحيان فحسب، بل إنه يتطلب قدرًا كبيرًا من الإستراتيجية وإدارة الإكسير للفوز بالمباريات.

Clash Royale: أفضل الطرق للحصول على بطاقات أسطورية مجانية

ومع ذلك، هناك أسطورة سنفشلها على الفور وهي أنك تحتاج إلى بطاقات أسطورية للفوز بالمباريات. وهذا هو الحال غير صحيح. لا تحتاج إلى مباريات أسطورية لتفوز بالمباريات وهناك الكثير من البدائل لها. سنتحدث عن هذه البدائل لاحقًا في هذه المقالة. ومع ذلك، وبدون أي مزيد من اللغط، فهذه هي أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على البطاقات الأسطورية مجانًا في Clash Royale.


# 1 الحصول على المزيد من الجوائز 

بمجرد حصولك على 3000 كأس أو المستوى الأسطوري، يمكنك شراء البطاقات الأسطورية. ستظهر هذه البطاقات الأسطورية في المتجر. علاوة على ذلك، يمكنك الحصول عليها مقابل 40.000 قطعة ذهبية. علاوة على ذلك، هناك شيء آخر يجب عليك التأكد منه وهو أنك فوق المستوى السابع. إذا لم يكن الأمر كذلك، فلن تتمكن من وضع يديك على هذه البطاقات حتى لو كان لديك ما يكفي من الذهب.

علاوة على ذلك، يمكنك الحصول على الذهب عن طريق فتح الصناديق والفوز بالمباريات والتبرع بالبطاقات غير المرغوب فيها. يمكنك أيضًا شراء الذهب مقابل الأحجار الكريمة من المتجر.

عندما تصل إلى الساحة الملكية، وهي 2000 كأس، ستتمكن من الحصول على الصناديق الأسطورية في دورة الصناديق الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، سيتم استبدال صناديق الملك بصناديق الملك الأسطوري أيضًا. تمنحك هذه الصناديق بطاقة أسطورية مضمونة.


#2 الانضمام إلى عشيرة نشطة

يمكنك المشاركة في حروب العشائر إذا كنت في المستوى 8 أو أعلى. في يوم التجميع، يمكنك القتال 3 مرات ببطاقاتك الخاصة لتربح بطاقات القبيلة. علاوة على ذلك، ستستخدم بطاقات العشيرة هذه لبناء مجموعة حرب ليوم الحرب. في يوم الحرب، يمكنك خوض معركة واحدة فقط. العشيرة التي تحصل على أكبر عدد من الانتصارات في يوم الحرب ستفوز بالحرب. سيؤدي الحصول على المركز الأول أو الثاني إلى منح جوائز العشيرة حتى تتمكن من التقدم عبر دوريات العشيرة. في نهاية موسم الحرب، سوف تحصل على صندوق الحرب. علاوة على ذلك، يعتمد هذا الصندوق على دوري عشيرتك والحرب الأعلى تصنيفًا التي شاركت فيها.
يجب أن يكون لديك 10 مشاركين لبدء الحرب.

إذا وصلت إلى الدوري الأسطوري Ist، فستحصل على بطاقة أسطورية مضمونة في صندوق الحرب الخاص بك!

# 3 استمر في القتال 

كل صندوق تحصل عليه هو في دورة الصدر. يوجد 240 صندوقًا في دورة واحدة. سيظهر الصندوق الأسطوري مرة كل دورتين بعد وصولك إلى Royal Arena. إذا لم تخسر أبدًا، فيمكنك الحصول على صندوق أسطوري في كل 480 معركة. علاوة على ذلك، كلما تقدمت عبر المستويات، هناك صناديق توفر لك أسطوريًا مضمونًا. لذا، فقط استمر في القتال.


# 4 التنافس في التحديات 

يحمل Clash Royale تحديًا في كل مرة يتم فيها إصدار بطاقة أسطورية. يمكنك المشاركة في هذا التحدي للحصول على البطاقة الأسطورية الصادرة حديثًا مجانًا. ومع ذلك، هناك كمية الصيد. هذه التحديات ليست سهلة. أنت بحاجة للتنافس مع أشخاص آخرين والحصول على 12 فوزًا لتضع يديك على الأسطوري. علاوة على ذلك، يمنحك صندوق المكافآت فرصة جيدة جدًا للحصول ليس فقط على قطعة ذهبية أسطورية، بل أيضًا على 22000 قطعة ذهبية.


#5 أكمل مهامك في Clash Royale

المهام هي مهام داخل اللعبة تمنحك مكافآت إذا أكملتها. تتضمن هذه المهام فتح 10 صناديق ولعب بطاقات بتكلفة 2 إكسير أو أقل والتبرع بـ 4 بطاقات نادرة والمزيد. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا تخطي مهمة مجانًا كل 24 ساعة.

  • تبلغ قيمة صناديق Mega Lightning وLegendary King's 500 نقطة.
  • الصناديق الأسطورية هي 400 نقطة لفتحها.
  • الصناديق الملحمية هي 350 نقطة.
  • الصناديق العملاقة والسحرية 300 نقطة.
  • صناديق البرق 250 نقطة.
  • الصناديق الذهبية 50 نقطة.
  • هذه لن يكون لها وقت الافتتاح. سيتم نقل النقاط الإضافية التي تكسبها إلى الصندوق التالي.

#6 افتح الصناديق الفضية والتاجية والذهبية والعملاقة والسحرية والعشائرية

هذه الصناديق مهمة جدا. كل هذه الصناديق لديها احتمالية ضئيلة لاحتواء بطاقة أسطورية. لا يمكنك ترك هذا الاحتمال ينزلق.

كلاش رويال: بدائل البطاقات الأسطورية

كما قلنا من قبل، من الأساطير أنك تحتاج إلى بطاقات أسطورية للفوز باللعبة. هناك بدائل متعددة لاستخدام البطاقات الأسطورية. بالإضافة إلى ذلك، نادرًا ما يستخدم العديد من كبار اللاعبين البطاقات الأسطورية في مجموعتهم التنافسية. لذا، هذه هي أفضل البدائل للبطاقات الأسطورية المختلفة في اللعبة:

  1. استبدل الأميرة وساحر الجليد بالرماة أو الإعصار أو روح الجليد أو السهام.
  2. استبدل Lava Hound بـ Golem* أو Baby Dragon (سيؤدي هذا إلى تغيير المجموعة بشكل كبير).
  3. قم بتبديل المقبرة بجيش الهياكل العظمية أو برميل الهياكل العظمية (سيؤدي هذا إلى تغيير المجموعة بشكل كبير).
  4. قم بتبديل الساحر الكهربائي مع الفارس أو الرماة أو الصواعق.
  5. ضع Zap أو Arrows أو Tornado بدلاً من The Log.
  6. يمكن تبديل Sparky بالبالون أو الرامي أو الجلاد.
  7. قم بإضافة التنين الصغير أو حشد المينيون إلى التنين الناري (سيؤدي هذا إلى تغيير المجموعة بشكل كبير).
  8. استبدل Night Witch بالساحرة أو Mini PEKKA
  9. ضع لعبة PEKKA الصغيرة أو Rage for Lumberjack (سيؤدي هذا إلى تغيير المجموعة بشكل كبير).
  10. استبدل قاطع الطريق بأمير الظلام أو الفارس.
  11. استبدل عامل المنجم بـ Knight أو Goblin Barrel (سيؤدي هذا إلى تغيير المجموعة بشكل كبير).
  12. استبدل الشبح الملكي بـ Dark Prince أو Bandit أو Valkyrie.
  13. قم بتغيير Mega Knight إلى PEKKA أو Dark Prince أو Knight.
  14. بدلاً من رامي السهام السحري، استخدم Dart Goblin أو Princess.
  15. استبدل Ram Rider بـ Hog Rider أو Battle Ram.
  16. يمكن استبدال الصياد بإعصار أو بطاقة بناء.

التعليمات:

1. كيف يمكنني فتح معالج الجليد في Clash Royale؟

لفتح Ice Wizard في Clash Royale، يتعين عليك المشاركة في الأحداث الخاصة التي تسمى "Frozen Peak Challenge" أو "Legendary King's Chest Challenge". عادة ما تحدث هذه الأحداث مرة واحدة كل بضعة أسابيع. عندما يصبح التحدي متاحًا، يمكنك الدخول إليه عن طريق إنفاق بعض الجواهر (العملة الموجودة داخل اللعبة) وإكمال سلسلة من المعارك. إذا تمكنت من الوصول إلى عدد معين من الانتصارات، فستتم مكافأتك ببطاقة Ice Wizard ويمكنك إضافتها إلى مجموعتك.

2. ما هو تحدي Frozen Peak في Clash Royale؟

تحدي Frozen Peak هو حدث خاص في Clash Royale حيث تتاح للاعبين فرصة فتح بطاقة Ice Wizard. في هذا التحدي، يحتاج اللاعبون إلى الفوز بعدد معين من المعارك من أجل التقدم والحصول على بطاقة Ice Wizard كمكافأة. يتم التحدي عادةً في ساحة Frozen Peak وهو متاح لفترة محدودة.

3. ما هي تكلفة المشاركة في تحدي الذروة المجمدة؟

للمشاركة في تحدي Frozen Peak، يتعين عليك إنفاق الجواهر، وهي العملة المستخدمة في لعبة Clash Royale. يمكن أن تختلف تكلفة الدخول اعتمادًا على التحدي والحدث المحدد. عادة ما يكون حوالي 10-100 جوهرة لكل إدخال. تأكد من حصولك على ما يكفي من الجواهر قبل الدخول في التحدي لتجنب خيبة الأمل.

4. هل من الصعب فتح معالج الجليد في Clash Royale؟

يمكن أن يكون فتح Ice Wizard في Clash Royale أمرًا صعبًا، لأنه يتطلب منك الفوز بعدد معين من المعارك في وقت محدود. يمكن أن يختلف مستوى صعوبة التحدي اعتمادًا على مستوى مهارتك ومستوى بطاقاتك. قد يتطلب الأمر بعض الممارسة والاستراتيجية لفتح ساحر الجليد بنجاح، ولكن بالإصرار والمثابرة، يمكن تحقيق ذلك بالتأكيد.

5. هل يمكنني فتح ساحر الجليد دون المشاركة في تحدي الذروة المجمدة؟

لا، تحدي Frozen Peak هو حاليًا الطريقة الوحيدة لفتح Ice Wizard في Clash Royale. لا يتوفر معالج الجليد في الصناديق العادية أو في متجر Clash Royale. يجب عليك المشاركة في التحدي عندما يكون متاحًا وإكمال المعارك بنجاح للحصول على بطاقة Ice Wizard.

6. ما هي فوائد وجود ساحر الجليد في مجموعتي؟

تعتبر Ice Wizard بطاقة قوية في Clash Royale حيث أنها تتمتع بالقدرة على إبطاء حركة قوات العدو وسرعة هجومها. يمكن استخدامه بشكل دفاعي لإبطاء هجمات العدو وكسب الوقت لقواتك للقضاء عليهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا استخدام التأثير البطيء لساحر الجليد بشكل هجومي للحد من فعالية دفاعات العدو. بشكل عام، فإن Ice Wizard عبارة عن بطاقة متعددة الاستخدامات يمكنها توفير مزايا دفاعية وهجومية في المعارك.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close