ما هي Class Chips وكيفية استخدامها في كول اوف ديوتي 2022

 كيفية استخدام Class Chips في COD Mobile battle royale

ما هي Class Chips وكيفية استخدامها في كول اوف ديوتي 2022
ما هي Class Chips في كول اوف ديوتي 


كيفية استخدام BR Class Chip في Call Of Duty Mobile:

كيفية استخدام BR Class Chip في كول اوف ديوتي. مرحبًا يا شباب، إذا كنت تريد أيضًا الإجابة على نفس السؤال، فأنت في المكان المناسب. في مقال اليوم، سنغطي كل التفاصيل حول شريحة الفصل في v. يعرف معظم اللاعبين أن شريحة الفصل تُستخدم لترقية فصلك المحدد مسبقًا في إحدى المهام الموسمية. باستخدام شريحة الفصل هذه، يمكنك يا رفاق ترقية فصلك في إحدى المهام الموسمية. كما نعلم، فإن أنواعًا مختلفة من المهام الموسمية تصل دائمًا إلى v في جميع التحديثات الأخيرة. لذلك يمكنك استخدام شريحة الفصل هذه لهذا السبب أيضًا.

نجحت Call Of Duty Mobile (CODM) في إبقاء جميع لاعبيها يشاركون في اللعبة بتحديثاتها وأحداثها الجديدة. عادت لعبة CODM بكل الأحداث والمعارك المثيرة في موسمها 4 Spurned and Burned. يقوم الحدث الأخير بمهام اللاعبين لفتح شريحة فئة. منذ بدء الحدث الجديد، واجه الكثير من لاعبي كول اوف ديوتي مشكلة في إلغاء قفل Class Chip، وإذا كان الأمر كذلك، فلا تنظر إلى أبعد من ذلك لأننا قمنا بتغطيتك، اقراء ايضا أين توجد مناطق الغنائم عالية المستوى في كول اوف ديوتي.


مقالات ذات صله

كيفية الحصول على سلاح AK117-Rhinestone مجانًا في كول أوف ديوتي

أفضل الأسماء الرائعة والمزخرفة في كول أوف ديوتي

كيفية الحصول على ميدالية Melee Master في كول أوف ديوتي

طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا Free CP COD 2021

أفضل الأسلحة الأسطورية في COD Mobile وكيفية الحصول عليها


كيفية الحصول على شريحة الفصل في COD Mobile؟


أطلقت Call of Duty Mobile موسمها الرابع Spurned and Burned مع الكثير من التحديثات الجديدة والعديد من الأحداث الموسمية. يبذل جميع اللاعبين قصارى جهدهم للتدريب العملي على الأحداث الجديدة في الموسم للحصول على أقصى قدر من المكافآت في اللعبة.

هناك حدث موسمي جديد يسمى Gold Or Nothing in CODM يحتوي على العديد من المهام الصغيرة التي يتعين على كل لاعب إكمالها. يعد فتح شريحة الفصل في كول اوف ديوتي أمرًا سهلاً. ومع ذلك، إذا كنت لا تعرف كيف يتم ذلك، فاتبع الخطوات المذكورة أدناه، اقراء أيضا كيفية إصلاح مشكلة تأخير أو تجميد في كول اوف ديوتي 2022.

1) ابدأ بمباراة Classic Battle Royale في CODM.
2) جهز شخصيتك جيدًا بالفئة المفضلة وانطلق في الميدان.
3) تحقق من الخريطة وابحث عن النقاط الأرجواني على الخريطة. بمجرد العثور عليهم اتبع الخريطة وتصل إلى هناك.
4) هذه النقاط الأرجواني هي موقع شريحة الفصل في Call Of Duty Mobile. بمجرد حصولك على Class Chip ، ستساعدك على تعزيز فئتك الأساسية.
5) استخدم شريحة الفئة التي حصلت عليها 3 مرات في المباراة لإكمال المهمة.
6) أنت الآن حر في تحصيل المكافأة والانتقال إلى المهمة التالية في الحدث.

طريقة استخدام BR Class Chip في كول او ديوتي

أول شيء عليك القيام به لإكمال هذه المهمة هو إطلاق اللعبة على هاتفك الذكي. الآن عليك النقر فوق علامة تبويب الحدث في الردهة. بالنقر فوق الحدث، سترى الأنواع الثلاثة المختلفة من الأحداث أمامك. الأحداث المميزة الأحداث الموسمية والأحداث اليومية أيضًا، من بين هذه الأحداث الثلاثة عليك النقر فوق الحدث الموسمي. عليك النقر فوق علامة التبويب المتخصصة الملكية في الحدث الموسمي. في علامة التبويب هذه، ستجد "كيفية استخدام شريحة الفصل في BR؟" مهمة. ما عليك سوى النقر فوق الزر "انتقال" بجانب المهمة. ستكون قادرًا على إكمال هذه المهمة، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن M13 مجانًا في كول اوف ديوتي.

سيحتاج اللاعبون إلى الانضمام إلى مباراة معركة رويال COD Mobile لإكمال هذه المهمة. بمجرد وصولك، يمكنك تجهيز أي من 11 فئة BR. على الخريطة، ابحث عن الأماكن المميزة بمربعات أرجوانية فاتحة. على الخريطة، تشير هذه إلى مكان وجود فئة Chip. بمجرد أن يتم تشغيله، حاول استخدامه كلما كان ذلك ضروريًا لإنهاء المهمة. سيتم الانتهاء من الهدف بمجرد الانتهاء من هذه المهمة 10 مرات. ستحصل على مظهر Scout-Shocking وخمس بطاقات XP أرجوانية للأسلحة كنتيجة لذلك، مما يجعلك تتقدم بمقدار بوصة واحدة على جوائز Royale Specialist، والتي تشمل Peacekeeper MK2 - Voltaic Garden skin و Battle Pass XP.


مقالات ذات صله

هكر كول اوف ديوتي أحدث اصدار في 2022

التحديثات القادمة في Call of Duty Mobile

أحدث اكود استرداد كول اوف ديوتي موبايل 2022

أفضل إعدادات حساسية ونصائح كول أوف ديوتي

طريقة إنشاء مباراة خاصة في (COD) كول اوف ديوتي





ما هي Class Chips وكيفية استخدامها في كول اوف ديوتي 2022
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق