كيفية الحصول على سلاح JAK-12 في كول اوف ديوتي الموسم 3

 كيفية فتح سلاح JAK-12 في CoD Mobile Season 3

كيفية الحصول على سلاح JAK-12 في كول اوف ديوتي الموسم 2
أفضل تحميل سلاح JAK-12 في كول اوف ديوتي الموسم 3



أفضل تحميل مرفقات JAK-12 في كول اوف ديوتي السيزون 3:

وصل CoD Mobile Season 3، ليقدم محتوى Task Force 141 إلى اللعبة. تماشياً مع جمالية Modern Warfare، أضاف المطورون بندقية JAK-12 الأوتوماتيكية بالكامل إلى اللعبة، وإليك أفضل تحميل لها. كانت Modern Warfare (2019) واحدة من أشهر ألعاب Call of Duty في السنوات الأخيرة، وقد جلبت CoD Mobile الكثير من المحتوى منها. لقد رأينا خرائط مثل Shoot House، والكثير من الأسلحة مثل PKM و Kilo 141.

الآن في الموسم الثاني: Task Force 141، ضربت شخصيات Modern Warfare Ghost و Alex  Battle Pass، كما وصلت خريطة MW3 الكلاسيكية Hardhat. ولكن هناك دائمًا سلاح جديد، وهذه المرة هو بندقية MW الآلية الكاملة من طراز JAK-12. إليك كل ما تحتاجه للحصول على أفضل فئة JAK-12 في CoD Mobile Season 2، بما في ذلك المرفقات والامتيازات، اقراء أيضا رابط مباشر تحديث كول اوف ديوتي الموسم 2 وأهم الميزات في 2022.



أفضل تحميل سلاح JAK-12 في CoD Mobile


  • Muzzle: Marauder Suppressor
  • Barrel: OWC Marksman
  • Perk: Speed Up Kill
  • Laser: MIP Laser 5mW
  • Ammunition: Large Extended Mag D

نحن نبدأ تحميل CoD Mobile JAK-12 هذا مع Marauder Suppressor لإسكات السلاح، وزيادة مدى الضرر، وتشديد انتشار الرصاصة. يعمل برميل OWC Marksman على تحسين هذه الإحصائيات فقط، مما يزيد من نطاقه لمزيد من التنوع.

تعتبر ميزة Speed Up Kill Perk مثالية لـ JAK-12 لأنها تزيد من سرعة حركتك بعد إلحاق الضرر بالعدو. بالاقتران مع خيارات الميزات أدناه، ستتحرك بسرعة كبيرة حول الخريطة. يعد MIP Laser 5mW أمرًا حيويًا لتحميل JAK-12، مما يزيد من دقة إطلاق النار ووقت الركض لإطلاق النار. بعد ذلك، ستضمن لك Mag D الكبيرة الممتدة أن لديك ما يكفي من القذائف للقضاء على أعداء متعددين، اقراء أيضا أين توجد مناطق الغنائم عالية المستوى في كول اوف ديوتي.

أفضل الامتيازات لتحميل JAK-12 في كول اوف ديوتي

  • Red Perk: Lightweight.
  • Green Perk: Vulture.
  • Blue Perk: Dead Silence.

يعتبر JAK-12 من CoD Mobile هو الأنسب للوقوف في وجه العدو، وستمنحك ميزة Lightweight Perk دفعة لسرعة حركتك، مما يتيح لك دفع الأهداف والتكاثر بسرعة كبيرة. ستبقيك ميزة Vulture Perk مليئة بالذخيرة حتى لا تجف أبدًا، وسيقوم Dead Silence بتهدئة خطواتك حتى تتمكن من الاقتراب خلسة لتفجيرها بعيدًا.

كيفية فتح سلاح JAK-12 في CoD Mobile

يمكن فتح JAK-12 من CoD Mobile مجانًا في المستوى 21 من Season 2 Battle Pass. بعد ذلك، يمكنك فتح مخطط Epic Tree Cutter Blueprint في المستوى 50 من Premium Pass، اقراء أيضا كيفية إصلاح مشكلة تأخير أو تجميد في كول اوف ديوتي 2022.

لا ينبغي أن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للوصول إلى المستوى 21، ما عليك سوى لعب الهدف وحقق ضربات القتل وستكون هناك في لمح البصر. هناك الكثير من الأسلحة ذات المدى القريب الرائعة في CoD Mobile، مع كون PPSh-41 SMG من الموسم الأول اختيارًا ممتازًا. أو يمكنك استخدام R9-0، وهي بندقية أخرى من طراز Modern Warfare شقت طريقها إلى الهاتف المحمول.


مقالات ذات صله

أفضل تحميل سلاح Type-25 في كول اوف ديوتي

كيفية فتح سلاح Kilo 141 في كول اوف ديوتي مجانا

كيفية فتح سلاح SKS Crimson Sonata في كول اوف ديوتي

كيفية فتح سلاح PPSh41 مجانًا في كول اوف ديوتي الموسم 3

أفضل وأقوى أسلحة القنص في كول أوف ديوتي





كيفية الحصول على سلاح JAK-12 في كول اوف ديوتي الموسم 3
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق