كيفية استعادة خطك (Streak) على سناب شات في عام 2022

 Streak سناب شات المفقود؟ هنا طريقة استعادته

كيفية استعادة خطك (Streak) على سناب شات في عام 2022
كيفية استعادة خطك (Streak) على سناب شات في عام 2022


إليك الطريقة الصحيحة %100 لاسترجاع خط سناب شات:

هل تبحث عن معلومات حول كيفية استعادة خط Snap على Snapchat بعد خسارته؟ اذا انت في المكان الصحيح. دعني أخبرك - أنت في المكان الصحيح حيث سأقدم لك جميع المعلومات المتعلقة بـ Get Snap Streak مرة أخرى على Snapchat بعد خسارته.

يمكنك غالبًا إنشاء خط Snapstreak إذا كنت أنت وأصدقاؤك Snapchat بعضكم البعض. يزداد خط Snapstreak عندما ترسل أنت وصديقك لقطة في غضون ثلاثة أيام متتالية. أثناء قيامك بذلك، سيلاحظ صديقك رمز تعبيري لهب بجوار اسمه. سيزداد الرقم الموجود بجانب اللهب إذا قمت بإرسال لقطات كل يوم، اقراء أيضا طريقة تفعيل الوضع المظلم على سناب شات للأندرويد والآيفون.

بالنسبة للعديد من الشباب، وخاصة المراهقين، تعد Snapchat Streak عادة يومية تهدف إلى تحقيق أطول وأعلى خط من Snapchat. Snapchat هي لعبة شعبية للشباب تؤدي إلى أعلى مستوى اجتماعي. تُقاس هذه الشعبية بالنقاط الموجودة في ملف تعريف نقاط Snapchat بجوار اسمك. ستستمر الصور ومقاطع الفيديو في Snapchat حتى ينقر المستخدم على الصورة التالية أو لمدة 10 ثوانٍ وتستمر القصص حوالي 24 ساعة قبل أن تختفي. كيف تستعيد خط Snapchat إذا فقدته؟ استمر في قراءة هذا المقال. 

ما هو Snapchat كيف يعمل الخط؟


يعتمد Snapchat على فكرة الصور والذكريات ومقاطع الفيديو المفقودة التي لا تُنسى. لقد تم تصميمها لتكون مؤقتة ولمشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك على الفور. إنه يوفر لمستخدميه تجربة وقت رائعة ويمنحهم الفرح.

لقد حولت هذه الخطوط Snapchat إلى لعبة اجتماعية شائعة، ومكنت المزيد من الأشخاص من التفاعل مع التطبيق واستخدام التطبيق. إذا كان تطبيقك جديدًا، فقد تبدو الخطوط غريبة بالنسبة لك وقد لا يكون معنى الرقم الموجود بجوار أسماء أصدقائك معروفًا. 

تعكس الأوتار مدى شعبيتك. ستكون أكثر اجتماعيًا إذا كان لديك المزيد من هذه الخطوط. يحتوي على ميزات مذهلة مثل الخطوط المفاجئة والرموز التعبيرية التي يقضيها الأشخاص لفترة أطول على تطبيق Snapchat. يتم عرض سلاسل Snapchat باللون الأحمر أو الأصفر أو تتأذى أو علامة الرموز التعبيرية. يمكنك بسهولة الحصول على 1000 نقطة من نقاط سناب شات إذا حاولت التسلسل واستعادة خط سناب شات، اقراء أيضا كيفية زيادة متابعين سناب شات Snapchat.

في Snapchat، قمت بتسجيل الدخول. ترى علامة النار الجميلة هذه بجوار اسم أفضل صديق لك. العدد يزداد كل يوم. أنت تستمتع بأفضل Streak على الإطلاق (يشار إليه رسميًا باسم Snapstreak). لقد أصبحت خبيرًا في Snapchat! ثم يحدث أسوأ شيء قد يحدث. لقد فقدت Snapchat Streak بشكل غير متوقع. لقد دمر كل عملك الشاق. لكن لا داعي للذعر! في بعض الأحيان يمكنك استعادة Streak الخاص بك، وسنشرح لك كيفية استعادة خط snapchat مرة أخرى.

كيف تختلف رموز الإيموجي عن الخط في سناب شات؟

بادئ ذي بدء، لاحظ أن الرموز التعبيرية تختلف عن الجوائز، ولكن كلما زاد عدد الخيوط التي تشارك فيها، زادت احتمالية ربح كأس سناب شات. أين سترى جهات الاتصال الخاصة بك؟ انتقل إلى ميزة الدردشة. إذا لم يكن كل منهم (اعتمادًا على عدد الأصدقاء الذين تنضم إليهم وعدد مرات التواصل معهم)، فستصاحب Emojis بعض هذه الأسماء. عندما ترسل رسائل إلى شخص ما باستمرار، يظهر وجه مبتسم على اليمين. هذا يعني أنك أفضل صديق له. إذا كنت متورطًا في Snap Streak مع شخص ما، فسيحدث ذلك بالتأكيد.

سوف يهنئك Snapchat عندما يصل خطك إلى 100 يوم، بوضع رمز تعبيري "100" بجوار رمز اللهب. بالإضافة إلى ذلك، سيظل عدد الأيام المتتالية التي قضيتها في هذه السلسلة الحالية في هذه القائمة.

لا يوجد شخص مثالي، لذا سينسى أحد الأطراف أنه في غضون 24 ساعة من الحفل السابق، لم يرسل Snap. لقد غطيت Snapchat سيذكرك برقم الخط الخاص بك من خلال إظهار رمز تعبيري على شكل الساعة الرملية. أرسل لنا لحظة عندما ترى ساعة رملية! إذا كنت قلقًا من نسيان الشخص الآخر أيضًا، فما عليك سوى إرسال رسالة إليه في الدردشة، اقراء أيضا كيفية استرداد رسائل Snapchat المحذوفة2022.

كيف ولماذا يمكنك أن تفقد Streak سناب شات؟

السبب الواضح هو أنه خلال الـ 24 ساعة الماضية لم ترسل أنت أو صديقك Snap. لكن لا تلوم الشخص الآخر على الفور؛ في بعض الأحيان ليس خطأ أي شخص. غالبًا ما تصيب مشاكل الاتصال التطبيق. إذا كان لدى أي شخص منكم مشاكل في الإنترنت، فقد لا يتم إرسال اللقطات، ويجب أن يخبرك Snapchat أنه لم يتم إرسال Snap في هذه الحالات. ولكن تأكد من توفر شبكة Wi-Fi لديك حتى تتمكن من المحاولة مرة أخرى. إذا لم يكن الأمر كذلك، فسيتعين عليك الإرسال في وقت لاحق.

قد تكون الأجهزة أو أنظمة التشغيل مشكلة أيضًا. للأسف، لن تكون Streak الضحية الوحيدة إذا استمر هذا لبضعة أيام. كما تختفي حالتك كـ "أفضل صديق".

تظهر العديد من التقارير أن Snaps تم إرسالها من قبل أي من الطرفين، ولكن Streak اختفى بالرغم من ذلك. لا أحد يعرف السبب بالضبط - ولكن الخطأ في التطبيق هو الجزء الأكبر من اللوم. خاصة عندما يكون لديك تحديث مثبت. احترس من إخفاقات Snapchat الأخرى، مثل Open Snaps التي لا تختفي من تقويم الدردشة. لحسن الحظ، يمكنك استعادة خطك في معظم هذه الحالات.

يجب أن تعلم أن الأحكام موجودة قبل الخوض في التفاصيل. لا يمكنك فعل ذلك بانتظام. لا تكن معتادًا على فقدان السلسلة الخاصة بك والاتصال على Snapchat. لن يقعوا من أجله. ثانيًا، ربما يعمل هذا النهج فقط على جهة اتصال واحدة إذا اختفت عدة خطوط. بالطبع ، اسم مستخدم واحد لكل إرسال محدود. اجعل خطك من أولوياتك لأطول وقت، اقراء أيضا حماية حساب سناب شات ومعرفة من يستخدم حسابنا Snapchat بالسر.

كيفية استعادة خط سناب شات (Streak)

إذا كنت تعتقد أنه سيتعين عليك البدء مرة أخرى من المربع الأول. ابدأ الخط مرة أخرى من اليوم الأول، ثم إليك دليل لك. سيساعدك هذا الدليل على استعادة خطك في اليوم الذي غادرت فيه آخر مرة. فيما يلي دليل متدرج حول كيفية استعادة خط على Snapchat. اتبع الخطوات واستعد خطوطك اليوم!


  • الخطوة 1 - افتح Snapchat على هاتفك وانقر على أيقونة الملف الشخصي من الزاوية اليسرى العليا من شاشتك. انقر بعد ذلك على أيقونة الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.
  • الخطوة 2 - بمجرد فتح الإعدادات. ابحث عن خيار "أحتاج إلى مساعدة" من قائمة الإعدادات المعروضة على شاشتك.
  • الخطوة 3 - ستجد هنا 6 خيارات أمامك. انقر فوق "Snapstreaks" من الصف الأول لاستعادة خطوطك المفاجئة على Snapchat.
  • الخطوة 4 - ستظهر أمامك نافذة جديدة بها العديد من الأسئلة وإجاباتها لحل استفسارك. قم بالتمرير لأسفل وابحث عن الكلمات المميزة "أخبرنا" باللون الأزرق وانقر عليها.
  • الخطوة 5 - في الخطوة التالية، حدد "لقد فقدت خط Snap الخاص بي" من الخيارات المتاحة أمامك.
  • الخطوة 6 - سيؤدي هذا إلى إعادة توجيهك إلى نموذج صغير حيث يتعين عليك ملء التفاصيل حول خطك المفقود أو المكسور. اكتب جميع التفاصيل في الأعمدة وانقر على الزر "إرسال" في نهاية شاشتك، لا.

نصيحة: تأكد من تحديد "لا" كإجابتك عن السؤال الأخير الثاني، أي "هل رأيت رمز المؤقت؟". إذا حددت "نعم"، فهناك احتمال ألا تستعيد خطوطك مرة أخرى على Snapchat، بمجرد النقر على زر الإرسال، سيظهر خطك مع صديقك مرة أخرى في غضون 6-12 ساعة بجوار اسمه. اتبع الخطوات عن كثب واستعد خطوطك المفاجئة على Snapchat، اقراء أيضا أسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات snapchat بالنجمة.

يمكنك أيضًا استعادة خطوطك المفاجئة بالانتقال إلى الموقع الرسمي لـ Snapchat وملء نفس تفاصيل حسابك بشكل صحيح. إذا وجدت صعوبة في التطبيق، فما عليك سوى النقر هنا للانتقال إلى صفحة الدعم الرسمية لـ Snapchat واستعادة الخطوط.

مقالات ذات صله

Streak سناب شات المفقود؟ هنا طريقة استعادته

كيف ارجع الستريك في السناب

هل فقدت Snapchat Streak؟ إليك كيفية استعادة Snapstreak

في سناب شات كيفية استعادة Snapstreak

إليك الطريقة الصحيحة %100 لاسترجاع حساب سناب شات