كيفية الحصول على البطاقة الذهبية في كلاش اوف كلانس


كيفية الحصول على البطاقة الذهبية في كلاش اوف كلانس ، كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس مهكرة للايفون، تحدي كلاش اوف كلانس، ترانز كلاش اوف كلانس، لعبة كلاش اوف كلانس، حدث كلاش اوف كلانس الجديد، كلاش اف كلانس، فاي كلاش اوف كلانس، نصرت كلاش اوف كلانس، موارد كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس هجمات، كلاش اوف كلانس تاون 15، تحدي جديد كلاش اوف كلانس، تحدي كلاش اوف كلانس الجديد، التحدي الجديد كلاش اوف كلانس، تحدي جبل النمر كلاش اوف كلانس، كلاش، كلاش اوف كلانس مسح التحدي الجديد، نصرت كلاش، هولك كلاش، كلاش اوف كلنس، شيخ سمسم كلاش
كيف تحصل على البطاقة الذهبية في كلاش اوف كلانس

Clash of Clans هي لعبة إستراتيجية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت يستخدم فيها اللاعبون قوات Elixir و Dark Elixir والدفاعات والهياكل والأبطال لمهاجمة القواعد والدفاع عنها. تشتهر لعبة SuperCell منشئ Clash of Clans بإضافة شخصيات جديدة، وجلود أبطال، وعناصر سحرية إلى اللعبة.

Gold Pass، إصدار شهري مدفوع من تحديات الموسم، يتيح للاعبين الفوز بجلود الأبطال ومكافآت الموارد والعناصر السحرية بتكلفة معقولة. في هذه المقالة، سنتطرق إلى فوائد الحصول على تصريح ذهبي وكيفية ربحه في Clash of Clans.

اقترب شهر جديد من التذكرة الذهبية لـ Clash of Clans. هذا يعني المزيد من الذهب، والإكسير، والإكسير الداكن، والأشياء الإضافية التي يمكنك إضافتها إلى خزائنك، بغض النظر عما إذا كنت قد دفعت ثمن البطاقة أم لا، اقراء أيضا كيفية ربح ميداليات دوري حرب القبائل في كلاش اوف كلانس.

لا تزال التذكرة الذهبية بقيمة 5 دولارات واحدة من أفضل الصفقات ذات القيمة إذا كنت لاعبًا منتظمًا - خصم يصل إلى 20٪ على الوقت والموارد للمباني والترقيات واللاعبين والموارد الإضافية لأولئك الذين يحبون مهاجمة القرى الأخرى بشكل متكرر. هناك الكثير من الأحرف الرونية للموارد في وقت سابق من هذا الشهر، وبنك موسمي أكبر لتخزين كل هذا الكنز أيضًا.

ما هي التذكرة الذهبية في لعبة كلاش اوف كلانس؟

تحديات الموسم هي تحديات داخل اللعبة يجب على اللاعبين تحقيقها من أجل التقدم وترقية عناصرهم. تحديات الموسم مفتوحة لجميع المشاركين من المستوى 7 وما فوق في Town Hall. إنهم يعملون بطريقة مشابهة لألعاب القبيلة، باستثناء أنه بدلاً من العشيرة ككل، يكسب كل لاعب حوافز لأنفسهم. يجب أن يتم تنفيذ كل مهمة على حدة. الوصف داخل اللعبة لتحديات الموسم هو:

"أكمل التحديات الفردية في كل موسم واحصل على مكافآت نادرة للغاية!"

الفضية والذهبية هما مستويان مختلفان من تحديات الموسم. الفئة الفضية مفتوحة لجميع اللاعبين، بينما تتميز الفئة الذهبية بالعديد من الجوائز. وتشمل هذه جلود الأبطال والمزيد من الإكسير والذهب والمزيد من العناصر السحرية، وهي متاحة فقط لحاملي التذكرة الذهبية، اقراء أيضا ما هي استراتيجية هجوم DragBat في كلاش اوف كلانس؟

التذكرة الذهبية صالحة فقط للموسم الحالي وغير قابلة للتحويل للمواسم المستقبلية. يمكن الحصول عليها بين يوم افتتاح تحديات الموسم ويوم واحد قبل نهاية الموسم. إذا كان لديك أقل من 24 ساعة قبل انتهاء الموسم، فلن تتمكن من الحصول على التذكرة الذهبية لهذا الموسم.

كيف أحصل على البطاقة الذهبية في كلاش اوف كلانس؟

تتوفر العديد من الحوافز الحصرية، مثل مظهر البطل ، فقط للاعبين الذين اشتروا التذكرة الذهبية. جوائز الفئة الفضية متاحة أيضًا لحاملي التذكرة الذهبية. اتبع الخطوات أدناه للحصول على Gold Pass:

الخطوة 1: تحديات الموسم متاحة للاعبين كل شهر ويمكن للاعبين إجراء مدفوعات للحصول على التذكرة الذهبية.
الخطوة 2: للحصول على Gold Pass، يجب على اللاعبين إنفاق 4.99 دولارًا أمريكيًا أو 449 دولارًا أمريكيًا والبدء في كسب أشكال بطل جديدة وموارد إضافية وعناصر سحرية ومكافآت.
الخطوة 3: لربح آخر مكافأة من الفئة الذهبية، والتي تكون عادةً جلود الأبطال، أكمل إنجازات تحديات الموسم داخل اللعبة.

الكل في الكل، تعد البطاقة الذهبية واحدة من أفضل الإضافات للعبة إذا كنت ترغب في الحصول على جلود جديدة للملك البربري و Grand Warden و Archer Queen و Royal Champion. سيحصل لاعبو Clash of Clans الذين يشترون التذكرة الذهبية على مكافآت من المستوى الفضي والذهبي، مما يتيح لهم كسب أكبر قدر من المكافآت والتقدم.

احصل على البطاقة الذهبية مجانًا – الطريقة الوحيدة

ستبدأ كل بداية شهر جديد تحديًا موسميًا جديدًا في Clash of Clans والذي يوفر بعض العناصر السحرية الرائعة والموارد الإضافية لكل لاعب لمواجهة التحديات التي ليس من الصعب حقًا إكمالها. ومع ذلك، فإن الحلوى الرائعة حقًا هي لأولئك الذين يحصلون على تذكرة الموسم الذهبي.

سأوضح لك في هذا الدليل طرقًا يمكنك من خلالها الحصول على البطاقة الذهبية حتى عندما لا تكون مستعدًا أو قادرًا على دفع الأموال في المتجر (لا توجد بطاقة ائتمان في بلدك أو كنت صغيرًا جدًا أو [أدخل السبب هنا] ... )

مكافآت البطاقة الذهبية

بداية، لماذا تعتبر هذه البطاقة الذهبية مرغوبة جدًا؟ حسنًا، ستمنحك البطاقة الفضية (التي يمتلكها أي لاعب تلقائيًا) بعض المكافآت والموارد الصغيرة في Piggy Bank (يُسمى بنك الموسم) في نهاية الشهر.

يضيف Gold Pass الكثير من العناصر السحرية التي تبلغ قيمتها الإجمالية حوالي 250 دولارًا! (اعتمادات Tobiline على Reddit لهذا الحساب) بالإضافة إلى مظهر فريد لأحد أبطالك ولا يمكن تحقيقه إلا في نفس الموسم الذي تم إصداره فيه في البداية. لا توجد طريقة للحصول على مظهر المصارع للملك البربري من موسم أبريل 2019 بأي شكل من الأشكال لاحقًا في اللعبة.

يبدو كل شيء جميلًا، أليس كذلك؟ ولكن ماذا لو كنت لا تستطيع ببساطة إنفاق مبلغ 4.99 دولارًا في المتجر؟ هل هناك طرق أخرى؟
نعم، لا يزال هناك طريق التفافي للحصول عليه وأود أن أسير معك خطوة بخطوة خلاله.

كوك-شراء-الجلد-مع-الأحجار الكريمة-608x384تحديث! بالمناسبة، مع تحديث ربيع 2020، أضافت Supercell إمكانية شراء مظاهر البطل مقابل 1,500 جوهرة بعد انتهاء الشهر، لذلك إذا كنت ترغب فقط في الحصول على مظاهر البطل، فيمكنك أيضًا الانتظار والحصول عليها مقابل الأحجار الكريمة (تستغرق 1,500 جوهرة) حوالي 6-8 أسابيع للزراعة دون إنفاق أي أموال، انظر هنا )

بطاقة ذهبية مجانية؟ انه من الممكن…

بداية، سيستغرق هذا بعض الوقت ولكن يمكنك القيام بذلك مرة واحدة شهريًا، لذا سيكون ذلك كافيًا للحصول على التذكرة الذهبية في كل موسم. إذا كنت مجرد شخص جشع، فربما لا تزال تفكر في إنفاق المال مباشرة لأنه أسهل ويستحق ذلك (50 ضعف تكلفته).

هذا الدليل مخصص فقط لأولئك الذين لا يستطيعون إنفاق المال ويريدون المظاهر والمكافآت الإضافية!

إذن ما يتعين علينا فعله هو إضافة بعض الأموال إلى حسابك حتى تتمكن من شراء البطاقة الذهبية من متجر Clash of Clans - هذه هي الطريقة الوحيدة الممكنة!

هذا ممكن وهناك أمران عليك القيام بهما:
  1. احصل على بطاقة هدايا لـ iTunes أو Google Play (سأوضح لك الطريقة)>
  2. قم بتغيير بلد حسابك حتى تتمكن من إضافته (سأوضح لك ذلك أيضًا)>
  3. احصل على بطاقة الهدية>
  4. للحصول على بطاقة هدايا مجانية، يتعين عليك القيام بشيء ما، وتحتاج إلى تجربة التطبيقات المجانية - نعم، أخشى أنه لا يمكنك الحصول عليها بأي طريقة أخرى!
إليك ما عليك فعله خطوة خطوة:

لسوء الحظ بالنسبة لأولئك منكم الذين يلعبون Clash of Clans على جهاز Apple، فإنهم بحاجة أيضًا إلى استخدام CashForApps حيث تم إيقاف AppBounty مؤخرًا.

ومع ذلك، لدى CashForApps أيضًا بطاقات هدايا iTunes، ولكن في بعض البلدان لديهم 10 دولارات فقط، لذا يستغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً ولكن يمكنك استخدامها لمدة شهرين لفتح بطاقة Gold Pass الخاصة بك>

ستحتاج الآن إلى إكمال العروض التي تراها هناك - فهي دائمًا مختلفة قليلاً اعتمادًا على البلد الذي تعيش فيه. تتطلب جميع العروض منك الحصول على تطبيق مجاني وتنزيله واستخدامه لمدة 30 ثانية أو ثانية واحدة. دقيقة (اقرأ الوصف!!) ومن ثم يمكنك إزالته مرة أخرى.

ستحتاج إلى القيام بذلك طالما أن الأمر يتطلب جمع أرصدة كافية للحصول على بطاقة هدايا في علامة تبويب المكافآت الخاصة بهم.

ما عليك سوى الدخول إلى هناك كل يوم وستتمكن من الحصول على البطاقة قبل انتهاء الشهر - ويمكنك أيضًا الحصول على المكافآت في نهاية الموسم عندما يكون لديك ما يكفي من النقاط وشراء البطاقة الذهبية في اليوم الأخير.

إذا لم تجد بطاقة هدايا لبلدك هناك (دول أخرى غير ألمانيا وبريطانيا العظمى وهولندا وغيرها)، فستحتاج إلى الحصول على بطاقة هدايا بالدولار الأمريكي.

إذا كان لديك بطاقة هدايا لبلدك، فيمكنك استخدامها على الفور للحصول على البطاقة الذهبية من المتجر، وإلا فسوف أوضح لك الآن كيف يمكنك استخدام بطاقة الهدايا بالدولار الأمريكي.

استخدم بطاقة هدايا بالدولار الأمريكي في أي بلد

إذا كنت مقيمًا في الهند أو إندونيسيا أو أي بلد آخر، فستحتاج إلى استخدام بطاقة هدايا بالدولار الأمريكي، ولهذا ستحتاج إلى تغيير حسابك إلى الولايات المتحدة.

لا داعي للقلق، فلن تستخدم أي تقدم أو تطبيقات عند القيام بذلك، بل ستقوم فقط بتغيير طريقة الفوترة.

انتباه! قم بتعيين عنوانك الجديد في كاليفورنيا، وإلا قد يتم تطبيق بعض ضرائب الولاية ولن تكون بطاقة الهدايا بقيمة 5 دولارات كافية!


خاتمة:

كما قلت من قبل، ليس خطئي أن Supercell قررت منح البطاقة الذهبية فقط مقابل أموال حقيقية وليس الجواهر، ولم أفعل هذا الدليل هنا في المقام الأول لكسب المال (على الرغم من أنني أحصل بنفسي على بعض النقاط الإضافية عند استخدامك CashForApps من خلال رابط الدعوة الخاص بي، ولكنك تحصل أيضًا على بعض النقاط الإضافية عند استخدام الرابط الخاص بي)، أريد مساعدة أولئك الذين لا يمكنهم ببساطة إضافة أموال إلى حساباتهم بسبب البلد الذي يعيشون فيه أو لأنهم أصغر من أن يتمكنوا من ذلك لديك بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم - سأكون ممتنًا حقًا إذا كنت تمانع في ذلك قبل الضغط على التصويت السلبي أدناه أو إسقاط تعليق سلبي. لا تقتلوا الرسول ✌️


اسئلة حول Clash of Clans

هل خادم Clash of Clans الخاص هو Clash of Clans الأصلي؟

لا، إنه خادم خاص للعبة الأصلية. انها ليست الأصلي. لكنه يحتوي على جميع ميزات COC مثل التدريب والبناء والهجوم وما إلى ذلك. بالمناسبة، يحتوي على عدد غير محدود من الأحجار الكريمة وهو أهم شيء في هذا الوضع. إذا استمتع بها.


هل يمكنني لعب Clash of Clans Private Server على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

نعم، الآن مع بعض البرامج الخارجية، قد تتمكن من تشغيل ملف APK هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كل ما تحتاجه هو اتصال جيد بالإنترنت لأنه كما تعلم، تتطلب ملفات APK هذه اتصالاً مستقرًا بالإنترنت.


س: هل Clash of Clans Mod Apk آمن للتنزيل؟

نعم! بالتأكيد، هذا الإصدار المعدل نظيف وآمن تمامًا من جميع المشكلات الأمنية مثل الديدان وبرامج التجسس وأحصنة طروادة وما إلى ذلك. ويمكنك التنزيل والتثبيت دون أي خوف من الفيروسات.


س. هل يمكن تنزيل Clash of Clans Mod Apk مجانًا؟

نعم! هذه اللعبة مجانية تمامًا من أي تكلفة ولا يحتاج المستخدم إلى دفع أي شيء لتنزيل هذه اللعبة وتثبيتها على الجهاز. كل شيء يمكن الوصول إليه في هذا الإصدار المعدل دون دفع أي شيء.

س: هل Clash of Clans Mod Apk لعبة خفيفة الحجم؟

مُطْلَقاً! اللعبة ثقيلة الحجم وتحتاج هذه اللعبة إلى حوالي 150 ميجابايت في جهازك لتثبيتها بشكل صحيح. يجب أن يكون لديك بعض المساحة أو تحتاج إلى تنظيف بعض المساحة لهذه اللعبة لتجنب أي إزعاج في التثبيت.

كيفية تثبيت Clash of Clans على هاتفي؟

قم أولاً بتنزيل ملف Clash of Clans APK، ثم انقر فوق الملف الذي تم تنزيله واضغط على الزر "تثبيت".

هل من الآمن تثبيت Clash of Clans عبر ملف APK؟

نعم، إنه آمن تمامًا لتثبيت التطبيق عبر ملف APK. يتم اختبار جميع التطبيقات الموجودة على مواقعنا بشكل كامل للتأكد من أنها آمنة ومأمونة تمامًا.

هل سأفقد البيانات إذا قمت بتحديث تطبيق Clash of Clans؟

يجب ألا تفقد البيانات عند تحديث التطبيق عبر ملف APK.

حسنًا، لقد حددنا سبب عدم استخدام الغش في Clash of Clans. ولكن لا تقلق، فهناك الكثير من النصائح التي يمكن أن تساعدك في طريقك لتصبح قوة لا يستهان بها. تحقق من بعض اقتراحاتنا أدناه.

هل سيتم منعي من لعب خادم Clash of Clans الخاص؟

لا، لن يتم منعك أبدًا أثناء اللعب بالخادم الخاص. لأنها تحتوي على خادم مختلف عن اللعبة الأصلية. لذلك لا تقلق بشأن الحظر، لأنه لن يحدث أبدًا. استمتع بعدد غير محدود من الأحجار الكريمة والموارد مع القوات والتعاويذ الجديدة في القرية الأصلية وكذلك في قاعدة البناء.

1. هل من الممكن الحصول على جواهر مجانية في COC؟

نعم يمكنك إكمال التحديات والحصول على جواهر مجانية، وعندما تصل إلى دوري الأبطال، ستحصل على 2000 جوهرة 2. هل تعزيز جنودك سيساعدك في الحصول على جواهر مجانية في COC 2022؟
نعم. يمكن أن يساعدك تعزيز جنودك في الحصول على جواهر مجانية في كلاش اوف كلانس.

2. هل القرصنة قانونية في COC؟

لا ، ليس من القانوني تهكير جواهر في كلاش اوف كلانس. 

4. هل من الآمن 100٪ الحصول على جواهر مجانية في كلاش اوف كلانس دون القرصنة؟

نعم. إنه آمن بنسبة 100٪ أن تحصل على جواهر مجانية في COC دون القرصنة. 

5. ما هي خطوات الحصول على جواهر مجانية دون أي اختراق؟

  1. عزز جنودك.
  2. احصل على عناصر جديدة من المتجر.
  3. حماية قريتك بشكل أكثر كفاءة.
  4. احصل على هجمات جديدة للقتال.
نأمل أن تكون قد استمتعت بعملنا، إذا أعجبك ذلك، الرجاء مساعدتنا في الوصول إلى المزيد من الأشخاص مثلك. شارك هذه المقالة مع أصدقائك باستخدام الأزرار أدناه. المشاركة تعنى الاهتمام.

هل سأحصل على آخر التحديثات في خادم Clash of Clans الخاص؟

نعم، ستحصل على آخر التحديثات بنسبة 100% على APK Clash of Clans Private Server. في الوقت الحالي، تحتوي على أحدث مستوى لقاعة المدينة، وهو Builder Hall max، مع قوات ونوبات ومباني جديدة.

كيفية تحديث APK هذا؟

تفضل بزيارة bing1bang.com لتحديث ملفات APK الخاصة بالخادم الخاص.

هل مستوى قاعة البناء 10 متاح في هذا الخادم الخاص؟

نعم، التحديث الأخير لـ COC مع Builder Hall 10 متوفر الآن.

ما هو COC MOD APK؟

COC MOD APK هي نفس لعبة Clash Of Clans الأصلية ولكن هناك بعض الميزات المضمنة التي تم تعديلها فيها لتمنحك تجربة غير عادية في مثل هذا التطبيق الذي يسبب الإدمان. تم سرد جميع الميزات في هذه المقالة وأهمها الموارد غير المحدودة.


هل من الآمن تثبيت COC Hack APK؟

نعم، من الآمن تثبيت COC Hack APK من هذه المقالة حيث تم اختباره بالفعل بواسطة فريقنا على العديد من الحسابات ولم نواجه أي مشكلات حتى الآن. لذلك يمكنك تنزيل هذه اللعبة دون أي قلق.


كيفية الحصول على هاك كلاش اوف كلانس 99999999؟

ما عليك سوى تنزيل Clash Of Clans MOD APK وتثبيته من هذا الموقع للحصول على 99999999 قطعة نقدية وجرعات وأحجار كريمة، وفي كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول، ستحصل تلقائيًا على 99999999 من الموارد غير المحدودة بعد إكمال بعض المهام الأساسية مثل بناء منجم ذهب. ، جامع، الجيش الخ.


كيفية الحصول على مود Clash Of Clans للأندرويد؟

يمكنك تنزيل COC MOD APK مباشرة من هذه المقالة، ما عليك سوى قراءة تعليمات التنزيل والتثبيت أدناه بعناية واتباعها جميعًا.

كيفية تنزيل لعبة Clash Of Clans للكمبيوتر؟

تحتاج إلى محاكي android لتثبيت هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر لأنه يلزم وجود محاكي android لاستخدام أي تطبيق android على الكمبيوتر. يمكنك استخدام محاكي بلوستاك للعب هذه اللعبة على الكمبيوتر، وأيضًا إذا كان لديك محاكي PUBG GAMELOOP، فيمكنك تثبيت هذه اللعبة هناك أيضًا.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close