أخر الاخبار

كيفية ربح ميداليات دوري حرب القبائل في كلاش اوف كلانس

كيفية ربح ميداليات دوري حرب القبائل في كلاش اوف كلانس
كيفية ربح ميداليات دوري حرب القبائل في كلاش اوف كلانس

Clash of Clans هي لعبة مجانية متعددة اللاعبين يهاجم فيها اللاعبون قواعد بعضهم البعض في معارك متعددة اللاعبين وحروب العشائر. في حين أن المعارك متعددة اللاعبين هي 1 ضد 1، فإن معارك حرب العشائر تشمل العشيرة بأكملها ويتحد جميع الأعضاء ويقاتلون معًا ضد العشائر المتنافسة.

دوري حرب القبيلة هو نوع فريد من حرب العشائر حيث تتنافس ثماني عشائر في شكل بطولة على المركز الأول ويتم مكافأتها بميداليات بناءً على نتائجها. يمكن استبدال الكتب والجرعات والموارد مثل الذهب والإكسير وإكسير الظلام بهذه الميداليات.

قاتلت العشائر ضد العشائر الأخرى من أجل السيادة في الأيام الخوالي، وتبنى Clash of Clans على هذه الفكرة. خلال دوريات حرب القبائل، يتعين على اللاعبين تمثيل عشائرهم في معركة من أجل النصر. هناك الكثير من المكافآت مثل ميداليات الدوري، ولكن كيف تحصل عليها بالضبط؟

للحصول على أوسمة الدوري، يجب أن تشارك في دوريات حرب القبائل. تعتبر ميداليات الدوري عملة ممتازة للإنفاق على العناصر العملية. استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن هذه المكافأة القيمة.

دليل لميداليات Clan War League في Clash of Clans

في وضع اللعبة هذا، تقاتل العشائر من أجل جمع أكبر عدد من النجوم، لأن هذا هو المعيار الأساسي لتصنيفات الدوري. يحصلون أيضًا على مكافأة 10 نجوم لربحهم في الحرب، بالإضافة إلى النجوم التي لديهم بالفعل. يمكن لأي شخص مشاهدة ترتيب كل عشيرة في الدوري، بالإضافة إلى نتائج كل حرب في أي وقت طوال الدوري.

يتم تجميع كل نتائج الحرب لإيجاد إجمالي نتيجة الحرب ويتم إجراء التصنيفات وفقًا لها. تكافأ العشائر بالميداليات حسب الترتيب النهائي.، يتم تجميع العشائر في بطولات الدوري بناءً على أداء دوري Clan War في الشهر السابق. دوريات حروب القبائل في Clash of Clans هي كما يلي:

  • Bronze
  • Silver
  • Gold
  • Crystal
  • Master
  • Champion

ينقسم كل دوري أيضًا إلى ثلاث بطولات فرعية، كل منها يمنح المشاركين عددًا متفاوتًا من الميداليات بناءً على موقعهم في الدوري. أكبر عدد من الميداليات الممنوحة هو لكل مشارك في دوري Champion 1 بمعدل 508 ميداليات.

كيف تربح ميداليات دوري عشيرة الحرب في كلاش اوف كلانس؟

يمكن ربح ميداليات Clan War League بمجرد المشاركة في الدوري. مشاركة اللاعبين ضرورية لتكون مؤهلاً للفوز بالميداليات. يجب على اللاعبين أيضًا المشاركة في الحروب وكسب النجوم من أجل الفوز بالميداليات. إذا ربح اللاعب أقل من 8 نجوم، فسيحصل على نسبة مئوية من إجمالي ميداليات القبيلة، على سبيل المثال، 70٪ إذا ربح 5 نجوم.

يمكن للاعبين أيضًا طلب مكافآت الميداليات من أجل الفوز بمزيد من ميداليات الحرب، والتي لا يمكن منحها إلا من قبل القادة المشاركين والقادة. تُمنح المكافآت للاعبين الذين يؤدون أداءً جيدًا في دوري حرب القبائل.

أخيرًا، تعد ميداليات Clan War League مفيدة جدًا لترقية القاعدة لأنه يمكن استبدالها بالجرعات والكتب والإكسير وإكسير الظلام والذهب وعناصر أخرى في Clash of Clans. نتيجة لذلك، يُنصح اللاعبون بالمشاركة في دوري حرب القبائل القادم لكسب الميداليات.

مكافآت دوريات حرب العشائر

تكافئ الهجمات في أيام المعركة Elixir وDark Elixir وGold وClan XP بشكل مشابه لحروب القبائل العادية. في كل معركة تفوز بها، ستكسب فرصة الحصول على موارد إضافية للفوز بالحرب. يتم تسليم مكافأة الفوز بالحرب إلى الخزانة في نهاية كل حرب. للحصول على مكافأة الفوز في الحرب، يجب على عشيرتك أن تفوز بحرب القبيلة في ذلك اليوم.

قواعد مكافأة ميدالية الدوري

يفوز اللاعبون بميداليات الدوري بناءً على الدوري الذي تلعب فيه العشيرة، وموقع العشيرة داخل المجموعة في نهاية الموسم. سيؤدي الفوز بالمجموعة والانتهاء بالمركز الأول إلى الحصول على أكبر عدد من ميداليات الدوري، وكل مركز أدنى سينتج عنه عدد قليل من ميداليات الدوري أقل.

لكي يحصل اللاعب على المكافأة الكاملة لمركز عشيرته، يجب أن يحصل على 8 نجوم حرب على الأقل من هجماته خلال الموسم. بدون تسجيل أي من نجوم الحرب، يمكن للاعب الحصول على 20% فقط من مكافآت ميدالية الدوري المحتملة. اللاعبون الموجودون في القائمة ولكن لم يتم وضعهم على خريطة الحرب في أي من أيام المعركة يحصلون أيضًا على 20% من ميداليات الدوري المحتملة.

المكافآت:

يمكن لقادة العشيرة أيضًا مكافأة أعضاء العشيرة بميداليات الدوري الإضافية. كل حرب تفوز بها العشيرة تزيد من عدد اللاعبين المؤهلين للحصول على المكافآت بمقدار لاعب واحد.

يجب توزيع المكافآت خلال 21 يومًا من انتهاء أسبوع حرب العشيرة. يعتمد حجم المكافأة بالإضافة إلى عدد الأشخاص الذين يمكن منحها لهم على دوري العشيرة خلال أسبوع الحرب. في كل حرب تفوز بها العشيرة، يمكن منح شخص إضافي أوسمة دوري إضافية.

ماذا يحدث للمكافآت إذا تركت العشيرة؟

إذا كنت مسجلاً في القائمة، ولكنك غادرت العشيرة أو تم طردك منها، فأنت لا تزال مؤهلاً للحصول على:
  1. 20% إلى 100% من مكافأة وسام الدوري حسب عدد نجوم الحرب التي جمعها
  2. ميداليات الدوري الإضافية التي يمنحها زعيم العشيرة والقادة المساعدين

1. ما هي دوري Clash of Clans؟

Clash of Clans League هي نوع فريد من حرب العشائر التي تتطلب قتال ثماني عشائر في شكل بطولة، حيث يقاتلون بعضهم البعض على مدار 7 أيام ويتنافسون على المركز الأول، ويحصلون على عدد مختلف من الميداليات اعتمادًا على نتيجة الدوري.

يمكن استبدال ميداليات الدوري هذه بالذهب والإكسير وجرعات الموارد وجرعات البحث والموارد المفيدة جدًا مثل المطارق في متجر الدوري. بعض العناصر مفيدة جدًا لترقية القواعد، ويمكنك استبدالها وفقًا لاحتياجاتك.

في دوري Clash of Clans، يحتاج أعضاء العشيرة إلى الحصول على المزيد من النجوم لأن هذا هو المعيار الرئيسي للترتيب النهائي للدوري. بالإضافة إلى النجوم التي يمتلكها الأعضاء بالفعل، يمكن للعشائر أن تربح 10 نجوم مقابل الفوز في الحرب، ويمكن لكل عضو في العشيرة عرض ترتيب العشيرة في الدوري في أي وقت خلال عملية الدوري بأكملها، بالإضافة إلى نتيجة كل حرب.

2. تجميع دوري كلاش اوف كلانس

يتم تجميع كل عشيرة بناءً على أداء الشهر الماضي في Clash of Clans League، والتي يتم تجميعها على النحو التالي:
  • برونزية
  • فضة
  • ذهب
  • كريستال
  • السيد
  • بطل

هناك 6 أنواع رئيسية من دوريات Clash of Clans، وينقسم كل نوع دوري إلى ثلاث دوريات فرعية. سيمنح كل دوري فرعي عددًا مختلفًا من الميداليات وفقًا لمراكز الأعضاء في الدوري. الدوري الذي يمكنه الحصول على أكبر عدد من الميداليات هو دوري أبطال أوروبا. يمكن لكل عضو في العشيرة ذات المرتبة الأولى الحصول على ما يصل إلى 508 ميدالية دوري. وبالمثل، فإن الدوري الذي يكافئ المزيد من ميداليات الدوري هو أيضًا الأصعب.

3. كيف تحصل على المزيد من ميداليات دوري Clash of Clans؟

يمكن لأعضاء القبائل الحصول على ميداليات الدوري طالما أنهم يشاركون في الدوري. مشاركة اللاعب هي الشرط الأساسي للفوز بميداليات الدوري. بالإضافة إلى ذلك، يحتاج اللاعبون أيضًا إلى المشاركة في الحروب والحصول على النجوم للفوز بالميداليات.

إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من اللاعبين الحاصلين على ميداليات الدوري، فأنت بحاجة إلى الحصول على المزيد من النجوم. عدد النجوم التي تحصل عليها يحدد النسبة المئوية لميداليات الدوري. إذا حصلت على 8 نجوم فما فوق، يمكنك الحصول على ميداليات الدوري بنسبة 100%. إذا حصلت على 5 نجوم، تحصل على 70% من ميداليات الدوري.

على سبيل المثال، في دوري أبطال أوروبا I League، إذا كانت عشيرتك في المركز الأول وحصلت على 8 نجوم أو أكثر، فستحصل على جميع ميداليات الدوري البالغ عددها 508، وإذا حصلت على 5 نجوم، فستحصل على 355 ميدالية دوري.

أخيرًا، يمكن للاعبين أيضًا التقدم بطلب للحصول على مكافآت الميداليات للحصول على المزيد من ميداليات الدوري. لا يمكن توزيع ميداليات الدوري الإضافية هذه إلا من خلال زعيم العشيرة ونائبه ويتم منحها بشكل عام للأعضاء الذين قدموا أداءً جيدًا في دوري حرب العشيرة.

اسئلة حول Clash of Clans

هل خادم Clash of Clans الخاص هو Clash of Clans الأصلي؟

لا، إنه خادم خاص للعبة الأصلية. انها ليست الأصلي. لكنه يحتوي على جميع ميزات COC مثل التدريب والبناء والهجوم وما إلى ذلك. بالمناسبة، يحتوي على عدد غير محدود من الأحجار الكريمة وهو أهم شيء في هذا الوضع. إذا استمتع بها.


هل يمكنني لعب Clash of Clans Private Server على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

نعم، الآن مع بعض البرامج الخارجية، قد تتمكن من تشغيل ملف APK هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كل ما تحتاجه هو اتصال جيد بالإنترنت لأنه كما تعلم، تتطلب ملفات APK هذه اتصالاً مستقرًا بالإنترنت.


س: هل Clash of Clans Mod Apk آمن للتنزيل؟

نعم! بالتأكيد، هذا الإصدار المعدل نظيف وآمن تمامًا من جميع المشكلات الأمنية مثل الديدان وبرامج التجسس وأحصنة طروادة وما إلى ذلك. ويمكنك التنزيل والتثبيت دون أي خوف من الفيروسات.


س. هل يمكن تنزيل Clash of Clans Mod Apk مجانًا؟

نعم! هذه اللعبة مجانية تمامًا من أي تكلفة ولا يحتاج المستخدم إلى دفع أي شيء لتنزيل هذه اللعبة وتثبيتها على الجهاز. كل شيء يمكن الوصول إليه في هذا الإصدار المعدل دون دفع أي شيء.

س: هل Clash of Clans Mod Apk لعبة خفيفة الحجم؟

مُطْلَقاً! اللعبة ثقيلة الحجم وتحتاج هذه اللعبة إلى حوالي 150 ميجابايت في جهازك لتثبيتها بشكل صحيح. يجب أن يكون لديك بعض المساحة أو تحتاج إلى تنظيف بعض المساحة لهذه اللعبة لتجنب أي إزعاج في التثبيت.

كيفية تثبيت Clash of Clans على هاتفي؟

قم أولاً بتنزيل ملف Clash of Clans APK، ثم انقر فوق الملف الذي تم تنزيله واضغط على الزر "تثبيت".

هل من الآمن تثبيت Clash of Clans عبر ملف APK؟

نعم، إنه آمن تمامًا لتثبيت التطبيق عبر ملف APK. يتم اختبار جميع التطبيقات الموجودة على مواقعنا بشكل كامل للتأكد من أنها آمنة ومأمونة تمامًا.

هل سأفقد البيانات إذا قمت بتحديث تطبيق Clash of Clans؟

يجب ألا تفقد البيانات عند تحديث التطبيق عبر ملف APK.

حسنًا، لقد حددنا سبب عدم استخدام الغش في Clash of Clans. ولكن لا تقلق، فهناك الكثير من النصائح التي يمكن أن تساعدك في طريقك لتصبح قوة لا يستهان بها. تحقق من بعض اقتراحاتنا أدناه.

هل سيتم منعي من لعب خادم Clash of Clans الخاص؟

لا، لن يتم منعك أبدًا أثناء اللعب بالخادم الخاص. لأنها تحتوي على خادم مختلف عن اللعبة الأصلية. لذلك لا تقلق بشأن الحظر، لأنه لن يحدث أبدًا. استمتع بعدد غير محدود من الأحجار الكريمة والموارد مع القوات والتعاويذ الجديدة في القرية الأصلية وكذلك في قاعدة البناء.

1. هل من الممكن الحصول على جواهر مجانية في COC؟

نعم يمكنك إكمال التحديات والحصول على جواهر مجانية، وعندما تصل إلى دوري الأبطال، ستحصل على 2000 جوهرة 2. هل تعزيز جنودك سيساعدك في الحصول على جواهر مجانية في COC 2022؟
نعم. يمكن أن يساعدك تعزيز جنودك في الحصول على جواهر مجانية في كلاش اوف كلانس.

2. هل القرصنة قانونية في COC؟

لا ، ليس من القانوني تهكير جواهر في كلاش اوف كلانس. 

4. هل من الآمن 100٪ الحصول على جواهر مجانية في كلاش اوف كلانس دون القرصنة؟

نعم. إنه آمن بنسبة 100٪ أن تحصل على جواهر مجانية في COC دون القرصنة. 

5. ما هي خطوات الحصول على جواهر مجانية دون أي اختراق؟

  1. عزز جنودك.
  2. احصل على عناصر جديدة من المتجر.
  3. حماية قريتك بشكل أكثر كفاءة.
  4. احصل على هجمات جديدة للقتال.
نأمل أن تكون قد استمتعت بعملنا، إذا أعجبك ذلك، الرجاء مساعدتنا في الوصول إلى المزيد من الأشخاص مثلك. شارك هذه المقالة مع أصدقائك باستخدام الأزرار أدناه. المشاركة تعنى الاهتمام.

هل سأحصل على آخر التحديثات في خادم Clash of Clans الخاص؟

نعم، ستحصل على آخر التحديثات بنسبة 100% على APK Clash of Clans Private Server. في الوقت الحالي، تحتوي على أحدث مستوى لقاعة المدينة، وهو Builder Hall max، مع قوات ونوبات ومباني جديدة.

كيفية تحديث APK هذا؟

تفضل بزيارة bing1bang.com لتحديث ملفات APK الخاصة بالخادم الخاص.

هل مستوى قاعة البناء 10 متاح في هذا الخادم الخاص؟

نعم، التحديث الأخير لـ COC مع Builder Hall 10 متوفر الآن.

ما هو COC MOD APK؟

COC MOD APK هي نفس لعبة Clash Of Clans الأصلية ولكن هناك بعض الميزات المضمنة التي تم تعديلها فيها لتمنحك تجربة غير عادية في مثل هذا التطبيق الذي يسبب الإدمان. تم سرد جميع الميزات في هذه المقالة وأهمها الموارد غير المحدودة.


هل من الآمن تثبيت COC Hack APK؟

نعم، من الآمن تثبيت COC Hack APK من هذه المقالة حيث تم اختباره بالفعل بواسطة فريقنا على العديد من الحسابات ولم نواجه أي مشكلات حتى الآن. لذلك يمكنك تنزيل هذه اللعبة دون أي قلق.


كيفية الحصول على هاك كلاش اوف كلانس 99999999؟

ما عليك سوى تنزيل Clash Of Clans MOD APK وتثبيته من هذا الموقع للحصول على 99999999 قطعة نقدية وجرعات وأحجار كريمة، وفي كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول، ستحصل تلقائيًا على 99999999 من الموارد غير المحدودة بعد إكمال بعض المهام الأساسية مثل بناء منجم ذهب. ، جامع، الجيش الخ.


كيفية الحصول على مود Clash Of Clans للأندرويد؟

يمكنك تنزيل COC MOD APK مباشرة من هذه المقالة، ما عليك سوى قراءة تعليمات التنزيل والتثبيت أدناه بعناية واتباعها جميعًا.

كيفية تنزيل لعبة Clash Of Clans للكمبيوتر؟

تحتاج إلى محاكي android لتثبيت هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر لأنه يلزم وجود محاكي android لاستخدام أي تطبيق android على الكمبيوتر. يمكنك استخدام محاكي بلوستاك للعب هذه اللعبة على الكمبيوتر، وأيضًا إذا كان لديك محاكي PUBG GAMELOOP، فيمكنك تثبيت هذه اللعبة هناك أيضًا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close