جواهر كلاش اوف كلانس مجانا

جواهر كلاش اوف كلانس مجانا, هكر كلاش اوف كلانس الجواهر 2022, برنامج يعطيك جواهر كلاش اوف كلانس, هكر كلاش اوف كلانس الجواهر 2022
تهكير جواهر كلاش اوف كلانس 2022

هكر كلاش اوف كلانس الجواهر 2022  طريقة تهكير كلاش اوف كلانس تهكير الذهب والاكسير وجواهر الهكير يعطيك 99999999 جوهرة والذهب والإكسير، هكر كلاش اوف كلانس اقوى هكر يعطيك جواهر مجانية، هنا في هذه المقالة سنعلمك كيفية الحصول على جواهر والذهب والاكسير في لعبة كلاش اوف كلانس, إذا كنت تبحث عن بعض الطرق القانونية والغير القانونية للحصول على عدد غير محدود من جواهر والذهب في كلاش اوف كلانس. سنوجهك خلال هذه العملية.

برنامج يعطيك جواهر كلاش اوف كلانس

فيما يلي خطوات لـ COC Free Gems للعثور على جواهر كلاش اوف كلانس:
  1. قم بزيارة هذا الرابط: http://bit.ly/COCGenerator2x
  2. قم بإرسال اسم كلاش اوف كلانس الخاص بك.
  3. انتقاء كمية الجواهر المراد إنشاؤها.
  4. اختر عدد العملات المراد اختراقها.
  5. اختر كمية الإكسير المراد غشها.

جواهر كلاش اوف كلانس مجانا, هكر كلاش اوف كلانس الجواهر 2022, برنامج يعطيك جواهر كلاش اوف كلانس, هكر كلاش اوف كلانس الجواهر 2022
هكر كلاش اوف كلانس 2023

ميزات هكر جواهر كلاش اوف كلانس المجانية COC الخاصة بنا:

  1. احصل على عدد غير محدود من الجواهر.
  2. احصل على عملات غير محدودة.
  3. احصل على إكسير غير محدود.

هكر كلاش اوف كلانس الجواهر 2023

هل كنت تهدف إلى الحصول على جواهر خالية من COC؟ قد يكون هذا هو يومك المحظوظ لأنني اليوم سأشارك Clash of Clan Cheats لمساعدتك في امتلاك جواهر COC المجانية. لقد لاحظت في العديد من المنتديات حيث يحتاج الأفراد إلى Game كلاش اوف كلانس أو كلاش اوف كلانس Hacks.

هكر كلاش اوف كلانس 2023

جواهر كلاش اوف كلانس مجانا, هكر كلاش اوف كلانس الجواهر 2022, برنامج يعطيك جواهر كلاش اوف كلانس, هكر كلاش اوف كلانس الجواهر 2022
شحن جواهر كلاش اوف كلانس مجانا 2022

تكلف كلاش اوف كلانس اللاعبين ببناء قريتهم الخاصة باستخدام الموارد المكتسبة من مهاجمة لاعبين آخرين من خلال ميزات القتال في اللعبة، وإنتاجها بأنفسهم. الموارد الرئيسية هي الذهب والإكسير والإكسير الداكن. يمكن للاعبين الانضمام لإنشاء عشائر، ومجموعات تصل إلى خمسين شخصًا يمكنهم بعد ذلك المشاركة في حروب القبائل معًا، والتبرع بالقوات واستقبالها، والدردشة مع بعضهم البعض.

هناك 5 طرق شرعية للحصول على عملات وجواهر مجانية من كلاش اوف كلانس. جميع الطرق موضحة أدناه، يرجى التحقق من ذلك.

1. احفظ جواهر كلاش اوف كلانس لاستخدامها عند الحاجة إليها:

الطريقة المثلى لإحراز تقدم من خلال اللعبة هي حفظ جواهر للأوقات الصعبة. يجب أن يبدأ اللاعب في حفظ بعض الجواهر في وقت البرنامج التعليمي وهو تكتيك يعزز Supercell.

قد يؤدي وجود جواهر تحت تصرفك إلى تسريع الترقيات خاصة خلال ساعة الترقية الأخيرة. علاوة على ذلك، عندما تقوم بتعزيز جامعي المناجم والمناجم، فإنك تتوقع زيادة النتيجة بمقدار الضعف.

يمكن للاعب جني جواهر من الصخور والأشجار وغيرها من المصادر. ويساعد أيضًا على إنفاق الإكسير بكمية صغيرة.

2. إنشاء مخطط القرية المناسب:

يعد التخطيط المناسب للقرية أمرًا ضروريًا للفوز بالجوائز، كما أنه مفيد أيضًا في تصنيف اللاعبين. يكون التخطيط المناسب للقرية مفيدًا للاعب للدفاع عن قريته بنجاح أو مهاجمة قرية أخرى.

بالنسبة للقرية النامية، فإن اختيار مستويات منخفضة من اللعبة يساعد في الوصول إلى الجدران للدفاع عن المباني. ومع ذلك، عندما تكبر القرية، تتوفر المزيد من الخيارات. يمكنك اختيار مخازن تحتوي على إكسير غامق وإكسير وذهب في المنطقة الوسطى من المزهرية لحمايتها بقاعة المدينة الخارجية.

3. ترقية الجامعين والمناجم:

تتوفر مضخات الإكسير ومناجم الذهب وتدريبات الإكسير الداكن بسهولة وقد تنتج موارد مختلفة اعتمادًا على المستوى الذي يتم لعبه. في مستويات اللعبة المنخفضة، قد تنتج المضخات كميات صغيرة فقط من الموارد في ساعة واحدة وهي 250.

بدلاً من ذلك، قد تنتج المضخات المطورة بالكامل 3500 كحد أقصى من كل مورد. بالإضافة إلى ذلك، تتوقع الحصول على الكثير من الموارد المجانية في وقت فترات الدرع التي تستمر لمدة 15 ساعة كحد أقصى.

تعد ترقية المستودعات التي تحتوي على ألغام ومجمعات أخرى أمرًا بالغ الأهمية، حيث قد تحتوي المستودعات على موارد إضافية قد تستخدمها لترقية دفاعك وقواتك.

4. لا تكسر الدرع الواقي:

يحمي الدرع الواقي قرية Clash of Clan الخاصة بك لفترة معينة. عليك تجنب مهاجمة القرى عندما يكون درع الحماية الخاص بك في الوضع النشط لأن ذلك سيؤدي إلى كسره. عليك أن تهاجم عندما يكون الدرع منخفضًا. في هذه الحالة، تُعلمك اللعبة عندما يتبقى 30 دقيقة. سيؤدي ذلك إلى زيادة الوقت الذي قد تنتج فيه المناجم وجامعي الموارد لديك إلى أقصى حد ويقلل من خطر فقدان المكافآت والجوائز.

5. المشاركة في عشيرة:

تشير العشيرة إلى مجموعة من 50 لاعبًا كحد أقصى، والذين قد يتشاركون القوات ويساهمون في حرب ويدردشون في اللعبة. يمكنك إنشاء عشائر خاصة بك وتخصيص إعدادات اللعبة والبدء في الدردشة مع زملائك اللاعبين.

عندما تنضم إلى العشيرة، تحصل على مزايا كافية؛ لذلك، يمكنك المشاركة في الحرب من خلال ربح المكافآت بنهب كبير؛ قد يملأ زملائك في العشيرة قلعة القبيلة بالعديد من القوات لمهاجمة أي لاعب يهاجم القاعدة.

صراع العشائر جواهر كلاش اوف كلانس:

يمكن استخدام مولد Free GOLD MASTER GOLD وGEMS للحصول على ذهب مجاني وأحجار كريمة لـ GOLD MASTER، ويحتوي مولد GOLD وGEMS على كل ما هو متاح من GOLD و GEMS على GOLD MASTER. احصل على كل الذهب وجواهر أثناء توفرها. سنقوم بتحديث موقعنا بمزيد من GOLD و GEMS الموجودة على GOLD MASTER.

تهكير جواهر كلاش اوف كلانس 2023

الموارد الرئيسية التي سنستخدمها في هذه اللعبة هي الذهب وجواهر، وهذه الموارد أساسية لصياغة استراتيجيات دفاعية وحماية قريتك أو قواتك باعتبارها هجومًا لهزيمة أعدائك. إليك بعض النصائح حول كيفية الحصول على الذهب وجواهر مجانًا من لعبة كلاش اوف كلانس:
  • اقرض قواتك للاعب آخر ستحصل على مكافأة.
  • قم بدعوة صديق جديد سوف تحصل على مكافأة.
  • استخدم منصة Gums Up ، وستحصل على موارد مجانية لـ كلاش اوف كلانس.

هكر كلاش اوف كلانس 2023

قد لا يساعدك استخدام الاختراقات في COC بطرق متعددة، وقد تكون بعض الاختراقات ضد سياسة الألعاب، مما يعني أن استخدامها في COC قد يكون غير قانوني. فيما يلي بعض الخطوات التي يجب اتباعها حيث يمكنك الحصول على جواهر مجانية دون أي اختراق:
  1. عزز جنودك.
  2. احصل على عناصر جديدة من المتجر.
  3. حماية قريتك بشكل أكثر كفاءة.
  4. احصل على هجمات جديدة للقتال.

كيفية الحصول على جواهر مجانية في كلاش اوف كلانس

هناك خمس طرق مجربة لكسب الجواهر المجانية في Clash of Clans. يتضمن ذلك إكمال الإنجازات والمشاركة في ألعاب حرب العشائر وإزالة العوائق واستخدام منجم الأحجار الكريمة وإكمال التحديات والأحداث.

استكمال الإنجازات

الإنجازات هي مهام أساسية داخل اللعبة يمكن إكمالها للحصول على مكافآت مثل XP والجواهر. يمكن أن تتراوح هذه المهام من ربط قريتك بمعرف Supercell ID/Google Play إلى إزالة قدر معين من العوائق من قريتك. معظمها عبارة عن معالم تشجعك على التقدم خلال اللعبة. ومع ذلك، لا ينبغي أن يكون إكمال هذه المهام أمرًا صعبًا.

الإنجازات متاحة لكل لاعب. يمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة للإنجازات من خلال زيارة ملفك الشخصي والتمرير لأسفل.

المشاركة في ألعاب حرب العشائر

ألعاب حرب العشائر هي حدث عشائري يستمر لمدة أسبوع ويقام في نهاية كل شهر. ستكون هناك قائمة بالتحديات التي يمكن لكل عضو في العشيرة أن يختار إكمالها للحصول على نقاط من شأنها أن ترفع عشيرته إلى أعلى مستويات المكافأة.

ويتم تحديث هذه المكافآت كل شهر. يمكن أن تتضمن عناصر مثل الذهب والإكسير وإكسير الظلام والعناصر السحرية وبالطبع الأحجار الكريمة.

إزالة العوائق من قريتك

هناك العديد من العوائق القابلة للإزالة في Clash of Clans. وتشمل هذه الأشجار وجذوع الأشجار والصخور والشجيرات وغيرها من العناصر ذات الطابع الخاص بالحدث. يمكنك إزالة أي منهما باستخدام الذهب أو الإكسير. هناك احتمال أن تحصل على عدد صغير من الجواهر المجانية مقابل إزالة أي عائق.

إلى جانب هذه العوائق، هناك صندوق الأحجار الكريمة. إنها عقبة نادرة ستظهر في قريتك مثل أي عنصر آخر. إذا قمت بإزالة صندوق الجواهر من قريتك، فسوف تربح 25 جوهرة.

هل تعلم أن لعبة Clash of Clans تحولت إلى كتاب فكاهي؟ يمكنك طلب المجلد الثاني مسبقًا من The Books of Clashالآن.
منجم جوهرة في قاعدة البناء

يقع منجم الأحجار الكريمة في قاعدة البناء. إنه مبنى يمكنه إنتاج الجواهر مثل أي مبنى موارد آخر. ولكن قبل أن تتمكن من البدء في جني المكافآت، ستحتاج أولاً إلى إصلاح منجم الأحجار الكريمة مقابل 120,000 Builder Elixir. ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى أن تكون على الأقل في مستوى Builder Hall 3 أولاً.

بمجرد إصلاح منجم الأحجار الكريمة، يمكنك أن تتوقع الحصول على 2.16 جوهرة على الأقل يوميًا عند المستوى 1 أو على الأكثر 4.8 جوهرة يوميًا عند المستوى الأقصى.

إكمال التحديات/الأحداث محدودة الوقت

تقام تحديات وأحداث متعددة بانتظام في Clash of Clans. وتشمل هذه الأحداث مثل "برميل العظام" و"المسكون والشجاع". وعادة ما تستمر لعدة أيام، وغالبًا ما تتطلب منك استخدام قوات أو إستراتيجيات معينة لإكمال التحدي أو الحدث.

يمكن القول إن إكمال هذه الأمور أكثر صعوبة مقارنةً بالإنجازات لأنها تتطلب أحيانًا عددًا كبيرًا من الانتصارات أو القوات التي لم تفتحها بعد. يمكنك معرفة التحديات والأحداث الجارية حاليًا في Clash of Clans من خلال النقر على زر الأحداث بجوار زر التسوق في الزاوية اليمنى من الشاشة.

كيفية شحن جواهر كلاش اوف كلانس 2023؟

تعتبر لعبة كلاش اوف كلانس هي أحد أكثر وأشهر الألعاب الإلكترونية التي قد ظهرت خلال الفترة الماضية الأخيرة، حيث تمكنت هذه اللعبة من الحصول على حب وعشق العديد من اللاعبين والمستخدمين حول العالم حتى أنهم يبحثون في كل مكان عن طريقة يمكن من خلالها شحن جواهر كلاش اوف كلانس، ويمكن بكل سهولة شحن جواهر لعبة كلاش اوف كلانس من خلال إتباع الخطوات التالية:

  1. يجب أولا الذهاب إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بشحن لعبة كلاش اوف كلانس من خلال هذا الرابط https://cclasho.weebly.com/. 
  2. ينبغي عليك بعد ذلك القيام بتحديد عدد الجواهر التي ترغب في شحنها وذلك عن طريق الاختيار من بين الاختيارات التالية (500، 1200، 2000، 1400).
  3. بعد ذلك يجب عليك تحديد مستوى قريتك داخل لعبة شحن جواهر كلاش اوف كلانس 2022.
  4. يتم بعد ذلك إدخال البريد الإلكتروني الخاص بالقرية. 
  5. يتم بعد ذلك إدخال كلمة المرور الخاصة بالبريد الإلكتروني الخاص بالقرية. 
  6. وأخيراً يتم النقر على أيقونة موافق أو OK. 

كيف تجيب جواهر في كلاش اوف كلانس مجانا 2022

شحن جواهر كلاش اوف كلانس 2022 , هل انت من الناس الذين يحبون لعبه clash of clans وهل تحب لعبها طوال الوقت لديك وهل تبحث عن تحميل لعبه كلاش اوف كلانس مهكره وتجد مشكله او صعوبه بالغه في بناء قريه رائعه او ان الموارد التي تمتلكها تنتهي سريعا ويلزمك الكثير من الوقت لكي تستخرج تلك الموارد وتشتريها كل ما عليك هو ان تقوم بتنزيل تطبيق شحن الجواهر مجانا بكل سهوله وبالغه وان تحميل تطبيق تهكير كلاش اوف كلانس 2022 علي جهاز الاندرويد الخاص بك لان هذا التطبيق او البرنامج سوف يعطي لك الكثير من الجواهر ويعطيك عدد لا نهائي من تلك الجواهر المجانيه وكل هذا يكون لكي تبني قريه احلامك الخاصه بك وفي هذا التطبيق يمكنك ان تكون هناك امكانيه تزويد الحساب الخاص بك داخل اللعبه بالكثير من المجوهرات مجانا وبشكل غير محدود.

موقع شحن جواهر كلاش اوف كلانس 2023

في البدايه يجب عليك تنزيل التطبيق كي تستطيع ان تقوم ببناء قريه احلامك بسهوله بالغه وبعد ذلك او بعد تنزيل التطبيق يجب عليك ان تقوم بادخال اسم المستخدم الخاص بك داخل تلك اللعبه او العاب الكلاش كلها وبعد ذلك يجب ان تنتظر بعض من الثواني المعدوده لكي تتمكن من الاتصال بحسابك وبعد ان تقوم بالاتصال باللعبه عن طريق اسم المستخدم وتقوم بالبدء في اختيار الاشياء التي تريدها وتبدء في اختيار كم المجوهرات التي تريدها وكل ما عليك هو ان تقوم بالضغط علي زر التالي للمرور من النافذه التاليه التي تريد ان تقوم بتهكير المجوهرات من خلالها بسهوله.

كيف ازيد الجواهر في كلاش اوف كلانس 2023

شحن جواهر كلاش اوف كلانس 2022 , والان مبروك اصبح لديك او اصبحت علي بعد خطوه واحده من الحصول علي الجواهر التري تريدها وفي البدايه في تنزيل ذلك التطبيق يجب عليك ان تقوم بالضغط علي زر التقييم وبعد ذلك يجب عليك مشاركه التطبيق مع 5 من الاصدقاء الخاصين بك علي اي تطبيق مثل الفيس بوك او انستقرام او تويتر وبعد كل تلك الخطوات التي قمنا بالتحدث عليها ف يجب عليك ان تقوم بتحميل تطبيق اللعبه وسوف تجد ان الجواهر التي قد طلبتها وبعد ذلك تقوم باضافتها في تطبيق التهكير بكل سهوله سوف تحصل علي كل ما تريد لكي تبني قريتك.


اسئلة حول Clash of Clans

هل خادم Clash of Clans الخاص هو Clash of Clans الأصلي؟

لا، إنه خادم خاص للعبة الأصلية. انها ليست الأصلي. لكنه يحتوي على جميع ميزات COC مثل التدريب والبناء والهجوم وما إلى ذلك. بالمناسبة، يحتوي على عدد غير محدود من الأحجار الكريمة وهو أهم شيء في هذا الوضع. إذا استمتع بها.


هل يمكنني لعب Clash of Clans Private Server على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

نعم، الآن مع بعض البرامج الخارجية، قد تتمكن من تشغيل ملف APK هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كل ما تحتاجه هو اتصال جيد بالإنترنت لأنه كما تعلم، تتطلب ملفات APK هذه اتصالاً مستقرًا بالإنترنت.


س: هل Clash of Clans Mod Apk آمن للتنزيل؟

نعم! بالتأكيد، هذا الإصدار المعدل نظيف وآمن تمامًا من جميع المشكلات الأمنية مثل الديدان وبرامج التجسس وأحصنة طروادة وما إلى ذلك. ويمكنك التنزيل والتثبيت دون أي خوف من الفيروسات.


س. هل يمكن تنزيل Clash of Clans Mod Apk مجانًا؟

نعم! هذه اللعبة مجانية تمامًا من أي تكلفة ولا يحتاج المستخدم إلى دفع أي شيء لتنزيل هذه اللعبة وتثبيتها على الجهاز. كل شيء يمكن الوصول إليه في هذا الإصدار المعدل دون دفع أي شيء.

س: هل Clash of Clans Mod Apk لعبة خفيفة الحجم؟

مُطْلَقاً! اللعبة ثقيلة الحجم وتحتاج هذه اللعبة إلى حوالي 150 ميجابايت في جهازك لتثبيتها بشكل صحيح. يجب أن يكون لديك بعض المساحة أو تحتاج إلى تنظيف بعض المساحة لهذه اللعبة لتجنب أي إزعاج في التثبيت.

كيفية تثبيت Clash of Clans على هاتفي؟

قم أولاً بتنزيل ملف Clash of Clans APK، ثم انقر فوق الملف الذي تم تنزيله واضغط على الزر "تثبيت".

هل من الآمن تثبيت Clash of Clans عبر ملف APK؟

نعم، إنه آمن تمامًا لتثبيت التطبيق عبر ملف APK. يتم اختبار جميع التطبيقات الموجودة على مواقعنا بشكل كامل للتأكد من أنها آمنة ومأمونة تمامًا.

هل سأفقد البيانات إذا قمت بتحديث تطبيق Clash of Clans؟

يجب ألا تفقد البيانات عند تحديث التطبيق عبر ملف APK.

حسنًا، لقد حددنا سبب عدم استخدام الغش في Clash of Clans. ولكن لا تقلق، فهناك الكثير من النصائح التي يمكن أن تساعدك في طريقك لتصبح قوة لا يستهان بها. تحقق من بعض اقتراحاتنا أدناه.

هل سيتم منعي من لعب خادم Clash of Clans الخاص؟

لا، لن يتم منعك أبدًا أثناء اللعب بالخادم الخاص. لأنها تحتوي على خادم مختلف عن اللعبة الأصلية. لذلك لا تقلق بشأن الحظر، لأنه لن يحدث أبدًا. استمتع بعدد غير محدود من الأحجار الكريمة والموارد مع القوات والتعاويذ الجديدة في القرية الأصلية وكذلك في قاعدة البناء.

1. هل من الممكن الحصول على جواهر مجانية في COC؟

نعم يمكنك إكمال التحديات والحصول على جواهر مجانية ، وعندما تصل إلى دوري الأبطال ، ستحصل على 2000 جوهرة 2. هل تعزيز جنودك سيساعدك في الحصول على جواهر مجانية في COC 2022؟
نعم. يمكن أن يساعدك تعزيز جنودك في الحصول على جواهر مجانية في كلاش اوف كلانس.

2. هل القرصنة قانونية في COC؟

لا ، ليس من القانوني تهكير جواهر في كلاش اوف كلانس. 

4. هل من الآمن 100٪ الحصول على جواهر مجانية في كلاش اوف كلانس دون القرصنة؟

نعم. إنه آمن بنسبة 100٪ أن تحصل على جواهر مجانية في COC دون القرصنة. 

5. ما هي خطوات الحصول على جواهر مجانية دون أي اختراق؟

خطوات الحصول على جواهر مجانية في COC 2022 دون أي اختراق:
  1. عزز جنودك.
  2. احصل على عناصر جديدة من المتجر.
  3. حماية قريتك بشكل أكثر كفاءة.
  4. احصل على هجمات جديدة للقتال.
نأمل أن تكون قد استمتعت بعملنا، إذا أعجبك ذلك، الرجاء مساعدتنا في الوصول إلى المزيد من الأشخاص مثلك. شارك هذه المقالة مع أصدقائك باستخدام الأزرار أدناه. المشاركة تعنى الاهتمام.

هل سأحصل على آخر التحديثات في خادم Clash of Clans الخاص؟

نعم، ستحصل على آخر التحديثات بنسبة 100% على APK Clash of Clans Private Server. في الوقت الحالي، تحتوي على أحدث مستوى لقاعة المدينة، وهو Builder Hall max، مع قوات ونوبات ومباني جديدة.


كيفية تحديث APK هذا؟

تفضل بزيارة bing1bang.com لتحديث ملفات APK الخاصة بالخادم الخاص.

هل مستوى قاعة البناء 10 متاح في هذا الخادم الخاص؟

نعم، التحديث الأخير لـ COC مع Builder Hall 10 متوفر الآن.

ما هو COC MOD APK؟

COC MOD APK هي نفس لعبة Clash Of Clans الأصلية ولكن هناك بعض الميزات المضمنة التي تم تعديلها فيها لتمنحك تجربة غير عادية في مثل هذا التطبيق الذي يسبب الإدمان. تم سرد جميع الميزات في هذه المقالة وأهمها الموارد غير المحدودة.


هل من الآمن تثبيت COC Hack APK؟

نعم، من الآمن تثبيت COC Hack APK من هذه المقالة حيث تم اختباره بالفعل بواسطة فريقنا على العديد من الحسابات ولم نواجه أي مشكلات حتى الآن. لذلك يمكنك تنزيل هذه اللعبة دون أي قلق.


كيفية الحصول على هاك كلاش اوف كلانس 99999999؟

ما عليك سوى تنزيل Clash Of Clans MOD APK وتثبيته من هذا الموقع للحصول على 99999999 قطعة نقدية وجرعات وأحجار كريمة، وفي كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول، ستحصل تلقائيًا على 99999999 من الموارد غير المحدودة بعد إكمال بعض المهام الأساسية مثل بناء منجم ذهب. ، جامع، الجيش الخ.


كيفية الحصول على مود Clash Of Clans للأندرويد؟

يمكنك تنزيل COC MOD APK مباشرة من هذه المقالة، ما عليك سوى قراءة تعليمات التنزيل والتثبيت أدناه بعناية واتباعها جميعًا.

كيفية تنزيل لعبة Clash Of Clans للكمبيوتر؟

تحتاج إلى محاكي android لتثبيت هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر لأنه يلزم وجود محاكي android لاستخدام أي تطبيق android على الكمبيوتر. يمكنك استخدام محاكي بلوستاك للعب هذه اللعبة على الكمبيوتر، وأيضًا إذا كان لديك محاكي PUBG GAMELOOP، فيمكنك تثبيت هذه اللعبة هناك أيضًا.




نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close