📁 آخر الأخبار

أفضل تحميل سلاح Type-25 في كول اوف ديوتي

أفضل تحميل سلاح Type-25 في كول اوف ديوتي
أفضل تحميل مرفقات سلاح Type-25 في كول اوف ديوتي

اقترب موسم COD Mobile 1 في منتصف الطريق تقريبًا ولا تزال meta من العام الماضي هي المهيمنة في اللعبة. حتى مع إدخال سلاحين جديدين، لا يوجد تغيير في التعريف الحالي.

من المباريات متعددة اللاعبين المصنفة إلى المواجهات التنافسية في مشهد المحترفين، لا يزال النوع 25 هو اختيار السلاح للاعبين الذين يرغبون في الفوز بالمباريات. يرجع السبب في أن Type-25 يعمل بشكل أفضل في البيانات الوصفية الحالية إلى تعدد استخداماته وسهولة استخدامه. يمكن للاعبين بناء السلاح بأشكال متعددة اعتمادًا على أسلوب لعبهم ولا يزال بإمكانهم إرسال شعاع عبر جميع النطاقات في المباراة.

تعد PPSh-41 وKilo-141 وPP19 Bizon وQXR وAS-VAL خيارات قابلة للتطبيق هذا الموسم ولكن لا شيء سيفوز على Type-25 عندما يتعلق الأمر بالأداء الديناميكي في COD Mobile Season 1. حتى يتم تغيير توازن السلاح التالي المكان، سيسيطر Type-25 على جميع ردهات اللاعبين المتعددين.

أفضل تصميم قوي لسلاح Type-25 في الموسم الأول من كول اوف ديوتي

أفضل جزء في Type-25 هو أنه يمكن تصنيعه بواسطة صانع السلاح بطرق متعددة وسيكون لكل بناء بعض الصفات الخاصة به. يؤدي إيقاف ملحق ذخيرة Power Round إلى زيادة إنتاج الضرر للسلاح، مما يجعله أكثر صلابة ويقلل من وقت القتل بشكل كبير.
سيتم تمزيق أي بنية من النوع 25 مع ADS سريع وقوة الإيقاف تلقائيًا في اللعب الجماعي.

ومع ذلك، فإن Stopping Power Round لديها أصغر حجم للمخزن ومع زيادة معدل إطلاق النار، فإنها تنفد بسرعة كبيرة، مما يترك اللاعبين في وضع غير مؤات. يفضل العديد من المحترفين مجلة 42 Round مع 24 ضرر ناتج لأنها تقدم رصاصات إضافية ويمكن إعادة تحميلها بشكل أسرع.

في حين أنه يمكن أن يكون هناك العديد من التصميمات المختلفة للنوع 25، فإن الشكل الموضح أدناه هو الأسهل في الاستخدام وسيزيد من ثقة اللاعبين المبتدئين في اللعب بقوة والفوز بالمعارك النارية بسهولة بمجرد إتقان نمط الارتداد.

  1. Muzzle- Monolithic Suppressor.
  2. Optic- Classic Red Dot.
  3. Stock- RTC Steady Stock.
  4. Laser- OWC Laser Tactical.
  5. Ammunition- 42 Round Fast Reload.

يمكن للاعبين تغيير المرفق البصري إذا لم يكونوا بحاجة إلى أحدها وإضافة ميزة "تعطيل" لأنها تبطئ خصومهم، مما يقلل من وقت القتل. تقدم المجلة 38 جولة أيضًا عجائب، لكن الجولة 42 تقدم إعادة تحميل سريعة، وهي ميزة إضافية في COD Mobile.


اسئلة حول لعبة كول اوف ديوتي CODM

كيف يمكنني الحصول على جنود أو سكنات جديدة؟

طوال كل موسم، يمكن الحصول على العديد من الجنود الجدد الذين يرتدون زيًا خاصًا بعدة طرق، بما في ذلك ربحهم من خلال الأحداث، أو فتحهم من خلال مستويات Battle Pass، أو شراؤهم باستخدام أرصدة في المتجر، أو العثور عليهم في الصناديق أو الحزم أو السحوبات.

Call of Duty: Mobile


هل من الممكن الحصول على CP مجاني في COD Mobile؟

يمكن للاعبين الحصول على مخططات الأسلحة والعتاد المتنوع والعملاء ونقاط CP مجانًا من خلال الهدايا. غالبًا ما يتم عقد هذه الهبة على خادم Discord مع العديد من الأعضاء أو القائمين على البث المباشر على YouTube أو Twitch أو LOCO. ومع ذلك، لا تضمن الجوائز دائمًا فوز اللاعب بـ CP، اعتمادًا على حظ لاعب معين.

Call of Duty: Mobile


ما هو أفضل SMG في Call of Duty Mobile؟

أفضل SMG في COD Mobile:
  • سي بي آر 4.
  • سويتشبليد X9.
  • QQ9.
  • او تي 9.
  • بى ش-41.
  • SMG في طور اللعب الجماعي مقابل Battle Royale.
  • موجة الحر.
  • اس ام جي جديدة

ما هي أسرع طريقة لتقليل رتبتك في Battle Royale of Call of Duty: mobile؟

ولكن إذا أصررت، فاقفز من الطائرة في أقرب فرصة. إذا كان الماء فوق الماء، قم بالغوص فيه وابق تحته حتى تغرق. إذا كان المسار فوق المدن، فانقض وابحث عن الصناديق الحمراء. ابحث عن قنبلة يدوية وأبقها مفعلة لمدة 5 ثواني. أو استخدم قاذفة وانظر إلى قدميك وأطلقها.

بمعنى آخر، مت في أقرب وقت ممكن للحصول على الحد الأقصى لخصم نقاط الرتبة. قم بذلك لبضع مباريات وسوف تسقط رتبتك.


Call of Duty: Mobile

 
كيف ألعب COD Mobile بأربعة أصابع؟

أستخدم 5 أصابع للعب ألعاب الرماية. تعلمت مخلب الاصابع الاربعة في لعبة PUBGM عندما بدأت اللعب بأربعة أصابع بدأت إحصائيات في الانخفاض وفكرت في ترك الفكرة. لكني واصلت اللعب بأربعة أصابع والآن ألعب بخمسة أصابع. للعب بـ 4/5 أصابع اتبع الخطوات:

  1. أولاً، انتقل إلى وضع التدريب ثم انتقل الآن إلى تغيير تخطيطات التحكم.
  2. الآن، اضبط الأزرار التي ستستخدمها بإصبعين. ضع الأزرار في الزاوية. هذه الضوابط هي لي فقط على سبيل المثال. لا تقلق التغيير وفقا لنفسك.
  3. الآن، تدرب على التخطيط بقدر ما يمكنك القيام به. أولا، قم بتكييف أصابعك لعناصر التحكم الجديدة فقط عن طريق الضغط على الأزرار.
  4. بعد الضغط على الزر فقط، خذ مسدسًا وابدأ في التدرب.
  5. بعد التدريب في وضع التدريب، العب مباراتين وثلاث مباريات في وضع اللعب الجماعي للتحقق من التحسينات.
  6. افعل ذلك لمدة 6-7 أيام وستتقن استخدام 4 Finger Claw.
  7. للحصول على المساعدة، شاهد بعض مقاطع الفيديو على YouTube.
تذكر، تحلى بالصبر، لا يمكن إتقان أي شيء في يوم واحد.


Call of Duty: Mobile


COD Mobile Free CP Hack: هل هذا حقيقي؟

أثناء البحث عن CP مجاني، تصادف العديد من COD: Mobile مواقع تقدم إصدارات متصدعة من اللعبة مع CP غير محدود. لكن هذه مزيفة، ويجب أن يكون الأمر واضحًا تمامًا لأن COD: Mobile هي لعبة خدمة مباشرة.

بهذا نختتم دليلنا حول كيفية الحصول على CP في COD: Mobile.

كيفية الحصول على CP في COD Mobile (2023)

في هذا الدليل، نشارك الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها الحصول على CP في COD: Mobile.

CP، المعروفة أيضًا باسم COD Points، هي العملة المميزة في COD: Mobile والتي يمكنك استخدامها لشراء بطاقة المعركة المميزة للعبة، ومستحضرات التجميل، وأشكال العملاء، والتمويهات، ومعظم الأشياء الموجودة في اللعبة.

ومع ذلك، مع عدم وجود وصف واضح لكيفية الحصول على CP في COD: Mobile وواجهة المستخدم المجمعة التي تحتوي على الكثير من الخيارات والقوائم في شاشة صغيرة واحدة، يمكن بسهولة إرباك العديد من اللاعبين الجدد.

بعد رؤية ذلك، نحن هنا مع دليل حول كيفية الحصول على CP في COD: Mobile الذي يتحدث عن جميع الطرق المعروفة للحصول على CP في اللعبة أثناء الإجابة على بعض الأسئلة الشائعة.

كيفية الحصول على CP في COD Mobile؟

هناك طرق متعددة يمكنك من خلالها الحصول على نقاط COD لـ COD Mobile، اعتمادًا على ما إذا كنت تريد شراء Battle Pass أم لا. إنها قيمة جيدة، وسوف تحصل على قدر جيد من النقاط مقابل أموالك. ومع ذلك، هناك طرق للحصول عليها دون إنفاق المال.

تعد Google Opinion Rewards طريقة رائعة للحصول على بعض أرصدة متجر Google Play، والتي يمكنك بعد ذلك إنفاقها داخل اللعبة للحصول على بعض نقاط COD، كل ذلك عن طريق ملء استبيانات قصيرة في التطبيق.

كيفية الحصول على CP مجاني في COD Mobile؟

مع استمرار ارتفاع شعبية COD Mobile، يبحث اللاعبون باستمرار عن طرق لتحسين تجربة اللعب الخاصة بهم. إحدى هذه الطرق هي من خلال الحصول على نقاط COD (CP)، وهي العملة الموجودة داخل اللعبة والتي تفتح عالمًا من الإمكانيات. من تمريرات المعركة إلى مظاهر الأسلحة، يعد CP هو المفتاح لتجربة COD Mobile الأكثر ثراءً وغامرة. ولكن ماذا لو كان بإمكانك الحصول على هذه المزايا دون إنفاق سنت واحد؟ في هذا الدليل، سنستكشف أفضل الاستراتيجيات للحصول على CP مجاني في COD Mobile.


Call of Duty: Mobile

سيوفر السقوط الساخن في الأماكن التي تحتوي على المزيد من صناديق الغنائم فرصة أكبر للعثور على سلاح BR الأسطوري بينما يوفر فتح صندوق الإسقاط عادةً أعلى فرصة للاعب للحصول على مثل هذا السلاح في COD Mobile .

ما هي الأسلحة الأسطورية في COD Mobile؟

جميع الأسلحة الأسطورية في Call of Duty: Mobile:
  • . 50 ع – الكارثة.
  • AGR 556 – دوراندال.
  • AGR 556 – الخارق.
  • AK-47 - كوروماكو.
  • AK-47 – رأس اليقطين.
  • AK-47 - الغضب الأسود والذهبي.
  • AK117 - اسير.
  • AK117 – العطل.

Call of Duty: Mobile


هل يمكن اختراق COD Mobile؟

Aimbot أو Auto-aim هو أشهر اختراق لـ Call of Duty Mobile. كما يمكنك أن ترى من الاسم، فهو يسمح للشخص الذي يستخدم الاختراق بقتل العدو دون حتى استهداف الخصم.

كيفية تحويل قذائف G إلى CP؟
  • قم أولاً بنسخ رقم رمز كلمة المرور الخاص بـ GARENA SHELL. 0:12. قم أولاً بنسخ رقم رمز كلمة المرور الخاص بـ GARENA SHELL. ...
  • ثم انتقل إلى متصفحك وابحث عن GARENA TOP UP. 0:19. ثم انتقل إلى متصفحك وابحث عن GARENA TOP UP. ...
  • ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على garena أو facebook. 0:44.
  • اضغط على بطاقة جارينا المدفوعة مسبقًا. 0:57.

كيف يمكنني شراء CODM CP باستخدام التحميل؟

كيفية إعادة شحن CP باستخدام Load (Globe وTM وSmart وSun وTNT) في Codashop:
  • حدد مبلغ قسيمة Garena Shell التي ترغب في شرائها.
  • إختر طريقة الدفع.
  • اكتب البريد الالكتروني الخاص بك.
  • أدخل رقم هاتفك المحمول. 
  • أدخل الرمز المرسل إلى رقم هاتفك المحمول لإتمام عملية الشراء.

كم هو 80 سنتي في CODM؟

399 روبية هندية – 400 سي بي + 20 مجانًا. 799 روبية هندية - 800 سي بي + 80 مجانًا.

أين يمكن الحصول على المزيد من اكواد COD للهاتف المحمول؟

بدءًا من الأكواد الجديدة ووصولاً إلى التحديثات، يقوم المطورون بإبلاغ المجتمع بها بشكل نشط عبر حساباتهم الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي. ولكن إذا كنت تريد توفير الوقت، فإن أفضل رهان هو وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة. نحن نتتبع جميع اكواد الجديدة في كل مرة يكون هناك تحديث جديد. 

كيفية استرداد اكواد Call of Duty Mobile؟

لا يمكن تفعيل اكواد COD Mobile للحصول على مكافآت مجانية داخل اللعبة، فقط عبر Call of Duty: Mobile Redemption Center.

من أجل استرداد اكواد COD Mobile والمطالبة بمكافآتك المجانية، يجب عليك اتباع هذه الخطوات:
  1. افتح كول أوف ديوتي: موبايل.
  2. ابحث عن UID الخاص بك في ملف تعريف اللاعب، أسفل أيقونة الصورة الرمزية مباشرةً.
  3. انسخ معرف المستخدم الخاص بك وأغلق اللعبة.
  4. تفضل بزيارة مركز استرداد Call of Duty Mobile.
  5. الصق المعرّف الفريد (UID) الخاص بك
  6. أدخل الرمز الذي تريد استرداده.
  7. أدخل كلمة التحقق وانقر فوق إرسال.

Call of Duty: Mobile

وهذا كل شيء؛ المكافآت الآن لك! بمجرد استرداد الرمز، ستتم إضافة المكافآت المكتسبة من هذا الرمز تلقائيًا إلى حسابك وستكون في مخزونك في المرة التالية التي تفتح فيها اللعبة.

ما هي كول أوف ديوتي: موبايل؟

Call of Duty: Mobile هي نسخة خفيفة الوزن من شقيقها الأكبر Call of Duty. تم تطويرها بواسطة TiMi Studio Group ونشرتها Activision، وهي واحدة من أنجح ألعاب FPS على الأجهزة المحمولة.

متوفر على أجهزة Android و iOS ، يقدم COD: Mobile أوضاع متعددة اللاعبين ومعركة ملكية. يمكن للاعبين القيام بدور أحد عملاء Call of Duty الشهيرين مثل David Mason وThomas Merrick وSimon Riley (المعروف أيضًا باسم Ghost) والمزيد.

ما هي اكواد Call of Duty: Mobile؟

COD: يقدم الهاتف المحمول اكواد مجانية من وقت لآخر. تكافئ هذه اكواد اللاعبين بهدايا مجانية متنوعة، مثل سكنات ومخططات الأسلحة والعملات المعدنية والصناديق والمكافآت الأخرى. تقدم العديد من اكواد إصدارات حصرية ومحدودة من مستحضرات التجميل.

أين يمكنني العثور على المزيد من اكواد Call of Duty: Mobile المجانية؟

يمكنك متابعة وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية لـ Call of Duty: Mobile للحصول على التحديثات. يوفر المطورون والناشرون الأخبار والتحديثات من خلال قنوات Twitter و Discord الخاصة بهم.

ويمكنك وضع إشارة مرجعية على COD: دليل اكواد المجانية للجوال (CTRL+D). سيتم تحديث هذه القوائم بانتظام بأحدث اكواد الترويجية المجانية للعبة عند إصدارها.

Call of Duty: Mobile

هل تبحث عن المزيد من اكواد المجانية وغنائم أفضل الألعاب اليوم؟ تحقق من أدلة اكواد المجانية الكاملة والمحدثة الأخرى:

لماذا لا تعمل اكواد Call of Duty: Mobile الخاصة بي؟

هل قمت بالتدقيق الإملائي؟ كما هو الحال في معظم ألعاب الهاتف المحمول، قد يكون استرداد اكواد في CoD أمرًا صعبًا لأنها قد تبدو معقدة حقًا. مع كل هذه الأرقام والحروف، من السهل ارتكاب أخطاء إملائية، لذلك نوصي دائمًا بنسخ اكواد ولصقها بدلاً من إدخالها يدويًا. 

كيفية الحصول على المزيد من المكافآت المجانية في Call of Duty: Mobile؟

هناك مكافآت مجانية لجميع اللاعبين الجدد في CoD: Mobile عند تسجيل الدخول لأول مرة إلى اللعبة. يوجد أيضًا مربع بجوار ملفك الشخصي حيث يمكنك الحصول على العديد من الهدايا المجانية مثل البنادق والقنابل اليدوية والسكاكين. كل ما عليك فعله هو مشاهدة ملخص المعلومات للفوز بكوبونات محظوظة. ومع ذلك، هناك حد يومي لهذه. وبالطبع، يمكنك كسب المزيد من العناصر والموارد المفيدة من خلال الفوز بالألعاب في وضع اللعب الجماعي.

ماذا يمكنني أن أفعل بـ Activision؟

تقديم شكوى إلى BBB. لحل نزاع Activision، جرب هذا. لتقديم شكوى ضد Activision ككل، انتقل إلى ملف تعريف BBB الخاص بهم على https://www.bbb.org.

هل رمز Unban Call of Duty Mobile قابل للاستئناف؟

فقط نشاط حساب Activision غير القانوني هو الذي سيؤدي إلى رفع الحظر. لا يمكن استئناف الحظر المؤقت والحسابات المعلقة.

Call of Duty: Mobile


كيفية التحايل على حظر Call of Duty؟

التراجع عن هذا الحظر ممكن ولكنه غير عادي. يمكنك الاتصال بـ Activision ومطالبتهم برفع الحظر التعسفي

ما هي الطريقة التي يتم بها حظر حساب COD الخاص بك؟

اختبار الاتصال العالي: إذا قفز اختبار الاتصال من العادي إلى 100-300، فقد يعني ذلك أنه تم حظرك. طوابير طويلة: إذا كنت تواجه مشكلة في الدخول إلى إحدى الألعاب، فقد تكون Activision قد وضعتك في حظر ظل "شديد" أثناء فحص حالتك.

هل يمكنني دمج حسابات Activision الخاصة بي؟

لقد كنت تمارس اللعب على Call of Duty Mobile (COD Mobile)، والآن تتساءل عما إذا كان من الممكن دمج حسابات Activision الخاصة بك. حسنًا يا صديقي، لقد أتيت إلى المكان الصحيح. في هذا القسم الفرعي، سنتعمق في عالم دمج حسابات Activision ونكتشف ما إذا كان بإمكانك تحقيق كل أحلام COD Mobile الخاصة بك.

كيفية ربط حساباتك؟

لربط حساباتك على أمل تحقيق نوع من السحر الدمج، اتبع الخطوات التالية:
  1. افتح COD Mobile وانتقل إلى خيار "الإعدادات".
  2. ابحث عن علامة التبويب "الحساب" واختر خيار "التواصل الاجتماعي".
  3. حدد النظام الأساسي الذي تريد ربطه، مثل Facebook أو Google.
  4. قم بتسجيل الدخول إلى هذا النظام الأساسي وقم بتفويض الارتباط بين حساب COD Mobile الخاص بك والنظام الأساسي الذي اخترته.
  5. شطف وكرر أي حسابات إضافية تريد ربطها.
  6. من خلال ربط حساباتك، ستكتسب القدرة على التبديل بينهما، وهو ما يمكن أن يكون مفيدًا للغاية إذا كان لديك تقدم أو أصول مختلفة على منصات مختلفة.

Call of Duty: Mobile



1. هل تطبيق Call of Duty: Mobile متوفر في Play store؟

نعم، هذا صحيح فقط لأجهزة Android لأجهزة iOS التي يمكنها الاستفادة من المكالمة أثناء العمل: لعبة الهاتف المحمول في متجر التطبيقات الخاص بهم.

2. ما هو أندرسكن في COD Mobile؟

يُعتقد أن جلد البلازما هو سكنات الأكثر ندرة في جميع أجهزة كول أوف ديوتي Mobile من قبل العديد من المستخدمين، نظرًا لقصر فترة توفره بجنون.

3. هل يمكنني لعب COD Mobile على جهاز الكمبيوتر؟

نعم، يمكن تشغيلها على جهاز الكمبيوتر باستخدام Gameloop (المحاكي الرسمي لشركة Tencent للعب ألعاب Android على الكمبيوتر الشخصي).

كيف يمكنني العثور على حساب Call of Duty الخاص بي؟

لذا، كنت تلعب كالبطل في Call of Duty، حيث تقتل خصومك يمينًا ويسارًا، ولكنك الآن تجد نفسك في مأزق قليل. لا يمكنك تذكر البريد الإلكتروني الذي استخدمته لإنشاء حساب Call of Duty الخاص بك. لا تقلق يا صديقي، نحن ندعمك. في هذا القسم، سنعرض لك بعض الحيل الرائعة لكشف سر البريد الإلكتروني الخاص بحساب Call of Duty الخاص بك. دعونا الغوص في!

Call of Duty: Mobile


كيفية استرداد Call of Duty القديم: حساب الهاتف المحمول؟

هل سبق لك أن وجدت نفسك في موقف حيث كنت متلهفًا للعودة إلى لعبة Call of Duty: Mobile، لتدرك أنه ليس لديك أي فكرة عن البريد الإلكتروني الذي استخدمته لحسابك القديم؟ لا تقلق يا صديقي، فأنت لست وحدك في متاهة البريد الإلكتروني المبهمة هذه!

س: هل يمكنني إلغاء حظر شخص ما على Call of Duty Mobile؟

ج: نعم، يمكنك إلغاء حظر شخص ما على Call of Duty Mobile. توفر اللعبة ميزة تتيح للاعبين إدارة قوائمهم المحظورة وإلغاء حظر أي لاعب قاموا بحظره مسبقًا بسهولة.

س: كيف يمكنني إلغاء حظر شخص ما على Call of Duty Mobile؟

ج: لإلغاء حظر شخص ما على Call of Duty Mobile، اتبع الخطوات التالية:
  1. قم بتشغيل اللعبة وانتقل إلى علامة التبويب "الأصدقاء".
  2. اضغط على القسم "المحظور".
  3. ابحث عن اللاعب الذي تريد إلغاء حظره وانقر على اسمه.
  4. حدد خيار "إلغاء الحظر".
  5. ستتم إزالة اللاعب من القائمة المحظورة لديك، وسيكون بإمكانك التفاعل معه بشكل طبيعي.

Call of Duty: Mobile


س: هل سيؤدي إلغاء حظر شخص ما على Call of Duty Mobile إلى استعادة تفاعلاتنا السابقة؟

ج: لا، لن يؤدي إلغاء حظر شخص ما على Call of Duty Mobile إلى استعادة أي تفاعلات سابقة أجريتها مع هذا اللاعب. سيسمح لكما ببساطة بالتواصل واللعب معًا مرة أخرى دون أي قيود.

س: هل يمكن للاعب معرفة ما إذا كنت قد قمت بإلغاء حظره على Call of Duty Mobile؟

ج: لا، لا تخطر اللعبة اللاعب عندما يتم رفع حظره بواسطة لاعب آخر. بمجرد قيامك بإلغاء حظر شخص ما، سيتمكن من رؤية أنشطتك العادية داخل اللعبة والتفاعل معك، لكنه لن يتلقى إشعارًا محددًا بشأن إلغاء الحظر.

س: هل يمكنني حظر نفس اللاعب وإلغاء حظره عدة مرات في Call of Duty Mobile؟

ج: نعم، يمكنك حظر نفس اللاعب وإلغاء حظره عدة مرات على Call of Duty Mobile. تتيح لك اللعبة إدارة قائمتك المحظورة حسب تفضيلاتك. لديك المرونة اللازمة لحظر اللاعبين وإلغاء حظرهم وقتما تشاء.

1. هل يمكن تنزيل Call of Duty مجانًا؟

نعم، يمكنك تنزيل Call of Duty مجانًا من الموقع الرسمي ولعب هذه اللعبة على الفور.

2. كيف يمكنني استعادة حسابي القديم في Call of Duty Mobile؟

كل ما عليك فعله هو إكمال العملية وتقديم طلب استرداد حساب Activision.

Activision


3. هل سأفقد تقدمي إذا قمت بحذف حساب Activision الخاص بي؟

نعم. يعد حذف حساب Activision الخاص بك عملية دائمة. بمجرد حذف حسابك، ستفقد كل التقدم الذي أحرزته في اللعبة، وسيتعين عليك البدء من الصفر إذا قررت إنشاء حساب جديد. ولكن يمكنك تجربة برنامج استعادة البيانات لاستعادة الملفات المحذوفة نهائيًا على أجهزتك.

4. هل يحفظ Activision تقدمك؟

نعم إنها كذلك. يتم تخزين تقدم لعبة Warzone 2.0 على حساب Activision. لديك الحق في مواصلة تقدمك عبر الإنترنت إذا كنت تريد اللعب على منصة مختلفة قمت بربطها بحسابك.

كيفية تثبيت Call of Duty: Mobile Season 9 Mod؟
  • الخطوة 1. قم بتنزيل ملف APK Call of Duty: Mobile Season 9 Mod (Unlocked) APK على HappyMod.com.
  • الخطوة 2. بمجرد تنزيله، افتح التنزيلات، وانقر فوق ملف APK، ثم انقر فوق نعم عندما يُطلب منك ذلك.
  • الخطوة 3. سيبدأ تثبيت Call of Duty: Mobile Season 9 Mod (Unlocked) APK على جهازك. بسيط.
كيفية تثبيت Call of Duty: Mobile Season 9 Mod من تطبيق HappyMod؟
  • الخطوة 1. قم بتنزيل ملف APK HappyMod على HappyMod.com.
  • الخطوة 2. بمجرد تنزيله، افتح التنزيلات، وانقر فوق ملف APK، ثم انقر فوق نعم عندما يُطلب منك ذلك.
  • الخطوة 3. ابحث عن Call of Duty: Mobile Season 9 Mod، وانقر فوق تنزيل.
  • الخطوة 4: يمكنك تنزيل تعديلات تعمل بنسبة 100% على HappyMod بنقرة واحدة.

Call of Duty: Mobile


الخاتمة:

مع أوضاع لعب جديدة وخرائط جديدة والعديد من المكافآت المثيرة الجديدة المضافة، ستجلب اللعبة للاعبين مغامرات قتالية مثيرة. ستشارك في معارك القناصة في ساحة معركة Battle Royale مع 100 لاعب من جميع أنحاء العالم بنظام التحكم الفريد للعبة. ستسمح لك لوحة التحكم عالية الجودة عالية الدقة بتخصيص الإعدادات حسب رغبتك، مثل الدردشة الصوتية أو النصوص داخل اللعبة. ستمنحك الرسومات ثلاثية الأبعاد المثيرة بالإضافة إلى الصوت عالي الجودة متعة لعب لعبة الرماية المألوفة هذه.


Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close