كيفية فتح ميزة Recon Perk في كول اوف ديوتي

  كيفية الحصول على ميزة Recon Perk داخل اللعبة في COD Mobile

كيفية فتح ميزة Recon Perk في كول اوف ديوتي
أفضل الطرق للحصول على cp مجانا في كول اوف ديوتي


كيفية فتح ميزة Recon Perk في كول اوف ديوتي:

Call of Duty: أضافت ميزة جديدة تسمى Recon Perk. Recon المضافة حديثًا هي ميزة خضراء توفر لك القدرة على مسح الأعداء القريبين وعرضهم على الخريطة المصغرة بعد القضاء على العدو.

تم تقديم Recon Perk في كول اوف ديوتي  أثناء إصدار تحديث الموسم الثاني. ومع ذلك، في ذلك الوقت، لم تكن هناك طريقة لفتحه في اللعبة. ولكن الآن، اقترب للتو تحدٍ موسمي جديد بعنوان Perk Prodigy في Call of Duty: Mobile، والذي يوفر فرصة للاعبين لفتح Recon Perk.


مقالات ذات صله

هكر كول اوف ديوتي Call of Duty Warzone

طريقة الحصول على رموز وزخرفة خاصة للأسماء كول اوف ديوتي

طريقة شحن cp (كول اوف ديوتي) مجاناً

طريقة تقليل البنج في كول اوف ديوتي (COD Mobile)

طريقة الإبلاغ عن الهكر في لعبة كول اوف ديوتي خطوة بخطوة

أضافت Activision مؤخرًا مجموعة جديدة من التحديات مع مكافأة Recon Perk في كول اوف ديوتي ، الامتيازات هي القدرات التي يمكن للاعبين تجهيزها لعملائهم في كول اوف ديوتي . يمنح هذا اللاعبين قدرات تكتيكية فريدة يمكنهم استخدامها في اللعبة. هناك إجمالي 20 ميزة في اللعبة. تنقسم جميع المزايا إلى 3 فئات مختلفة: الأحمر والأخضر والأزرق. تنتمي Recon Perk إلى الفئة الخضراء.

يمكن للاعبين تجهيز ثلاث مزايا في وقت واحد. يجب أن يكون هذا ميزة واحدة لكل لون. ومع ذلك، يمكن للاعبين استخدام هذا فقط في وضع Multiplayer في كول اوف ديوتي ، اقراء أيضا تسريبات كول اوف ديوتي أسلحة اسطورية في الموسم الجديد 2022.

طريقة فتح ميزة Recon Perk في كول اوف ديوتي موبايل


يتميز التحدي الموسمي المحدود بوقت، Perk Prodigy، بخمس مهام في المجموع. يتعين على اللاعبين إكمال جميع المهام الخمس لتحدي Perk Prodigy بترتيب تسلسلي لفتح Recon Perk. علاوة على ذلك، سيحصل اللاعبون أيضًا على العديد من المكافآت الأخرى مثل بطاقة XP للأسلحة، وائتمانات اللعبة، وغير ذلك الكثير على طول الطريق، بعد قتل العدو، يمكن للاعبين استخدام هذه الميزة لمعرفة موقع جميع الأعداء الآخرين القريبين منك. ستقوم بمسح موقع الأعداء وعرض ذلك على الخريطة المصغرة، اقراء أيضا اكواد استرداد كول أوف ديوتي فعالة 100% في 2022.

جميع المهام لفتح ميزة Perk Prodigy في COD Mobile

  • اقتل 20 من الأعداء في مباريات MP.
  • اقتل 15 عدوًا في مباريات MP باستخدام ميزة Tracker Perk المجهزة.
  • اقتل 15 من الأعداء في مباريات MP باستخدام ميزة Cold Blooded Perk المجهزة.
  • اقتل 20 من الأعداء في مباريات MP بمزايا خفيفة الوزن.
  • فز بمباريات 5 ميجا بكسل باستخدام High Alert Perk Equipped.

المكافآت فتح ميزة Perk Prodigy:
  • الاعتمادات x200 و Battle Pass XP 1000
  • Golden Hunter و Battle Pass XP 2000
  • بطاقة سلاح XP x15 و Battle Pass XP x4000
  • DR-H Ripped Camo و Battle Pass XP 5000
  • Recon Perk و Battle Pass XP 6000

كما قد يلاحظ المرء، فإن غالبية المهام تنطوي على استخدام الامتيازات. ومن ثم، يجب أن يكون اللاعب جيدًا حقًا أثناء استخدام الامتيازات من أجل الحصول على Recon Perk. إلى جانب الميزة الجديدة، أضافت Activision أيضًا سلاحين جديدين إلى اللعبة. إليك دليل محدد لفتح تلك الأسلحة هنا.