كيفية زراعة أشجار الكورس في ماين كرافت

يتم الحصول على ثمار الكورس من نباتات الكورس التي يمكن العثور عليها في البعد النهائي. يمكن أن يؤكل لاستعادة الجوع بشكل كافٍ وهو مصدر كبير للإشباع. عندما يأكل لاعبو Minecraft فاكهة الكورس، فسيتم نقلهم عن بعد في أي اتجاه معين داخل دائرة نصف قطرها ثمانية كتل، على غرار قدرات النقل الآني للعبة enderman.

يمكن أيضًا طهيها في فاكهة الكورس المنبثقة، والتي يمكن تحويلها إلى قضبان نهائية أو كتل بوربور أنيقة. مع كل هذه الاستخدامات، قد تكون زراعة ثمار الكورس مفيدة. لحسن الحظ، فإن مزارع فاكهة الكورس في Minecraft سهلة الصنع وتتطلب صيانة منخفضة.

كيفية زراعة أشجار الكورس في ماين كرافت
كيفية زراعة أشجار الكورس في ماين كرافت 

كيفية زراعة أشجار الكورس في ماين كرافت

بينما يستكشف اللاعبون جزر End of Minecraft، سيصادفون أشجار الكورس. هذه نباتات غامضة ذات لون أرجواني تزرع في عالم النهاية. على الرغم من أنها موجودة فقط في جزر النهاية، يمكن للاعبين زراعتها في أي مكان وجني العناصر منها.

أشجار الكورس هذه هي النوع الوحيد من النباتات الموجودة في العالم. لديهم فقط فروع وليس لديهم أوراق. هناك نوعان من العناصر التي تنمو عليها، زهرة الكورس وكتل نبات الكورس. في اللحظة التي يكسر فيها اللاعبون شجرة الكورس، تتفكك تمامًا وتسقط ثمار الكورس، والتي، عند تناولها، تنقل اللاعب إلى كتلة أخرى.

قد يبدو هذا وكأنه شجرة نادرة للغاية لا يمكن العثور عليها إلا في النهاية. ومع ذلك، إذا أخذ اللاعبون العناصر الصحيحة، فيمكنهم زراعتها في أي مجال من مجالات Minecraft وحصد ثمار الجوقة والزهور. فاكهة الكورس عنصر فريد في Minecraft له استخدامات متعددة، اقراء أيضا أفضل حزم نسيج واقعية لماين كرافت في 2023.

خطوات زراعة أشجار الكورس في Minecraft

العناصر المطلوب الحصول عليها:

بعد أن يكتشف اللاعبون شجرة الجوقة في عالم النهاية، سيتعين عليهم البحث عن الزهور التي تنمو عليها. يمكن التعرف عليها على أنها كتل صغيرة بيضاء أرجوانية تنمو عليها. سيحتاج اللاعبون إلى هذه الأشجار لزراعة أشجار الكورس ويمكنهم تعدينها باستخدام معول.

بعد ذلك، سيحتاج اللاعبون إلى نهاية الكتل الحجرية. نظرًا لأن الشجرة خاصة بعالم النهاية، يمكن أن تنمو فقط على كتلة مألوفة. ومن ثم، فإن الكتل الحجرية النهائية ضرورية لنمو الشجرة، اقراء أيضا أفضل أطعمة للشفاء في ماين كرافت.


كيف تزرعهم؟

هذا هو الجزء البسيط بعد أن يحصل اللاعبون على الزهرة وحجر النهاية، يمكنهم فقط وضع الكتلة أولاً والزهرة فوقها. بعد فترة تبدأ الشجرة في النمو من الزهرة.

لا تستغرق الشجرة الكثير من الوقت لتنمو ويمكن أن يصل ارتفاعها إلى 22 كتلة. إذا أراد اللاعبون حصاد الزهور، فيجب عليهم كسر الزهور أولاً وعدم كسر الشجرة بأكملها. ومع ذلك، إذا كانوا يريدون حصاد الثمار، يمكنهم فقط كسر الشجرة بأكملها، وسوف تسقط الثمار.

ما هي فائدة شجر الكورس في ماين كرافت؟

لأولئك الذين يتساءلون عن الهدف من هذه الفاكهة والزهور في Minecraft، إليك بعض الاستخدامات البارزة. أولاً، يمكن للفواكه أن تعمل كعنصر غذائي وتستعيد صحة اللاعب، ولكنها تنقلها بشكل ممتع أيضًا. يمكن أيضًا استخدام فاكهة الكورس في صناعة كتل البرفور. ثانيًا، يمكن استخدام الأزهار في زراعة أشجار أخرى ويمكن أيضًا استخدامها كعنصر زخرفي في المباني.

ومع ذلك، من المهم أن تتذكر أن زهرة الكورس التي تنمو فوق هذه النباتات يجب جمعها قبل كسر النبات بأكمله. وإلا سوف تضيع إلى الأبد. يمكن القيام بذلك عن طريق وضع سقالات تتيح للاعبين الصعود والنزول بسهولة. من هناك، أعد زرع زهرة الجوقة وكرر، اقراء ايضا كيفية اختبار ميزات تحديث ماين كرافت 1.19 الجديدة الآن.

يأخذ Niclas Blocko على YouTube مزرعة فواكه Minecraft chorus خطوة إلى الأمام باستخدام Redstone ومواد أخرى. تحقق من هذا البرنامج التعليمي هنا.


مقالات ذات صله

كيفية زرع الأشجار في Minecraft

الأشجار في ماين كرافت. كيفية زراعة النباتات في Minecraft

كيفية زرع اشجار في لعبة ماين كرافت

كيف تصنع شجرة ضخمة. تنمو شجرة ماين كرافت

كيفية زراعة الأشجار وحصادها في ماين كرافت



أسئلة وأجوبة ماين كرافت

الآن بعد أن عرفت كيفية الحصول على سكنات Minecraft في لعبتك، إليك إجابات لبعض الاستفسارات والأخطاء الشائعة التي قد تواجهها.

س: كيف يمكن مزامنة Minecraft جلود في إصدار Bedrock؟

بفضل العالم الضام لإصدار Bedrock ، يمكنك مزامنة بشرتك على جميع أجهزتك. للقيام بذلك، تأكد من إيقاف تشغيل تبديل "السماح بالجلود الموثوق بها فقط" ضمن إعدادات ملف التعريف الخاص بك. أو يمكنك الحصول على جلودك يدويًا على كل جهاز باستخدام الطرق المذكورة أعلاه.

س: هل يمكنني استخدام سكنات شفافة في Minecraft؟

فقط إصدار Minecraft Bedrock يدعم الجلود الشفافة. إذا قمت بتحميلها على إصدار Java، فسيتم استبدال الأجزاء الشفافة من الجلد باللون الأسود.

س. هل أحتاج إلى ملفات سكن منفصلة لكل إصدار من إصدارات Minecraft؟

يمكن استخدام نفس ملف Minecraft skin PNG على أي إصدار (Java أو Bedrock) وأي إصدار. بغض النظر عن الطراز والإصدار والنظام الأساسي، تعمل الأسطح بنفس الطريقة.

س: هل تكلف سكنات ماين كرافت المال؟

ما لم تشتريها من السوق الرسمي، فإن جميع سكنات Minecraft المتاحة عبر الإنترنت مجانية. رغم ذلك، يمكنك العثور على بعض تطبيقات المظهر الخارجية المدفوعة على متجر تطبيقات Apple ومتجر Google Play. لكننا لا نقترح استخدامها أو إنفاق الأموال عليها.

س: كيف يمكنني تغيير مظهر Minecraft الخاص بي؟

بعد وضع السكن، يمكنك تغييره بنفس الطريقة التي استخدمتها لتطبيقه داخل اللعبة. إذا قمت بشراء السكن من السوق، فيمكن أيضًا وضعه واختياره من غرفة الملابس.

هل توجد رسوم لـ تنزيل ماين كرافت Minecraft apk؟

لا توجد أي رسوم لـ تحميل ماين كرافت اخر اصدار لأن Minecraft apk download متاح على موقعنا مجاناً.

هل ماين كرافت apk آمنة؟

نعم بالفعل تعتبر ماين كرافت للأندرويد آمنه للغاية ولا يوجد أي ضرر من تنزيلها نهائياً على الهواتف الشخصية.

هل يمكنك اللعب مع الأصدقاء بعد تنزيل لعبة ماين كرافت؟

نعم بالفعل يمكنك اللعب مع الأصدقاء وتكوين فرق في تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية.

هل تحميل ماين كرافت سهل الاستخدام؟

نعم بالفعل يتميز تحميل ماين كرافت مجانا للأندرويد بسهولة الاستخدام لأنها لعبة تحتوي على كل الأقسام التي تسهل من استخدامها. وتحتوي على واجهة بسيطة للغاية تناسب جميع اللاعبين حول العالم.

كيف يمكنني تنزيل Minecraft على الحاسوب بالمجان؟

يمكنك تنزيل Minecraft على أنظمة الحاسوب بكل سهولة ومجانا. يكفي أن تنزل ملف التثبيت من الإنترنت أو التطبيق لتستمتع بهذه اللعبة الرائعة والمشهورة من حول العالم.

ما هي لعبة Minecraft الأصلية؟

Minecraft هي اللعبة الأصلية المطورة من قبل Markus Persson سنة 2011. ولكن تبقى الإشارة إلى أن اللعبة أصبحت تطور لاحقا من قبل مطوري Mojang Studio وذلك قصد نشرها على باقي أنظمة التشغيل.

كيف يمكنني تثبيت Minecraft؟

تثبيت لعبة Minecraft بسيط للغاية. حيث يكفي أن تنزل ملف التثبيت، ثم تختار اللغة وباقي الخصائص التي ترغب بها قبل أن تشرع في جولتك الأولى.

هل Minecraft مجاني؟

نعم، لعبة Minecraft مجانية. ولكنك لن تحصل إلا على الإصدار التوضيحي من هذه اللعبة. أما إذا رغبت في استعمال كل الخصائص التي تأتي بها هذه اللعبة الرائعة، فسيكون عليك أن تقتني الإصدار المدفوع منها.

خاتمة:

كانت هذه بعض حسابات Minecraft المجانية التي يمكنك استخدامها لممارسة الألعاب. في هذه المقالة، ناقشنا كيف يمكنك إنشاء حساب جديد على Minecraft وكذلك ترحيل حسابك القديم إلى Minecraft. نأمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك. إذا كانت هذه المقالة تساعدك، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات.

Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close