كل ما تحتاج إلى معرفته عن شخصية (x Assassin's Creed) فري فاير

 فري فاير العاشر x Assassin's Creed التعاون : كل ما تحتاج إلى معرفته

Free Fire x Assassin's Creed collaboration
Free Fire x Assassin's Creed collaboration


فتح جميع شخصيات فري فاير مجانا:

Garena فري فاير قد تعاونت مع العديد من لعبة فيديو الشهيرة والامتيازات وسائل الإعلام. "فري فاير x سرقة المال"، التعاون الأخير من اللعبة، مهدت الطريق لكثير من المقتنيات طبعة خاصة.

قامت Garena بطرح تحديث OB32 اليوم (19 يناير 2022) ، ويمكن للاعبين تثبيت نفس الشيء للوصول إلى أحدث المحتوى. وبصرف النظر عن الافراج عن التحديث، وقد أعلنت غارينا الحدث كروس اللعبة القادمة مع سلسلة يوبيسوفت الشهيرة لعبة فيديو، x Assassin's Creed.
سيلقي القسم التالي الضوء على مزيد من التفاصيل حول الحدث التعاوني"Free Fire x Assassin's Creed".

شخصية x Assassin's Creed في لعبة فري فاير



وفقا لغارينا ، فإن تعاونهما الأول لعام 2022 ، مع Assassin's Creed ، سيحدث في مارس 2022. وسيكشف ديفز عن موعد الإصدار الرسمي للحدث والمكافآت عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام المقبلة.

من المرجح أن يحدث الانتقال حوالي 10 مارس 2022 ، وهو تاريخ إطلاق Assassin's Creed Valhalla: Dawn of Ragnarok (توسع القصة الثالثة للعبة). من المحتمل جدا أن يقدم Garena مقتنيات داخل اللعبة ، على غرار توسع DLC في Valhalla.

ما الذي يمكن توقعه من التعاون مع (x Assassin's Creed)؟


Free Fire x Assassin's Creed collaboration
Free Fire x Assassin's Creed collaboration

يمكن لمحبي فري فاير البقاء على قيد الحياة Garena مواجهة المحتوى في ألعابهم التي قد تشمل عناصر x Assassin's Creed تحت عنوان، مثل حزم، emotes تكرار أفعال شخصيات x Assassin's Creed، والعديد من جلود البند طبعة خاصة أخرى.

ميزات شخصية (x Assassin's Creed)  فري فاير




Assassin's Creed هي من بين الامتيازات الأكثر مبيعا لألعاب الفيديو على الإطلاق ، حيث تبيع أكثر من 155 مليون نسخة على مستوى العالم منذ إطلاقها في عام 2007. كما أنها أنجح سلسلة يوبيسوفت، وأدت إلى تكييف الامتياز في وسائل الإعلام الأخرى.
توسع امتياز الوسائط المتعددة ل Assassin's Creed ليشمل العديد من منصات الألعاب والكتب والتلفزيون والتكيف المسرحي والأفلام القصيرة وميزات الرسوم المتحركة والروايات المصورة.

سيكون من المثير للاهتمام جدا أن نرى x Assassin's Creed طبعة خاصة المقتنيات تشق طريقها إلى فري فاير. النظر في نجاح التعاون الأخرى مع سرقة المال، قتال الشوارع، ماكلارين، OP مان، وأكثر من ذلك، فإن الحدث كروس x Assassin's Creed متجهة للنجاح.

ملاحظة: لم يتم الإعلان إلا. سيتم الكشف عن تاريخ الإصدار الدقيق لحدث الانتقال في وقت لاحق.






كل ما تحتاج إلى معرفته عن شخصية (x Assassin's Creed)  فري فاير
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق