تحديث فورت نايت 21.20 تغييرات مهمة في الخريطة

تحديث Fortnite 21.20 وتغييرات الخريطة والتحديات الجديدة

تحديث فورت نايت 21.20 تغييرات مهمة في الخريطة، فورت نايت، اماكن الشخصيات في فورت نايت، فورت نايت التحديث الجديد، فورت نايت السيزون الجديد، اعدادات الايم في فورت نايت، فورت نايت الشابتر 3، ايم اسيست فورت نايت، فورت نايت تسريبات الشابتر 3، خريطة فورت نايت الشابتر 3، فورت نايت شابتر 3 تحديات شانتا، تسريبات فورت نايت شابتر 3، اعدادات فورت نايت، تسريبات فورت نايت، فورت نايت شابتر 3 كيف تلفل بسرعه، فورت نايت chapter 3، حدث فورت نايت شابتر 3، فورت نايت شابتر 3 نصرت، فورت نايت شابتر 3 تلتد، خريطة فورت نايت شابتر 3
تحديث فورت نايت 21.20 إنديانا جونز 


تصحيح تحديث Fortnite 21.20: وقت التوقف إنديانا جونز وتغييرات الخريطة

سيصدر تحديث Fortnite القادم يوم الثلاثاء 5 يوليو. على الرغم من أن Epic Games لم تؤكد الوقت المحدد لإصدار التصحيح 21.20 ، يمكننا أن نتوقع أن يكون حوالي الساعة 4 صباحًا بالتوقيت الشرقي.

من المتوقع أن يجلب التحديث العديد من الأشياء الجديدة للعبة، بما في ذلك مظهر Indiana Jones. علاوة على ذلك، أكد المطور تغيير خريطة قادم، عندما يتعلق الأمر بالتحديات، ألمحت Epic أيضًا إلى المزيد من التحديات الصيفية التي قد تصل مع تحديث Fortnite في 5 يوليو.

نظرًا لأن هذا سيكون تحديثًا رئيسيًا، يجب على اللاعبين تنزيله وانتظار انتهاء وقت التوقف. لا يُصدر الناشر أبدًا أي معلومات حول وقت التوقف عن العمل، ولكن يمكننا أن نتوقع أن يستمر ذلك لمدة ساعة على الأقل، اقراء ايضا جميع الشخصيات غير القابلة للعب في فورت نايت الفصل 3.

تحديث فورت نايت 21.20 القادم يجلب Indiana Jones


إنديانا جونز هو الجلد "السري" لبطاقة المعركة من الفصل الثالث من الموسم الثالث. لا يمكن الحصول عليه حاليًا، لكن سيتمكن المستخدمون من فتح قفله بعد أيام قليلة من إصدار تحديث Fortnite 21.20، إلى جانب الزي، ستكون الحلقات قادرة أيضًا على فتح بلينغ خلفي وفأسه. هناك أيضًا غلاف حصري ورمز إنديانا جونز. أخيرًا، يمكن لمالكي Battle Pass فتح رذاذ خاص لهذه الشخصية.

مثل Darth Vader ، مظهر تعاون آخر في Battle Pass الحالي، من المحتمل ألا يتلقى Indiana Jones أي أنماط رائعة هذا الموسم، اقراء ايضا أين تجد الزعيم دارث فيدر في فورت نايت الفصل 3 وكيفية هزيمته.

تغييرات مهمة في الخريطة قادمة في تحديث Fortnite 21.20

كشف حساب Twitter التنافسي في Fortnite عن تغيير جديد في الخريطة مع التحديث القادم. سيؤثر هذا القرص على المعبد بين Rocky Reels و The Joneses، لم تكشف Epic بالضبط عما سيأتي مع تصحيح Fortnite التالي ، لكن يمكننا أن نتوقع من هذا الموقع الجديد إعادة أحد المواقع القديمة من الفصل الأول. بالنظر إلى وجود معبد طماطم على الخريطة القديمة، فقد نراه يعود.

في حين أن العديد من اللاعبين يرغبون في رؤية أحد المواقع القديمة يعود مع تحديث Fortnite التالي، فهناك فرصة جيدة لأن يكون هذا المعلم مرتبطًا بتعاون Indiana Jones، بعد كل شيء، هذه الشخصية لها علاقة قوية بالمعابد. أصدرت Epic بعض المواقع الخاصة بالتعاون في الماضي، مثل Deadpool's Yacht و Stark Industries.

تستمر Reality Tree في الانتشار، وسيأتي التغييران التاليان إلى Sleepy Sound و Condo Canyon. على الرغم من أن مطور اللعبة قد أضاف بالفعل جميع الملفات الضرورية مع التحديث الأخير، فإن تحديث Fortnite القادم قد يمنحنا مزيدًا من التفاصيل حول هذه التغييرات، اقراء أيضا تحديث فورت نايت 20.20 سكن Naruto وخرائط جديدة في 2022.

التحديات الجديدة في تحديث فورت نايت 21.20

من المرجح أن تصدر Epic المزيد من أجزاء Snap مع تحديث Fortnite 5 يوليو. كان هذا الجلد محبطًا للآمال حتى الآن ، لكن فريق التطوير يمكنه تحسينه قبل انتهاء الموسم، تم إطلاق تحديات Fortnite الصيفية بالفعل، وأتيحت للمشجعين فرصة لكسب بعض مستحضرات التجميل المجانية الرائعة. ومع ذلك ، يمكننا توقع إصدار المزيد من التحديات مع التحديث التالي.

لقد ألمحت Epic إلى هذا من خلال مشاركة المدونة الخاصة بهم:

"احصل على حيوية هذا الصيف بأناقة! هل تريد المزيد من المشاعر الصيفية؟ لا عرق، المزيد من الصيف قادم. ترقبوا المزيد."

أخيرًا، لن يكون مفاجئًا إذا رأينا بعض التغييرات في توازن السلاح. يعتقد العديد من المتسللين أن العناصر الحالية يجب أن تكون إما مخزنة أو مضغوطة، لذلك سنرى ما إذا كان التحديث التالي يجلب هذه التغييرات.








تحديث فورت نايت 21.20 تغييرات مهمة في الخريطة
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق