قائمة بجميع الرتب في ببجي موبايل لايت والمكافآت

 قائمة بجميع المستويات في PUBG Mobile Lite والمكافآت

قائمة بجميع الرتب في ببجي موبايل لايت والمكافآت
كيفية الوصول إلى لقب الفاتح في ببجي موبايل لايت

قائمة بجميع الرتب في ببجي موبايل لايت والمكافآت:


منذ إطلاقها، صنعت PUBG Mobile Lite اسمًا لنفسها في مجتمع الألعاب، مع ارتفاع قيمتها السوقية كل يوم. على الرغم من حظرها في دول مثل الهند، إلا أن اللعبة لم تفقد شعبيتها. لدرجة أن الناس يطالبون بإطلاق BGMI Lite في البلاد.

ومع ذلك، لا تزال اللعبة تُلعب في أجزاء أخرى من العالم. التحديث 0.23.0، الأحدث، متاح، ومكافآت الموسم الجديد متوقفة أيضًا.
ببجي موبايل لايت هو العنوان الذي جعل نوع Battle Royale أقرب إلى الجمهور العريض. تم إصدار اللعبة لأول مرة في عام 2016، وحققت نجاحًا فوريًا. لقد استمرت في جني نجاح هائل ولكن على منصة أخرى. تحولت ببجي موبايل لايت من مشهد الكمبيوتر الشخصي التقليدي إلى تنسيق محمول أكثر سهولة.


مقالات ذات صله

جميع أنواع الهكر في لعبة ببجي PUBG MOBILE

أسرع طريقة لفك الحظر في لعبة ببجي Pubg mobile

أسماء PUBG فريدة من نوعها ببجي موبايل (PUBG MOBILE)

طريقة شحن شدات ببجي مجانا عن طريق البطاقات المجانية

تهكير ببجي PUBG موبايل بدون روت وبدون باند وميزات خارقة

يمكن للاعبين الآن الاستمتاع بلعبهم المفضل المليء بالإثارة مباشرة على الهاتف الذي يناسب جيوبهم. أصدرت ببجي موبايل لايت. أيضًا إصدارًا مضغوطًا يسمى PUBG Mobile Lite لتلبية الأجهزة ذات المستوى الأدنى. لكن هذا لا يعني أنه ليس من الرائع اللعب. يتحدث نظام ببجي موبايل لايت Rank الكثير عن نفسه، اقراء أيضا كيف احصل على بطاقة ID تغيير الاسم ببجي لايت مجانا.

جميع الرتب ومكافآتها في ببجي موبايل لايت

في حين أن الاقتصاد العالمي لا يسير في أي مكان بسبب انتشار جائحة COVID-19، فإن مشهد الألعاب المحمولة ينمو بشكل أسرع من أي وقت مضى. لقد أظهر تطورًا ثابتًا في كل من الإيرادات وقاعدة اللاعبين. ببجي موبايل لايت ليست استثناء. تجلب اللعبة نفس طريقة اللعب التي تسبب الإدمان التي نحبها، محشوة في تطبيق خفيف ومتوافق. يمكن لكل جهاز تشغيل PUBG Mobile Lite بسلاسة. لذلك، ليس هناك ما يمنعك من قضاء وقت ممتع. لكن اليوم، نريد أن نتحدث بتعمق عن مستويات ببجي موبايل لايت.

1) مستوى الفاتح:


Conqueror هو أعلى مرتبة وأكثرها نخبة في ببجي موبايل لايت، ولم يحققها سوى عدد قليل من اللاعبين من بين المجتمع بأكمله. يحق للاعبين الذين يطحنون الكرة طوال اليوم ويصلون إلى أعلى 500 في يوم معين الوصول إلى رتبة الفاتح، اقراء أيضا أفضل إعدادات الحساسية ببجي موبايل لايت headshots للأندرويد.

المكافآت: يكافأ الفاتحون بإطار فاتح حصري في بداية الموسم القادم.

2) مستوى Ace:


تأتي رتبة Ace في المرتبة الثانية بعد Conqueror في ببجي موبايل لايت. ينتهي الأمر بمعظم دافعي الرتب في كل موسم في رتبة الآس. نظرًا لأنه من الصعب الوصول إلى رتبة الفاتح، يُنظر إلى Ace على أنه مرموق. يمكن للمستخدمين تحقيق ذلك من خلال الحصول على ما لا يقل عن 4200 نقطة موسمية أو أكثر.

المكافآت: عند الوصول إلى Ace ولعب خمس مباريات دون خفض رتبتها إلى رتبة Crown، يحق للاعبين الحصول على مظلة موسمية.

3) مستوى التاج:


يتم وضع رتبة التاج في PUBG Mobile Lite أعلى مباشرة من Diamond وتحت Ace. يتعين على اللاعبين الذين يصلون إليها المرور بخمس مستويات مختلفة، تتراوح من Crown V (متاح لكسب 3700 نقطة) إلى Crown I (4100 نقطة)، اقراء أيضا تحديث ببجي موبايل لايت 0.23.0 رابط التنزيل والميزات والتحديثات.

المكافآت: لا توجد مكافآت مرتبة موسمية محددة للاعبين الذين يصلون إلى Crown. ومع ذلك، يحق لهم الحصول على بطاقات حماية الرتب.

4) مستوى Diamond:



يمكن للمستخدمين الوصول إلى التصنيف الماسي الخامس بالحصول على 3200 نقطة موسمية والمرتبة الماسية I بربح 3600 نقطة.

المكافآت: أولئك الذين وصلوا إلى المرتبة الماسية مؤهلون للحصول على سكن السلاح الموسمي.

5) مستوى البلاتين:


اللاعبون الذين يصلون إلى تصنيفات Conqueror أو Ace أو Crown يتم تخفيض تصنيفهم على المستوى البلاتيني في بداية الموسم التالي حتى يتمكنوا من البدء في دفع مستوياتهم في ذلك الموسم. يمكن للاعبين الوصول إلى Platinum V من خلال الحصول على 2700 نقطة موسمية والقفز من فئة واحدة للأعلى مع 100 نقطة إضافية، اقراء أيضا اكواد استرداد ببجي موبايل لايت حديثة هذه اليوم (PUBG Lite Redeem Codes).

المكافآت: يحق للمستخدمين الحصول على أغطية رأس حصرية للموسم عند الوصول إلى التصنيف البلاتيني.

6) مستوى Gold:


يمكن للاعبين الوصول إلى المستوى الذهبي V بالحصول على 2200 نقطة موسمية. مع إضافة كل 100 نقطة، فإنهم يرتقون في المستوى حتى يحصلوا على المرتبة الذهبية الأولى عند 2600 نقطة.

المكافآت: تقدم ببجي موبايل لايت للاعبين زيًا موسميًا عند الوصول إلى المستوى الذهبي.

7) مستوى Silver:



يمكن للمستخدمين تحقيق Silver V عند الوصول إلى 1700 نقطة موسمية والحصول على Silver I عند 2100 نقطة.

المكافآت: لا توجد مكافآت موسمية محددة. ومع ذلك، فإن بعض المواسم الخاصة تقدم قناعًا عند الوصول إلى المرتبة الفضية.

8) مستوى برونزية:

المرتبة البرونزية هي أدنى مرتبة في PUBG Mobile Lite. يحصل اللاعبون على أكبر عدد من النقاط في هذا الترتيب. بدأوا مسيرتهم المهنية عند 1200 نقطة موسمية، وتم وضعهم على البرونزية V، ووصلوا إلى البرونزية الأولى عند 1600 نقطة موسمية.

المكافآت: تقدم ببجي موبايل لايت فقط مكافآت BP للاعبين ذوي التصنيف البرونزي.








قائمة بجميع الرتب في ببجي موبايل لايت والمكافآت
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق