كيف احصل على بطاقة تغيير الاسم ببجي لايت مجانا

الطريقة الوحيدة الأخرى للمطالبة ببطاقة تغيير الاسم دون دفع أي أموال فعلية هي عن طريق شراء BC من خلال رصيد Google Play أو أي بطاقة هدايا أخرى تم الحصول عليها من تطبيقات GPT مثل Poll Pay و Easy Rewards و Google Opinion Rewards.

كيف احصل على بطاقة تغيير الاسم في ببجي لايت
كيف احصل على بطاقة ID في ببجي لايت 2023

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم مجانا في PUBG Mobile Lite

كيف احصل على بطاقة ID تغيير الاسم ببجي لايت مجانا, بطاقة تغيير الاسم في ببجي موبايل لايت أكثر ما يشغل الكثير من الاشخاص المستخدمين للعبة ببجي موبايل لايت في جميع انحاء العام وأكثر ما يرغب اللعبين في الحصول عليه بشكل مستمر هو الحصول على بطاقة خاصة بتغيير الاسم في لعبة ببجي، حيث نعلم ان لعبة ببجي تتيح للاعبين بطاقة واحدة لتغيير الاسم الخاص بهم، كما ان هناك بعض الطرق التي يمكن اتباعها حينها يتم منح اللاعب بطاقة تغيير اسم جديدة.

حيث نجد ان الكثير من اللاعبين للعبة العالمية ببجي موبايل لايت لديهم رغبة كبيرة في اجراء التحديثات في الاسم الخاص بهم في اللعبة، ونظرا لزيادة عمليات البحث سوف نستعرض الان من خلال هذا المقال كافة التفاصيل الخاصة بالحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي موبايل لايت بأكثر من طريقة بطاقة تغيير الاسم في ببجي موبايل لايت.

مقال اليوم سيناقش طريقة الحصول على بطاقة تغيير الاسم وكيفية الحصول عليها مجانا في PUBG Mobile Lite.


ماهي بطاقة تغيير الاسم في PUBG Mobile Lite

كيف احصل على بطاقة تغيير الاسم في ببجي لايت 2023
كيف احصل على بطاقة ID في ببجي لايت

ما هو السعر وكيفية المطالبة به مجانا تتوفر بطاقة تغيير الاسم في المتجر مقابل 100 قبل الميلاد (Battle Coins)، وسيتعين على اللاعبين دفع أموال حقيقية للحصول عليها. ومع ذلك، بالنسبة للمبتدئين في PUBG Mobile Lite ، هناك طريقة للمطالبة ببطاقة تغيير الاسم مجانا.




يجب على المبتدئين اتباع الخطوات الواردة أدناه للمطالبة ببطاقة تغيير الاسم مجانا في PUBG Mobile Lite:
  • الخطوة الأولى: تثبيت أو تحديث PUBG Mobile Lite إلى أحدث إصدار 0.22.0 وفتحه.
  • الخطوة الثانية: اضغط على "البعثات" المتاحة في الزاوية السفلية اليمنى.
  • الخطوة الثالثة: افتح علامة التبويب "بعثات التقدم" واضغط على مهمة المستوى 10.
  • الخطوة الرابعة: سيتعين على اللاعبين إكمال جميع البعثات التسع قبل المستوى 10 للمطالبة بالمكافأة.
عند الانتهاء من البعثات، سوف يحصل اللاعبون على بطاقة تغيير الاسم تلقائيا في المخزون الخاصة بهم. ومع ذلك، إذا كان المستخدمون قد طالبوا بالفعل بالمكافأة، فسيضطرون إلى قصف 100 قبل الميلاد في PUBG Mobile Lite.


الحصول بطاقة تغيير الاسم فى ببجي موبايل لايت

بطاقة تغيير الاسم في ببجي موبايل لايت عن تغيير وتحديث الاسم الخاص باللاعب هي واحدة من أكثر الادوات التي تلقى اعجاب اللاعبين ويرغبون دائما في تطبيقها خلال لعبهم لعبة ببجي موبايل لايت، حيث ان الاسم اهم جدا والذي يظهر امام اللاعبين اثناء اللعب، لذلك يهتم الكثير من مستخدمي لعبة ببجي بتغيير الاسم، ولكي تتم عملية تغيير الاسم بنجاح لابد من توافر بطاقة تغيير الاسم والتي يمكن الحصول عليها بأكثر من طريقة.


بطاقة تغيير الاسم في ببجي من اتمام المهمات:

بطاقة تغيير الاسم في ببجي موبايل لايت من أكثر الطرق فاعلية واستخداما وأسهلها في الحصول على بطاقة تغيير الاسم في لعبة ببجي موبايل لايت من قبل اللاعبين هي طريقة اتمام المهمات، حيث من الضروري ان يتم اتمام المهمات من المستوى الاول وحتى المستوى العاشر حيث ان اللاعب عندما ينتهي من اتمام هذه المستويات بشكل صحيح فإنه سوف يحصل بسهولة على بطاقة تغيير الاسم في لعبة ببجي.

وعند الحصول على البطاقة عند اتمام المهام يجب على اللاعب ان يقوم بالدخول الى الخيار الخاص بالمخزون والموجود على الشاشة الرئيسية في لعبة ببجي موبايل لايت، عند الانتقال الى أسفل الشاشة سوف تصل الى اعادة تسمية البطاقة، ومن ثم يتم الضغط على اعادة التسمية وادخال الاسم الجديد الخاص بالمستخدم ثم حفظ هذا الاسم، وبذلك يكون قد تم تغيير الاسم بسهولة.


بطاقة تغيير الاسم من خلال Crew Challenges:

بطاقة تغيير الاسم في ببجي موبايل لايت يمكن ايضا للاعب ان يحصل على البطاقة الخاصة بتغيير الاسم بسهولة وذلك من خلال Crew Challenges، حيث ان لعب crew يوميا واتمام المهام المختلفة وقتل أكبر عدد من الاعداء يتم بذلك الحصول على بطاقة تغيير الاسم الخاص بالمستخدم بسهولة، حيث يجب ان يحاول اللاعب ان يستهدف حوالي أكثر من 300 نفسك في كل مباراة يتم خوضها.

 حيث من الممكن ان يتم الحصول على بطاقة اعادة التسمية من خلال crew وذلك من خلال الخطوات التالية:
  1. من الصفحة الرئيسية الموجودة في لعبة ببجي موبايل لايت يتم الضغط على خيار الطاقم.
  2. يتم اختيار التسوق مجانا في ببجي.
  3. سوف يظهر بعد ذلك خيار يسمى بطاقة تغيير الاسم وذلك مثار استثمار 200 نقطة crew، يتم اختيار هذا الخيار.
  4. في حالة كان لديك الكثير من النقاط في crew يجب ان يتم الضغط على خيار بطاقة اعادة التسمية ومن ثم يتم ادخال الاسم الجديد الخاص بالمستخدم والذي يرغب في تسجيله اللاعب في ببجي موبايل لايت.

مقالات ذات صله

كيف احصل على بطاقة ID في ببجي لايت

كيف احصل على بطاقة ID في ببجي لايت 2023

كيف احصل على بطاقة ID في ببجي لايت 2023

بطاقة تغيير الاسم في ببجي لايت مجانا


أسئلة متداولة

ما هو حجم PUBG MOBILE LITE؟

يقدر حجم PUBG MOBILE LITE ما بين 500 ميغا بايت و950 ميغا بايت وذلك بحسب الإصدار. فالإصدارات الأولى لم تكن تحتل مساحة كبيرة من الذاكرة حيث لم تتجاوز 500 ميغا بايت، ولكن من إصدار 0.23.0 أصبحت اللعبة تحتل مساحات أكبر.

ماهي القيود التي تتضمنها لعبة PUBG MOBILE LITE؟

لا تتضمن لعبة PUBG MOBILE LITE الكثير من القيود تقريبا مثل لعبة Free Fire. كما أنها تعمل بشكل جيد على أجهزة بذاكرة RAM لا تتجاوز 1 جيغا بايت، وبإصدار أندرويد 4.1 أو أحدث.

ما الفرق بين PUBG Mobile وPUBG MOBILE LITE؟

الفرق بينهما هو أن لعبة PUBG MOBILE LITE مفتوحة أمام 60 لاعبا في نفس الوقت، فيما لعبة PUBG Mobile تستطيع أن تجمع بين 100 لاعب. كما أن جودة الرسومات كذلك أقل في الإصدار المصغر.

هل يمكن لعب PUBG MOBILE LITE خارج التغطية؟

لا، لا يمكنك أن تلعب PUBG MOBILE LITE خارج التغطية. قد تلعب بعض الجولات ضد الذكاء الاصطناعي، ولكنك لا تستطيع أن تلعبها دون اتصال بالإنترنت.

هل يمكن للاعبين PUBG MOBILE LITE وPUBGM اللعب معًا؟

لا، لا يمكن للاعبين PUBG MOBILE LITE وPUBGM اللعب معًا. إنها ألعاب منفصلة تمامًا، لذلك من المستحيل على لاعب واحد أن يلعب مع لاعب آخر.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close