طريقة رفع مستواك بشكل سريع في فورت نايت والحصول على XP

كيفية رفع مستوى بشكل سريع في فورت نايت


طريقة رفع مستواك بشكل سريع في فورت نايت والحصول على XP:

فورت نايت هي واحدة من الألعاب الأكثر لعبا على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. تمكنت اللعبة من الحصول على الكثير من الجمهور أو دعم اللاعبين في السنوات القليلة الماضية ولا تزال تنمو بين الآخرين.

نمت اللعبة كثيرا في جميع الأقسام تقريبا التي هي ممكنة. ومن الشائع جدا إذا كان لاعب يبحث عن هذه اللعبة والمواضيع ذات الصلة، وهذا هو السبب في مقال اليوم نحن ذاهبون لمناقشة واحدة من المواضيع التي بحثت على نطاق واسع والتي هي كيف يمكن للاعب مستوى سريع في هذه اللعبة من فورت نايت.

الآن هناك عدة طرق أو استراتيجيات يمكن للاعبين تنفيذها لرفع سريع لمستوياتها في اللعبة. ولكن القول عموما أنه يقوم على بعض الأولويات الاستثنائية وكيف يمكن للمرء أن توازن بين ذلك في جميع أنحاء. إجراء التسوية هو نوع من طحن دائم داخل لعبة فورت نايت.

ارفع مستواك بشكل سريع في فورت نايت

يرتبط هذا بكل موسم قادم حيث يتم تعيين مستواك مرة أخرى إلى الصفر في كل مرة. هذا يشير ببساطة إلى حقيقة أن اللاعبين يواجهون قتالا مستمرا ومتكررا مع شق طريقهم مرة أخرى إلى المستوى حتى يصلوا إلى الأخير وهو 100 في كل موسم من هذه اللعبة بالذات من Fortnite.

من خلال هذا، قد تتلقى بعض العروض وكذلك المكافآت وفقا لذلك. حتى الآن كنت قد فهمت أن هذه المادة ستكون كل شيء عن كيف يمكن للمرء أن يصل مستوى أسرع في لعبة فورت نايت. حتى إذا كنت شخص عاطفي عن اللعبة أو يريد فقط لتعلم بعض الاشياء التي هي نوع من مثيرة ثم الحفاظ على قراءة هذه المادة حتى النهاية.




هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن للاعبين تنفيذها لرفع مستويات كل منها. دعونا نناقش بعض الاستراتيجيات المستخدمة على نطاق واسع هناك واحدا تلو الآخر.

#1. التحديات السريعة:

في التحديات السريعة ، هناك خمسة تحديات ينطوي عليها اللاعب حيث يتلقى كل واحد في اليوم داخل اللعبة. وينطوي استكمال أحد هذه التحديات على 14 ألف تجربة لا يمكن استبدالها على الإطلاق. من خلال تحقيق نفس يمكنك المشاركة في التحدي التالي الذي سيتم الانتهاء من حوالي 1400 تجربة في المجموع.

أيضا بحلول اليوم التالي، سيتم إعادة تعيين جميع التحديات الخاصة بك، وسوف تكون أول خمسة تقديم تجربة 14 ألف وهو خبر جيد. هذه التحديات تتراوح حتى في جميع أنواع مستويات الصعوبة. هذا هو في الغالب من السهل إلى حد ما إلى إزعاج طفيفة اعتمادا على مهارة اللاعب لديه. هذه طريقة رائعة إذا استخدمت بشكل صحيح.


#2. التحديات الأسبوعية:

الطريقة التالية المتاحة هي التحديات الأسبوعية التي يتم فيها ترتيب تحديات سريعة للاعبين. ومع ذلك ، فإن هذه التحديات أكثر تطورا من التحديات السابقة ، وكما هو الحال بالنسبة للاعبين ، فإن وجهة النظر أكثر إثارة أيضا.

الوقت اللازم لإكمال هذه التحديات يمكن أن تصل إلى ساعات. حسنا، هذا لا يشير إلى أن هذه التحديات صعبة بشكل استثنائي ولكن يمكن للمرء أن يقول طويلة بالتأكيد. الكلمة الصعبة في بعض الأحيان مناسبة أيضا هنا. اللاعبون الذين يكملون هذه التحديات لديهم بعض المهارات التي تتراكم ومهمة داخل هذه اللعبة.

#3. بطاقات لكمة:

الاستراتيجية التالية المذكورة هنا هي باستخدام بطاقات لكمة. ويمكن رؤية هذه البطاقات في الغالب في غضون شهر أو تحديات طويلة. وبصرف النظر عن هذا، قد تتطلب هذه البطاقات استثمارا كبيرا في كلا المرتين وكذلك المواهب.

على سبيل المثال، قد تتطلب بطاقة لكمة الناجي من اللاعب أن يكون على الأقل في أعلى قائمة من 10 أو 500 مباراة. من ناحية أخرى ، يمكن أن تكون هذه حتى صافي كمية هائلة من الخبرة عند اكتمالها. هناك بعض الاحتمالات بأن اللاعبين سوف يطرق بشكل روتيني من اللعب القياسية وعدم إكمال الأشياء بشكل صحيح.


#4. مساعدة الطرف:

الطريقة التالية المتاحة هي مساعدة الطرف الذي هناك بعض الأنشطة هناك التي تواجه اللاعب بعض القضايا. ثم ينصحون بتشغيل مساعدة الحزب. كما يساعد الحزب يمكن أن تساعدهم على التغلب على هذه التحديات. عندما يتم تنشيط هذه المساعدة الطرف ثم تمكن مجموعة من الأصدقاء للعمل جنبا إلى جنب لمساعدة لاعب زميل التغلب على هذه المسألة.

#5. المزيد يقتل:

الاستراتيجية التالية هي أكثر يقتل كما هو الحال في عملية استكمال التحديات المذكورة أعلاه أنه نوع من المهم للاعبين لجعل المزيد من يقتل. من خلال هذا ، يمكن وصفها بأنها لاعب ماهر. كل قتل سوف صافي لاعب مع 50 نقطة الخبرة وبالتالي كلما كنت تقتل المزيد من النقاط التي قد تجمع. أيضا بعد كل قتل، يتم زيادة هذه النقطة بنسبة 20 وفي 100 نقطة يتم تحقيق سقف القتل. الترتيب بين القمة مفيد جدا للاعبين.

كيفية رفع مستوى بسرعة في فورت نايت، وكسب XP، والحصول على المكافآت




معرفة كيفية رفع مستوى سريع في فورت نايت يعني أنه يمكنك قياس ارتفاعات ممر المعركة أسرع بكثير، وهذا هو المفتاح لارفينج حتى نجوم المعركة حتى تتمكن من فتح المكافآت المختلفة المتاحة في الفصل فورت نايت 3.

على الرغم من عدم وجود أي رموز الغش أو مواطن الخلل التي يمكنك استغلالها في Fortnite لأطلاق النار بسرعة من خلال المستويات، وهناك عدد من الطرق المشروعة المتاحة لتحقيق أقصى قدر من XP كنت كسب من وقت اللعبة الخاصة بك. إذا كنت على استعداد لمستوى يصل ممر المعركة الخاصة بك والبدء في فتح تلك المكافآت، ثم هنا كل ما تحتاج إلى معرفته حول كيفية مستوى بسرعة في فورت نايت.


مستوى سريع في فورت نايت باستخدام وضع الإبداعية لمزرعة XP الحرة:

بشكل مثير للدهشة ، يمكنك الحصول على XP مجانا فقط لقضاء بعض الوقت في الوضع الإبداعي ، وهذه واحدة من أفضل الطرق لكيفية رفع مستوى بسرعة في Fortnite حيث لا يتعين عليك فعل أي شيء لكسبه. لكل 15 دقيقة تقضيها في هذا الوضع ستحصل على مكافأة وقت اللعب الإبداعي ، والتي تبلغ حاليا 12000 XP ، ويمكنك جمع ما يصل إلى خمسة من هذه المكافآت كل يوم - إعادة الضبط في نفس الوقت الذي تقوم فيه Daily Quests. كل ما عليك القيام به هو الدخول في وضع الإبداعية ، والوقوف في الردهة ومشاهدة الموقت القراد من 3:55 إلى 3:40 ، 3:25 ، 3:10 ، 2:55 ، و 2:40 ، وبعد ذلك كان يجب أن يكون لديك ما يكفي من إكس بي لمستوى ما يصل مرة واحدة على الأقل ، ثم أعود في اليوم التالي ونفعل ذلك مرة أخرى.


لعب التجارب الإبداعية مع إكس بي الأوسمة تمكين:

بعد التحديثات الأخيرة، يضيف الوضع الإبداعي طريقة أخرى لمساعدتك على المستويات السريعة في Fortnite، حيث أن بعض التجارب قد تم تمكين جهاز Accolade. يمكنك تحديد هذه كما لديهم شعار إكس بي ضدهم ، والتي قمنا بتسليط الضوء عليها في الصورة أعلاه ، وهذا يعني عند تحقيق بعض المآثر داخل تلك الخريطة ، لعبة ، أو تجربة عليك كسب إكس بي. ومع ذلك ، ليس من الواضح دائما ما تحتاج إلى القيام به في بعض المستويات لكسب تلك الأوسمة ، ويقدم البعض مكافآت أكبر بكثير من غيرها ، لذلك ابحث للعثور على واحدة تعمل بشكل جيد بالنسبة لك.


القراد قبالة تلك المهام وكسب مكافآت تراكمية:

لقد تغيرت طريقة عمل أسئلة Fortnite مرة أخرى ، ولم تعد شخصيات Fortnite تواجه تحديات لتسليمها. بدلا من ذلك هناك أسئلة يومية وموسمية ومعالم للعمل من خلالها ، وبالإضافة إلى XP الذي تكسبه لإكمال كل مهمة فردية ، هناك أيضا جوائز تراكمية لوضع علامة على سلسلة من المهام التي لا يجب أن تتغاضى عنها. بعض الشخصيات التي تفتحها أثناء التقدم من خلال ممر Battle Pass لها أيضا أسئلة مرتبطة بها ، وتقدم XP بالإضافة إلى فتح عناصر نمط إضافية.

يظهر المؤقت مقابل Daily Quests متى من المقرر إعادة تعيينها ، لذا تأكد من أنك تقوم بتسجيل الدخول بانتظام والعمل من خلال المهام لتحقيق أقصى استفادة من هذه الفرص قبل رحيلها.



الحزب حتى مع الأصدقاء وتبادل أسئلة اليومية:

عندما تتعاون مع لاعبين آخرين في أوضاع مثل Duos أو Trios أو Squads ، سيتم تجميع جميع المهام اليومية النشطة معا في حفلتك. ليس هذا يعني فقط هل يمكن أن يكون أكثر بكثير من أسئلة المتاحة من المعتاد ، ولكن التقدم الذي أحرزه أي منكم سيتم تطبيقها على كل واحد منكم. من خلال العمل كفريق واحد يمكنك مسح الكثير من المهام وكسب إكس بي إضافية معا، مما يجعلها نهج آخر كبير لكيفية مستوى بسرعة في فورت نايت.

لعب حفظ العالم:

ليس كل شخص لديه حق الوصول إلى حملة إنقاذ العالم ، ولكن إذا قمت بذلك ، فهذه طريقة رائعة أخرى للمستوى بسرعة في Fortnite. من خلال كسب شارات مهمة لأشياء مثل الاستكشاف والبناء والقتال ، بالإضافة إلى إكمال أهداف مهمة المكافأة ، ستحصل على XP الذي يحسب لتقدم Battle Pass.


الاستنتاج: آمل أن المعلومات المشتركة أعلاه كانت مفيدة لجميع القراء هناك






طريقة رفع مستواك بشكل سريع في فورت نايت والحصول على XP
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق