القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الوصول إلى المستوى السريع في فورت نايت في 6 خطوات

 كيفية الوصول إلى المستوى السريع في Fortnite في 6 خطوات

كيفية الوصول إلى المستوى السريع في Fortnite في 6 خطوات
كيفية الوصول إلى المستوى السريع في Fortnite في 6 خطوات


كيف تصل إلى المستوى السريع في فورت نايت بخطوات بسيطة؟


فورت نايت من Epic games هي واحدة من الألعاب الأكثر لعبًا على مستوى العالم. في أربع سنوات، وصلت هذه اللعبة إلى أكثر من 300 مليون لاعب. يحتوي كل موسم على أزياء و أسلحة جديدة للاعبين الكبار. إن الوصول إلى أعلى المستويات ليس بالأمر السهل، ويتطلب الأمر عدة ساعات من اللعب. ولكن إذا لم يكن لديك الوقت، فكيف ترفع مستواك بسرعة في فورت نايت؟

يعد رفع مستوى بطاقة المعركة في فورت نايت أمرًا صعبًا في بعض الأحيان، خاصة عندما تقترب من المستوى 100. ومع ذلك، هناك عدة طرق مختلفة للحصول على المزيد من الخبرة وتسلق الرتبة بشكل أسرع. في هذه المقالة، سنعرض دليلًا حول كيفية رفع المستوى بسرعة في فورت نايت 2021، وقد يهمك أيضا قراءة هذه المقالة عن هكر فورت نايت لأجهزة السوني ps4.


كيفية الارتقاء بمستوى سريع في Fortnite؟

للارتقاء إلى المستوى السريع في فورت نايت، تحتاج إلى ربح XP. للحصول على XP، تحتاج إلى لعب اللعبة وإكمال المهام. البقاء على قيد الحياة وقتل الأعداء في المباراة سوف يمنحك نقاط الخبرة. تحتاج إلى إكمال التحديات وأداء العديد من المهام الجانبية للحصول على XP بكثرة. يمكنك أيضًا شراء مستويات Battle Pass.


من المستوى 0 إلى المستوى 2، تحتاج فقط أربعين ألف XP. للمستوى 3 + المستوى 4، يلزم مائة ألف XP. مع تقدم اللعبة عبر هذه المستويات، يصبح من الصعب الوصول إلى المستوى التالي. المستوى 5 إلى المستوى 13 يتطلب ستين ألف XP لكل منهما. بعد المستوى 20، يحتاج كل مستوى إلى تراكم 80 ألف XP. يلزم أكثر من 7 ملايين XP لفتح المستوى 100، واخترنا لك أيضا اكواد استرداد فورت نايت للحصول على سكنات ومكافآت مجانية.


أهم النصائح لرفع مستواك بسرعة في فورت نايت

حتى الآن، من الواضح أن اللعب يساوي XP يساوي المستويات. XP هي نقاط المكافأة التي تحصل عليها في المباريات. يمكنك أن تطحن يومًا صعبًا في يوم من الأيام للوصول إلى أعلى المستويات. أو يمكنك تخطيط طرق بسيطة للحصول على XP. كل عمل وكل إنجاز سيمنحك XP. استخدمها لفتح المستويات بسرعة.



أكمل التحديات اليومية لرفع ترتيبك بسرعة في Fortnite

كيفية الوصول إلى المستوى السريع في Fortnite في 6 خطوات
كيفية الوصول إلى المستوى السريع في Fortnite في 6 خطوات



يتم منحك تحديًا جديدًا كل يوم بحد أقصى 3 في نفس الوقت. يمكن أن تتراوح من البحث عن الصناديق في موقع معين إلى الحصول على الأشياء أثناء الصيد. لكل تحدي تكمله، يتم منح قدر مناسب من الخبرة. حتى إذا لم تكمل التحديات كل يوم، فتأكد من تسجيل الدخول لجمعها.



مقالات ذات صله

الهواتف التي تدعم فورت نايت 2021

تحميل فورت نايت 2020

Fortnite تحميل

لعب لعبة Fortnite بدون تحميل

أداة تثبيت Fortnite



يمكن إعادة طرح التحديات اليومية مرة واحدة يوميًا. هذا مفيد للغاية إذا كنت لا تحب أن تفعل ما تقدمه. هل تحتاج إلى وضع أفضل 50 في الفردي ثلاث مرات ولكنك تلعب فقط مع الأصدقاء؟ أعد لفها وهناك فرصة جيدة لأن يتم منحك هدفًا أكثر ملاءمة لأسلوبك في اللعب. لا يمكن إعادة طرح التحديات الأسبوعية، وهناك أيضا من يبحث عن أفضل اكواد Fortnite Deathrun للوضع الإبداعي.



 أكمل تحديات ملحمية أسبوعية لرفع مستواك بسرعة في فورت نايت

تحديات Epic الأسبوعية هي مجموعة من 7 مهام ملحمية تصدر كل أسبوع للاعبين للتعامل معها. يمنح كل منهم 24000 exp عند الانتهاء. لذلك، فإن إزالتها كل أسبوع أمر لا بد منه إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من بطاقة المعركة.
عادةً ما تصل التحديات الأسبوعية الجديدة كل يوم خميس الساعة 3 مساءً بتوقيت جرينتش وتتراوح بين المهام السهلة مثل التعامل مع الضرر بسلاح معين أو صيد الأسماك، إلى المهام الأصعب مثل العثور على العناصر المخفية حول الجزيرة.


 أكمل التحديات الأسطورية الأسبوعية لرفع مستواك بسرعة في Fortnite 

كيفية الوصول إلى المستوى السريع في Fortnite في 6 خطوات
كيفية الوصول إلى المستوى السريع في Fortnite في 6 خطوات



على عكس المهام الأسطورية الأسبوعية، التي تقدم فقط مكافأة لمرة واحدة بقيمة 24000 خبرة عند الانتهاء، يمكن إكمال المهام الأسطورية الأسبوعية عدة مرات. ومع ذلك، فهي أصعب بكثير ولها مراحل متعددة للتغلب عليها. تحصل على 45، o00 exp لكل مرة تقوم فيها بالمسح.


يجب أن يكون إكمال هذه المهام الأسطورية على رأس قوائم جميع اللاعبين، حيث إنها الإجابة عن كيفية رفع المستوى بسرعة في فورت نايت 2021، ومع ذلك، فهي تستغرق وقتًا طويلاً إلى حد ما. ستحتاج إلى القيام بأشياء مثل صنع الأسلحة أو إطلاق النار على الرأس ... ومع ذلك، فمن المؤكد أن الأمر يستحق كل هذا الجهد.



 استخدم ميزة Party Assist لرفع مستواك في فورت نايت

كيفية الوصول إلى المستوى السريع في Fortnite في 6 خطوات
كيفية الوصول إلى المستوى السريع في Fortnite في 6 خطوات


تعد ميزة Party Assist واحدة من أكثر الميزات المفيدة في فورت نايت من أجل مسح المهام. من خلال اللعب مع الأصدقاء في الوضع الزوجي أو الثلاثي أو الفرق، فإن أي تقدم نحو إكمال المهام الملحمية والأسطورية ستتم مشاركته بين جميع أعضاء الفريق.

هذه الميزة ضرورية لمسح المستويات المتعددة من المهام الأسطورية. على سبيل المثال، إذا تطلبت منك مهمة الحصول على 25 إصابة في الرأس، فسيكون 4 أشخاص قادرين على إنهائها 4 مرات أسرع من الفردي. حاول أن تلعب دور فرقة حتى تكتسب المستوى الكافي، حيث لن يقوم المنفرد بإلغاء المهام بالسرعة نفسها.



احصل على Fortnite Victory Royale


اللعب والفوز في وضع المعركة الملكي هو طريقة سهلة لاكتساب الخبرة. ستحصل على قدر ضئيل من الخبرة مقابل كل عملية قتل ولكل دورة عاصفة تنجو منها. يمنح التنسيب أيضًا نقاطًا أيضًا، مع كون Victory Royale هو الأكثر مكافأة (300 exp).
هذا يعني أن الحصول على فرقة لطحن وضع BR العادي هو أسرع طريقة لرفع المستوى في فورت نايت.



 التقدم نحو معالم فورت نايت لرفع مستواك في Fortnite 


عادت المعالم في الموسم الأخير من فورت نايت. وهي تعمل بنفس طريقة عمل البطاقات المثقوبة التي تم تقديمها مسبقًا. بشكل عام، تعد فورت نايتMilestones مهامًا خفية تظهر فقط بمجرد وصولك إلى مرحلة معينة.

معظم هذه الأحداث في فورت نايت هي مهام مزدحمة مثل تدمير عناصر معينة أو القيادة لمسافة معينة. بشكل عام، من المحتمل أن تكملها دون أن تدركها أثناء اللعب اليومي المعتاد، ولكن هذه واحدة من أكثر الاستراتيجيات فعالية في كيفية رفع المستوى بسرعة في فورت نايت.



فيما يلي بعض المعالم الأكثر شيوعًا التي يفوتها الناس غالبًا:

  • قطع الأشجار (100/250/500/1000/2500).
  • المنح الكاملة (5/25/50/75/100).
  • استهلاك المواد العلفية (10/50/100/250/500).
  • اصطياد الحيوانات (10/50/250/500/1000).
  • إشعال الهياكل بالنار (25/50/100/250/500).
  • عمليات التصفية بالاشتباك (5/25/50/75/100).
  • مركبات وزارة الدفاع (1/3/10/25/50).
  • آلات البحث عن الثلج (5/25/75/150/300).
  • شكر سائق الحافلة (10/25/50/100/200).
  • ضرر الصفقة من أعلى (1000/5000/10000/25000/50000).
  • تدمير الشجيرات (25/50/100/250/500).
  • تدمير الأحجار (25/100/250/500/1000).
  • لا يتنكر (3/25/50/100/200).

هناك الكثير من المعالم التي يجب فتحها ، وأكثرها شيوعًا هو الوصول إلى عدد معين من عمليات القتل مع كل نوع من أنواع الأسلحة. لهذا السبب، يجب عليك تبديل فئة سلاحك بشكل متكرر، حتى لو كان ذلك يعني استبدال بندقيتك بمسدس، وأخيرا نقدم لك هذه المقالة عن كيفية القضاء على الخصوم في Fortnite بطريقة سهلة.



مقالات ذات صله

كيفية الوصول إلى المستوى السريع في Fortnite في 6 خطوات

أفضل اكواد Fortnite Deathrun للوضع الإبداعي

هكر فورت نايت لأجهزة السوني ps4

رموز جميع خرائط فورت نايت الاسطورية

اكواد استرداد فورت نايت للحصول على سكنات ومكافآت مجانية






Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات