كيف تغير اسمك في فري فاير مجانا بدون ولا جوهرة

كيفية تغيير الاسم في فري فاير دون جواهر

برنامج تغيير اسم فري فاير مجانا, كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في فري فاير مجانا, بطاقة تغيير الاسم فري فاير مجانا, تغيير اسم فري فاير مجانا 2021
How To Change Nickname In Free Fire Without Diamond


فري فاير طريقة تغير الاسم مجانا والطريقة الصحيحة لزخرفة الاسم:

فري فاير، واحدة من أسرع نموا معركة الألعاب الفيديو، وصلت مؤخرا أكثر من 1.1 مليار التنزيلات في جميع أنحاء العالم. السبب وراء نجاح هذه اللعبة هو رسوماتها الممتازة، فري فاير كل يوم الخروج بأفكار وأحداث جديدة. أيضا، إنشاء كل وضع مثير للإعجاب، مثل الألعاب المرتبة، فرقة الصدام، اللعبة الكلاسيكية، نقل الأزمة، وغيرها الكثير.

Garena Free Fire أطلقت مؤخرا له واحد أكثر معركة تطبيق اللعبة الباتل رويال المعروفة باسم ماكس فري فاير. مفهوم هذا التطبيق هو نفس تطبيق فري فاير Garena. ومع ذلك، فإن الحد الأقصى لأطلاق فري فاير لديه بعض الرسومات ترقية، مما يجعل هذه اللعبة أكثر متعة للعب. إذا كان لديك هاتف ألعاب عالي GB أو كمبيوتر شخصي، فيمكنك بسهولة لعب هذه اللعبة.



تغيير الاسم في فري فاير بدون جواهر


عند إنشاء حسابك في لعبة فري فاير، يطلبون منك إدخال اسم مستخدم. هذا اسم المستخدم مصنوع خصيصا لشخصية داخل اللعبة. أيضا، هذا اسم المستخدم يجعل هوية مختلفة من نفسك في تلك اللعبة. يستخدم العديد من المستخدمين أي اسم لحسابهم، ويريدون تغيير هذا الاسم بعد مرور بعض الوقت.


مقالات ذات صله

تطبيق تغيير الاسم في فري فاير

تغيير اسمك في فري فاير نص أنيق مجانا

كود تغيير الاسم في فري فاير

برنامج تغيير اسم فري فاير مجانا

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في فري فاير



في Free Fire ، إذا كنت ترغب في تغيير اسمك المستعار (اسم المستخدم) ، عليك دفع كمية من الألماس ، أو إذا كان لديك بطاقة مغير الاسم ، فيمكنك بسهولة تغيير اسمك دون إنفاق جواهر، اليوم مع مساعدة من هذه المادة رائعة ومثيرة، سوف تحصل على معرفة كيفية تغيير الألقاب في فري فاير دون جواهر.


كيفية تغيير الاسم في فري فاير دون جواهر

تطبيق تغيير الاسم في فري فاير, كود تغيير الاسم في فري فاير, كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في فري فاير, تغيير اسمك في فري فاير نص أنيق مجانا
How To Change Nickname In Free Fire Without Diamond


هناك طريقتان لتغيير الاسم (اسم المستخدم) في اللعبة. الأول هو عن طريق إنفاق 390 جواهر، والطريقة الثانية هي ببساطة عن طريق استخدام بطاقة تغيير الاسم.

الآن، إذا لم يكن لديك معرف النار المجاني الحالي الكثير من الإنجازات والجلود، فيجب عليك إنشاء معرف جديد وإعطاء حسابك أفضل لقب. من ناحية أخرى، إذا حققت بطاقة هويتك الحالية العديد من الملابس والمعاطف والرتبة الجيدة، فيجب عليك استخدام بطاقة تغيير الاسم أو جواهر المكتسب مجانا لتغيير اسم الحساب.


1. تغيير الاسم الخاص بك باستخدام جواهر مجانا في Garena Free Fire:

يعتقد العديد من اللاعبين أنه لا يمكنك الحصول على جواهر إلا عندما تنفق أموالا حقيقية عليهم ، ولكن هذا ليس صحيحا. في الوقت الحاضر، يمكنك بسرعة الحصول على جواهر مجانا لحساب فري فاير. عليك أن تتبع بعض الخطوات البسيطة. لتغيير الأسماء المستعارة في النار فريه، تحتاج إلى ما لا يقل عن 390 جواهر. باتباع الخطوات المذكورة أدناه، يمكنك بسهولة كسب 390 جواهر لتغيير اسم فري فاير الخاصة بك.

  1. في البداية، افتح فري فاير جواهر مولد.
  2. الآن، انتقل الصفحة حتى النهاية، وسوف تجد "شكل" من الحصول على جواهر مجانا.
  3. أدخل اسم المستخدم فري فاير الخاصة بك هناك، وانقر على زر توليد جواهر.
  4. بعد بضع دقائق، سوف تحصل على جواهر 390 في حساب النار الخاص بك مجانا، ويمكنك المطالبة بها عن طريق صندوق البريد في اللعبة.
  5. بعد جمع جواهر مجانا، افتح ملفك الشخصي فري فاير، انقر على رمز قلم رصاص، والتي سوف تكون على الجانب الأيسر من اللقب الخاص بك.
  6. بعد ذلك، سترى مربع يسأل عن اسم جديد. أدخل هناك الاسم الذي تريد استخدامه.
  7. انقر على خيار "390 جواهر" لتغيير الاسم بنجاح.
باتباع هذه الخطوات، يمكنك تغيير الاسم الخاص بك في فري فاير دون جواهر. ومع ذلك، نحن نستخدم 390 جواهر في هذه الطريقة، ولكننا لم شراء تلك جواهر أو إضافتها عن طريق إنفاق المال. بدلا من ذلك، استخدمنا أداة للحصول على 390 جواهر مجانا.

2. تغيير الاسم الخاص بك باستخدام بطاقة تغيير الاسم:

استخدام بطاقة تغيير الاسم هو أفضل طريقة لتغيير اسمك في فري فاير دون جواهر. يمكنك الحصول على هذه البطاقة بسرعة من قسم المتجر وقسم مكافآت كلان ، وإلا يمكنك الحصول على هذه البطاقة من مختلف الأحداث كمكافأة.


كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في فري فاير




إذا كنت قد طالبت بجواهر 390 من الطريقة المذكورة أعلاه، اتبع الخطوات المذكورة أدناه لاستخدام بطاقة تغيير الاسم من قسم مخزن فري فاير.

  1. افتح لعبة Garena المجانية على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر الشخصي
  2. تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام خيارات تسجيل الدخول المتاحة.
  3. انقر على قسم المتجر، انقر على "جمع"، انتقل إلى قسم "العناصر".
  4. مرر لأسفل، وحدد بطاقة تغيير الاسم.
  5. سترى أن عليك أن تعطي 199 جواهر لشراء تلك البطاقة. حتى إذا كان لديك ما يكفي من جواهر، انقر على زر الشراء.
  6. الآن، انقر على خيار "استخدام بطاقة تغيير الاسم"، واكتب الاسم الذي تريد وضعه كنية، وانقر على زر حفظ.

ملاحظه: تتوفر بطاقة تغيير الاسم لبضعة أيام فقط من الشهر في قسم المتجر ، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول عليها ، فستحتاج إلى زيارة قسم المتجر كل يوم للتحقق مما إذا كانت متاحة أم لا.


كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في فري فاير دون جواهر




الآن ، والسؤال الذي يطرح نفسه : ماذا لو كنت لا تملك ما يكفي من جواهر لشراء بطاقة تغيير الاسم. في هذه الحالة، يمكنك الحصول على بطاقة تغيير اسم مجاني باستخدام رموز كلان دون إنفاق ماسة واحدة.

كيفية تغيير الاسم في فري فاير دون جواهر:
  1. زيارة قسم كلان من فري فاير.
  2. إكمال مهمة قابلة للتحقيق، وجمع الرموز كلان.
  3. بعد ذلك، انقر على المتجر، انقر على قسم الاسترداد، وحدد خيار "مكافأة كلان".
  4. في قسم مكافآت كلان ، يمكنك رؤية العديد من المكافآت مثل صناديق الأسلحة ، وقسائم جواهر ، وقسائم الأسلحة ، وشظايا الأحرف ، وبطاقات تغيير الاسم.
  5. حدد بطاقة تغيير الاسم والحصول عليها عن طريق تبادل رموز كلان.
  6. بعد الحصول على، يمكنك استخدام تلك البطاقة من قسم قبو الخاص بك، ومن خلال هذا، يمكنك تغيير الاسم الخاص بك.
  7. يمكنك بسهولة تغيير اللقب الخاص بك في فري فاير Garena دون جواهر باستخدام هذه الإجراءات البسيطة. أيضا ، يمكنك الحصول على العديد من المكافآت المجانية باستخدام رموز كلان هذه.



الأسئلة الشائعة حول طريقة تغيير الاسم في فري فاير بدون جواهر


برنامج تغيير اسم فري فاير مجانا, كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في فري فاير مجانا, بطاقة تغيير الاسم فري فاير مجانا, تغيير اسم فري فاير مجانا 2021
How To Change Nickname In Free Fire Without Diamond


كم مرة يسمح فري فاير لأحد لتغيير كنية؟
لا يوجد حد لتغيير الأسماء المستعارة في لعبة فري فاير. ولكن، يمكنك فقط استخدام بطاقة تغيير الاسم 25 مرة.

كيفية تغيير Garena Free Fire اللقب العادي إلى اسم وهمي؟
هناك العديد من التطبيقات والأدوات لإنشاء أسماء فاخرة للنار مجانا. يمكنك إنشاء اسم الهوى الخاص بك باستخدام واحد منهم واستخدام الاسم الذي تم إنشاؤه بدلا من الاسم العادي.


الخلاصة:

مع مساعدة من هذا المنصب مثيرة، تعلمنا كيف يمكننا تغيير اللقب في فري فاير دون جواهر. كنا قد رأينا أن هناك عادة طريقتين لتغيير الأسماء في فري فاير. الطريقة الأولى لتغيير الأسماء هي عن طريق كسب 390 ماسة مجانية لتغيير الاسم، والطريقة الثانية هي من خلال إكمال مهام كلان للحصول على بطاقة مغير اسم مجانية.


إذا كان لديك أي استفسارات أو شكوك بشأن هذه المقالة، لا تتردد في التعليق. إذا كنت ترغب في الحصول على جواهر مجانا غير محدود في فري فاير، ثم انقر هنا للوصول إلى مولد جواهر فري فاير.



مقالات ذات صله

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في فري فاير مجانا

تغيير اسم فري فاير مجانا 2022

بطاقة تغيير الاسم فري فاير مجانا

برنامج تغيير اسم فري فاير مجانا

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في فري فاير