رابط مباشر تحديث كول اوف ديوتي الموسم 3 وأهم الميزات في 2022

 كيفية تثبيت تحديث COD Mobile Season 3

رابط مباشر تحديث كول اوف ديوتي الموسم 2 وأهم الميزات في 2022
تحديث كول اوف ديوتي في 2022 الموسم 3


COD Mobile الموسم 3 APK + رابط تحميل OBB:
توضح ملاحظات التصحيح Call of Duty: Mobile Season 3 أن الموسم الأخير، بعنوان Task Force 141، مليء بالمحتوى، من الخرائط الجديدة إلى بطاقة المعركة اللامعة وغير ذلك الكثير. هناك أيضًا ثروة من التغييرات في ميزان الأسلحة للموسم الثالث من COD Mobile Season 3 (2022)، مما يجعل هذا أحد أكثر المواسم إثارة حتى الآن.

 ومع ذلك، لا يمكن للجميع الحصول على التحديث عبر المصادر الرسمية. وهنا يأتي دور روابط تنزيل COD Mobile Season 3 Task Force 141 APK وOBB. إذا لم تتمكن من تنزيل تحديث COD Mobile Season 3 Task Force 141 عبر متجر Google PlayStore، فنحن نوفر لك روابط تنزيل ملف APK وOBB حتى لا يفوت أحد كل المحتوى الجديد الرائع، اقراء أيضا أين توجد مناطق الغنائم عالية المستوى في كول اوف ديوتي.



الميزات الجديدة في تحديث كول اوف ديوتي الموسم 3 في 2022




إليك نظرة سريعة على كل ما سيصدر في الموسم الثالث من COD Mobile:
  • وضع لعبة إنقاذ الرهائن.
  • مستويات Battle Pass المجانية الجديدة.
  • مستويات بطاقة المعركة المميزة.
  • خريطة جديدة: حردات.
  • حدث جديد تحت عنوان: مكافحة إنتل.
  • تحديات موسمية جديدة.
  • احتفل بمهرجان الألوان والكرنفال مع باقات جديدة.
  • ميزة السحوبات الجديدة سعر الكابتن والمزيد.

نظرًا لوجود نسختين، سنقوم بإدراج رابطين من حيث يمكنك تنزيل البديل المفضل لديك. في حين أن الإصدارين متماثلان تمامًا، فإن الاختلاف الوحيد هو أن إصدار Garena مخصص للاعبي جنوب شرق آسيا. يمكن الاستمتاع بالنسخة العالمية من قبل لاعبين آخرين حول العالم. هذا لضمان حصول الجميع على زمن انتقال متساوٍ وعدم وجود مزايا غير عادلة، اقراء أيضا كيفية إصلاح مشكلة تأخير أو تجميد في كول اوف ديوتي 2022.

كيفية تنزيل تحديث كول اوف ديوتي الموسم في 2022

يبلغ حجم ملف تحديث APK للموسم الثاني (2022) COD Mobile حوالي 100 ميجابايت، بينما يزن ملف OBB 1.4 جيجابايت. تأكد من أن جهازك يحتوي على 3 غيغابايت على الأقل من مساحة التخزين المجانية قبل تنزيله. فيما يلي الخطوات أدناه لتنزيل وتثبيت ملفات APK وOBB:
  1. قم بتنزيل ملفات APK وOBB للموسم الثاني من الرابط ادناه.
  2. حدد موقع ملف APK الخاص باللعبة وقم بتثبيته من مدير الملفات.
  3. إذا لم تقم بتمكين تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة، فقم بذلك بالانتقال إلى الإعدادات> الأمان والخصوصية> تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
  4. بمجرد تثبيت APK، انقل ملف OBB إلى Android> OBB> om.activision.callofduty.shooter.
  5. ابدأ اللعبة وقم بتسجيل الدخول بحسابك للاستمتاع بآخر تحديثات COD Mobile.
إذاً لديك، روابط تنزيل COD Mobile Season 3 (2022) APK وOBB لأجهزة Android، بالإضافة إلى إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية التثبيت.