تحديث كول اوف ديوتي الموسم 8 خريطة فافيلا واسلحة جديدة

خريطة فافيلا CoD Mobile Season 8 Favela

كول اوف ديوتي الموسم 8، تحديث كول اوف ديوتي موبايل الموسم 6، كول اوف ديوتي موبايل الموسم السادس، كول اوف ديوتي موبايل زومبي الموسم 6، كول اوف ديوتي موبايل للايفون الموسم 6، هكر كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي موبايل الموسم 6، كول اوف ديوتي موبايل الموسم 6، كول اوف ديوتي للموبايل الموسم 6، كول اوف ديوتي موبايل النسخة الصينية، لعبة كول اوف ديوتي موبايل الموسم 6، تحديث كود موبايل الموسم 6.
ميزات جديدة في تحديث كول اوف ديوتي الموسم 8

كول اوف ديوتي الموسم 8 خرائط ومركبات جديدة

CoD Mobile Season8: To The Skies هو التالي للحصول على العنوان المحمول الشهير ولدينا ملخص مبكر لما هو في الأفق. من تاريخ الإصدار إلى الخرائط الواردة، إليك كل ما تحتاج إلى معرفته، في أعقاب رقعة Tropical Vision من CoD Mobile في الموسم الخامس، يستعد المطورون بالفعل للتصحيح الرئيسي التالي للعبة.

مع الكشف الآن عن Modern Warfare 2، هناك فرصة جيدة لأن نرى عمليات الانتقال المحمولة باليد تتزايد خلال الأشهر القليلة المقبلة، حيث يبدو أن الموسم السادس يمثل نقطة البداية، من التحليل المبكر للخرائط الجديدة في الطريق إلى تاريخ الإصدار والمزيد، إليك كل ما يمكن معرفته حول CoD Mobile Season 8: To The Skies، اقراء ايضا أفضل تطبيق VPN لتشغيل لعبة كول أوف ديوتي في 2022.


مقالات ذات صله

تحديث جديد في كود موبايل الموسم السادس | Call Of Duty *New

التحديثات القادمة في Call of Duty Mobile

كول اوف ديوتي الموسم 8 تغييرات وتحديثات هامة في 2022

Call of Duty Mobile: ملاحظات تحديث الموسم السادس

كول أوف ديوتي الموسم 8 تاريخ الإصدار والتسريبات وكل شيء عنه


CoD Mobile الموسم السادس To the Skies تاريخ الإصدار


سيحل الموسم السادس من CoD Mobile في السماء الساعة 5 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ يوم الأربعاء 29 يونيو. وكالعادة، سيكون آخر تحديث متاحًا للتنزيل عبر جميع المناطق في وقت واحد، مما يسمح للاعبين بالوصول إلى المحتوى الجديد على الفور، يأتي هذا التصحيح بعد أربعة أسابيع بالضبط من إطلاق التحديث الموسمي السابق لـ CoD Mobile.

في منشور مدونة Call of Duty ، كشف المطورون أن تاريخ الإصدار الرسمي لـ CoD Mobile Season 8 هو 29 يونيو 2022.
يمكنك توقع طرح التحديث في الساعة 5 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ / 8 مساءً بالتوقيت الشرقي / 1 صباحًا بتوقيت جرينتش، مع توفر المحتوى الجديد في اللعبة بعد فترة وجيزة، اقراء ايضا أفضل وأجمل ماب على الاطلاق في كول اوف ديوتي التحديث الجديد.

عودة خريطة فافيلا في الموسم السادس من كول اوف ديوتي

تحديث كول اوف ديوتي الموسم 8 خريطة فافيلا واسلحة جديدةK كول اوف ديوتي موبايل، كول أوف ديوتي موبايل، لعبة كول أوف ديوتي موبايل، كود وار زون كيفية فتح الاسلحة المقفولة، كول اوف ديوتي للجوال، كيفية فتح الماك كود وار زون، كول اوف ديوتي موبايل التحديث الاخير، كول اوف ديوتي، كول اوف ديوتي موبال الموسم العاشر، كول اوف ديوتي موبايل الموسم الجديد، كول اوف ديوتي عربي، كول اوف ديوتي طور باتل رويال، شرح كيفية فتح اسلحة كود وار زون، كول اوف ديوتي للموبايل، اقوى اسلحة هجومية في كود موبايل، اقوى تركيبات اسلحه كول اوف ديوتي موبايل
تحديث كول اوف ديوتي الموسم 8

قبل أن تصبح الأمور رسمية، أشارت إنتل المبكرة لـ CoD Mobile Season 8 إلى عودة الخريطة الكلاسيكية. متابعة لتعليقات المطورين "خريطة قديمة واحدة من عنوان CoD يزيد عمره عن 10 سنوات"، أشار المطلعون إلى أن فافيلا قد تكون الخريطة محل التركيز.

الآن، وبفضل بعض المنشورات المباشرة من فريق التطوير، نعلم على وجه اليقين أن فافيلا في الطريق، بعد إطلاقه لأول مرة في Modern Warfare 2 في عام 2009 قبل ظهوره في Ghosts ، أصبح Favela الآن جاهزًا للظهور لأول مرة في الأجهزة المحمولة كجزء من تحديث الموسم السادس.


بالنظر إلى الكشف الأخير عن Modern Warfare 2 (2022)، والعودة الوشيكة على ما يبدو للعديد من الخرائط الكلاسيكية بما في ذلك Favela، فإن منفذ CoD Mobile يأتي في الوقت المناسب بالتأكيد، اقراء ايضا كول اوف ديوتي الموسم 8 تغييرات وتحديثات هامة في 2022.

Jackal fighter jet تقدم BR لأول مرة في تحديث الموسم 8 من CoD Mobile

بعد أشهر من التكهنات، تم تعيين طائرة Jackal jet من Infinite Warfare أخيرًا لأول مرة في CoD Mobile Season 8.
كإضافة جديدة إلى وضع Battle Royale للعبة، "الاحتمالات عالية جدًا"، هذا ما قاله المطورون. باستخدام الطائرة النفاثة القوية، سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى آفاق جديدة والسفر عبر الخريطة بشكل أسرع من أي وقت مضى.

تصل أسلحة خادم الاختبار أخيرًا في الموسم السادس: KSP 45 & L-CAR9:

مع كل موسم ثاني في CoD Mobile ، يميل المطورون إلى إطلاق بنية جديدة على خادم اختبار. على الرغم من عدم وصول كل المحتوى في هذه الحالة الفريدة إلى اللعبة الكاملة، إلا أنه غالبًا ما يكون أفضل مؤشر لدينا لما هو في طور الإعداد، من خلال تصميم الاختبار الفريد للموسم الخامس CoD Mobile ، تعلمنا عن ثلاثة أسلحة جديدة قيد التطوير.

في البداية كان Oden Assault Rifle الذي تم إطلاقه كجزء من التحديث السابق. تم إبعاد القطعتين المتبقيتين من دائرة الضوء حتى الآن، بعد أسابيع من الشائعات، نعلم على وجه اليقين أن كلاً من KSP 45 SMG ومسدس LCAR9 في طريقهما إلى الموسم السادس. لا يختلف عن المعتاد، سيتم توفير KSP من خلال Battle Pass، بينما يبدو أن LCAR9 غير قابل للفتح. من خلال تحدي داخل اللعبة، اقراء ايضا تحميل اقوى هكر كول اوف ديوتي موبايل.

كول اوف ديوتي To The Skies باتل باس الموسم 8 

مع الموسم السادس، تأتي بطاقة Battle Pass جديدة كليًا من 50 فئة مليئة بالمحتوى المجاني والمتميز. يتم تضمين جميع الأنواع المعتادة، من المشغلين إلى Blueprints ، و camos. ولكن هذه المرة، يتوفر سلاحان حصريان أيضًا من خلال Battle Pass.


فيما يلي ملخص سريع لبعض النقاط البارزة في Season 8 Battle Pass:
  • المستوى 21 (مجاني) - KSP 45 (سلاح وظيفي جديد).
  • المستوى 50 (مجاني) - بطاقة اتصال Sky Sentry.
  • يُضاف لاحقًا (Premium) - مخططات الأسلحة: Man-O-War و Chicom و JAK-12 و Locus و KSP 45.
  • TBA (Premium) - جلود المشغل: Wraith (Disruptor) و Reyes (SCAR Pilot) و Sophie (Shadow) و Ethan (Flying Sharks).

في حين أن هذا كل ما نعرفه عن CoD Mobile Season 8 في هذه المرحلة، فنحن على يقين من معرفة المزيد خلال الأيام القادمة. لذا تأكد من إعادة التحقق كثيرًا حيث سنبقيك على اطلاع بأحدث المعلومات هنا، وشكرا لكم.






Tags


تعليقات