أفضل بذور ماين كرافت لكهوف Dripstone للحصول على غنائم كثيرة

 أفضل بذور Minecraft لكهوف Dripstone التي تمنحك الكثير من الغنائم

ماين كرافت، ماين كرافت الجوال، فيلم ماين كرافت، افضل، فلم ماين كرافت، ماين كرافت جوال، افضل مودات ماين كرافت الجوال، افضل مود فى ماين كرافت الجوال، أفضل5 مودات ماين كرافت الجوال من ميديا فاير، افلام ماين كرافت، ماين كرافت سيد، لعبه ماين كرافت، مودات ماين كرافت، العاب ماين كرافت، اغاني ماين كرافت، كرافت، ماين كرافت الاصليه، أفضل 5 مودات ماين كرافت للجوال، افضل سيد، مودات ماين كرافت الجوال، أفضل 5 مودات ماين كرافت الجوال 1.16، ماين كرافت الغني والفقير
أفضل بذور ماين كرافت يجب ان تجربها

أفضل بذور ماين كرافت لكهوف Dripstone:


أصدر تحديث Minecraft Caves & Cliffs 1.18 منطقتين جديدتين من الكهوف، أحدهما هو كهف dripstone. في الواقع، إنه أكبر منطقة حيوية بين أنواع الكهوف.

كما يوحي اسمها، يمكننا أن نتوقع أن نرى هنا حمولة من أحجار التنقيط وكتل التنقيط المدببة. كهوف التنقيط هذه مرعبة للغاية ولن يجرؤ إلا أولئك الذين لديهم طبيعة شجاعة على دخول هذا المكان العدائي المليء بالغوغاء. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في حصاد الكتل الأكثر تميزًا وترغب في تحمل أي مخاطرة، فيمكنك استخدام البذور لإنشاء عوالم باستخدام هذه الميزة. تحقق من أفضل بذور ماين كرافت لكهوف dripstone بعد تحديث 1.18 أدناه!

كهوف Dripstone مخيفة، ولا يجرؤ إلا الشجعان على استكشاف هذا المكان حيث تفرخ هنا الكثير من الغوغاء المعادية. ومع ذلك، إذا كان اللاعب على استعداد لاستكشاف هذا المكان المرعب، فيمكنه استخدام البذور التي تولد عوالمًا بها كهوف فريدة من نوعها، اقراء أيضا كيفية رفع لفل XP بسرعة في ماين كرافت 2.0.

أفضل بذور Minecraft 1.18 لكهوف dripstone



1- كهوف Dripstone و Lush متصلة:

Seed: -1476899202800064451

هذه بذرة إصدار Java ويمكنك العثور على مزيج من المناطق الأحيائية للكهوف الخصبة والمقطرة في 1121، -20، 1743.
في حالة عدم معرفتك، تم تقديم الكهف الخصب أيضًا في وقت سابق من هذا العام. يختلف عن كهف driptone الخشن والمرعب، فإن الكروم المورقة تحتوي على توت متوهج في الداخل. التشابه الذي ستجده في كلا الكهفين هو أعمدة المناجم، خذ وقتك الثمين وابحث عن بعض المسروقات في هذه المناجم ستكون طريقة رائعة لتعظيم تجربة ماين كرافت الخاصة بك.

يجلب لنا التحديث الجديد نوعين جديدين من الكهوف - dripstone والكهوف الخصبة، وتتيح لنا بذرة ماين كرافت 1.18 هذه استكشاف كل من المناطق الأحيائية للكهوف في نفس الوقت. نحن نتكاثر في غابة مظلمة، مركز من الغوغاء المعادين الذين يتكاثرون حتى أثناء النهار. لذا، نعم، تأكد من أن لديك بعض الأسلحة جاهزة مسبقًا لتجنب هؤلاء الغوغاء المميتين. إذا تمكنت من تجنب الغوغاء بنجاح، فستحصل على وقت كافٍ لاستكشاف منطقة فتحات الكهوف، اقراء أيضا ما هي خوادم SMP في ماين كرافت وكيفية الانضمام إليها؟

لا توجد العديد من فتحات الكهوف في هذه البذرة، لذا ابقِ عينيك مقشرتين. سيقودك استكشاف هذه الكهوف إلى اكتشاف شبكة من كهوف التنقيط. تندمج كهوف التنقيط هذه في الكهوف الخصبة مما يخلق مشهدًا مبدعًا (لقطة الشاشة أعلاه). لا تتردد في استكشاف الكهوف المورقة بشكل أكبر حيث تبدأ شبكتها في التوسع بعد هذا التقاطع.


2- كهف دريبستون فوق بحيرة الحمم البركانية:

Seed: -5667746216093903047

إذا كانت أحجار التنقيط المدببة المعلقة من السقف لا تبدو صعبة بما يكفي بالنسبة لك، يمكنك اختيار بذرة جافا هذه لاستكشاف كهف كبير من الأحجار المقطرة يفرز فوق بحيرة الحمم البركانية. سيجد اللاعبون الذين لديهم شغف بالمغامرة واحدة من أفضل بذور ماين كرافت لكهوف dripstone، في غضون ذلك، يمكنك اكتشاف هذا الجيل من الكهوف الجمالية عند -700، 100، 2450.


3- كهف حجر التنقيط الضخم:




Seed: 821163920768877950

سوف تفرخك هذه البذرة في كهف dripstone في Bedrock و Java Edition، على الرغم من أن جيلهم قد لا يكون مشابهًا. في -66، -17، 77 في إصدار جافا، ستكتشف زنزانة بها مولود زومبي، علاوة على ذلك، في الزنزانة سيوجد صندوقان يمنحان اللاعب ثلاثة كتب مسحورة. يمكن أيضًا اكتشاف عمود الألغام عند 61، -1، 49 في الزنزانة. مع هذه القيمة الكبيرة التي تقدمها biome ، لن يرغب اللاعبون في تفويت هذه البذرة، اقراء أيضا كيفية تحديث خادم ماين كرافت إلى أحدث إصدار.


4- فتح كهف Dripstone بجانب تفريخ:

Seed: 4809063517126329655

مع هذا الكهف 1.18 dripstone، سوف تفرخ بالقرب من فتحة كهف كبيرة تشير مباشرة إلى كهف dripstone ضخم. يمتد أيضًا إلى المستوى السفلي ويرتبط بنظام كهف الجبن. هذا واحد محمل بالخامات في أكثر المواقع التي يمكن الوصول إليها.


5- كهف dripstone ضخم مكشوف:

Seed: -2012532737808799354

الاختيار الأخير وليس الأخير في قائمة أفضل بذور ماين كرافت لكهوف dripstone في هذا المعرض المكشوف مع ميزة تضاريس ممتعة للعين. كما ذكرنا، فإن نظام الكهف هذا شفاف تمامًا في Overworld، في هذه البذرة، يمكن للاعبين اكتشاف كهف dripstone مرئي عند -800، -7300.

 هذه أفضل بذور Minecraft 1.18 Dripstone Caves

إذا كنت ترغب في استكشاف كهوف dripstone في ماين كرافت 1.18، فهذه البذور قد قمت بتغطيتها. ولكن إذا كنت ترغب في استكشاف بقية العالم، فقد تكون قائمتنا لأفضل بذور Minecraft 1.18 مناسبة بشكل أفضل. لقد قمنا أيضًا بتغطية أفضل بذور ماين كرافت 1.18 Bedrock التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ووحدة التحكم وحتى مع MCPE. ضع في اعتبارك أن جيل العالم الجديد في ماين كرافت يمكن أن يكون ثقيلًا بعض الشيء بالنسبة لبعض الأنظمة. لذلك، قد يكون تثبيت Optifine في ماين كرافت 1.18 طريقة حكيمة لزيادة FPS وتحسين أدائها. يمكنك حتى تثبيت Forge في ماين كرافت لاستخدام أفضل تعديلات ماين كرافت للحصول على دفعة إضافية. الفانيليا أو المعدلة، هذه أفضل بذور Minecraft dripstone ستكون مغامرة بالنسبة لك. لذا، لا تضيع لحظة أكثر وابدأ في التصنيع!



مقالات ذات صله

25 أفضل ماين كرافت البذور يجب أن تستكشف

أفضل Seed في ماين كرافت الجوال

أفضل 10 بذور ماين كرافت

أفضل Seed في ماين كرافت

أفضل بذور إصدار جيب ماين كرافت. أفضل بذور Minecraft PE