حل مشكلة خطأ (الجهاز غير متوافق في ببجي نيو ستيت)

خطأ الجهاز غير متوافق في ببجي نيو ستيت: كل ما تحتاج إلى معرفته


Device not compatible error in PUBG New State: All you need to know
حل مشكلة خطأ الجهاز غير متوافق في ببجي نيو ستيت

واجه الكثير من مستخدمي لعبة ببجي نيو ستيت على اجهزة Android مشكلة خطأ "جهازك غير متوافق مع هذا الإصدار". عادة ما ينبثق هذا الإشعار أثناء تنزيل تثبيت لعبة ببجي نيو ستيت هناك أسباب متعددة لهذا النوع من الخطأ إذا كنت تواجه أيضًا مشكلة "جهازك غير متوافق مع هذا الإصدار"، عليك الاطلاع حتى نهاية الموضوع لإيجاد حلول لإصلاح هذه المشكلة.




وواجه بعض اللاعبين هذه المسألة في يوم الإطلاق العالمي، في حين واجهها آخرون أثناء التسجيل المسبق. هناك بعض الأسباب التي قد تتسبب في عرض متجر Google Play لهذه الرسالة.

ملاحظة: الإصلاح المقترح هو فقط للاعبي PUBG New State على أجهزة Android.


الأسباب المحتملة لخطأ "الجهاز غير متوافق" في PUBG New State




نقدم لكم حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار وهي من المشاكل التي تواجه مستخدم الأندرويد عند محاولة تحميل أو تثبيت تطبيقات أندرويد من خلال قوقل بلاي Google Play أو من خلال متجر التطبيقات App Store.
في هذه المنشور سنتعرف على الحل النهائي لمشكلة جهازك غير متوافق مع هذا الإصدار حل مشكلة عبر اكثر من طريقة،كل ما عليك الأن لتثبيت تطبيفات لا تتوافق مع هذا الإصدار من الأجهزة هو تنفيذ الخطوات التالية.

مثل هذه الألعاب تتطلب أجهزة مناسبة لتشغيل بسلاسة دون أي مشاكل. ومع ذلك ، فإن devs في ببجي نيو ستيت قد حاولت قصارى جهدها لتحسين العنوان حتى بالنسبة للهواتف منخفضة إلى متوسطة المدى.
ببجي نيو ستيت، مثل كل تطبيق آخر على متجر Play، لديه قائمة متطلبات النظام. لتحميل البرنامج، يجب أن يكون الجهاز معالج 64 بت مع ما لا يقل عن 2 غيغابايت ذاكرة الوصول العشوائي، ونظام التشغيل يجب أن يكون الروبوت 6.0 أو أعلى.

إذا فشل الجهاز في تلبية أي من المتطلبات المذكورة أعلاه، لا يمكن تنزيل PUBG New State على الجهاز.

كيفية إصلاح خطأ "الجهاز غير متوافق" في لعبة ببجي نيو ستيت

إن لعبة نيو ستيت هي أحدث لعبة مستقلة كرافتون التي كان إطلاقها العالمي قبل خمسة أيام. في حين أن العديد من اللاعبين يمكن أن تلعب اللعبة بعد إطلاق في جميع أنحاء العالم، وكافح البعض لتحميل اللعبة بسبب خطأ "الجهاز غير متوافق".




لم تتمكن بعض الهواتف الذكية من تنزيل PUBG New State على الرغم من تلبية جميع المتطلبات. قد يرجع ذلك إلى خلل في نهاية Google ، ولكن قد يتم حله باتباع الخطوات التالية:

  1. فتح "إعدادات".
  2. انتقل إلى "التطبيقات".
  3. حدد موقع "متجر Google Play" وانقر على "التخزين".
  4. حدد خيار "مسح ذاكرة التخزين المؤقت".
  5. إغلاق متجر Play وفتحه مرة أخرى.
  6. البحث عن ببجي نيو ستيت.
  7. تحميل اللعبة.

من المهم ملاحظة أن هذا الإصلاح المقترح لا يضمن حل المشكلة تماما. إذا كانت الملفات التالفة في ذاكرة التخزين المؤقت، فإن مسحها قد يحل المشكلة، مما يسمح للاعبين بتنزيل PUBG New State.

من الضروري أولا التحقق مما إذا كان الجهاز يلبي جميع المتطلبات قبل محاولة الإصلاح أعلاه.


أسئلة طرحها الآخرون حول حل مشكلة  خطأ الجهاز غير متوافق في ببجي نيو ستيت

هل تم إطلاق PUBG: New State؟

PUBG: تم إطلاق New State رسميًا لأجهزة Android و iOS و iPadOS في أكثر من 200 دولة بما في ذلك الهند. تم الإعلان عن لعبة battle royale الجديدة في فبراير باعتبارها أحدث لعبة في امتياز PUBG (PlayerUnknown's Battlegrounds).


هل تم إطلاق PUBG: New State؟

PUBG: يمكن تنزيل حالة جديدة من Play Store و App Store. حاليًا ، التطبيق متاح فقط لمستخدمي Android ومن المتوقع أن يكون متاحًا لمستخدمي Apple قريبًا 11/11/2021.


أين تتوفر PUBG: New State؟

PUBG New State متاح الآن للتنزيل مجانًا على iOS و Android ، على الرغم من أن الاندفاع المجنون لتنزيل اللعبة وتشغيلها يتسبب في بعض مشكلات الاتصال الأولية. يمكن اعتبار اللعبة تكملة للعبة PUBG Mobile الأصلية ، وهي لعبة إطلاق نار مجانية تعتمد على لعبة battle royale الأصلية للكمبيوتر الشخصي.

لماذا PUBG: New State غير متوفر في الهند؟

نظرًا لمشاكل الخادم الحالية ، قررنا تأجيل الإطلاق الرسمي للعبة ساعتين إلى 06:00 (UTC). نحن نعتذر عن أي شيء غير مناسب. يرجى الرجوع إلى الموقع الرسمي لمزيد من التفاصيل ".



هل ستحل PUBG: New State محل PUBG Mobile؟

تم الإعلان رسميًا عن إصدار PUBG New State بواسطة PUBG Studio و Krafton. لعبة battle royale الجديدة هي خليفة لعبة PUBG Mobile الشهيرة للغاية وستكون متاحة لمستخدمي Android و iOS.







حل مشكلة خطأ (الجهاز غير متوافق في ببجي نيو ستيت)
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق