أخر الاخبار

رابط تنزيل مباشر تحديث فري فاير OB40 اصدار (Free Fire OB40)

من المتوقع أن يكون Free Fire OB40 أحد أهم التحديثات في عام 2023. فهو يقدم تحسينات لتغيير اللعبة وموازنة في حالة العديد من الأسلحة وقدرات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، فإن وضع Clash Squad و Battle Royale لهما أيضًا تعديلات وتحسينات متعددة.

رابط تنزيل مباشر تحديث فري فايرOB40 لنظام الأندرويد
 رابط تنزيل مباشر تحديث فري فايرOB40 لنظام الأندرويد

كيفية تنزيل تحديث فري فاير OB40

بدأ تحديث Free Fire OB40 في الظهور على متجر Google Play ومتجر تطبيقات Apple. يحتوي هذا التحديث على العديد من الميزات الجديدة والمثيرة للاهتمام والمحتوى الذي سيبقي أيدي اللاعبين ممتلئة لعدة أسابيع.

كان توازن الشخصية والأسلحة أحد الجوانب الرئيسية للتحديث لأنه يهدف إلى تقديم تجربة لعب متوازنة. إلى جانب ذلك، هناك مقدمة لبندقية جديدة تسمى MAC10 ورتبة تسمى Master.  ومع ذلك، فإن الحدث الأكثر إثارة المخطط له لهذا التصحيح هو تعاون اللعبة مع Money Heist. بناءً على التفاصيل المؤكدة، 11 ديسمبر هو يوم الذروة للشراكة، وقد يهمك يا صديقي قراءة هذه المقالة عن تحديث فري فايرOB40 وجميع الميزات في التحديث الجديد.

اهم الميزات الجديدة في تحديث فري فاير الجديد

ومع ذلك، كما كان الحال مع كل تحديث سابق لـ Free Fire، ستكون هناك فترة طويلة من انقطاع الصيانة في يوم التصحيح، مع توقف الخوادم بالفعل. على الرغم من بدء التحديث، لا يزال اللاعبون غير قادرين على تجربة اللعبة بسبب ما سبق، اقراء ايضا قائمة بجميع الميزات الجديدة المؤكدة في تحديث فري فاير OB40.

رابط تنزيل تحديث فري فاير OB40 باستخدام ملفات APK وOBB

سيطلب اللاعبون ملف APK وOBB لتنزيل الإصدار المحدث. يتم توفير روابط لكليهما أدناه:
  • Free Fire OB40 APK: قم بالتنزيل من هنا.
  • Free Fire OB40 OBB: قم بالتنزيل من هنا.

حجم ملفات APK وOBB هو 58 ميجابايت و686 ميجابايت على التوالي. وبالتالي، سيكون من الأفضل أن يتأكدوا أولاً من توفر مساحة تخزين كافية قبل تنزيلها.

خطوات تنزيل تحديث Free Fire OB40

الخطوة 1: للبدء، يجب على المستخدمين استخدام الروابط المتوفرة أعلاه لتنزيل ملفات APK و OBB لتحديث Free Fire OB40.
الخطوة 2: بعد تنزيل الملفات، سيتعين على الأفراد تبديل إعداد "التثبيت من مصدر غير معروف". يمكنهم بعد ذلك متابعة تثبيت ملف APK.
الخطوة 3: يجب ألا يفتح اللاعبون اللعبة بعد. يحتاجون أولاً إلى نسخ ملف OBB إلى Android / OBB / com.dts.freefireth.

إذا لم يكن مجلد باسم "com.dts.freefireth" موجودًا في دليلهم، فسيتعين على اللاعبين إنشاء مجلد. البديل الآخر الذي يمتلكه اللاعبون هو أنه يمكنهم تنزيل ملف APK وفتحه بعد التثبيت، حيث سيبدأ تنزيل OBB بعد ذلك.

الخطوة 4: بمجرد لصق الملف في الموقع المطلوب. علاوة على ذلك، كما يعلم معظم اللاعبين بالفعل، لن يتمكنوا من لعب Free Fire واختبار الميزات الجديدة حتى تنتهي الصيانة.

بعد الإعلان، سيختتم في الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الهند (GMT +5: 30).

يمكن للمستخدمين محاولة إعادة تثبيت الملف إذا واجهوا خطأ يشير إلى وجود مشكلة في تحليل الحزمة. في حالة استمراره، يمكنهم تنزيل APK مرة أخرى.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close