رابط مباشر تحديث فري فاير OB31 والحصول على جواهر ومكافآت مجانية

 تحديث Free Fire OB31 كيفية التسجيل والحصول على مكافآت مجانية

رابط مباشر تحديث فري فاير OB31 والحصول على جواهر ومكافآت مجانية، طريقة تهكير جواهر في لعبة فري فاير، أفضل طريقة للحصول على جواهر مجانًا في (فري فاير) Free Fire، طريقة الحصول على جواهر فري فاير مجاناً (free fire diamonds)، كيفية فتح جميع الشخصيات فري فاير (free fire) مجانًا، كيفية الحصول على ملابس مجانية فري فاير (Free Fire)
ميزات تحديث فري فاير OB31 شخصيات وأسلحة جديدة


تم إصدار تحديث OB30 لـ Free Fire في أواخر سبتمبر وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث جلب الكثير من الميزات الجديدة للاعبين للاستمتاع بها. يستعد المطورون الآن للتكرار التالي للعبة وقد بدأوا عملية التسجيل لخادم OB31 Advance Server.

يعد الخادم المتقدم في الأساس خادم اختبار يسمح للمستخدمين باختبار الميزات القادمة. يمكنهم الإبلاغ عن الأخطاء ومواطن الخلل ليكونوا مؤهلين للحصول على الماس مجانًا في فري فاير، اقراء أيضا كيفية استخدام القنابل اليدوية مثل المحترفين في فري فاير.

تحديث Garena Free Fire OB31: أسقط Garena تحديثًا جديدًا للعبة كل شهرين يغير التحسين داخل اللعبة مثل الرسومات وأسلوب اللعب وتخصيص الأسلحة والمزيد. اسم التحديث الذي يأتي كل شهر في اللعبة هو OB. كما نعلم، فإن تحديث OB30 الذي تم إطلاقه في 28 سبتمبر 2021 جلب الكثير من التحسينات والميزات في اللعبة مثل شخصية Leon و Otho، و Sniper and Shot ، بندقية العلاج والمزيد.

الآن لم يقم المطورون بإحضار تحديث OB الجديد الذي سيجري أيضًا بعض التغييرات في اللعبة وإضافة بعض العناصر الحصرية للاعبين. يجب على اللاعبين ملاحظة أنه سيتم اختبار تحديث OB في الخادم المتقدم قبل إطلاقه في الإصدار القياسي. سيتم اتباع نفس العملية لتحديث OB31 القادم. من المتوقع إطلاق OB31 Advanced Server في 15 نوفمبر 2021. في هذه المقالة، سنشارك بعض المعلومات حول الميزات القادمة لخادم OB31 المتقدم، اقراء أيضا تسريبات فري فاير رويال باس الموسم 44 وتاريخ انتهاء موسم 42.


كيفية التسجيل في سيرفر المطورين والحصول على جواهر مجانية في فري فاير OB31



مع التحديث الجديد الذي قدمته Garena فري فاير، سيتمكن المستخدمون من تجربة واستخدام ميزات جديدة في اللعبة. يعتقد أن هذه تعمل بشكل كامل في اللعبة الرسمية. بالحديث عن الغرض من اللعبة، سيتمكن اللاعبون / المستخدمون الآن من تحديد مواطن الخلل والأخطاء. أيضًا، يمكن أيضًا الإبلاغ عن هذه الأخطاء ومواطن الخلل إلى المسؤولين.


1- مدة بقاء السيرفر:

هذا الخادم، مثل الآخرين، سيكون جاهزًا للعمل لمدة أسبوع تقريبًا. جدولها الزمني هو كما يلي:
  • تاريخ بدء خادم OB31 المتقدم: 18 نوفمبر.
  • تاريخ انتهاء خادم OB31 المتقدم: 25 نوفمبر.

وتجدر الإشارة إلى أن أولئك الذين حصلوا على رمز التفعيل لن يتمكنوا من الوصول إلى الخادم إلا بين التواريخ المذكورة أعلاه.

2- عملية التسجيل في سيرفر المطورين:

يمكن للمستخدمين التسجيل في فري فاير Advance Server لتحديث OB31 على موقعه الرسمي، والذي تم توفيره أدناه:
رابط التسجيل في سيرفر Free Fire Advance انقر هنا.

يمكن للاعبين اتباع الخطوات التالية لإكمال العملية:

الخطوة 1: أولاً، يحتاج اللاعبون إلى زيارة موقع الويب الخاص بـ Advance Server باستخدام الرابط أعلاه.
الخطوة 2: كجزء من الخطوة التالية، يمكنهم الضغط على "تسجيل الدخول إلى Facebook" وإكمال العملية.
الخطوة 3: بعد أن يقوم اللاعبون بتسجيل الدخول باستخدام Facebook ، سيظهر نموذج يطلب منهم إعداد ملفاتهم الشخصية.
الخطوة 4: يمكنهم إدخال التفاصيل المطلوبة، بما في ذلك الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف، والضغط على زر "الانضمام الآن".

سيتم أيضًا توفير تنزيل فري فاير OB31 Advance Server APK على نفس الموقع، يجب أن يدرك المستخدمون أن عميل خادم الاختبار يختلف عن اللعبة العادية. علاوة على ذلك، لن يتم ترحيل التقدم المحرز، اقراء ايضا أفضل 5 ايموجي في فري فاير لجمعها في نوفمبر 2021 (Free Fire emotes).

ميزات تحديث شخصيات جديدة Free Fire OB31

1- SNOWELLE:

ASnowelle هو باحث مختبر. علاوة على ذلك ، فهي خبيرة في تكنولوجيا النانو والروبوتات. وفقًا للتسريبات ، من المتوقع أن تكون Snowelle شخصية أنثوية. اسم قدرتها هو Nano Nerve وهي شخصية القدرة السلبية. عادة ، عندما يصطدم الأعداء ، تساعدنا قدرة Snowelle على تجميد قدرتهم النشطة لبعض الوقت وأيضًا إيقاف تحويل EP إلى HP. في المستوى الأقصى ، سيتم تجميد القدرة النشطة للأعداء لمدة 5 ثوان. علاوة على ذلك ، سيتم تقليل تباطؤ المهارة إلى 30 ثانية.


2- SVERR:

رابط مباشر تحديث فري فاير OB31 والحصول على جواهر ومكافآت مجانية، طريقة تهكير جواهر في لعبة فري فاير، أفضل طريقة للحصول على جواهر مجانًا في (فري فاير) Free Fire، طريقة الحصول على جواهر فري فاير مجاناً (free fire diamonds)، كيفية فتح جميع الشخصيات فري فاير (free fire) مجانًا، كيفية الحصول على ملابس مجانية فري فاير (Free Fire)
 تحديث فري فاير OB31 سكنات أسلحة جديدة

وفقًا للتسريبات، فإن Sverr هو مقاتل MMA نجم. علاوة على ذلك، من المتوقع أن تكون Sverr شخصية ذكورية. اسم القدرة هو Going Berserk وهو شخصية ذات قدرة نشطة. حسب التسريبات القدرة تستهلك 40 حصان لزيادة الضرر بنسبة 10٪ عند المستوى الأساسي. تباطؤ القدرة لمدة 45 ثانية، اقراء أيضا أكواد استرداد فري فاير مجانا (FREE FIRE Redeem Codes).



فيما يلي قائمة بالتحسين والميزات القادمة:

  • ستتم إضافة حيوان أليف جديد إلى خادم OB31 المتقدم.
  •  سيتم إضافة سلاح جديد G18- أكيمبو.
  • آلية جديدة - سيتمكن اللاعبون الآن من إطلاق النار من داخل السيارة.
  • سكوتر السيارة الجديد المراد إضافته.
  • مسدس جديد - ويتشيتا MK-40 يضاف.
  • مركبة مائية جديدة حصرية - ستتم إضافة قارب في اللعبة.






رابط مباشر تحديث فري فاير OB31 والحصول على جواهر ومكافآت مجانية
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق