القائمة الرئيسية

الصفحات

سكنات ببجي موبايل الهندية مجانا

كيفية الحصول على سكنات مجانية في BGMI


bgmi skin hack, bgmi redeem code, bgmi gun skins file download, bgmi gun skins free download, bgmi gun skin redeem code, free skin bgmi app
bgmi gun skins free download

سكنات BGMI مجانا


تقدم Krafton ملابس مجانية لجميع اللاعبين بمجرد وصولهم إلى مرحلة تنزيل معينة. تجاوزت BGMI مؤخرًا 50 مليون عملية تنزيل وهناك سكنات مجانية مثيرة داخل اللعبة للاعبين. هناك عدة طرق أخرى للحصول على سكنات مجانية في BGMI أيضًا.

منذ إطلاق BGMI رسميًا في الهند في يوليو 2021 ، استحوذت اللعبة على مجتمع ألعاب الهاتف المحمول. تم حظر لعبة PUBG في الهند العام الماضي ومنذ ذلك الحين ، كان المجتمع يتطلع إلى عودة اللعبة في البلاد. لقد حدث ذلك أخيرًا ، ولكن في الصورة الكودية Battlegrounds Mobile India. BGMI هي في الأساس PUBG والتي تم تصميمها خصيصًا مع مراعاة الجمهور الهندي. قام Krafton بإجراء بعض التغييرات على اللعبة لحمايتها من الحظر في الهند وحماية مصالح مجتمع BG.



أحصل على سكنات ملابس ببجي مجانا




يمكن للمرء ببساطة التوجه إلى متجر Google Play والنقر على زر تنزيل Battlegrounds Mobile India لتثبيته وتشغيله. يقدم Krafton عددًا قليلاً جدًا من سكنات الشخصيات والأسلحة في اللعبة. يحتاج اللاعبون إلى المشاركة في الأحداث التي تقام في اللعبة بين الحين والآخر للحصول على هذه الأسطح. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم Krafton أيضًا للاعبين مكافآت بارزة عند وصول اللعبة إلى عدد من التنزيلات. في السابق ، كانت اللعبة مقتصرة على مستخدمي Android فقط ، ولكن في الآونة الأخيرة ، أصبحت اللعبة رسمية لمستخدمي iOS أيضًا.



إليك جميع الطرق للحصول على سكنات ببجي موبايل





حدث BGMI والمكافآت الهامة:


تقدم Krafton مظهرًا دائمًا للزي لاعبي مجتمع BGMI حيث تجاوزت اللعبة الآن أكثر من 50 مليون عملية تنزيل. هذا الجلد الدائم هو مجموعة ملابس Galaxy Messenger. من أجل الحصول على مكافآت المعالم ، يحتاج اللاعبون إلى اتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً ، يجب الاهتمام بتنزيل وتثبيت Battlegrounds Mobile India عبر متجر Google Play لمستخدمي Android أو متجر التطبيقات لمستخدمي iOS.
  2. الآن ، افتح تطبيق BGMI على جهاز Android أو iOS الخاص بك.
  3. توجه إلى ردهة اللعبة ويمكنك رؤية علامة التبويب "الأحداث" في اللعبة.
  4. اضغط على علامة تبويب الحدث ويمكنك العثور على الحدث الرئيسي داخل اللعبة. ما عليك سوى النقر فوقه وستحصل على المكافآت المجانية وملابس Galaxy Messenger الدائمة.


بالإضافة إلى ذلك ، تقيم Krafton أحداثًا خاصة داخل اللعبة بالإضافة إلى أنها تقدم للاعبين سكنات وأزياء مجانية للبنادق. في الآونة الأخيرة ، تمكن مجتمع BGMI من مشاهدة حدث يوم الاستقلال داخل اللعبة Mahotsav وقبل ذلك ، حدث Future Leap. قدم حدث يوم الاستقلال ماهوتساف للاعبين مظهر AWM مجاني ، وهو خيار شائع للأسلحة في مباراة الموت الجماعية.

من ناحية أخرى ، قدم حدث Future Leap للاعبين جلد حقيبة ظهر دائم. لسوء الحظ ، انتهت هذه الأحداث ولكن اللعبة لديها العديد من الأحداث الأخرى في المخزون للأيام القادمة. ابقَ متيقظًا في قسم أحداث اللعبة حتى لا تفوتك مثل هذه السكنات المجانية.




سكنات BGMI Elite Royale Pass: كيف تحصل عليها مجانًا؟


فتح سكنات BGMI , سكنات BGMI مجانية 2021, هكر سكنات BGMI مجانا, احصل على ملابس BGMI مجانا, برنامج سكنات BGMI مجانا 2021, الحصول على سكنات BGMI مجانا vpn
free skin bgmi app


الآن ، سيكون الاستثمار الملكي الأكثر قيمة في اللعبة بالتأكيد هو Royale Pass. يوفر Royale Pass للاعبين من مجتمع BGMI مجموعة من الأزياء المختلفة وسكنات الأسلحة في كل موسم. علاوة على ذلك ، الشيء الجيد هو أنه عند شراء Royale Pass ، يحصل اللاعبون على UC مجانًا عند الوصول إلى المستويات. إذا قمت بالترقية إلى Elite Pass ، فستحصل على 600 UC جنبًا إلى جنب مع سكنات وأزياء الأسلحة المختلفة.


من ناحية أخرى ، فإن الترقية إلى Elite Pass Plus توفر للاعبين 1800 UC. ومع ذلك ، فإنها تكلف أموالًا حقيقية للشراء. بينما تبلغ تكلفة Elite Pass 360 UC ، فإن Elite Pass Plus تكلف 960 UC لشهر واحد. يحتاج اللاعبون إلى استخدام أموال حقيقية لشراء UC من المتجر داخل اللعبة. تم تحديد تسعير BGMI UC وفقًا للجدول الموضح أدناه:



UC PRICE IN INR
60 Rs. 75
300 + (Bonus 25 UC) Rs. 380
600 + (Bonus 25 UC) Rs. 750
1500 + (Bonus 300 UC) Rs. 1,900
3000 + (Bonus 850 UC) Rs. 3,800
6000 + (Bonus 2100 UC) Rs. 7,500



ومع ذلك ، فمن المؤكد أن الأمر يستحق كل هذا العناء إذا كنت تستطيع شرائه دون إنفاق عشرة سنتات من جيبك ، أليس كذلك؟ هناك طريقتان للحصول على UC مجانًا في BGMI. وهذه هي:




Google Opinion Rewards:

Google Opinion Rewards هي الطريقة الأكثر موثوقية وقانونية للحصول على UC مجانًا في BGMI. كل ما عليك القيام به هو الإجابة على استبيانين وبالتدريج ، ستوفر ما يكفي للحصول على بطاقة Battlegrounds Mobile India Royal Elite Pass على الأقل. ومع ذلك ، هناك شيء واحد يجب ملاحظته هنا وهو أن الأمر يستغرق وقتًا ، لذا ابدأ مبكرًا للحصول على عدد كبير من نقاط Google Play التي يمكنك استخدامها لشراء UC في BGMI.




التطبيق دفع الاستطلاعات:

الآن ، يعمل هذا التطبيق المعين بطريقة مشابهة لمكافآت Google Opinion Rewards. ما عليك سوى الإجابة عن سؤالين ، واستكمال الاستطلاعات ، ويمكنك تدريجيًا توفير ما يكفي من Google Play لشراء UC أخيرًا والحصول على Royale Elite Pass.


الهبات:

يمكن للاعبين المشاركة في الهدايا التي يقدمها مستخدمي YouTube أو غيرهم من منشئي المحتوى في مجتمع BGMI. تعتبر الهبات رائعة للحصول على UC مجاني في حسابك. علاوة على ذلك ، فإن الفائزين الشرعيين والمحظوظين بنسبة 100 ٪ يحصلون على UC مجانًا.



بطولات الغرف المخصصة:

هناك العديد من البطولات التي غالبًا ما يعقدها لاعبو مجتمع BGMI من أجل المتعة التنافسية. في كثير من الأحيان ، تمنح هذه الدورات UC مجانًا للاعبين وتسمح المشاركة النشطة في هذه الدورات للمستخدمين بتجميع قدر كبير من UC بمرور الوقت للحصول على Royale Elite Pass. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم هذه البطولات أيضًا Royale Pass مجانًا عند الفوز بالبطولة.
نأمل بالتأكيد أن يساعدك هذا الدليل في الحصول على كل سكنات الأسلحة والشخصيات المفضلة لديك في BGMI. لعب سعيد!



أسئلة حول سكنات ببجي موبايل الهندية مجانا


كيف تحصل على سكنات في BGMI؟

إليك كيفية الحصول على M416 Glacier Skin في BGMI:
  1. نصائح للحصول على M416 Glacier Skin في BGMI.
  2. اضغط على أكثر من مرة. اضغط على الجلد الجليدي 3-5 مرات بشكل متواصل أثناء فتح الصندوق لكسب فرصة كبيرة في BGMI.
  3. افتح الصندوق في وقت محدد.
  4. لا تخطي.
  5. لا تفتح الكل دفعة واحدة.

كيف يمكنني الحصول على سكنات مجانية في PUBG India؟

كيفية الحصول على سكنات مجانية في PUBG Mobile:

  • قسم الاسترداد: يمكن للاعب الذي يتطلع إلى الحصول على بعض الملابس الجديدة لخزانتهم زيارة قسم الاسترداد في المتجر. 
  • مكافآت Royale Pass المجانية: خيار آخر هو الحصول على بعض الأزياء المجانية وسكنات الأسلحة من Royale Pass. 
  • فتح الصناديق.
  • الأحداث.



كيف تحصل على سكنات اسلحة مجانية في Valorant؟

افتح جلد سلاح الباسال المجاني من خلال ممر المعركة:

يتمتع كل حدث حدث في Valorant بجلد سلاح مجاني في ممر المعركة يمكن ربحه من خلال ممر المعركة. لذلك ، يحتاج اللاعبون إلى طحن اللعبة لكسب XPs. يمكنهم أيضًا إكمال المهام الأسبوعية واليومية لإكمال ممر المعركة بشكل أسرع.

كيف تحصل على سكنات مجانية BGMI؟

1 الأحداث. الأحداث داخل اللعبة هي أبسط الطرق للحصول على سكنات مجانية في BGMI ، وغالبًا ما تتم إضافتها إلى اللعبة. في إحدى الأحداث الأخيرة ، "Perm Gun Skin Check In" ، سيحصل اللاعبون على "Groza-Winterlands" و "M14-Winterlands" و "SPAS12-Winterlands" و "MP40-Winterlands" فقط لتسجيل الدخول في أيام محددة.




هل يمكنني الحصول على UC مجانًا في BGMI؟

البطولات. تقام الكثير من بطولات BGMI يوميًا في غرف مخصصة. خلال البطولات ، يقدم الرعاة العديد من المكافآت بما في ذلك UC و Elite Royale Pass والمزيد. يمكنك البحث عن مثل هذه البطولات عبر الإنترنت ثم المشاركة فيها للفوز بجوائز مجانية.

كيف يمكنني استرداد كود BGMI؟

يمكنك استخدام رموز الاسترداد هذه باتباع العملية البسيطة الموضحة أدناه.
قم بزيارة Official Battleground Mobile India - BGMI redemption center.
بمجرد وصولك إلى صفحة مركز الاسترداد ، أدخل التفاصيل المطلوبة مثل معرف BGMI وكود الاسترداد وكود التحقق وفي الحقل المطلوب.




كيف يمكنني الحصول على بطاقة BGMI رويال باس المجانية؟

يمكنك المطالبة بالمكافآت المجانية بالانتقال إلى قسم "الأحداث" في اللعبة ثم الانتقال إلى "هدية تنزيلات 5 ملايين!" اختيار. فقط اضغط على الزر للمطالبة بالمكافأة وستتم إضافتها إلى مخزونك. يمكن للاعبين الحصول على المكافآت التالية مجانًا في الموسم 19 من BGMI Royale Pass.



مقالات ذات صله

فتح سكنات BGMI

how to get m24 skin in bgmi

سكنات BGMI مجانية 2021

bgmi gun skin redeem code

free skin bgmi app










سكنات ببجي موبايل الهندية مجانا
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات