القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تغيير السيرفر في ببجي موبايل الهندية (BGMI)

كيفية تغيير السيرفر في (BGMI)



رسالة تغيير السيرفر BGMI, برنامج تغيير سيرفر BGMI, تغير السيرفر في BGMI قبل ٦٠ يوم 2021, طريقة تغيير الخادم في لعبة BGMI
كيف اغير السيرفر في BGMI قبل ٦٠ يوم


طريقة تغيير السيرفر في BGMI



وقد تم تطوير BGMI خصيصا لتلبية احتياجات الجمهور الهندي. وعلاوة على ذلك، هناك العديد من الميزات التي تجعلها مختلفة عن PUBG. واحدة من هذه الميزات الهامة في القدرة على تغيير السيرفر الخاص بك في اللعبة.
BGMI هي اللعبة الأكثر شعبية في الهند حاليا، والتي أكثر من 16 مليون مستخدم نشط يوميا. أخذت اللعبة مجتمع الألعاب المحمولة في الهند من قبل العاصفة الشهر الماضي. وعلاوة على ذلك، عندما طرح النسخة مستقرة في النهاية، فإنه سمح للناس للعب اللعبة أخيرا على ما هو عليه ومعرفة مدى اختلاف هو في الواقع من أمثال PUBG موبايل.

والخبر السار هو أن BGMI هو في الواقع مختلفة قليلا عن PUBG موبايل وهذا هو للأفضل. اللعبة تقدم الميزات التي PUBG موبايل لم يفعل ذلك. وعلاوة على ذلك، هذه التغييرات الصغيرة ولكن فعالة هي بالضبط ما سيسمح للاعبين التمسك اللعبة. PUBG موبايل تستخدم للسماح للاعبين لتغيير خوادمهم ولكن بسبب بعض القضايا، أنها مؤمنة خوادم مناطق مختلفة. لذا، سوف تكون عالقا مع اللعب ضد لاعبين فقط في بلدك. ومع ذلك، لا يوجد لدى BGMI مشكلة قفل السيرفر مثل اللعبة تسمح لك بتغيير السيرفر يدويا في اللعبة.



BGMI: كيفية تغيير السيرفر؟





من أجل تغيير الخادم في BGMI ، يجب على جميع اللاعبين القيام به هو التوجه إلى اللوبي داخل اللعبة. من الردهة، يمكن للاعبين رؤية خيار "تحديد الوضع" الذي يتوفر أعلى قائمة أوضاع الألعاب للاختيار من بينها. الآن ، هنا ، سيأتي اللاعبون عبر "إعدادات التوفيق". ضمن إعدادات التوفيق، سوف يأتي اللاعبون عبر خيار "حدد الخادم". هنا، فقط اضغط على هذا الخيار وسوف تظهر مجموعة من الخوادم المختلفة. اختر من بين الخوادم المتاحة وأنت على ما يرام!


ومع ذلك ، هناك شيء مهم يجب ملاحظته هنا هو أن BGMI لا تسمح للاعبين بتغيير خوادمهم اعتبارا من الآن. وقد أكدت الشركة بالفعل أن هذه الميزة خاصة ستطرح قريبا، في الإصدارات المستقبلية من اللعبة. لذلك، في الوقت الراهن، لا توجد طرق لتغيير الخادم الخاص بك.


BGMI خطأ الخادم: كيفية إصلاح؟


كيفية تغيير السيرفر في BGMI بعد التحديث, كيف اغير السيرفر في BGMI قبل ٦٠ يوم, تغير السيرفر في BGMI قبل ٦٠ يوم, حل مشكلة تغير السيرفر BGMI
حل مشكلة تغير السيرفر BGMI



في الآونة الأخيرة ، تم الإبلاغ عن العديد من اللاعبين BGMI هذه المسألة واحدة خاصة مع خوادمهم. يقرأ الخطأ كما" الملقم مشغول الرجاء المحاولة مرة أخرى لاحقا. رمز الخطأ: منطقة تقييد." الآن، هذا الخطأ بالذات قد تم الإبلاغ عنه على نطاق واسع. لذا، ما الذي يسبب هذا الخطأ إلى يطفو على السطح؟


أسباب خطأ السيرفر في ببجي موبايل الهندية هي:



رسالة تغيير السيرفر BGMI, برنامج تغيير سيرفر BGMI, تغير السيرفر في BGMI قبل ٦٠ يوم 2021, طريقة تغيير الخادم في لعبة BGMI
كيفية تغيير السيرفر في BGMI بعد التحديث



  1. استخدام محاكيات PS أو منصات غير قانونية مشابهة للعب اللعبة.
  2. في محاولة للعب BGMI من بلد آخر.
  3. اتصال إنترنت غير مستقر.

لذا، كيفية إصلاح هذا الخطأ؟ الجواب البسيط هو الامتناع عن استخدام المحاكيات لأنها تعطيك ميزة غير عادلة ضد اللاعبين المحمول في اللعبة. وعلاوة على ذلك، من المهم أن نفهم أن BGMI قد صنعت للهند ولا يمكن لعبها من بلدان أخرى. وأخيرا، حاول العمل من أجل اتصال إنترنت أفضل وقد يحل المشكلة. ابحث عن شبكة الاتصالات التي تعمل بشكل أفضل في منطقتك واذهب لذلك أو اختر اتصال شبكة النطاق العريض. هذا يسمح لك أن يكون الإنترنت مستقرة في جميع أنحاء.


نأمل أن يساعدك هذا في تغيير السيرفر الخاص بك في اللعبة وإصلاح تلك الأخطاء المزعجة المتعلقة بالسيرفر في اللعبة. ألعاب سعيدة!



مقالات ذات صله

رسالة تغيير السيرفر BGMI

طريقة تغيير الخادم في لعبة BGMI

برنامج تغيير سيرفر BGMI

كيفية تغيير السيرفر في BGMI بعد التحديث

تغير السيرفر في BGMI قبل ٦٠ يوم 2021








طريقة تغيير السيرفر في ببجي موبايل الهندية (BGMI)
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات