5 نصائح لزيادة نسبة K / D بعد تحديث فري فاير الجديد

 5 نصائح لزيادة نسبة K / D بعد تحديث فري فاير OB33

كيف تصبح لاعب محترف في Free Fire؟، كيف تصبح لاعبا محترفا في لعبة فري فاير، كيف تحترف فري فاير ستصبح أسرع لاعب في فري فاير، كيف تكون محترف في لعبه فري فاير، كيف تصبح محترف في فري فاير 2020، كيف اصبح محترف في فري فاير، كيف تصبح سريع في فري فاير
إعدادات فري فاير لتحسين نسبة القتل


كيفية تحسين نسبة K / D الخاصة بك في فري فاير:

أضاف تحديث فري فاير OB33 بعض التغييرات المثيرة للاهتمام على Free Fire. بصرف النظر عن طرح ميزات جديدة على العنوان، قام المطورون أيضًا بإجراء تغييرات كبيرة على طريقة اللعب للحصول على تجربة معركة ملكية أفضل.

تأتي اللعبة المحدثة مع تحدٍ جديد للاعبين. يتوق الكثيرون إلى الدخول إلى الخريطة وإظهار مهاراتهم وشجاعتهم. في مثل هذه الحالات، يكون الحفاظ على نسبة K / D عالية أمرًا صعبًا للغاية، هناك بعض النصائح التي قد تكون مفيدة أثناء مباريات فري فاير لرفع نسبة K / D. ستكشف هذه المقالة عن بعض هذه النصائح للاعبين لتدوينها، اقراء أيضا يا صديقي العزيز هذه المقالة عن طريقة الحصول على حزمة Shadow Striker مجانا في فري فاير.

ما هي نسبة K / D في فري فاير OB33؟


كيف تصبح لاعب محترف في Free Fire؟، كيف تصبح لاعبا محترفا في لعبة فري فاير، كيف تحترف فري فاير ستصبح أسرع لاعب في فري فاير، كيف تكون محترف في لعبه فري فاير، كيف تصبح محترف في فري فاير 2020، كيف اصبح محترف في فري فاير، كيف تصبح سريع في فري فاير
أفضل طريقة لضبط إعدادات الحساسية في فري فاير





Free Fire هي لعبة تنافسية للغاية، ولهذا من المهم أن يكون لدى اللاعبين إحصائيات جيدة لعدة أسباب. ومع ذلك، فإن ما لا يدركه معظم اللاعبين هو أن الموت في كثير من الأحيان في اللعبة يمكن أن يتسبب في انخفاض إحصاءاتهم وانخفاض ترتيبهم العام.
في حين أن زيادة نسبة K / D في اللعبة أسهل قولًا من فعلها، إلا أن هناك عدة طرق يمكن للاعبين من خلالها تجنب الموت كثيرًا أثناء الحصول على عدد كبير من عمليات القتل في كل مباراة. تتناول هذه المقالة بعض النصائح والحيل التي يمكن للاعبين اتباعها لزيادة نسبة K / D في فري فاير.

خطوات مهمة لتحسين نسبة K / D في Free Fire OB33

تعد فري فاير واحدة من أكثر الألعاب التي يتم لعبها على منصة الألعاب المحمولة وتوفر العديد من العناصر الفريدة على عكس الألعاب الأخرى الموجودة على النظام الأساسي. يواصل المطورون إدخال أحداث جديدة ومستحضرات تجميل إلى اللعبة مما يجعل اللاعبين أكثر إثارة بالإضافة إلى المشاركة في اللعبة. يتم منح اللاعبين معرّفًا فريدًا في اللعبة وهناك إحصائيات تُستخدم للتحقق من الأداء العام للاعب. احصائيات لا تحتوي على عدد المباريات التي لعبت، انتصارات، نسبة  K / D، من القتل وإصابات الرأس ومعدل الإصابة في الرأس وغير ذلك الكثير. نسبة  K / D هي النسبة التي تخبرنا بعدد مرات القتل التي تحصل عليها في المباراة. سيعتبره اللاعبون جانبًا أساسيًا لمعرفة ما إذا كان اللاعب جيدًا أم سيئًا. دعونا نناقش بعض النصائح لزيادة نسبة  K / D في فري فاير، وقد يهمك أيضا قراءة هذه المقالة عن اعدادات الهيدشوت في فري فاير افضل اعدادات حساسية.


1) تجنب النقاط الساخنة بأي ثمن:




سيؤدي الهبوط في النقاط الساخنة بالتأكيد إلى زيادة احتمالية مواجهة المزيد من الأعداء وقد يزيد من عدد عمليات التصفية. ومع ذلك، فإن هذه الحقيقة ذاتية لأن وجود المزيد من الأعداء سيجعل البقاء على قيد الحياة أمرًا صعبًا، وقد يتم التخلص من اللاعب مبكرًا في فري فاير. نتيجة لذلك، من المفيد جدًا أن تهبط في نقطة مهمة أكثر أمانًا وتستغرق وقتًا لجمع الموارد قبل الشروع في الرحلة لتكون آخر رجل / فريق.




2) العب اللعبة باستراتيجية:





ألعاب معركة رويال ليست نزهة في الحديقة. بصرف النظر عن الدقة والمهارات الفائقة ، سيُطلب من اللاعبين أيضًا استخدام عقولهم لمواجهة المواقف المعاكسة في Free Fire. إن وجود استراتيجية مناسبة قبل بدء المباراة يجعل البقاء أسهل، ويصبح من السهل جدًا التعامل مع أي نوع من المواقف للتعامل معها. تساعد الإستراتيجية المثالية أيضًا في القضاء على الأعداء، بما في ذلك أولئك الذين هم في أعلى المستويات.




3) ضبط إعدادات الحساسية:




غالبًا ما يتجاهل اللاعبون إعدادات الحساسية في فري فاير، ولكنها من أفضل الطرق لتحسين طريقة اللعب وتنفيذ عمليات الإقصاء. يجب على اللاعبين دائمًا إجراء التعديلات اللازمة على إعدادات الحساسية قبل الدخول في التوفيق التنافسي.
نظرًا لأن الأمر سيستغرق بعض الوقت للتكيف مع الإعدادات الجديدة، يجب على اللاعبين قضاء بعض الوقت في وضع التدريب لتحديد أهدافهم وعناصر التحكم الخاصة بهم.






4) امتلك السلاح المثالي:




زيادة نسبة K / D في Free Fire لها علاقة كبيرة بنوع السلاح الذي يستخدمه اللاعب في اللعبة. بينما يدرك المحترفون تمامًا مجموعة الأسلحة المثالية، يواجه الهواة والمبتدئين صعوبة في التعود على ذلك. من أجل تنفيذ أفضل للبقاء جنبًا إلى جنب مع القضاء على الأعداء، يجب أن يكون لدى اللاعبين سلاح للقتال قصير ومتوسط المدى بينما يجب أن يكون الآخر للمعارك طويلة المدى.

باختصار، من الأفضل أن يكون لديك بندقية هجومية واحدة أو SMG للاشتباكات قصيرة إلى متوسطة المدى، بينما يجب أن تكون بندقية قنص لمسافات طويلة مفيدة. إذا لم يصادف اللاعبون أي بندقية قنص في فري فاير، فيمكنهم استخدام بندقية هجومية أخرى.
يعد استخدام عناصر المرافق مثل جدران gloo وقنابل الدخان بنفس القدر من الأهمية للبقاء على قيد الحياة والقضاء على الأعداء.


5) تدرب أكثر وأكثر:

سيكون من السخف تمامًا الاعتقاد بأن اتباع النقاط المذكورة أعلاه سيؤدي إلى إجراء التغييرات في يوم واحد، وسيتمكن اللاعبون من زيادة نسبة K / D على الفور. لن تأتي التغييرات في K / D في غضون يوم أو حتى أسبوع. سيتعين على اللاعبين الدخول في اللعبة بشكل منتظم والتدرب بتفان. ستعمل الممارسة المنتظمة على تحسين طريقة اللعب، وسيتمكن اللاعبون من زيادة نسبة K / D الخاصة بهم في فري فاير.


مقالات ذات صله

طريقة الحصول على الذهب وجواهر مجانا في فري فاير

كيف تحصل على المئات من توكن الأزرق فري فاير

كيفية الحصول على بطاقة غرفة مخصصة مجانًا في Free Fire

أفضل طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا2022

ما هو رمز شارة V في فري فاير؟ وكيف تحصل عليه؟