القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية البقاء على قيد الحياة في منطقة الصحراء الأحيائية في ماين كرافت

 كيفية البقاء على قيد الحياة في منطقة الصحراء الأحيائية في Minecraft


كيفية البقاء على قيد الحياة بدءًا من منطقة الصحراء الأحيائية في Minecraft
كيفية البقاء على قيد الحياة بدءًا من منطقة الصحراء الأحيائية في Minecraft

تحدي الصحراء الأحيائية من أجل البقاء في ماين كرافت



لا يتم إنشاء جميع مناطق Minecraft الحيوية على قدم المساواة - بعضها أصعب بكثير من البعض الآخر. تعد Desert Biome واحدة من أصعبها، حيث يقوم اللاعبون عادةً بإعادة ضبط اللعبة للحصول على بداية أفضل أو الانتقال إلى منطقة حيوية أكثر ترحيباً وإنتاجية. ومع ذلك، فإن لعب كل لعبة في منطقة حيوية سهلة مثل السهول يمكن أن تصبح مملة. إذا كنت تريد تجربة لعب فريدة من نوعها، فتحدى نفسك بالبدء في صحراء لا نهاية لها ليست فكرة سيئة، وقد يهمك أيضا يا صديقي قراءة هذه المقالة عن ما هي أفضل أدوات السحر في Minecraft؟ وكيفية الحصول عليها.


على مر السنين، تمت إضافة الكثير من المناطق الأحيائية إلى ماين كرافت لجعلها عالمًا أكثر تشويقًا وإثارة للاهتمام للاستكشاف والبناء فيه. تتنوع المناطق الأحيائية في طيف البيئات المعيشية، بينما قد يكون بعضها مثل المحيط أو الصحراء أماكن صعبة لبدء في اللعبة، يمكن للآخرين جعل الجزء الأول من اللعبة نسيمًا، في هذه المقالة، سنعرض كيفية البقاء على قيد الحياة بدءًا من Desert Biome في ماين كرافت، واخترنا لك أيضا هذه المقالة عن كيفية زراعة قصب السكر في Minecraft بشكل أكثر فاعلية.



ما هي منطقة الصحراء الأحيائية في Minecraft


تعد المنطقة الأحيائية الصحراوية واحدة من أصعب المناطق الأحيائية بالنسبة للاعب للبقاء والازدهار، بسبب الندرة الشديدة للموارد الأساسية في البيئة الطبيعية. عادة لا توجد أشجار متاحة لصنع الألواح الخشبية حتى للأدوات الخشبية أو طاولة التصنيع. حتى بدون الأدوات الخشبية الأساسية، لا توجد طريقة واضحة للحصول على حصاة، وبالتالي لا توجد طريقة للدخول حتى في "العصر الحجري". بدون طاولة صياغة، تكون الصياغة محدودة للغاية. حتى البقاء على قيد الحياة يصبح تحديًا حقيقيًا في الصحراء، وهناك حاجة إلى مناهج مختلفة للغاية من أجل إحراز تقدم حقيقي، واقراء أيضا يا صديقي هذه المقالة المهمة عن جميع سكنات ماين كرافت للموبايل (Minecraft Skin).


إذا كنت تتكاثر في منطقة حيوية صحراوية في لعبة عادية، فربما تحتاج فقط إلى الوصول إلى مكان آخر بسرعة - تحقق من قسم Survival، وقم ببناء مأوى انطلاق، وجمع المواد لملاجئ السفر، وابدأ في استكشاف طريقك للخروج من الصحراء، إلى مكان أكثر كرمًا. لا ينطبق هذا البرنامج التعليمي بالكامل إلا إذا كنت تنوي البقاء في المنطقة الأحيائية الصحراوية إلى أجل غير مسمى.



ما يجب القيام به أولا في Minecraft


كيفية البقاء على قيد الحياة في منطقة الصحراء الأحيائية في Minecraft
كيفية البقاء على قيد الحياة في منطقة الصحراء الأحيائية في Minecraft



بادئ ذي بدء، تحتاج إلى الحفر والحصول على أكبر قدر ممكن من الرمل لصناعته في الحجر الرملي - هذا هو أفضل مادة بناء متاحة في الصحراء في البداية. يجب أن تركز على بناء منزل آمن، حيث لن تتمكن من العثور على ما يكفي من الصوف للسرير في أي وقت قريب. قد تضطر حتى إلى إعداد مأوى للطوارئ ليلتك الأولى، مثل عمود القفز، تعتبر كتل الصبار مفيدة إلى حد ما، حيث يمكنها صد العناكب والأشباح. في Desert Biome في ماين كرافت، تكون الليالي القليلة الأولى هي الأصعب.


إنشاء قاعدة في ماين كرافت


الطعام ليس مشكلة كبيرة جدًا، حيث يمكنك اصطياد الأرانب أو أكل اللحم الفاسد من القشور. يبحث عن أي هياكل متكونة بشكل طبيعي يمكنك أن تجدها في الصحراء بحثًا عن الصناديق، لأنها قد تحتوي على مواد مفيدة. تعتبر القرى الصحراوية ذات قيمة عالية - يمكنك التحقق من المسروقات من حدادها للحصول على الحديد من أجل معول. بعد ذلك، قم بتحميل الأرانب المطبوخة، واذهب إلى الألغام، وتابع لعبتك كالمعتاد. تذكر أن تستخدم الشجيرات الميتة - فهي شائعة جدًا ويمكن استخدامها لصنع العصي.


من المحتمل ألا تكون الزراعة متاحة لبعض الوقت، حتى تتمكن من التخلص من بعض الأوساخ من التعدين تحت الأرض. احصل على بعض الجزر والبطاطس من الزومبي وابدأ في نموها. باستخدام العصي من الشجيرات الميتة وخيوط العناكب، يمكنك استخدام طاولة صياغة القرية لصنع قضيب صيد، مما يمنحك مصدرًا مستدامًا للغذاء. بمجرد أن تحصل على إمدادات غذائية ثابتة من المزارع، فمن المحتمل أن يكون الجزء الأصعب قد انتهى.



الجاهزية الدائمة للقتال في Minecraft


يعتبر قتال الغوغاء في الصحراء أمرًا صعبًا إلى حد ما، وتريد عمومًا تجنب القتال ما لم يكن ذلك ضروريًا للغاية. ستكون ضعيفًا جدًا مقارنة باللعبة العادية في كل جانب تقريبًا - الأسلحة والدروع والمعدات والقدرة على التعافي بعد الموت.



كيفية البقاء على قيد الحياة في منطقة الصحراء الأحيائية في Minecraft
كيفية البقاء على قيد الحياة في منطقة الصحراء الأحيائية في Minecraft


يجعلك عدم وجود غطاء في الصحراء أكثر عرضة لهجمات بعيدة المدى ولكنه يقلل من فرصة تسلل أعداء مثل Creepers إليك. الأقواس هي أسلحة رائعة في هذا النوع من التضاريس. ومع ذلك ، كن حذرًا عند مواجهة Endermen، لأنهم محصنون ضد الهجمات بعيدة المدى وتمنحهم المناطق المسطحة مساحة كبيرة للانتقال الفوري، بعد الحصول على ما يكفي من الطعام والأسلحة، يمكنك لعب اللعبة كالمعتاد. بمجرد تحديد موقع البوابة، يمكنك التغلب عليها تمامًا مثل أي لعبة أخرى.


يجب أن يكون أسلوبك القتالي حذرًا ودفاعيًا وقائمًا على تضليل خصومك. الهجوم الأكثر فتكًا الذي تمتلكه هو مناورة الغوغاء في حالة سقوط مميت. الهجوم الأقوى التالي هو خنق الخصوم في الرمال - لكن هذا يتطلب توقيتًا ممتازًا، أو يمكنك اختراق حواجزك الدفاعية. تعد جدران الصبار أقل فتكًا ولكن يمكن استخدامها لتوجيه الغوغاء إلى نقطة يمكنك قتلهم فيها ببطء، مما يؤدي إلى إحداث أضرار إضافية عند لمسهم للصبار. الصبار مفيد بشكل خاص ضد العناكب التي يصعب إبعادها. يعد السقف الكثيف من نبات الصبار (على "الأواني" الرملية) إحدى الطرق القليلة لقتل الأشباح، وفي النهاية اخترنا لك يا صديقي العزيز هذه المقالة عن كيفية ترويض القطة في لعبة ماين كرافت؟



مقالات ذات صله

ماين كرافت 2021

كيف تنزل ماين كرافت مجانا

كيف احمل ماين كرافت

ماين كرافت للكمبيوتر

تجريب ماين كرافت








Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات