كيفية البقاء على قيد الحياة في منطقة الصحراء الأحيائية في ماين كرافت

تعد المنطقة الأحيائية الصحراوية واحدة من أصعب المناطق الأحيائية بالنسبة للاعب للبقاء والازدهار، بسبب الندرة الشديدة للموارد الأساسية في البيئة الطبيعية. عادة لا توجد أشجار متاحة لصنع الألواح الخشبية حتى للأدوات الخشبية أو طاولة التصنيع. حتى بدون الأدوات الخشبية الأساسية، لا توجد طريقة واضحة للحصول على حصاة، وبالتالي لا توجد طريقة للدخول حتى في "العصر الحجري". بدون طاولة صياغة، تكون الصياغة محدودة للغاية. حتى البقاء على قيد الحياة يصبح تحديًا حقيقيًا في الصحراء، وهناك حاجة إلى مناهج مختلفة للغاية من أجل إحراز تقدم حقيقي، واقراء أيضا يا صديقي هذه المقالة المهمة عن جميع سكنات ماين كرافت للموبايل (Minecraft Skin).

كيفية البقاء على قيد الحياة بدءًا من منطقة الصحراء الأحيائية في Minecraft
كيفية البقاء على قيد الحياة بدءًا من منطقة الصحراء الأحيائية في Minecraft

كيفية البقاء على قيد الحياة في منطقة الصحراء الأحيائية في ماين كرافت

لا يتم إنشاء جميع مناطق Minecraft الحيوية على قدم المساواة - بعضها أصعب بكثير من البعض الآخر. تعد Desert Biome واحدة من أصعبها، حيث يقوم اللاعبون عادةً بإعادة ضبط اللعبة للحصول على بداية أفضل أو الانتقال إلى منطقة حيوية أكثر ترحيباً وإنتاجية. ومع ذلك، فإن لعب كل لعبة في منطقة حيوية سهلة مثل السهول يمكن أن تصبح مملة. إذا كنت تريد تجربة لعب فريدة من نوعها، فتحدى نفسك بالبدء في صحراء لا نهاية لها ليست فكرة سيئة، وقد يهمك أيضا يا صديقي قراءة هذه المقالة عن ما هي أفضل أدوات السحر في Minecraft؟ وكيفية الحصول عليها.

على مر السنين، تمت إضافة الكثير من المناطق الأحيائية إلى ماين كرافت لجعلها عالمًا أكثر تشويقًا وإثارة للاهتمام للاستكشاف والبناء فيه. تتنوع المناطق الأحيائية في طيف البيئات المعيشية، بينما قد يكون بعضها مثل المحيط أو الصحراء أماكن صعبة لبدء في اللعبة، يمكن للآخرين جعل الجزء الأول من اللعبة نسيمًا، في هذه المقالة، سنعرض كيفية البقاء على قيد الحياة بدءًا من Desert Biome في ماين كرافت، واخترنا لك أيضا هذه المقالة عن كيفية زراعة قصب السكر في Minecraft بشكل أكثر فاعلية.

ما هي منطقة الصحراء الأحيائية في Minecraft

تحتاج إلى اتباع بعض الإجراءات الأساسية للبقاء على قيد الحياة في منطقة الصحراء الأحيائية في ماين كرافت. وفيما يلي بعض النصائح الهامة:
  1. جمع الموارد: قم بجمع الموارد الأساسية التي تحتاج إليها للبقاء على قيد الحياة، مثل الماء والغذاء والخشب والحجارة.
  2. العثور على مأوى: ابحث عن مكان آمن للإقامة، مثل كهف أو بناء منزل. يجب أن يكون المأوى قريبًا من مصدر للماء.
  3. جمع الموارد الغذائية: يمكنك الحصول على الطعام من الصيد أو الزراعة. جمع الأطعمة المتوفرة في المنطقة، مثل الفواكه البرية والمكسرات والجذور.
  4. تجنب الحرارة الزائدة: يجب تجنب التعرض للحرارة الشديدة، وذلك عن طريق الاحتماء في المأوى في فترات النهار الحارة والبحث عن الأماكن المظللة.
  5. الحفاظ على ترطيب الجسم: يجب الحفاظ على ترطيب الجسم بشرب الماء بانتظام.
  6. تجنب الاحتكاك مع الكائنات الخطرة: يجب تجنب الاحتكاك مع الكائنات الخطرة، مثل العناكب السامة والثعابين.
  7. العثور على منشأة مياه: يجب العثور على منشأة مياه محلية للحصول على الماء، وإذا كان ذلك غير ممكن، فاصنع بئرًا صغيرًا.
  8. الاستعداد لليلة الصحراء: تأكد من إعداد مصباح يدوي وسرير مريح لتمضية الليل بشكل آمن ومريح.
باختصار، يجب عليك توخي الحذر واتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير الموارد الأساسية للبقاء على قيد الحياة

إذا كنت تتكاثر في منطقة حيوية صحراوية في لعبة عادية، فربما تحتاج فقط إلى الوصول إلى مكان آخر بسرعة - تحقق من قسم Survival، وقم ببناء مأوى انطلاق، وجمع المواد لملاجئ السفر، وابدأ في استكشاف طريقك للخروج من الصحراء، إلى مكان أكثر كرمًا. لا ينطبق هذا البرنامج التعليمي بالكامل إلا إذا كنت تنوي البقاء في المنطقة الأحيائية الصحراوية إلى أجل غير مسمى.

ما يجب القيام به أولا في Minecraft

كيفية البقاء على قيد الحياة في منطقة الصحراء الأحيائية في Minecraft
كيفية البقاء على قيد الحياة في منطقة الصحراء الأحيائية في Minecraft

بادئ ذي بدء، تحتاج إلى الحفر والحصول على أكبر قدر ممكن من الرمل لصناعته في الحجر الرملي - هذا هو أفضل مادة بناء متاحة في الصحراء في البداية. يجب أن تركز على بناء منزل آمن، حيث لن تتمكن من العثور على ما يكفي من الصوف للسرير في أي وقت قريب. قد تضطر حتى إلى إعداد مأوى للطوارئ ليلتك الأولى، مثل عمود القفز، تعتبر كتل الصبار مفيدة إلى حد ما، حيث يمكنها صد العناكب والأشباح. في Desert Biome في ماين كرافت، تكون الليالي القليلة الأولى هي الأصعب.

مقالات ذات صله

أفضل 5 تصاميم رائعة لمنزل ماين كرافت

ما هي أفضل أدوات السحر في Minecraft؟ وكيفية الحصول عليها

كيفية تنزيل أحدث إصدارات Minecraft لإصدارات Bedrock و Java

حسابات وكلمات مرور Minecraft مجانية [الإصدار المميز]

كيفية البقاء على قيد الحياة في منطقة الصحراء الأحيائية في ماين كرافت

إنشاء قاعدة في ماين كرافت

الطعام ليس مشكلة كبيرة جدًا، حيث يمكنك اصطياد الأرانب أو أكل اللحم الفاسد من القشور. يبحث عن أي هياكل متكونة بشكل طبيعي يمكنك أن تجدها في الصحراء بحثًا عن الصناديق، لأنها قد تحتوي على مواد مفيدة. تعتبر القرى الصحراوية ذات قيمة عالية - يمكنك التحقق من المسروقات من حدادها للحصول على الحديد من أجل معول. بعد ذلك، قم بتحميل الأرانب المطبوخة، واذهب إلى الألغام، وتابع لعبتك كالمعتاد. تذكر أن تستخدم الشجيرات الميتة - فهي شائعة جدًا ويمكن استخدامها لصنع العصي.

من المحتمل ألا تكون الزراعة متاحة لبعض الوقت، حتى تتمكن من التخلص من بعض الأوساخ من التعدين تحت الأرض. احصل على بعض الجزر والبطاطس من الزومبي وابدأ في نموها. باستخدام العصي من الشجيرات الميتة وخيوط العناكب، يمكنك استخدام طاولة صياغة القرية لصنع قضيب صيد، مما يمنحك مصدرًا مستدامًا للغذاء. بمجرد أن تحصل على إمدادات غذائية ثابتة من المزارع، فمن المحتمل أن يكون الجزء الأصعب قد انتهى.

الجاهزية الدائمة للقتال في Minecraft

يعتبر قتال الغوغاء في الصحراء أمرًا صعبًا إلى حد ما، وتريد عمومًا تجنب القتال ما لم يكن ذلك ضروريًا للغاية. ستكون ضعيفًا جدًا مقارنة باللعبة العادية في كل جانب تقريبًا - الأسلحة والدروع والمعدات والقدرة على التعافي بعد الموت.

كيفية البقاء على قيد الحياة في منطقة الصحراء الأحيائية في Minecraft
كيفية البقاء على قيد الحياة في منطقة الصحراء الأحيائية في Minecraft

يجعلك عدم وجود غطاء في الصحراء أكثر عرضة لهجمات بعيدة المدى ولكنه يقلل من فرصة تسلل أعداء مثل Creepers إليك. الأقواس هي أسلحة رائعة في هذا النوع من التضاريس. ومع ذلك، كن حذرًا عند مواجهة Endermen، لأنهم محصنون ضد الهجمات بعيدة المدى وتمنحهم المناطق المسطحة مساحة كبيرة للانتقال الفوري، بعد الحصول على ما يكفي من الطعام والأسلحة، يمكنك لعب اللعبة كالمعتاد. بمجرد تحديد موقع البوابة، يمكنك التغلب عليها تمامًا مثل أي لعبة أخرى.

يجب أن يكون أسلوبك القتالي حذرًا ودفاعيًا وقائمًا على تضليل خصومك. الهجوم الأكثر فتكًا الذي تمتلكه هو مناورة الغوغاء في حالة سقوط مميت. الهجوم الأقوى التالي هو خنق الخصوم في الرمال - لكن هذا يتطلب توقيتًا ممتازًا، أو يمكنك اختراق حواجزك الدفاعية. تعد جدران الصبار أقل فتكًا ولكن يمكن استخدامها لتوجيه الغوغاء إلى نقطة يمكنك قتلهم فيها ببطء، مما يؤدي إلى إحداث أضرار إضافية عند لمسهم للصبار. الصبار مفيد بشكل خاص ضد العناكب التي يصعب إبعادها. يعد السقف الكثيف من نبات الصبار (على "الأواني" الرملية) إحدى الطرق القليلة لقتل الأشباح، وفي النهاية اخترنا لك يا صديقي العزيز هذه المقالة عن كيفية ترويض القطة في لعبة ماين كرافت؟

مقالات ذات صله

ماين كرافت 2023

كيف تنزل ماين كرافت مجانا

كيف احمل ماين كرافت

ماين كرافت للكمبيوتر

تجريب ماين كرافت


الأسئلة الشائعة حول تحميل ماين كرافت للأندرويد

هل توجد رسوم لـ تنزيل ماين كرافت Minecraft apk؟

لا توجد أي رسوم لـ تحميل ماين كرافت اخر اصدار لأن Minecraft apk download متاح على موقعنا مجاناً.

هل ماين كرافت apk آمنة؟

نعم بالفعل تعتبر ماين كرافت للأندرويد آمنه للغاية ولا يوجد أي ضرر من تنزيلها نهائياً على الهواتف الشخصية.

هل يمكنك اللعب مع الأصدقاء بعد تنزيل لعبة ماين كرافت؟

نعم بالفعل يمكنك اللعب مع الأصدقاء وتكوين فرق في تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية.

هل تحميل ماين كرافت سهل الاستخدام؟

نعم بالفعل يتميز تحميل ماين كرافت مجانا للأندرويد بسهولة الاستخدام لأنها لعبة تحتوي على كل الأقسام التي تسهل من استخدامها. وتحتوي على واجهة بسيطة للغاية تناسب جميع اللاعبين حول العالم.

كيف يمكنني تنزيل Minecraft على الحاسوب بالمجان؟

يمكنك تنزيل Minecraft على أنظمة الحاسوب بكل سهولة ومجانا. يكفي أن تنزل ملف التثبيت من الإنترنت أو التطبيق لتستمتع بهذه اللعبة الرائعة والمشهورة من حول العالم.

ما هي لعبة Minecraft الأصلية؟

Minecraft هي اللعبة الأصلية المطورة من قبل Markus Persson سنة 2011. ولكن تبقى الإشارة إلى أن اللعبة أصبحت تطور لاحقا من قبل مطوري Mojang Studio وذلك قصد نشرها على باقي أنظمة التشغيل.

كيف يمكنني تثبيت Minecraft؟

تثبيت لعبة Minecraft بسيط للغاية. حيث يكفي أن تنزل ملف التثبيت، ثم تختار اللغة وباقي الخصائص التي ترغب بها قبل أن تشرع في جولتك الأولى.


هل Minecraft مجاني؟

نعم، لعبة Minecraft مجانية. ولكنك لن تحصل إلا على الإصدار التوضيحي من هذه اللعبة. أما إذا رغبت في استعمال كل الخصائص التي تأتي بها هذه اللعبة الرائعة، فسيكون عليك أن تقتني الإصدار المدفوع منها.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close