القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة ايقاف وفتح خاصية المشاهدة من اصدقائي في ببجي موبايل

كيفية إلغاء تنشيط وضع المتفرج في PUBG Mobile



تفعيل خاصية ذكرني في ببجي, اخفاء الظهور في ببجي, لا يمكن مشاهدة الصديق ببجي, مشاهدة مباراة ببجي, كيف اعرف المضافين عند صديقك في ببجي, حل مشكلة تم الوصول الى حد المتفرج ببجي
حل مشكلة تم الوصول الى حد المتفرج ببجي

طريقة تعطيل المشاهدة في لعبة ببجي موبايل


PUBG Mobile هي واحدة من أشهر ألعاب battle royale في السوق في الوقت الحالي. اللعبة متاحة على جميع المنصات ، بما في ذلك Android و iOS. كما أن مطوري اللعبة نشيطون إلى حد ما ، حيث يضيفون باستمرار ميزات وخرائط جديدة لإبقاء اللاعبين مهتمين باللعبة. أضافت Tencent Games ، منشئ PUBG Mobile ، ميزة جديدة تسمى Spectate في آخر إصدار تحديث 0.12.0.



يمكن للاعبين والأصدقاء في لعبة PUBG Mobile الآن مشاهدة اللاعبين الآخرين وأعضاء الطاقم وأعضاء العشيرة وهم يلعبون مباشرة أثناء اللعب. هذه الميزة مفيدة أيضًا للمبتدئين وحتى بعض اللاعبين ذوي الخبرة الذين يرغبون في مراقبة ألعاب اللاعبين الآخرين والتخطيط لاستراتيجيتهم الخاصة. يسمح هذا أيضًا للاعبين بتمضية الوقت أثناء انتظار أصدقاء آخرين في الردهة.

تعطيل او ايقاف وضع المتفرج في لعبة بوبجي وعدم السماح لاصدقائك بمشاهدة لعبتك


تم إصدار تحديث 0.12.0 لـ PUBG Mobile في أبريل من هذا العام ، ومن المتوقع أن يجلب التحديث 0.13.0 مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة. تعاونت Tencent Games و Capcom لإنشاء وضع "Survive until Dawn" ووضع "Darkest Night" ، وهو إصدار أكثر تقدمًا من وضع Zombie. وكانت إحدى الميزات الجديدة في هذا التحديث هي وضع المشاهد ، والذي ، كما يوحي الاسم ، يسمح للاعبين بمراقبة طريقة لعب بعضهم البعض.




تفعيل خاصية ذكرني في ببجي, اخفاء الظهور في ببجي, لا يمكن مشاهدة الصديق ببجي, مشاهدة مباراة ببجي, كيف اعرف المضافين عند صديقك في ببجي, حل مشكلة تم الوصول الى حد المتفرج ببجي
تفعيل خاصية ذكرني في ببجي



إذا كان أحد أعضاء قائمة الأصدقاء داخل اللعبة أو العشيرة أو الطاقم يلعب لعبة أثناء عدم وجودك في الفريق ، فلا يزال بإمكانك مشاهدة اللعبة مباشرةً. للقيام بذلك ، يجب على اللاعبين الانتقال إلى قائمة الأصدقاء على الشاشة الرئيسية للعبة واختيار صديق يلعب حاليًا لعبة ، ثم النقر فوق الرمز الدائري بجوار اسمه. نتيجة لذلك ، سيتمكن المستخدمون من مشاهدة لعبة أصدقائهم في الوقت الفعلي.



تفعيل خاصية ذكرني في ببجي, اخفاء الظهور في ببجي, لا يمكن مشاهدة الصديق ببجي, مشاهدة مباراة ببجي, كيف اعرف المضافين عند صديقك في ببجي, حل مشكلة تم الوصول الى حد المتفرج ببجي
طريقة تعطيل المشاهدة في لعبة ببجي موبايل



في الواقع ، هذه الميزة مفيدة بعدة طرق. بمجرد مشاهدة بعض طرق اللعب ، يمكن للمستخدمين فهم استراتيجيات أصدقائهم وتحسينها. بصرف النظر عن ذلك ، يمكن استخدام الميزة لتمضية الوقت أثناء انتظار صديق لإنهاء اللعبة. ومع ذلك ، يعتقد العديد من اللاعبين أن هذه الميزة تنتهك خصوصيتهم. قد يكون الأمر كذلك ، أو ربما ببساطة لا ترغب في مشاركة استراتيجياتك الفريدة مع الآخرين. إذا كنت تعتقد أن هذه أسباب وجيهة ، فسوف نوضح لك كيفية تعطيل ميزة وضع المتفرج هنا. لإيقاف هذا الوضع ومنع الآخرين من مشاهدة مبارياتك ، اتبع الخطوات أدناه.




ما هو وضع المتفرج في PUBG Mobile؟


يمكن للمستخدمين مشاهدة المباريات الحية لأصدقائهم أو طاقم العشيرة باستخدام هذه الميزة. عندما ينتظر اللاعبون دخول أصدقائهم إلى الردهة ، تكون هذه الميزة مفيدة.
لذلك ، في حين أنها إضافة مثيرة ، يبدو أن العديد من اللاعبين يحتقرونها. على الرغم من عدم وجود سبب واضح للعداء ، فمن المحتمل أن بعض اللاعبين لا يرغبون في مشاهدتهم.
أرسل العديد من المستخدمين إلينا مؤخرًا رسائل يسألون فيها عن كيفية تعطيل وضع المشاهد في PUBG Mobile. نتيجة لذلك ، قررنا مشاركة طريقة عمل لإيقاف تشغيل وضع المتفرج في PUBG Mobile.


تعطيل "وضع المشاهد" في PUBG


  1. افتح لعبة PUBG mobile على هاتفك الذكي وانتظر حتى تكتمل عملية التحميل.
  2. عندما تظهر الشاشة الرئيسية ، انقر فوق الإعدادات (رمز الترس) للوصول إلى قسم الإعدادات.
  3. ابحث عن علامة التبويب "أساسي" في إعدادات اللعبة واضغط عليها.
  4. قم بالتمرير لأسفل علامة التبويب "أساسي" حتى ترى خيار "السماح للمشاهد".
  5. قم بتبديل هذا الخيار أو إيقاف تشغيله لتمكين أو تعطيل ميزة "السماح بالمشاهد". بعد القيام بذلك ، سيتمكن أعضاء فريقك داخل اللعبة فقط من مشاهدة مبارياتك.

طريقة أخرى لإلغاء تنشيط وضع المشاهدة في ببجي PUBG


  • للبدء ، انتقل إلى درج تطبيقات Android وحدد "PUBG Mobile".
  • انتظر حتى يقوم هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android بتحميل اللعبة.
  • اضغط على أيقونة "الإعدادات" بمجرد تحميل التطبيق.
  • حدد علامة التبويب "أساسي".
  • قم بالتمرير لأسفل إلى علامة التبويب الأساسية وقم بإلغاء تحديد خيار "السماح بالمشاهدين".








مقالات ذات صله

تفعيل خاصية ذكرني في ببجي

مشاهدة مباراة ببجي

اخفاء الظهور في ببجي

كيف اعرف المضافين عند صديقك في ببجي

لا يمكن مشاهدة الصديق ببجي



نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات