ببجي موبايل لايت الموسم 45 تسريبات وتاريخ ووقت الإصدار

يعني التمرير الفائز في pubg mobile lite أن الفائز بالموسم التالي يمر45 سيعرف عن المكافآت القادمة في الموسم الجديد الفائز بالمرور 45، والتي عادة ما تكون التسريبات والسعر وتاريخ الإصدار وتلك العناصر والمجانية أكثر وأكثر احتمالية يأتي.

تعد بطاقة الفائز طريقة رائعة للحصول على العديد من المكافآت مرة واحدة والتي يتم إصدارها كل شهر بمكافآت جديدة ومثيرة وتتضمن أنواعًا مختلفة من المكافآت بما في ذلك جلود الأسلحة وجلد السيارة وجلد الخوذة ومجموعة الملابس والعواطف والمزيد، اقراء أيضا إصلاح مشكلة تحديث ببجي موبايل لايت.

تسريبات ببجي موبايل لايت الموسم 45 ملابس وأسلحة جديدة
ببجي لايت تاريخ الاصدار في الموسم 45

تسريبات ببجي موبايل لايت الموسم 45 ملابس وأسلحة جديدة

ببجي موبايل لايت الموسم 45 تسريبات وتاريخ ووقت الإصدار، ببجي موبايل لايت الموسم 45، ستكون مقالة اليوم مميزة جدًا، وسنعرف اليوم عن تاريخ إصدار PUBG Mobile Lite Season 45 Winner Pass ومكافآت التسريبات، لذلك دعونا نناقش كل ذلك في هذه المقالة، نظرًا لأن جميع اللاعبين يعرفون أننا سنرى بطاقة Winner Pass جديدة كل شهر في ببجي موبايل لايت وبعض Winner Pass.

تتميز PUBG Mobile Lite، مثل نظيرتها الاسمية، بنظام تمرير خاص يُعرف باسم Winner Pass. إنها واحدة من أكثر التقنيات فعالية للاعبين للحصول على مكافآت حصرية، بما في ذلك الجلود والأزياء.

يتم تحديث البطاقة على أساس شهري، مع إتاحة كل بطاقة جديدة في الأول من كل شهر. على الرغم من أن الموسم 45 من Winner Pass بدأ في فبراير، إلا أن المجتمع يتطلع بالفعل إلى التمرير القادم للموسم 45، اقراء ايضا كشف تاريخ الإصدار ببجي موبايل لايت الإصدار 0.23.0.

بجي موبايل لايت الموسم 45 سكنات أسلحة وملابس جديدة

سيكون الفائز التالي في لعبة ببجي موبايل لايت هو الموسم 45. إذا كنت يا صديقي تلعب PUBG Mobile Lite، فستكون هذه المقالة مهمة بالنسبة لك لأنه في هذه المقالة سنخبرك كيف سيكون الفائز في الموسم 45 القادم في ببجي موبايل لايت وما هي الأشياء التي سنراها في Winner Pass؟

فإننا نرى مكافآت جيدة جدًا عندما يتعلق الأمر بمكافآت مثل سكن الخوذة سكن البندقية والأزياء الجديدة التي تبدو العديد من العناصر جديدة، وبما أن الموسم 45 من ببجي لايت على وشك النهاية فإنك يا صديقي لا بد أنك تحتاج BC مجانا لتكمل الطريق إلى الموسم 45، لذلك اخترنا لك هذه المقالة عن طريقة شحن شدات ببجي موبايل لايت مجانا في الموسم 45.

ما هو وينر باس في PUBG Mobile Lite؟

يمكننا استدعاء الفائز لتمرير مجموعة لأنه في هذا يتم تحرير العناصر معًا مثل الحزمة، والتي يمكن للاعب شراؤها بعملة اللعبة وترقية Elite Pass في 280 BC و Elite Pass Plus في 800 BC، للمطالبة بالعناصر بسرعة في بطاقة الفائز، يمكنك الانتقال إلى قسم تمرير الفائز وجمع الأشياء ببساطة من خلال إكمال المهمة الحالية، اقراء أيضا كشف تاريخ الإصدار ببجي موبايل لايت الإصدار 0.23.0.

يحتوي Winner pass على إجمالي 30 WP (Winner Pass)، ويمكنك ترقية 1 WP من 100 نقطة من خلال جمع النقاط من مهام مختلفة، على الرغم من أنه في مذكرة التصحيح السابقة لـ ببجي موبايل لايت، توقع المطور 40 WP، إلا أن LVL لديها لم تزد في اللعبة حتى الآن، اقراء أيضا اكواد مكافئات مجانية ببجي موبايل لايت اليوم 2022.

تاريخ إصدار ببجي موبايل لايت الموسم 45

يتم إطلاق بطاقة الفائز كل شهر في pubg mobile lite والتي تتضمن الكثير من مكافآت العناصر، سيتم إطلاق الموسم 45 الفائز بمكافآت العناصر في 1 مارس 2022 الساعة 7:30 صباحًا، لمعرفة تاريخ إصدار كل بطاقة فائزة، يمكنك فتح قسم تمرير الفائز في خيار pubg mobile lite WP، ومستويات المهمة المحددة وتاريخ الإصدار وتاريخ الانتهاء في الجزء العلوي من المهمة، ومن هناك يمكنك العثور على تاريخ الافراج عن الفائز. يمكن معرفة ذلك.

ستكون البطاقة الحالية سارية حتى نهاية فبراير، وبعد ذلك سيتم تقديم البطاقة الجديدة. سيتمكن المشجعون من الحصول على تذكرة الموسم 45 بعد إطلاقها في 1 مارس، والتي لا تزال على بعد أسابيع قليلة.

كيفية ترقية PUBG Mobile Lite Season 45 Winner Pass؟

كما كان الحال خلال المواسم السابقة، سيكون الموسم 45 متاحًا في نسختين مدفوعتين، ترقية النخبة، والتي ستكلف 280 BC، وترقية النخبة بالإضافة إلى ترقية، والتي ستكلف 800 BC، من السهل جدًا ترقية Winner Pass 45، ويمكننا ترقيته من خلال بعض الخطوات السهلة:

  • افتح لعبة PUBG Mobile Lite
  • بعد دخول الردهة، حدد خيار تمرير الفائز
  • قم بترقية WP وجمع المكافآت الممنوحة حسب المهمة.

Winner pass عبارة عن مجموعة من المكافآت، حيث تحصل كل شهر على ترقية أنواع مختلفة من الملابس، وسكن المركبات، وسكن الأسلحة، والقسائم، وعناصر العملات المعدنية، وأيضًا مهام WP كاملة، واخترنا لك أيضا كيفية تغيير السيرفر في ببجي موبايل لايت الى جميع السيرفرات العالمية.

للحصول على بطاقة Winner Pass 45 المجانية، سنحتاج إلى BC، ولا يمكننا شراء بطاقة الفائز الخاصة بي إلا بمساعدة BC، لذلك يتعين علينا ربح Free BC أولاً، ثم بعد ربح BC مجانًا، سنحصل على بطاقة فائز مجانية منهم، اقراء ايضا كيفية فتح سكنات الاسلحة في ببجي موبايل لايت بسهولة.

كيفية الحصول على BC ببجي موبايل لايت مجانًا

نحصل على العديد من الطرق للحصول على BC مجانًا في ببجي موبايل لايت، وبمساعدة هذه الأساليب يمكننا كسب BC حيث يمكننا اللجوء إلى تطبيقات الكسب هذه التي تمنحنا المال، بهذه الأموال نقوم باسترداد BC مجانًا وبصرف النظر عن ذلك هناك العديد طرق أخرى يمكنك من خلالها الحصول على Free BC.

مكافآت مجانية في PUBG Mobile Lite الموسم 45

تتميز ببجي موبايل لايت ببطاقة Winner Pass التي تشبه إلى حد بعيد Royale Pass في الإصدار المتفوق من اللعبة. يمكن للاعبين الحصول على العديد من العناصر الجذابة التي لا تقاوم مثل جلود الأسلحة والأزياء والعواطف والمزيد من التمريرة.

يحتاج المستخدمون إلى إكمال العديد من المهام اليومية والأسبوعية لكسب نقاط WP التي ستساعدهم على التقدم في البطاقة. يقوم المطورون بإصدار WP جديدة في بداية كل شهر، وأخيرا هذه المقالة لك عن برنامج هكر سكنات ببجي لايت مجانا.
منذ أن بدأت التمريرة الجديدة مؤخرًا، لم يكن هناك الكثير من التسريبات فيما يتعلق بالموسم 45. فيما يلي عدد قليل منها:


1) المدينة المبهرة UAZ:

تسريبات ببجي موبايل لايت الموسم 45 ملابس وسكنات أسلحة جديدة
تاريخ أصدر ببجي لايت الموسم 45


2) حقيبة ظهر كرتون نباتية:

تسريبات ببجي موبايل لايت الموسم 45 ملابس وسكنات أسلحة جديدة
مكافآت مجانية في ببجي لايت الموسم 45


3) مجموعة باتلكات حمراء:

تسريبات ببجي موبايل لايت الموسم 45 ملابس وسكنات أسلحة جديدة
تسريبات ببجي لايت 45

هناك إصداران مختلفان مدفوعان من Winner Pass متاحان للاعبين: Elite Upgrade و Elite Upgrade Plus. سيتعين على الأفراد إنفاق 280 BC و800 BC للحصول عليها، أولئك الذين لديهم ما يكفي من BC للحصول على Elite Upgrade Plus يمكنهم المضي قدمًا والحصول عليها. ومع ذلك، يجب أن يكون الإصدار الأساسي، أي Elite Upgrade، هو الخيار المفضل عند مقارنته بالإصدار السابق، لأنه أكثر اقتصادا.



أسئلة متداولة

ما هو حجم PUBG MOBILE LITE؟

يقدر حجم PUBG MOBILE LITE ما بين 500 ميغا بايت و950 ميغا بايت وذلك بحسب الإصدار. فالإصدارات الأولى لم تكن تحتل مساحة كبيرة من الذاكرة حيث لم تتجاوز 500 ميغا بايت، ولكن من إصدار 0.23.0 أصبحت اللعبة تحتل مساحات أكبر.

ماهي القيود التي تتضمنها لعبة PUBG MOBILE LITE؟

لا تتضمن لعبة PUBG MOBILE LITE الكثير من القيود تقريبا مثل لعبة Free Fire. كما أنها تعمل بشكل جيد على أجهزة بذاكرة RAM لا تتجاوز 1 جيغا بايت، وبإصدار أندرويد 4.1 أو أحدث.

ما الفرق بين PUBG Mobile وPUBG MOBILE LITE؟

الفرق بينهما هو أن لعبة PUBG MOBILE LITE مفتوحة أمام 60 لاعبا في نفس الوقت، فيما لعبة PUBG Mobile تستطيع أن تجمع بين 100 لاعب. كما أن جودة الرسومات كذلك أقل في الإصدار المصغر.

هل يمكن لعب PUBG MOBILE LITE خارج التغطية؟

لا، لا يمكنك أن تلعب PUBG MOBILE LITE خارج التغطية. قد تلعب بعض الجولات ضد الذكاء الاصطناعي، ولكنك لا تستطيع أن تلعبها دون اتصال بالإنترنت.

هل يمكن للاعبين PUBG MOBILE LITE وPUBGM اللعب معًا؟

لا، لا يمكن للاعبين PUBG MOBILE LITE وPUBGM اللعب معًا. إنها ألعاب منفصلة تمامًا، لذلك من المستحيل على لاعب واحد أن يلعب مع لاعب آخر.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close